يآإ هلـآ وـاللۂ ..

نورٺـﮱ ..

ترىآ المنَتِدىآ بينووّر بتسجيلـڳ ..

نتمنىآ منّـِـِك التسسجيل ..

واذآإ كنٺـﮱ عضضوـۂ ..

سسجلـﮱ دخولـڳ بسسرعـۂ ..

جديدنّآإأ ينتظرـرڳ ..

الآإدآإرـۂ ..

εïз
يآإ هلـآ وـاللۂ ..

نورٺـﮱ ..

ترىآ المنَتِدىآ بينووّر بتسجيلـڳ ..

نتمنىآ منّـِـِك التسسجيل ..

واذآإ كنٺـﮱ عضضوـۂ ..

سسجلـﮱ دخولـڳ بسسرعـۂ ..

جديدنّآإأ ينتظرـرڳ ..

الآإدآإرـۂ ..

εïз
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الخميس يناير 01, 1970 زائر

 

 رواية مشيت على جروحي وكابرت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:40 pm

حبيت انقل لكم الرواية تجنن حلوة

مشيت على جروحي وكابرت

عذرآ هذي الرواية
حقيقة وواقعية لن يفهمها إلا إنسان له قلب ليس مهمته أن ينبض ليمده بالحياة فقط بل ليتعلم ان يستخدم هذا القلب
في الأحساس
ولإمداده بالمشاعر
ليبكي ويضحك كما يفعل البشر
↓‏‎↓↓↓‏‎↓↓↓‏‎↓↓↓‏‎↓↓↓‏‎↓↓↓‏‎↓↓↓‏‎↓
اول رواية لي اناا يعني ومثل ماقلت الرواية واقعية فيها الضحك وفيها
الحزن بس هية عن بنت ساعدت الكل وماعرفت تساعد نفسهااا وخسرت ناس بسبب غلطة
صغيرررة بس انا الرواية اهداء لها علشان تتذكر الايام الحلووة الي عاشتها
وتنسى المهاا الي تعيشه وتتذكر كل لحظة حلووة اتمنى تعجبكم
ملحووظة:بلــيز الي يقرأ الروااية ابي يعطيني رأيهـ
كاتبة الرواية:صــرخـــــات الرحيل
********
البارت الاول
في بيت متووووسط الحجم
كانت جالسة تجهز لسفرهااا ومتحمسة نزلت تحت تناادي
دانيابصرااااخ:يمه
نورببرد:امي مو هناا
دانياا بخيبة امل :ويين؟؟؟
نور بنفس البروود:راحت السوق
دانيا:اووووف في احد يروح السووق الحين طيب وين رموسة
نور:ريمااس تشوف تي في تحت
دانيا:طيب ناديها
علي بعصبية:ليش هية خدامة عندك روحي انتي ناديهاا
دانيا ببرود:انت مالك دخل
علي متنرفز:لا لي دخل
دانيا رن جوالها طنشته ومشت
دانياا:هلااااا والله
تسنيم:اهليين كيفكـ؟
دانيا:تماااام وانتي اخباركــ؟
تسنيم:تمام الحمدلله
دانيا:تسنيييييييييم بكراا راااح اشوووووفكــ وناااسة والله اشقتلك
تسنيم:بكراا.؟!!!
دانيا:هههه بس لا تقولين ل احد بكرا منجيكم
تسنيم بحماااس:ونااسة خبر بمليوون لييرة بروح اخبررهم باااي وسكرت الخط بوجه دانيا
دانيا انصدمت بس استوعبت ضحكـــــت
ميرنا(ام علي):يا بنااات
دانيا:هلا والله
ميرناابأستغراااب:اووووه غريبة دانيا برا غرفتهاا
دانيابضحكة :هههههه عادي بكرا سفر ونااسة وين بابا
ميرناا:ابوك الحين يجي
ابو علي:السلاام..
دانيا:وعليكم السلااام
ابوو علي بأستغراااب: دانيااا تحت غريببة والله
دانيا:خلاااص رااح اطلع غرفتي
ابو علي:لاا خلاص خليك امزح معكـ
دانيا:لاا بطلع اكمل اغراضي علشان السفر
نتعرف على عائلة ابو علي
(ابو علي:رجل اعماال حررررة
ام علي:مدرسة انجلش بجامعة الاميرة نوورة مرة طيبة وحبوبة

علي:17 سنة عصبي ويحب اخته نورر كثيييررر حلو جذااااب عيونه بنية شعره اشقر غامق يجننن دلو ع اهله لانه الولد الوحيد
دانيا:14 سنة حنونة قلبها ابيض طييييييييييبة مرررة حساسة عنييدة الي
براسهاا تسوي لو على موتهاا تعـــشق أي صديقة تدخل حياتهااا وترتاح لها
يعني وطبعاا تعشق اللون الاسود شي مو طبيعي تعشق صديقاتهااا شعرهاا بني
فاتح عيونهاا عسلية تجننن عسل وهية مرررة محبوبة الكل يحبها غصب وتحب تعزف
وتكتب شعرر وتحب الاطفاال مووت
نوور:10 سنواات دلوووعة وهية اصغر وحدة بالبيت ودلووعة اهلهااا جذاابة
ريمااس:وماادرااكم ماريمااس دلووعة دانياا تعشقهاا هية مو بنتهم م***ينهاا
علشان كذا علي ونور يكرهوهااا بس عمرها 3 سنوات عيونهاا زررقة شعرها بني
تجنننن)
*************************************
بسوريا بمزررعة كبــــــــيرة فخمة
كانوا جالسين بالصاالة ويشوفون فلم فجئة دخلت عليهم
تسنيم بحمااااااااس :عنـــــــــــدي خبر بمليوووووووووون ليرررة
جدتها ام معتز ببروود:اخباركـ كلها سخيفة اتكلمي؟
تسنيم بأبتسااااااااامة:مالي دخل مليوون ليرة
خالتهاا ميادة بضحكة:توته بلا هبل اتكلمي
تسنيم بأندفااع:خاااااااااااالتي ميرنااا بكرااااااااا بتجيييييييييييييييييييييييييناااا
جدتهاا بصــــدمة:والله تعاااااالي اعطييك بوووسة على الخبر
تسنيم بضحكة:لا ابغى مليون ليرة
جدتهاابعصبية:ماالت عليييك
تسنيم:ههههههه يمه امزح معك لا تزعلين
ميادة بأستهباال :مزحك سخيييف روحي قولي ل امك ولخالتك مهااا
تسنيم مستعجلة:انتو قولولهم اناا بروح اجهز للحفلة
ميادة :هههه من اولهاا حفلاات انتظري يومين الين يرتاحوون
تسنيم:اوكي بعد بكرا الحفلة بس بقوول ل علياااا
ميادة:ايواا بكرا بتجتمعون اانتي ودانيا الله يستررررر
تسنيم:هههههههههههههه يسس متحمسسة وحشتني مووت
ورااااحت وسكرت الباب

نتعرف على العائلة الي بسوريا بيت اهل ميرناا
ام معتز:مرأة كبيرة بالعمر بس تهتم بالبيت وطيبة وحبوبة وتحب دانيا اكتر وحدة من البنااات
ابو معتز:رجال كبير بالعمرر جاته جلطة بالدمااغ مشلول ومايتكلم ومايقدر ياكل غير اكل مخلووط ويهتمو فيه بناته
معتز:الولد الكبييرر بعيد عن اهله من 5 سنين عايش ب الاردن يروحو يزورو احياناااا
ميسااء:متزووجة وعندهااا 4 بنتين وولددين طيبة مرررة وتحب اولادهااااااااا
مهاا:مو متزوجة تحب اوولاد وبنات اخواتهااا وهية الي تهتم ب ابوها الصبح تشتغل ومن العصر ترجع تهتم ب ابوهاا
مياادة:اصغر بنت تعشق شي اسمه دانياااا هية شايلة البيت ع اكتافهااا تشتغل وتصرف على البيت وتحب اهلهااا مررررررررررررة
عااارف:هذا لا تعريف دلوع امه عمره 28 ويحب دانياا اكتر بنت
نجي ل اولااد ميسااء
تسنيم:17سنة بنت مررة لئيمة وشايفة نفسهاااااا بس مع الي ما تعرفهم حلوووة
مررة عيونهاا خضراا وشعرهاا بني تجننن وهية صديقة دانياا وهية دلوووعة
ابوهااااا
عزوو:16سنة مرررررة طييب يجنن بي ييييحب البناات مثل مايقولون بغمزة مطيح خمسة ههههههههه عيونه بني فاتح شعره اسود جذاااب
بتوول:12 سنة صديقة نوور عيونهاا بني غاامق وشعرهاا اسووووووووووود تجننننن
علي:10سنوات دلووع دانياا تحبه موووت وهوة يجنن عيونه زرقاا شعره اسوود يجنن)
************************************************** ***
في فيلاا كبيييييرة وفخمة تجننن بروعتهااا بسوريااااا
رغد كانت نااازلة من الدرج طفشاااااااااانة :ريااااااااااااااان
رياان بحناان:ياعيوووون رياان
رغد بطفش:ريووني طفشااانة
محمد:انتي داائماا طفشاااانة
رغد:وش اسوي يعني مافي شي اسويه
ريان:طيب يلا انا عازمكم على العشى اليوم
رغد بحمااس:والله.!
ريان بأبتسااامة:والله يلاا بسرعة روحي البسي
نتعرف على رغد
رغد:16سنة صديقة دندون من 8 سنين فرقهم القدر هية يتيمة ام ابوها بعيد عنها
عندها مرض قلب وتكررره ابوها مع الوقت تعرفو ليش عايشة مع اخوانها ريان
ومحمد دلوووعة رياان طيبة كتير ودلووعة تجنن عيونهاا زرقاا شعرهاا اشقرر
تجنننن بكل معنى الكلمه
ريان:19سنةحنوووون على اخوانه ويخاف عليهم كثير يدلع رغد كثير كل شي تطلبه
يلبيه لو ببيع روحه مسؤول عن شركة امه الي ب امريكااا والسنة الجاية اول
سنة له بيدرس طب عيوونه زرقااااا شعره اشقر يجنن نص بنات سوريا يموتون عليه
وهواا مايعطي احد وجه لان في وحدة بقلبه مع الوقت بتعرفوهااا
محمد:17 سنة صاايع ضااايع مطيح بنات سورياا ومافي بنت ماتعرفه عكس اخوانه عيونه خضرااا شعره اشقر غاامق بس جذااااااااااب يجنن)
*****************************************
في بيت متوسط الحجم دورين بسوريااا كاانت سرحاااااااانة قطع عليها تفكيرهااا
صوت الباااب
عليااا:اتفضل
ام علياا:علووش حبيبتي لك كم يوم ماتنزلي فيك شي؟؟
عليا:لا يمه مافيني شي بس وحشوني البنااات
ام علياا:يلا جا الصيف اكيد بتجتمعووون
عليا:انشاالله يمه
ام عليأ:يلاا انزلي اتعشي
عليا:اوكي يمه انتي تأمرين امر بس اغسل وانزل
ام عليا:نننتظرك
علياا:عااايشة مع امهااا بنت مررة رجه وتحب الونااااسة امها مطلقة
هية وحيدة امهااا وامهاا عايشة مع اهلهااا عيونهااا بنية شعرهاا بني
تجنننن عمرهاا 17
***********************
في فيلااا صيفية كااانت جاالسة مع اختهااااا
حلا:نوف لاحظتي من يوم جينا سورياا مارحناا مكاان
نوف:ايه حتى من زماان ماكلمنااا اولاد خاالتي
ام حلا:خلااص نكلمهم بكرا انشالله
حلا:يمه مررة طفش
عمار:انتو يالبناات مايعجبكم شي
حلا:انت 24 ساعة براا البيت يعني اسكت
ام حلا:لاا يكفي هواااش يلا على العشى
عمار:من عيوني يالغالية
حلا:طيب يمه
(حلاا:بنت خالة رغد 17 سنة مرجوووووجة رجة مو طبيعية جذابة بس الانوثة من
هنا وهية من هناا يعني الي يشوف شكلهاا يقول مستحيل هذي تكون كذاااا
عيونهاا رمادية شعرهاا اسوود تجنن خقة
عمار:19سنةاخو حلاا صديق ريان الروح بالرووح يحب ينرفز حلاا ويحب اخواته كثيرررر وباار ب امه عيوونه خضراا شعره بني غامق يجنن
نوف:12 سنة اخت حلاا وتحب حلا مرة تقول لها كل شي وماتخبي عنها شي خدودها
دائما حمرااا عيونهااا خضراا شعرهاا اسود تجنن وطالعة على اختهاا تحب
الاستهبال والرجة
**********************************************
كانت جالسة على اللاب طفشااانة رن جواالهاا
جواناا بطفش:الوووووو
............:هلا والله بصاحبة الصووت
جواناا بصرااخ:انت وش تبي مني خلااص خليني بحااالي
.............:مو قبل ماتعطيني الي ابي
جوانا:بس انا مااعرفك ولا تعرفني وتهدد
...........:غلطااانة اناا اعرف كل شي عنكـ بس انتي ماتعرفيني
جوانا شوي وبتبكي:حررام عليكـ خليني بحاااالي
رامي:هههههههههههه جوجو ترا استهبل يعني معقول ماتعرفي صوتي
جوانا:راااااااااااامي اخوي حبيبييييييييييي
رامي:هههههههههههه كيفك؟
جوانا:طفشااانة
رامي:اناا بسورياا
جوانا:كذااااااااب وليش ماتجي عندي
رامي:اممم بجيك بس مو اليوم
جوانا:انتظررك يااخوي
جوانا:18سنة بنت عايشة بسوريا للكن اهلهاا عايشين بالسويد وهية
تبي تخلص درااسة طيبة وحبووبة وتحب الرجة عيونهاا سووداا وشعرهاا اسوود تجننن خقة

******************************************
اليوم الثاني صحت دانيا بدري لانهاا متحممممسة مرررررة نزلت على صوت امهااا وهية تسئلهاااا

ميرناا:دانيااااااا جهزتي كل شيي
دانيا:ايواا انا جاهزة انا وريماس شوفي نور وعلي
نور:انا جاهزة من زماان
علي:دانيا اذا نسيتي شي بتشوفين شي مايعجبك
دانيا:اووووووووف خلاص يكفي انا ابغى اترتااح منك دائما هوااش ومشت وطنشته
ميرنا:علي الله يهديك مسافرين نستانس لا تخرب علينا
علي:اناا ما احبهاا خلي ريماس تنفعهاا
ميرناا:علي خلااص علشان خاطري اذا لي خاطر عندكـ
علي:من عيوني يالغاالية
ابو علي:خلصتوووا جاهزين
ميرنا:ايوا كلنا جاهزين
ابو علي:وين دانياا
ميرنا:تهاوشت مع علي وطلعت غرفتهاا
ابوعلي:الله يهديهم يلا نادوها بتتاخروون
ودعووا ابووهم لانه مارح يسافر معهم
***********************************
صحت رغد باليوم الثااني حست بوجع مو طبيعي بكت وهية منسدحة تبكي
دخل عليها رياان
ريان بخووف:رغوودتي ايش فيك؟
رغد:رياان بموت يعوورني
ريان عرف ان الوجع من قلبها:رغودتي حبيبتي اخذتي الدواا؟
رغد تبكي:اخذته
ريان بحنان جلس جنب راسهاا وصار يمسح على شعرهاا
ريان:خلاص لا تقومين بعدين بتتعبين نامي وبصحيك بعدين
رغد مسكت ايده:خليك معي لا تخليني لوحدي
ريان:مارح اخليك لوحدكـ يلا ناامي
*********************************************
صحت راسهاا مصدع راحت المطبخ اخذت لها بندووول
وطلعت الصالة لقت اهلهاا مجتمعين
حلا:صبااح الخيررر
نوف:صباح النوور
ام حلا:هلا والله ببنتي حياتي
عمار:هلاا بالهبلة
حلا:غريبة كلكم قايمين بدري
ام حلا:لا انتي متاخرة بالنوومة
حلا: يالله مصدعة
نوف:خذي بندوول
حلا:اخذت بس مافي فااايدة
عمار:سلامتك اوديك للمشفى
حلا:مايحتاااج
**********************************
صحت على صوت الجررس
جوانا:اوووووووووف مين المزعج الي يجي الحين
راحت تفتح انصـــــــــدمت
جواناا بصدمة:رااامي؟؟؟
رامي:ياعيووونه
جواناا:يااخوي وحشتني وضمته
عند دانياا
ركبوا الطياااارة بعد ساعتين هبطواا على ارض سورياااا خلصوا اجرائاات
المطاار وراحو المزررعة دخلت المزرعة تمشي تدور أي احد تشوفه شافت خالتها
تسقي الورود ركضت لهاا وضمتهاا

دانيا بصراااخ ا:خااااااااااااااااالتوو وحشتيني موووت
ميساءبشوق:دندووون حيااتي وانا اكثر والله وين اهلكــ
دانيا:براااا الحين يدخلووو
ميساء:والله اشتقت لكم
سلموا على ميساء وخلصووو دخلو الصالة لان الكل مجتمعين هناااك
دانيا:السلاااااااااااااااااااااااااااااام ياعرب
تسنيم نطت وضمتهاااااااااااااااااااا :دندونتي ياحقيييييييييييرة حلياااااااااااااااااااانة
دانيا:ردي السلاام اولا وثانياا انتي اخر وحدة بسلم عليهاا راحت عند جدتهاا وبااست راسهااا وسلمت عليهاا
وعلى خالتهااا مهاااا
وصلت عند خالتهاا مياادة ضمتهاا:خاااااااالتو وحشتيني موووووت والله وسلمت على خالهاا عااارف وبعدين راحت عند تسنيم
تسنيم :لا روحي لهم خلاص زعلت
دانيا:هههههههههههههه لا بس انتي اخر وحدة عشان اخذ راحتي وضمتهاااااااااا
تسنيم سحبتها وطلعو برا قدام المسبح جا عزو قال:وانا ولد البطة السوودااا هاااا >>بتسمعوها كتير
دانيا:هلاا والله بولد خالتي هههههههههه
عزو:هلا ببنت الخاالة حلياانة وغمز لهاا
دانيا استحت :ههههههههه اقول ضف وجهك ونادي علي اخوي وتعالو يلا نبغى نحتفل بجيتناا هع
عزوو:اوكي معزومين على حساااابي
تسنيم: وناااسة دانيا تعالي نتجهزززززززززز
دانيا:يلاآآآ
دانياا لبست بنطلوون اسوووود وبلووزة فوشي فيها كتابات اسوود وحطت كحل وقلووس فوشي طلعت تجنننن
تسنيم لبست بنطلوون جيينز وبلوووزة حمراا وحطت كحل وقلوووس كمااان كااانت روووووعة
تسنيم:يوو دانياا الى الحين تلبسي اسود
دانيا:هههههههه عشقي الاسوود
تسنيم:مارح تتغيري يالايمو انتي لا تقولين انتي الى الحين تجرحي يدك اذا تضايقتي
دانيا:ايواا ارتحتي لا تنرفزيني بلييز
تسنيم:خلااص يامجنووووووووووووووووونة انتي
وطلعوو ركبو بالسيااارة
*****************************************
ريان كان لساا جالس مع رغد خايف عليهاااا كان جالس عندهاا يقراا كتااب
صحت رغد ناظرت اخوهاا قالت :ريان الى الحين مارحت؟؟
ريان بحنان:وانا اقدر اخلي اختي لوحدهاا
رغد:ربي لا يحرمني منكـ
ريان:ولا منك يارب
دخل عليهم محمد
محمد بأستهبال:كيف الدلوووعة الحين
رغد: الحمدلله وين رايح؟
محمد:مابروح مكان بجلس معكم اليلة
رغد بأستغرااب:والله..!
ريان:غريبة حمود بتجلس بالبيت
محمد:شفت اختي تعبانه قلت اجلس معكم
رغد دمعت عيونها
ريان:لاااااا ليش الدموع الحيين خلاص قومو اتجهزو اناا عازمكم على العشاا
رغد:لاا ريان مو اليوم خلنا اليوم بالبيت
محمد:ايوا رغد معها حق خلنا اليوم بالبيت
ريان:براحتكم
******************************************
عند دانيا
عزو:امم الحين الساعة 10 ونص على الساعة 12 نرجع البيت
تسنيم:وين بنرووح؟
عزو:طبعا علي ودنو بيختاارون المكاان لانهم ضيوفنا الحين
علي:كراميلا كافيه
دانيا تعاند علي:لا نروووح بوابة دمشق
تسنيم فهمت عليها:ايواا بوابه دمشق احللى اليوم في حفلة
عزو:اوكي بوابة دمشق
علي تنرفز:اووكي مو مشكله
وصلو جلسوا طبعااا ماخلوو شي ماطلبووه
دانيا:مممممم انا مشتهية الكبة والتبوولة وكل شي شامي
تسنيم:هههههههههههههههههه وانا بطلب مثلك
علي:عزو اليوم انت بتفلس خخخخخخخخخخ
عزو:عادي لعيونكم بس اليوووم
تسنيم:دانيااااااا ماقلتي لرغد انك جيتي؟؟
دانيا:يوووه نسيت الحين تكون فاكة منااحة لاني مسكرة جوالي
تسنيم:اتصلي عليهاا
دانياا :اوكي عطيني جواالك لسا ماشغلت جوالي
عطتها واتصلت
عند رغد كانت جالسة بغرفتهاا تفكررررر صحت على صوت الجوال
توته البنوتة يتصل بكــ
دانيا: احم احم الووووو
رغد:دانيا.!!!!!!!!
دانيا:عيوووووونهاا قلبهااا
رغد:هذا رقم تسنيم.!
دانيا:ههههههههه رغودتي حيااتي اعرف انه رقم تسنيم
رغد:يعني انتي بسوريااااااااااااااااااا
دانيا:ههههههههه ايوااا
رغد صرخـــــت:ياااااااااااااااااحقيرة ماتقولين لييي
دانياضحكت :خلص الحين قلت لكـ بكرا في حفلة تعالي علشان اشوفكــ
رغد:اكيييييييد رح اجي وانا اقدر مااشوفكـ ياحماارة
دانيا:وحشتيني موووت
رغد:وانتي اكثررر
سكرت
****************************************
راحت تركض دخلت غرفة رياان صارت تنط على السرير ريان كان على المكتب يشتغل لف عليها
ريان:رغوود انهبلتي؟؟؟
رغد:ريااااان جت نوررت سورييا جت صديقة عمررري
ريان حس قلبه دق بقووة:دانيا؟؟؟
رغد:ايواااااااا جت دندوونتي بكراا بشوفهاا وناااسة
ريان:وليه متاكدة انكـ بتشوفيهاا
رغد:لانه بكراا عازمتني على حفلة
ريان:طيب بكرا يصير خير
رغد:احبكــ يا احلى اخ بالعاالم
دخل محمد
محمد:رغد ليه صوووتك واصل الين تحت
رغد:دندووووون جت دندووووووووون جت
محمد:جت يعني بينلم شمل المجانين
رغد:هههههه ونااسة والله
محمد:دوووم الونااسة
ريان:يلااااا اطلعووووووووو بكمل شغليييييييي
رغد:طردة محترمة
ريان:ههههههه اعتبريها الي تبغين
محمد:انا طالع ب احترامي وطلع
رغد:ريوون ممكن طلب :$
ريان:اكيد ياروح رياان انتي
رغد:ابغى انام اليوم جنكـ
ريان:ههههههههههههههه اوكي حبيبتي
رغد راحت باسته من خده:احبك يا احلى اخ بالدنياااااااا
ريان:هههههه فهمت وانا احبكـ
************************
دانيا:تووته بكلم حلاوة
تسنيم اوكي يصير كلميهااا
دانيا:اوكي يلا بتصل
*************************
عند حلا كانو جالسين يشوفو فلم
حلا:ههههههههههههههههه بجد الفلم غبي
عمار:مو اغبى منكـ
نوف:عماار خليهاا خلاااص
ام حلا:خلاص ناظرو الفلم وانتو ساكتين
رن جوال حلااا
نوف:مييين؟
حلا:توووته
وطلعت برا الحديقة تكلم
حلا:الوو
دانيا:حلاوتي
حلا:دندووون انتي جيتي
دانيا:ههههههههه يس جيييييت
حلا:ونااسة قلتي ل رغودة؟
دانيا:اكيد قلت لهااا
حلا:ههههههه بجد ونااسة منجتمع
دانيا:ايوا دقيت اقولكــ بكرا في حفلة بتجين صح
حلا:اكيييييييييييييد بجي
دانيا:اووكي كنت ابي اسم عليك مابي ازعجكـ تامريني على شي؟
حلا:سلامة قلبكـ
وسكرت
حلا:يمــــــــه دندووون جت
نوف:وناااسة
عمار:ههه هذا وانتم معها بالسعودية اجل كيف لو كنتم موب معهاا
حلا:عادي ونااسة
ام حلا:ربي يسعدكم
*************************
عند جوانااا كانت جالسة مع اخوهاا
رامي:كيف حياتكـ كيف عايشة ناقصكـ شي؟
جوانا:لا والله يااخوي بس وحشتوني موت
رامي:والله امكـ دائما تسئل عنكـ
فجئة رن جوالهاا
رامي:مين
جوانا:صديقتي
جوانا:الوووو
دانيا:هلا والله براعية الصووت
جوانا بصدمة:دنوووووو
دانيا:ههههه ايوا دنوو
جوانا:متى جيتي؟؟
دانيا:في الصبااح
جواناا:الحين انا اسعد انسانة بالعاااااااااااالم
دانيا:دووم انشالله بس ليش
جوانا:واخوي بعد هناا
دانيا:ياحياااتي
جواناا:اخباركـ ياحماارة
دانيا:تمام الحمدلله وانتي؟
جوانا:بخير
دانيا:اناا بس دقيت اعزمكـ بكراا مسوية حفلة
جوانا:اتشرف اجي
دانيا:اوكي روحي لأخوك مابي اشغلكـ عنه
جوانا:اوكي حياتي بكرا اشووفكـ
دانيا:باااي
جوانا:بااااااااي
وراحت عند اخوهااا
**************************
رجعوا من المطعم علي وعزو نامو>>>كسولين

تسنيم ودانيا غيروو ملابسهم وجلسوو برا عند المسبح
تسنيم:ايوا دوده طمنيني عن اخبارك
دانيا:والله مافي شي جديد بعيدة عن اهلي وتعبانة من الدنياا
تسنيم:والله يا دانيا لو تتقربي منهم بتعرفين كم يحبووكي
دانيا:مايهمنييييي بس يخلو ريماس بحالهاا اناا عندي هية بالدنيا كلهاا
تسنيم:علي ونور شي طبيعي بغارون بس انتي ماعليكي من علي نور عليكي من امك وابوكي يعني اجلسي معهم وكذا
دانيا:ليش يا تسنيم ليش عندهم علي ونور بالدنيا كلهاااا توووته علي الولد
الوحيد والكبير ودلوعهم ونور الصغيرة واناا بصرااحة مااهمهم عادي خلاص سكري
الموضوع
تسنيم:طيب طول عمرك عنيييييييييييده
دانيا:هههههه مابتغير اناااا كيف عليا من زمان عنهااا
تسنيم:ياويلي بتقتلني نسيت اقولها انكـ جيتي
دانيا:ههههههههههههههه احسن يلا نتصل عليهااا
تسنيم :اوكي ونعزمهاا بكرا على الحفلة
دانيا:اووكي
****************
عند علياا كااانت جاالسة مع امهااا ويتكلموو
عليا:عرس بنت عمتي بجد يعني لازم احضره؟
ام عليا:ايوا يابنتي لازم مهما كان هذي بنت عمتكـ
عليا:يصير خيرررررر
قطع عليهم رن جوالهاااا

تسنيم:الوووووووووووو
علياا:هلا والله بتوووتي
تسنيم:اهلييين حيااتي اخباركــ؟
عليا:الحمدلله وانتي؟
تسنيم:تمام علوووشة كلمي
عليا:مين؟
تسنيم:مالك دخل بس كلمي
دانياا:علووووووووووووووووووشتي
علياا:دندوون لاا مستحييييييييييل
دانيا:لا مافي شي مستحيل كـــــــــيفكـــــ وحشتينييي
علياا:ياحماااااااااااارة متى جيتييييييييي والله انكــ حقيييرة ماقلتي لي
دانيا:هههههههههههههههههههههههه اليوم جيت بس الصباح هع هع
عليااا:الحمدلله على السلاامة
دانيا:الله يسلمك بكرا بتجين صح
علياا:ويين؟
دانياا:مسووين حفلة صغييير
عليا:افا عليك اول الحاضرين انا
دانيا:ههههههههههههههههههههههه لبى قلبكـ يلا روحي مابي اشغلكـ
علياا:اوكي تصبحين على خيرر
دانيا:وانتي من اهل الخير
عليا:باي سلمي على توته
دانيا:من عيوني يوووصل باي الله معك
عليا:يمه جت دندوون
ام عليا:ربي يسعدها هل بنت مررة احبهاا
عليا:يمه بجد ونااسة بكرا بشوفهاا
ام علياا:انشالله حبيبتي يلاا روحي ناامي علشان بكرا تشوفيهاا
عليا باست راس امها:تصبحين على خير
ام عليا:وانتي من اهل الخيررر قلبي وربي راضين عليك يابنتي
طلعت علياا تناام
تسنيم:يلا دندون نطلع ننام بكرا عندناا تجهيز مو طبيعي
دانيا:لا خالتي قالت بتقوول للحارس يجهز المزرعة الثانية
طلعو على غرفتهم
نامواا


رغد كانت جالسة على اللاآآآآب دخل عليهاآآ ريااان
ريان:رغوود حلا تبيك على التلفوون
رغد نطت من مكانهااا وركضت
ريان ضحك من قلب على حركتهاا
رغد:الووووووووو
حلا:هلا والله بنت خالتي اخبااركـ؟
رغد:تمام يالقااطعة وينكـ اهئ اهئ
حلا:يعني اذا انا ماتصلت انتي ماتتصلي
رغد:ههههههه وش اسوي كنت تعبانه هذي الفترة
حلا:ياحيااتي سلامتكــ
رغد:الله يسلمك من عذابه
حلا:هاا بتروحين بكراا
رغد:اكــــيد برووح وش رأيك يعني
حلا:امم يعني تمرين عليي ونطلع مع بعض
رغد:اووكي من عيوووني
حلا:تسلم العيوون وصاحبتهاااا
رغد:يلاا حلاوة انا بروح اناام
حلا:واناا بعد نوم العواافي
رغد:الله يعافيكــ ...باي
حلا:بااااي
*******************************
الساعة 12 الظهررر
صحت رغد متحمسة بتشوف اليوم صديقة عمرهااا صارلها سنتييين ما شافتهااااا
كانت نايمة جنب اخوهاا ريان نزلت تحت حضرت الفطوور نزل محمد
محمد:صباااح الخييرر يااحلى اخت بالعالم
رغد:صبااح النور اعرف اني احلى اخت
محمد:يالوااثقة انتييييي بس يحق لك
رغد:ههههههههههه حياتي اخوي اناااا يلا تعال افطرر
محمد:وين ريان ماقام
رغد:لاااا الحين بقومه
محمد:اوكي يلا روووحي
طلعت رغد وصارت تنط على السرير
رغد:ريااااااان يلااا اصحى يكفي نووم
ريان:رغوود بس شوووي
رغد:لاا يلا اتاااخرالوقت
ريان:ليش كم الساعة؟
رغد:4 العصرررر
ريان قام مفزووع:نعــــــــــــم 4
رغد ضحكت:ههههههههههه امزح معك 12 الظهر
ريان مسكها وصار يدغدغهااا يقولهاا 4 هااا ياكذااابة انتي
رغد:ههههههههه رياان خلااص هههههههههه توبة ماعاد اعيدهااا هههههههههههه ريووني خلااص ههههههههههههههههههه
رياان تركهاا:ههههه يلا انزلي الحين بنزل
رغد:اووكي نستناااك يلاااا
راحت وجلست مع محمد
محمد:هاا قام؟
رغد:ههههههه ايوا الحين بينزل
نزل ريان
ريان:صبااح الخير حموود
محمد:صباح النووور
رغد:وانا مارح تقولي صباح الخير
ريان:ههههههههه الحين نزلتي من عندي
رغد:حتى لوو مالي دخل
رياان:طيب صباااااااح الورد ل احلى وردة بالدنياااا
محمد:وععع ياشين الغيرانين
رغد:ههههههههههه الله لا يحرمني منكم ياااارب ويجعل يومي قبل يومكم
ريان ومحمد:ولا منك بعيييييد الششرررر
رغد:لا بعيد الفطر هع هع
ريان:والله مجنوونة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:42 pm

(البارت الثاني)
[center][center]عند حلااا في الصباح قامت وسوت الفطووور وراحت تقوم امهاا

دق الباب

ام حلا:تفضـل

حلا:دخلت صبااح النوور

ام حلا:صباح الخير هلا بنتي

حلا:يلا ماما سويت الفطوم ماتبغي تفطري؟

ام حلا ب استغراب:انتي سويتي فطوور؟

حلا بضحكة:ههههههههههه يس انا سويت فطوور

ام حلا بأبتسامة:الحين بنزل روحي قومي اخوانك

حلا:من عيوني يااحلى ام......ايوا صح اليوم رغد بتمر تاخذني

ام حلا:والله لهاا وحشة رغووده

حلا:ههههههه يلا بروح اقومهم

****************************

في بيت عليااا

عليا:يمه برووح تامريني على شي قبل لا ارووح

ام عليا:لا يمه سلامتكـ بس انتبهي لنفسكـ

عليا:من عيووني وانتي انتبهي لنفسكـ واذا بغيتي شي اتصلي عليي

ام عليا: بتنامين عندهم؟

عليا:ايواا اذا ماعندك مانع

ام عليا:لا يابنتي بس انتبهي لنفسكـ

عليا باست راسهاا من عيوني يالغالية وراحت

*****************************

جوانا قامت وسوت فطور

جوانا:راامي يلاا قووووم

رامي:طيب قمت

جوانا:يلااا سويت الفطوور

رامي قام

طلعت جوانا وجلست على الطاولة

جا رامي:صبااح الخيير

جوانا:صباح النور صح النووم

رامي:صح بدنكـ....أووو كل هذا علشاني يااحظي اناا

جوانا بأبتسامة:اذا ماسويت لك لمين بسوي؟

رامي:متى بتروحين ل صديقتك؟

جوانا:افطر والبس ونرووح

رامي اوكي

**********************

رغد مرت على حلاا

رغد :صباح الخير خالتوو

ام حلا:هلا والله

رغد:خالة نادي حلا منتأخر

ام حلا:طيب اجلسي شوي

رغد:ألمرة الجاية انشالله الحين لازم نروح

ام حلا:اكيد؟؟

رغد:اكيد خالتو

ام حلا:حلاااااااا يلااا رغد تنتظرك

نزلت حلا:هلا والله رغودة

رغد:امشي اسلم عليك بالسيارة

***************************

عند دانياااا قامت في الصباح نزلت شافت خالتها مها تفطر جدهااا راحت باست راس جدهاا

مهاا:صباح النوور نمتي زين؟

دانيا:صبااح الخير ايوا ههههه بس تسنيم ترفس والله

مها:هههههههههههههه طيب في سريرين ليش نمتو جنب بعض

دانيا:لازم اول يوم كذاااا

مهاا:ايواا طيب روحي المطبخ خالتك دادو هناك سوي لك كوب كوفي علشاان تصحي شكلك لسا نايمة

دانيا:هههه من زمااان ما صحيت وشربت كوفي

دانياا:صباح السكر ياسكررر

ميادة:صبااح العسل حبيبتي

دانياا:خالتوو سويلي معك كووفي وتعالي ودي اتكلم معك شوي

ميادة:اوكي من زماان ماجلسنا تحت الشجرة وتكلمااا سنتين والله كثير وحشتيني

دانيا:والله وانااكثر يعني مانسيتي هههههههه

ميادة:والله مانسييت كل شي اتذكرره

دانيا:ههههه اوكي خالتو انتظرك برا في المكان المعتااد هههه

ميادة:ههههههههه هبلة اوووكي

وراحت جلست تحت الشجررة واخدت الجيتاار وصارت تعزف وغنت

اغنية محمد باش لما تبطل تشرق شمس

لما
تبطل تشرق شمس لما الشجر يوقف همس لما بيدبل كل االورد رح انسااكي لما
تموت قلوب الناس ولما منفقد كل احساس ولما النار بتبقى برد رح انساكي
مشتئلك يلي كنتي وحتضلي روحي وحياتي وتري ونغماتي خليكي جنبي ولا تصدقي
قلبي لو مرة قلك بقدر انسااك

بقلب
مخبى اسرار كتير وانتي بقلبي سر كبير رح ضل حبك مهما يصير واستنااكي لو
فرقنا هل زمان وخلقنا بغير مكان مش رح انسى يلي كان ولا بنسااكي

سمعت وراها تصفيق برااااااااااااافو

لفت

دانيا:علووووووووووووووووووووووووشتي

عليا:هههههه دندون حياتي وراحت ضمتهااااا

دانيا:من متى انتي هناا؟

عليا:من 3 دقايق

دانيا:اووه جاية بدري

عليا:أاكييييد دندون هنا بجي بدري

ميادة:اوو عليا عندناا وسلمت عليها

علياا:اهليين خالة اخبارك

ميادة:تمام الحمدلله وانتي؟

عليا:الحمدلله

تسنيم:صبح صبح والله يا علياا صرت اناا بنت البطة السوداا جت دندون يعنيي صرت انا برااا

علياا:صبااااااااااااحوو هههههههه لا بس انتي كل يوم بوجهي

تسنيم:طيب طيب اهئ اهئ

دانيا:لاا خلاص انا احبكم كلكم

تسنيم:وش دخل حبك بالموضوع

عليا:ههههههههه يعني تقصد لا تزعلو انا احبكم

هع

تسنيم:ومين طلب منك تكونين محامي دفااع

دانيا:انااا هههههههه

ميادة:خلاص يكفي هوااااااش قومو جهزوو صارت الساعة 2

تسنيم:ايواا جهزنا من امس دندون قالت للحارس يجهز المزرعة الثانية

ميادة:طيب اخترتو وش بتلبسوون؟

عليا:انا جبت ملابسي معي

تسنيم:هههههههه حلوو

عليا:بس لازم اكووون احلااكم

دانيا:خخخخخخخخ هبلة علووشة

جت خالتهاا مهاا:دندوون في شخص يبغااكي

دانيا:مييييييييين؟

مها:تعاالووو كلكم وتعرفوو

رغد:احم احم السلاام

دانيا ركضت ضمتهاااااا بكتت

رغد:ليش الدمووع الحيييييين

دانيا:وحشتيني رغووودتي

رغد:وانا اكثر بس لا تبكين الحين انا معك

حلا: وانا بنت البطة السودا هاا

دانيا:هههههه حلاوة كنتي معي الاسبوع الماضي

حلا:ههههههه احلى مافيها اني معك بالرياض

دانيا:ايوا فديتك هههههههه

عليا:رغد وحلا حنا بنات البطة السودا ع قولتكم

رغد:هههههه لا بس انا شفتكم من يومين

تسنيم:ايه وانتي حلا وة وش حجتك

حلا:راحت ضمتهم وسلمت عليهم

ررغد:دانياا ريان يبغى يسلم عليك

دانيا ارتبكت:هاا اوكي خلي يدخل ليش براا

رغد:مو راضي يقول بس يبغى يسلم

دانيا:اوكيي

وطلعووو

دانيا سلمت عليه:اهلين

ريان:الحمدلله ع السلاامة

دانيا:الله يسلمك

ريان:كيفك؟؟؟

دانياا:الحمدلله وانت كيفكــ؟

ريان:تمام بشوفتك

رغد:مو كانه قلت بتسلم عليها

ريان حس ع نفسه تفشل:قال طيب خلاص رايح تبغون شي؟

دانيا ورغد:سلامتكــ

ورااح

رغد:امم يلا الساعة بتصير 4 ماتبغي تتجهزي؟

دانيا:الا بس تعالي معي مو عارفة وش بلبس

رغد:اوكي الحين نطلع فوق كلناا

وراحو عند االبناات

طلعو غرفة دانياا وتسنيم فووق

[/center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:43 pm

تكلمه البارت الثاني

رغد:اممممممم دندون البسي فستانك الازرق ناعم وحلووو
تسنيم:ايوا صح امس شفته مرررة حلووو
حلا:طيب روحي البسي وتعالي نشوفكــ
عليااا:اووو اول مرة بشوفك بدون الاسود وناااسة
دانيا:ههههههه واخر مررة
رغد:يلاا روووووووووحي
راحت لبست بس ماطلعت على طول حطت كحل وقلووس زهري فاتح وكانت مسوية شعرها بالستريت طلعت قمر ناظرت نفسها وطلعت
حلاوعليا يصفرووووووو
رغد:الله الله تجنني عمري اانا الي لابسة سماااوي
تسنيم:اووووووه دندون تجنني بتغطي على الكل اليوووم
دانيا استحت:تسلمووون خجلتووني
حلا:مماااقدر انا دندون تتزوجيني
البنات فطسوو ضحك
تسنيم قالت انا بلبس فستان مووف
وعليااا: انااا تنوورة جينز وبلووزة زهري
رغد:اناا رح البس احمر اليوم هع ههههههه
حلا:واناا يعني ممم بتشوفوني انوثة اليوم بس رح اخليها مفاجئة يعني اخر وحدة
دانيا:فدييييييييت حياتاتي اناااا اكيد كلكم تجننوون
تسنيم:ق اكيد بطلع على بنت خالتي هههههههه
رغد:اوو تسنيم من وين لك كل هذا التواضع
تسنيم:طووول عمري متوااضعة
حلا:واااااااااااااااااضح علشان كذا اول مرة شفتيناا
اكمل اكمل
البنات فطسووو ضحك
تسنيمم:ايوا انا كذا على الناس الي مااعرفهم
دانيا:حدكم ع توتي لبىى هية بس تجننن
حلا:اهئ اهئ وانااااااا
رغد:ماااااااابغى واناا وين رحت
علياا:طيب خلي توتي تنفعك
دانيااا:هههههههههههه لببببى انتو كلكم حياتاااااتييييي
تسنيم:غيووريين بنت وبنت خالتهاا وش دخلكم
حلا:هههههههه خلاص وانا لبببببببى رغوودتي تجننن
رغد:حيااتي حلاااوتي
عليا:وانا ااهئ اهئ
جت مياادة
ميادة:لبببببببى علوووشتي ودندونتي يجننووون
دانيا:خاااااااااالتو تسلمين لي
تسنيم:لييش يعني عليا ودندوون بس على راسهم ريشة مثلاا
حلا:ايوااا ليييييييييش
رغد:خلاص خالة انا زعلت
ميادة:ههههههههه عليا لان ماعندها بنت خالة هناا ودندون لان هي بنتي الي ماولدتهااا
تسنيم:خاالتوو ناظري دندون طالعة قمرر صح
ميادة: واخيررا دناو غيرتي الاسووود
دانيا:ههههه خالتي لا تخليني اروح البس اسود
ميادة:لاا تجنننين خليك كذاا والبنات يلا البسو بشووفكم
البناات لبسووو
رغد:فستاان احمررر طلع جناان عليها وفكت شعرهااا وحطت كحل وروج احمرر الفتسان صير لحد الركبة طاالع جناان عليهااا
تسنيم:فستاان مووف يجننن قصير لنص الركبة رفعت شعرهاا ونزلت خصل وحطت كحل وقلووس موف فااااتح طلعتت جنااااااااااااااان
دانيا:عرفتو وش لبست فوووق
حلاا:كانت لابسة فستااان ابيض كمان قصيررر وحطت كحل وقلوووس زهري وفكت شعرهاا طلعت تجننن الكل انصدم فيهااا
دانيا: انتي حلاا متاكدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تسنيم:لا مستحيل هذي حلاااا
رغد:ههههههههه اكيد مو بنت خالتي.!
علياا:اووووووه تجنننين
ميادة:مشاءلله اسم على مسمى
حلا استحت:هههه شكرا شكراا احرجتو تواضعي هههههه حقت دندووون
دانيا:ههههههههههه حلا لا تسرقووون كلامي
ميادة:ايواا بكرا نكتشف كلمات غير احرجت تواضعي هههههههههههه
تسنيم:اناا اعررف ههههههههههههههه
ميادة:وش تعرفين
دانيا:توتة اخرررررررررررررررررسي
تسنيم:طيب رح اسكت هههههههههههه
رغد:بنااات وصلت جوانااا
دانيا نطــــــــــت ورااحت بسررعة
دانيا:جوجووووووو حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
جوانا:هلا والله بدندون نورت سورياااااا
دانيا:منوورة بوجودك
جوانا:تسلميين وش ذا الجماال اووو ازرررق وانا اقول غيرت عن الاسود
دانيا:جوجووو ههههه احرجتي تواضعي
جوانا:هذا تواضعك مايخلص هههههههههه
جو البناات
تسنيم:هلاا بجوجوووو
جوانا اهليين اوووه رغد وحلاا وعليا هناا
حلا:من زماااان ههههههه
جوانا:بناات كيفكم وحشتووني مووت
رغد:وحنا اكثر وينك مختفية مانشوفكــ؟
جوانا:والله مشاغل الدنياااا
دانيا:بناات انا قلت لكم انتو تعالو لهناا بس يلا منرو ح المزرعة الثانية شوي ويجوون باقي البناات
وصلو المزرعة الثانية
دانيا:بناات مين عازمين حنااا؟؟
تسنيم:اممم رواان وريم بنات عمتي ولارااا ونوراااونوورممم مين بعد
عليا: رنااا و لوولووه ولجيين ولا تنسون اا امل ومرح وفرح دانيا انتي مين عازمة؟
دانيا:ياسمين وحناان ولانااااا واماااني ويسرى والاء بس خلاص هذول همااا
رغد:مشاء لله كثاار
حلا:ههههههههههههه يعني اليوم وناااسة
عليا:اكييييد هذي دندون الي جت مو أي حدا
حلا:مالت عليي انا يوم جيت مااحد عبرني خخخخخخخ
رغد:هههههههههه دندوون غيييييييييييييييييير
تسنيم:ايوااا هذي دنووووووو
جواناا :دانيا وعدتيني تعزفين لي يلا قبل مايجوون
دانيا:مم لا انا بس يجتمعوو كلهم بعزف وحلا بتغني
حلا:ميين قااااااال؟
دانيا:انا قللت ههههه
حلا:ماحدا اخذ رأأي
دانيا:يعني بتكسرين بخاطري حلاوتي L
حلا:هههههه لا والله ماتهونين عليي خلاص من عيووني
*************************************
ريان كان جالس على النت يتصفح وجت بباله دانياا
وجلس يفكرررر هما الحين ايش قاعدين يسوون
بعدين اتصل على ولد خالته عمار وتواعدووو
*****************************
جووا البناات وشغلوو الدي جي واستهبلو استهبال طبعاا اكثرهم دانيا وامل اذا اجتمعووو تصير مصيبة
دانيا:اموول انا تعبت ههههههههههه
امل:وانا بعد
امااني:ههههههه انتو خلاص يكفي ارتاحوو شووية صارلكم اكثر من ساعة تستهبلووون
رغد:اماني خليهم والله مسويين جوو فديتهم
جت دانيا سحبت رغد
دانيا:رغوود نرقص سلووو
رغد:ههههههههههه انهبلتي
دانيا:تقريبااا..... دانيا صرخت توتو شغلي اغنية سلوو والكل يجلس ههههههه
رغد:دندووووووون من جدك ولاا انهبلتي
دانيا:ههههههه اسكتي يلااا
طفواا الانواار بس بقت انوار الي حول المسبح لون احمرر وازرق طلع جو رومنسسسسسسي
دانيا صارت ترقص مع رغد
رغد:دندون حرام عليك الكل يناظرناا هههههههه
دانيا:ههههههههه صديقة وصديقتهاا خير وش فيها يعني
رغد:هههههههه
وخلصت الاغنية
حلااصارت تصفر وتصفق وتقول دندووووووووووون رغووود فدييييييييتكم ياناااس احلى ثناائي
والبناات يضحكو عليها لان شكلهاا مايليق على حركااتهااااا
بعدين جوانا اخذت المايك
وقققققااااالت بناااااااااااااااااات دندوون بتعزف لناا وحلا بتغني
البنات صاروو يصفقوووووو واجتمعو كلهم عند المسبح
الي هم(رغد_حلا_تسنيم_عليا_دانيا_اماني_أمل_فرح_مرح_لانا
_ياسمين_روان_ريم_لاراا_نوراا_نوور_لجين_ رنااا _لولوه)>>>مرة
كثار هههههههههههه
دانيا مسكت الغيتار وقالت:بناات الاغنية اهدااء لكل من دخل قلبي وحبيته وفي بنتين مو حاضرين بس يالييت كانو معي مشاعل وندى
دانيا بدات تعزف وحلا تغني
ودانيا غنت مقطع لان حست ان حلا تعبت
كلمات الاغنية
I always needed time on my own
I never thought I'd need you there when I cry
And the days feel like years when I'm alone
And the bed where you lie is made up on your side

When you walk away I count the steps that you take
Do you see how much I need you right now

When you're gone
The pieces of my heart are missing you
When you're gone
The face I came to know is missing too
When you're gone
The words I need to hear to always get me through the day and make it ok
I miss you

I've never felt this way before
Everything that I do reminds me of you
And the clothes you left, they lie on the floor
And they smell just like you, I love the things that you do

When you walk away I count the steps that you take
Do you see how much I need you right now
When you're gone
The pieces of my heart are missing you
When you're gone
The face I came to know is missing too
When you're gone
The words I need to hear to always get me through the day and make it ok
I miss you

We were made for each other
Out here forever
I know we were, yeah
All I ever wanted was for you to know
Everything I'd do, I'd give my heart and soul
I can hardly breathe I need to feel you here with me, yeah

[Chorus]
When you're gone
The pieces of my heart are missing you
When you're gone
The face I came to know is missing too
When you're gone
The words I need to hear to always get me through the day and make it ok
I miss you
رابط الاغنية: https://www.youtube.com/watch?v=nBYr3V2dp_c
البناات صفقووو ورغد بكت وقامت ضمت دانياااا
وقالت رغد:دندون لا تخافي مارح اروح والي بروح هو الخسراان انتي مافي منك اثنين بالدنيااااا مارح يفرقنا غير الموت انشالله
دانيا:رغودتي بعيد الشررر ليهش الدموع الحين يلااا قومو ناكل
حلا:ربي لا يحرمكم من بعض ولا يحررمني منكم
دانيا ورغد:امييييييين
تسنيم:مشاعر مشرشحة
دانيا ضربتها ع كتفهاا:اخرسي ههههههههههههه
اماني:ربي لا يحرمكم من بعض
جوانا:دندون عزفك جنان مشاء لله عليك
دانيا:اميين اماني جوجو تسلمين لي يااارب
تسنيم:بنات يلا على الاكـــــــل هجوووووووووووووم
طبعا تفرقو كل وحدة تاكل مع صديقاتها وكل شوي يسحبو دانيا مكاان هههههه بس بعدين جلست على طاولة(حلا_رغد_عليا_تسنيم_جوانا_امل)
دانيا:ههههههه باااااك
جوانا:نوورت الطااولة
رغد:هلا والله تعالي اجلسي جنبي
حلا:لااا خير بجنبي انااا
تسنيم:لا انتي ولا هي بجنبي انا
دانيا سفهتهم وراحت جلست عند عليا على يمينها وجواانا كانت على يسارهاا
امل:هههههههههههه تستاهلووون
دانيا:لا لان انا ابي اكلم جوانا بموضوع بعدين رح اروح جنب ريري حيااتي
رغد:هههههههههه فديتك انتي قلبي
دانيا:جوجوو اليوم نامي عندناا بلييز
جوانا:صعب كثيير والله
دانيا:لا جوجو ماعندك حجة ببلييز انا بكلم اخوكـ
جوانا :هههههه طيب اوكي
دانيا رمت لها بووسة ع الهواا:فدييييييييتك
وقامت راحت عند رغد
دانيا:ريري حياااتي بتنامين عندنا صح
رغد:مااعرف ريان مااتوقع يوافق
دانيا:انا اكلم ريان ماعليكي
رغد:اذا وافق اوكي
دانيا صرخت:ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة
تسنيم:هههههه دندون ايش فيكي جنيتي
عليا:اتوقع ايه جنت
راحو البنات بس الي بنامون عند دانيا وتسنيم عليا وجوانا ورغد
رجعوا المزرعة الي عايشين فيهاا بيت جدة دندون
البنات طلعو الغرفة فوق يبدلوو
دانيا:بنات يلا نرتب النوومة ههههههه
انا اكيد مع رغوودتي
وانتو رتبو نفسكم المهم حجزت رغودتي ههههههههههههه
تسنيم :واناا مع حلاا
حلا:اوكي
علياودانيا:مااننصصصصصصحك
رغد:هههههههههههههههههههه ليش؟
حلا: ليش؟
دانيا غمزت ل عليا:لا امزح ههههههه
عليا:ممم ايوا النومة جنبها عسل
تسنيم:ايوا اكيد ولا عندك اعتراض
جوانا:هههههه انا وعلياا
دانيا:اوكي بتنامون الحين ولا بتكملون السهرة
رغد:انا مافيني نووم
حلا : انا تعباااااااانه
جوانا:وانا تعباانه
تسنيم:وانا ابي انام
عليا:لا انا مافيني نووم
دانيا:نوومة اهل الكهف ههههههههه فديت علوشتي ورغودتي انااا
انا نازلة الي يبغاني انا جالسة بالمكان المعتاااد
نزلت
عليا:لا خلاص انا ابغى انام غيرت راي
حلا:انا بنزل مع دناو
رغد:وانا بعد
تسنيم:وانا وجوانا وعلينا بنام
رغدوحلا:اوكي نوم العوااافي
ونزلوو
دانيا بالمطبخ تعمل كووفي
حلا:دندون غريبة وين الشباب
دانيا:مم راحو رحلة مع زوج خالتووو
رغد:اهاا وانا اقول البيت هاادي
حلا:ايوا مرررة
دانيا:بناات اطلعوتعرفون المكان والبيت بيتكم انا ابغى ا شوف رموستي اذا نامت
رغد:ايوا بوسيها حيااتي ماشفتهاا بكرا بشووفهاا
حلا:ايوا وانا ماشفتهاا خذي راحتك دندون
وراحت عند ريمااس
حلا ورغد راحوجلسوو تحت الشجرة المكان المعتااد هههههه
رغد:حلاا تتوقعي العملية بتنجح.>>>سبق ذكرت لكم انه عندها مرض القلب
حلا:اتوكلي على الله حبيبتي وانشالله خير
رغد:تصدقين منروح مع دندون كندا
حلا:والله..!
رغد:ايواا انا قلت ل امك قالت اوكي منروح انا وانتي ودانيا وتسنيم
وطبعا خالتهاا يمكن وامهاا واخوانها وريان برووح
حلا:ومحمد؟؟؟؟
رغد:انتي تعرفي محمد الله يهديه بس
حلا:اهــ بس مو مشكله انشالله ربي بيهدي
جت دانيا
جلست دانيا:هاا كنتو تحشوون فيني
رغد:خخخخخخخ ياحياتي الي نحش فيهاا
حلا:لا والله هههه قالتلي عن السفر لكنداا
دانيا:ايواا بصراحة متحمسة لانكم معي
حلا:ومتى السفرر؟
دانيا:اتوقع الاسبووع الجااااي
رغد:عليا مارح تجي؟؟
دانيا:لاا علياا عندها عرس بنت عمتهااا بالاذقية
حلا:اهاااااا عقبالك
دانيا:ههههههههه لا شكرااا ماابغى
رغد:بناات
دانياا:عيووني
حلا:قلبييي
رغد:اجرب صوتي ههههههههه
دانيا ضربتها بكتفهاا:دوووبة هههههههه
حلا دفتهاا:حيواااااااااااااااااااااااااانة وانا اقولك قلبي
رغد:فدييييتكم والله هههههههههه
حلا:ايوا دندون مين ندى ومشاعل؟..!
دانيا:صديقاتي بالمدرسة
رغد:ااهااا اول مرة اسمعك تتكلمين عنهم
دانيا:ماكنت اتوقع اني بتعلق فيهم كذاا مررة وحشني هبالهم
دانيا:رغوود متى عمليتك؟؟
رغد:اممم ثاني يوم رمضااااااان
دانيا:يعني قريب مو بعيد
رغد:ايواا
دانياا:ربي يقومك بالسلامة ولايحرمني منك
حلا:اميييييييييين
شربوا الكوفي وجا زيكو>>>البسة
رغد:ياااي حقت ميين ؟
دانيا:لخالتووووو ميادة
حلا:وخرووهااا عني اهئ
رغد:اووه حلا تخافين من بسة؟
دانيا:هههههههههه خواافة
حلا:بلييز وخروهاا
دانيا:حطته عند حلاا>>نذاالة
حلاااا نطــــــــــت من مكانهااااا
رغد:هههههههههههههههه حلاوة تعالي خلاص رح نوخرهاا
دانيا فااطسة ضحك ههههههههههههه
مشى زيكو وقف عند حلا
حلا رفســـــــــته برجلهااا
دانيا:هههههههههههههههههه حرام عليك يحبك
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبييييييييييت
جت مياادة
ميادة:انتو عندنا وانا اقول غريبة البيت منوور
رغد:تسلمين خالة منور بوجودكم
ميادة:وش فيها حلا؟
دانيا:ههههههههههههه خالتي خايفة من زيكو
ميادة:هههههههه وانا قاعدة ادور على زيكو من ساعة
حلا:دانياا تعالي وخريي
دانيا راحت شالته:خالتو خذي
اخذته ميادة
جت حلا:واخيرااا
ميادة:هههههههههه هلا والله بحلاوتنااا
حلا:اهلين خالة
ميادة:طيب بناات سهرة سعيدة انا ابغى اناام
رغد وحلا:نوووم العواافي
دانيا:خالتوو شفتي بلاك روز
حلا ورغد:.؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!...
ميادة:ايواا عندي
دانياا:ابغى اعرفه على صديقاتي
حللا:اذا بسة من الحين اقولك مابي اتعرف
دانيا:لاا شي احلى هههههه
رغد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جابته
ميادة :خذي بلاك روز حقك
عطتهااا دبدوووب اسوود ولابس احمر يجننن
رغد وحلا:.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانيا:هذا بلااك روز
ميادة:تصبحون على خير سهرة سعيدة مع بلاك روز هههههههههههههه
البنات:وانتي من اهل الخير
رغد:دانياااا حتى انا عندي دبدووووب ومااعرف انام بدونه
حلا:يااسلاام انا قاعده مع بزران
دانيا:هههههههه حلا شوفي من انا وصغيرة متعودة على بلاك رووز حيااااااااااااااااااااتي اكلمه وافضفض له واحس انه يكلمني
رغد:ههههههههههه انا لسا ماسميته
حلا:هههههههه الله يخليلكم اولادكم ههههههههههه
رغد:هههههههههه هبلة حلااا
دانيا:الله يرجك
حلا:اكثر من رجتي حرام بعدين اجننكم
دانياا:كووويس تعرفي نفسكـ
رغد:ههههههههه بنات يلاا نروح ننام انا تعبت
دانيا:وانا بعد
حلاا:وانا اكثرررررررررر من قبل فيني النوم بس نزلت معاكم اشتقت لهبلكم
دانيا:ربي لا يحرمناا من بعض
رغد وحلا:اميييين
وذهبو الى النوم>>لغة عربية يمديكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:44 pm

(البارت الثالث)

قامت على صوت المنبه المزعج و غسلت ولبست بعدين شافت
دانيا:صباح الخيررر
حلا:صباح النوور
دانيا: ننزل حلاوة؟؟
حلا:اوكي ننزل خلهم نايمين
دانيا:اوكي نسوي كوفي ونجلس على اللاب لوووب
حلا:ههههههههه اوكي نجلس على اللاب لوب على قولتك
دانيا:ههههههههههههه كلامي لا تسرقوووونه
حلا:ههههههههههههه طيب وين بلاك رووز
دانيا:ناايم هههههههههههه
حلا:ههههههههه يلا ننزل
نزلووو
ميادة:صباحكم عسل ياحلوين مانمتو زين ليش قايمين بدري؟
دانيا:هههههههه قمنااا وبس
حلا:في وحدة مزعجة حاطة منبه
ميادة:ميين؟؟؟
دانيا: اناا ههههههههه
ميادة:اهاااااا
حلا:دندون انا برااا سويلي معك كوفي وجيبي اللاب لوب على قولتك
دانيا:هههههههههههههههههههههههههههه
ميادة: كلمه جديدة لاب لوب هههههههههههههههههههه
دانيا:خالتوو ابغى اللاب لووب بلييز
ميادة:اوكي حبيبتي خذي من غرفتي
دانيا باستها من خدهاا: تسلمين لي يا احلى خااالة بالدنياااااااااااااا
ورااحت اخدت اللاب لووب>>.ع لى قولتهاا هههههه
حلااا:يسلموو دندوون على الكوفي
دانيا:الله يسلمك
دانيا شغلت اللاب
دانياا:لولو تعااااااااللي شوفي بسرررررررعة
حلا:ايش؟
دانياا:تعالي شوفي رنوو حاطة صورتها على الفيس بوووك
حلا:قووووووووولي والله
دانيا:والله....
حلا:مو حلوووة كثير انتي احلىى
دانيا:تسلمي حبيبتي عيونك الحلوووة
تسنيم:صبااحكم عسلل
دانيا:هلا واللله ببنت الخاالة
حلا:صباحك فل وياسمين
تسنيم: وش تسوون ب لاب توب خالتي ؟؟؟
دانيا:هية عطتني اللاب لوووب
تسنيم:عيدي وش قلتي؟
دانيا:هية عطتني
تسسنيم:وش عطتك؟؟
دانيا:اللاب لووب
تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه لاب لوووب هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالله دندون حبييت
حلا:هههههههه الحين كلماتها احرجتي تواضعي_واطلعي من راسي _لاب لوب
تسنيم:هههههههههههههههههههه حلوة اطلعي من راسي
دانيا: خلااص كلاامي حررة كيفي
حلا:تسنيم تعرفي بلاك روز
تسنيم:وهل يخفى القمررر ههههههههه ماتعرف تنام من دونه
دانيا تغير الموضوع:توتو تعالي شوفي رنوو
تسنيم:والله حمستيني اشووفهاا
دانيا:وش رأيك؟؟
تسنيم:ممممممم جذاابة بس انتي احلى 
دانيا:تسلمين حيااتي غريبة البنات ماقامووو
تسنيم:رغد قامت بس كانت تكلم اخوها وقالت بتغسل وتجي عليا وجوانا نايمين ههههههههههه
حلا:تصدقون ماعرفت انام كان في وحدة ترفس باليل
دانيا:ههههههههههههههههههههههههه
تسنيم:خيييير ليش كلكم تقولون كذاااااا
دانيا:والله صح
تسنيم:حلا تشخر هههههههههههه ماعرفت انام منهاا
دانيا:ياسلام سلم هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلاا:كذاااااااااااااااااااااااااااابة اصلا يوم دخلنا كنتي بسابع نومه
تسنيم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:دوووم الضحكة صبااح الخيرر
دانيا:يدووم لك غاالييك صباح النوور
رغد:ضحكووني معكم
جت ميادة:ايواا صوت ضحككم واصلل لغرفتي ضحكووناا
حلا:ماعرفت انام تسنيم ترفس
تسنيم:وحلا تشخرر
دانيا فاااطسة ضحك
رغد:ههههههههههههههههههههههههه حلا من زمان تشخر
ميادة:ههههههههههه الله يثبت عليكم العقل بس..
دانيا:اميييييييييين ههههههههه
حلا:دوده مسوية طالعة منهااا
دانيا:هههههههههههههههههههههه يمكن
رغد:هههههههههههه رواق من الصبح وجالسين عند المسبح
دانيا:خالتو عندي فكرة جهنمة تساعديني>>>اشتغلت النذااالة
ميادة:من عيووني
دانيا:نرميهم بالمسبح خلينا نستانس شوي
ميادة:هههههههههه يلاا اوكي
نزلوو عليا وجوانااا كلهم كانو واقفين يتكلمو قدام المسبح
عليااا:صبااح الخير
جواناا:صباحكم عسلل
ولااااا طرااااااااااااااااااااااااااااخ الثنتين بالمسبح
وبعدين حلا ورغد التفتو يشوفو مين دف البنات
طرااااااااااااااااااخ بالمسبح
تسنيم جت تبغى تهرب ماقدرت رمت نفسهاا
بعدين دانياا دفت خالتهاا طلعت تسنيم بتدفهاا هرررررررربت
صارت تركض بعدين شافت خالها عارف
دانيا:خاالو خبيني
عارف:لييش وش مسووية
دانيا:تسنيم تبغى ترميني بالمسبح لاني رميتهم
عارف:لا انا معكـ لا تخافين
دانيا مشت معه
وقفت معه قدام المسبح طرراااااااااخ دفته معهم
ههههههههههههه
وصارت تضحك من وراها خالتها مهاا دفتهااا بس دانيا سحبتها معهاا وطاحواا بالمسبح
كلهم فطسوو ضحك
دانيا:ههههههههههههههههه اه بناات المووية حلوووووووووووة
جوانا:هههههههه بس نطلع حساابك يا حماارة
دانيا:ههههههههههههههههههههههههه
رغد:والله نذللللة حقيرررة
حلا:هههههههه وربي دندون مجررمة
تسنيم:خخخخخ انا نطيت من نفسي هع هع
عارف:لا وانا اقول بحميكي
دانيا:خاالوو وربي ونااسة يلا بروح اغير وانتو غيرو لا تمرضوون ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غيرووا ولبسواا
دانيا بنطلوون جينزز ازرق فااتح وبلووزة سودا>>>لازم تدخل الاسود
وحطت كحل وقلوس متل العااده قمرر
حلا:لبست برموداا اسود وبلوووزة فوشي وحطت كحل وقلوووس فوشي طلعت تجنننن
تسنيم:بنطلوون اسوود وبلووزة خضراااا مع لون عيونهاا طالعة خقة حطت كحل وقلووس
رغد:لبست فستاان لتحت الركبة ازررق غااامق ماسك من عند الصدرر وطاالع مع لون عيوونهاا رووووعة حطت كحل وقلوووس
جوانا:لبست بنطلوون اسوود وبلووزة حمراا وطلعت عسلل
عليا:لبست بنطلووون جنيز غاامق وبلووزة زرقاا غامق مررة طالعة حلووة
نزلوو
ميادة: وش هل جماال كلكم طالعين تجننووووو بس رغد اليووم غيييير
رغد:تسلمين يارب بس حبيت اغير عنهم شوية
دانيا:رغوودتي طول عمرهاا تجنن وعسلل
جوانا:بس رغوود خلص بروح بلبس مثلهاا
دانيا:هههههههه لا وانتي عســـــــــــــــــل
ميادة:كلكم تجننو طالعين عليي
تسنيم:يالواااااااااااااثقة انتي
دانيا:ههههههههههههههههههه اكيد يعني على مين بنطلع
ميادة:تيتو تعلمي الذوووق من دندونتي تعلمي
تسنيم:اووه دندون مااعرفك مؤدبة
دانيا: وش شايفتني يعني
حلا:قليلة ادبب
رغد:هههههههههههههههه ايواااااا
جوانا:حراام عليكم يعني تغارووون لا مؤدبة وتجنن
ميادة:هههههههههههههههههههههههه والله انكم مرجوجين الله لا يحرمكم من بعض
البنات:اميييييييييييييييييييييييييييين
دانيا:خاالتوو بطلب طلب
ميادة:تفضلي حبيبتي
دانيا:يعنيي بما ان الشباب مو هناا يعني طلبتكـ انا والبنات تاخذينا البحرر بلييز خالتووووووو
ميادة:هههههههههه غالي والطلب رخييص بس عشانكــ انتي وحلا لان من زمان ماشفتو البحررر

البنات:يحيــــــــــــــى العــــــــــــــــــــــــــدل
ميادة:ههههههههههههه مساطيل
دانياا:بناااااااات لا تجهزون اغراضكم بنام في الشاليه
البناات :وناااااااااااااسة
رغد:بس انا يمكن مااقدر ارووح
ميادة:ليش؟؟؟
رغد:اممــمــم رياان
ميادة: انا اكلمه لا تخافين
رغد:تسلميلي خالتوو
ميادة:ولو حبيبتي انا ماعندي بنت انتي بنتي 
رغد دمعت عيونهاا ميادة ضمتهاا قالت لاا ليش الدمموووع
رغد:مافي شي بس مااعرف وش اقول
تسنيم:فستق فستق
رغد:ههههههههههههه فستق بعينك

ملاحظة:فستق تنقال اذا تبغين تستهبلي على احد يقول مشاعره


تسنيم:ههههههههههه يلاا نتجهزز
جواناا:اوكي يلااا بس اول بتصل على اخوي
دانيا:اووكي واذا ماوافق خليه على خالتي هههههههه
عليا:انا بروح بشرطــ واحد
دانيا:امريني عيووني لكــ
عليا:تعزفي لناا والله عزفك ما ينمل
دانيا:مم افكر هههههههه
حلا:تتغلى ماعليكم بتعزف غصب عنهاا
رغد:هههههههههههه اكيد بتعزف لي اناا
دانياا:وااثقيين والله
جواناا:لاا اناااا
تسنيم:اخلصووو بس نوصل نتفاهم
دانيا:بناات اناا بروح جرمانا ربع ساعة مين يروح معي
رغد:مين بوديك
دانيا:انا بسووق
رغد:اوكي انا بروح معك مافيهاا شي ليش اتنرفزتي
دانيا:هههههههه لا بس حسبتك بتعارضي
رغد:اصلا مافيا خد يقدر يعارضك اصغر بنت بالشلة
دانيا:بنااات تبون شي؟
حلا:مممممممممم ابي السوق كله بلييز
دانيا:سخيفة خخخخخخخ
حلا:مو اسخف منك
تسنيم:دندون استني اعطيك تشتري لي اشياء
دانيا:اقوول تسنيم وش تبين اخلصي عليي
تسنيم:هههههه خلاص ولا شي
دانيا:والله لو ماتقولي بزعل منكـ
تسنيم:بس كنت ابي واقي شمس
دانيا:اصلا انا رايحة اشتري واقيي ههههههههههههه
تسنيم:ههه القلب على القلب
دانيا: تسنيم اطلب طلب؟
تسنيم:اكييد تفضلي
دانيا:اام ريماس ممكن تصحيها وتلبسيهاا وتجهزي اغراضها اذا ماعليك امر
تسنيم:اكييد من عيوني
ركبو دانيا ورغد بالسياارة
مشوو
رغد:دندوون حبيبتي
دانيا:عيووني
رغد:ممكن يعني دامك رايحة جرمانا نمر الفيلاا شوي بجيب
دانيا:اكييد حبيبتي ممكن
رغد:تسلمين بس شوي شوي على الطريق
دانيا:من عيوني يالخواافة هههههههههههههههه
وصلو البيت عند رغد
رغد:انزلي معي ابي اوريك شي
دانيا:اوووكي
نزلوو
دانيا:وااااااااو مغيرين الديكووور مررة حلوو
رغد:ههههههه ذوق رياان
دانيا:اهاا حلوو جناان
رغد صرخت:ريااااااااااااااان محمممممممممممد انتو هناا؟؟؟
دانيا:وجــــــع قصري صوتك
رغد:ههههههههههههههه
طلعو فووق
تعالي اوريك شيي
دخلووو غرفة رياان
دانيا:واااااااااااااااو الغررفة تجننننن حلو الديكوووور
رغد:ايوا هذي غرفة رياان
دانيا:رغد خلينا نطلع فشلة اذا جا وشافناا
رغد:هههههههه عادي ماعليكي تعالي بس اوريك شي
فتحت الدرج وطلعت دفتر
دانيا:رغد ليه ملقووفة انتي
رغد:ههههههههه طيب تعالي شوفي
دانيا تنحت شووي
رغد:هههههههههه دندون وش رايك
دانيا:رغد من سنتييين؟.!!!!!!
رغد:ايوا تتذكري يوم عطيتي وقلتي له احتفظ فيها ابغى اشووفهااا يوم اجي سورياا
دانيا:ايوااا بس هذا كان استهباال
رغد:عاادي بس الوردة صغيرة وذبلت هههههههه وانا كمان احتفظت فيهاا
دانيا:خخخخخخخخ اتذكر هذاك اليوم كان جنان
دخلت حلا:احم احم
دانيا:بسم الله من وين طلعتي
رغد:اعووذ بالله جنييييييييييية
حلا:ههههههههههه ريان
دانيا:هاا رغد تعالي نطلع لا يدخل ويشوفناا فشلة
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يعني ليه منحرجة
ريان:دووم الضحكة ياارب بس لييش اللقاافة وفاتحة دفتري
رغد:هههههههه هلا والله ب اخوي وحشتني
ريان:لا تغيري الموضوع
دانيا انحرجت جت بتطلع بس مسك يدهاا قالها استني وجت عينه بعينهاا دانياا نزلت عينهاا ورجعت ورا
وحلاا فطسسسست ضحك من الموقف
رغد:اخوي ترا نحن هنااا
ريان:ليش وش سويت انا ولا تغيري الموضوع ليه فاتحة الدفتر
رغد:انا كنت جاية اجيب شي ووريت دندون الوردة الي عطتك ياها
دانيا:انا مو بس عطيته هوا عطيت الكل بس هوا الوحيد الي حافظ عليها
رغد:لاا والله وانا تعالي اوررررريك
دانيا:صادقة ياقلبي من دون ماشوفهاا
حلا:مو كاان انا هنا ولا انا بنت البطة السودا
ريان:افااا بنت خالتي ههههههههه لا مو بنت البطة السودا خالتي بيضة حرام عليك بنت البطة البيضة
حلا:سخـــــــــــــيف
ريان:مو اسخف منك
حلا:هاهاهااا
دانيا:يلا بنات تأخرنااا
حلا:يووووه جبتو الوااقي؟
دانيا:لاااااا نسيت
رغد:هههههه انا عندي واحد تعالي نجيبه من الغرفة
حلا:نسيتي وانتي جاية علشانه
ريان:ممكن سؤال
رغد:اكيد تفضل
ريان:انتو كيف جيتوو
رغد:دندوون
ريان بعصبية :بكل ثقة تقولين دندون يعني لو صار معكم حادث ماتخاافوون
دانيا تنرفزت :وليش بنخاف؟
ريان بصراخ :مررة ثانية تسوقي رح تشوفي شي مايعجبكــ
دانيامن جوا تموت ماتحب احد يهاوشهاا :مين انت اصلاا حتى تكلمني كذااا انا امي وابوي مايتحكموون فيني انت بتتحكم
ورااحت
رغد:اوووف رياان يعني ليش سويت كذاا
حلا:حرام عليك البنت ماسوت شي
ريان:روحو معها لا تتاخرون
رغد:بس نرجع بكلمكـ
حلا بتجين؟؟؟
حلا:ايوااا
ونزلوو ركبوا
ركبووو دندون على طول مسحت دموعهاا>>حسااسة قلت لكم
وكانت مشغلة اغنية شهد برمدا
بعد الي صار فليت مين الي قلك راجعة مستغرب كيف غنيت والنار بقلبي والعة ...حدي او كنت بعيد رح ئبقى غني اكيد
وقلبي بنهار جديد موعود وشمسوا طالعة
مين قلك مين انا قلبي حزين مين قلك بتبكيني سنين مين قلك مابكفي طريقي صعب
المشوار عزاني كتار رح امشي ولا عمري احتار لكن مش انتي الي رفيقي
حدي او كنت بعيد رح ئبقى غني اكيد
عم تحلم صير من دونك صير وحدي بهل دنيا وقلبي اسير غلطان وعم تحلم عني انا
حلمي غير انا متل الطيررر انا حلمي غير انا متل الطيرر انا حلمي تكون
الدنيا بخير اضحك مع ضحكتهاا وغني
الكل كاان ساااكت طول الطريق
يوم وصلوو نزلوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:45 pm

(البارت الرابع)


ر
جعوا المزرعة دخلو البنات
تسنيم:ليش تأخرتووو
دانيا طنشت ومشت
تسنيم:؟؟؟ وش فيها
رغد:بعدين اقولك
جوانا:لا قولي وش صاير
رغد: بعديين اقولكم يلا حلا تتنسى بالسيارة
جت ميادة:؟؟؟ دندوون مين زعلهاا؟
رغد:خالة بعدين اقولك
ميادة:لاا مستحيل الحين لازم اعرف
رغد:ااممم تهاوشت مع رياان
ميادة:ههههههههههه رجعت حليمة ل عادتها القديمة
رغد:ههههه هههههه
تسنيم:اووووه ليش تهاوشو؟
رغد:لانها تسوق السيارة
عليا:خايف عليهاامثلااا
تسنيم:انتو تعرفون دندون ماتحب احد يتدخل فيهااا
دانيا:يلا انا وريماس جاهزين
رغد:دنو لاا تزعلين
دانيا:مووووحابة اتكلم بالموضوع اصلا مين هوا علشان يكون الموضوع يهمني
ميادة:ههههههه معصبة الاخت

ركبواا بالسياارة الطريق مدته 4 ساعااات بس من سرعة وصلو بساعتين ونص والطريق كان فاااضي
وصلو على المغرب
نزلو على الشاليه كان عبارة عن دوورين فوق 4 غرف نوم وصالة
وتحت كان في صالة ومطبخ وحمامين(اكرمكم الله)
تقسيم الغررف
تسنيم_حلا غرفة
عليا_جوانا غرفة
دانيا_رغد غرفة
ميادة غرفة وخلت معها ريماس
حطو اغراضهم وخلصوو
صلو المغررررب
نزلت دندووون عند البحر تلحق الغروووب
راحت تتشوفه جت حلا جنبهااا
حلا:دندوون لسا زعلانة
دانيا:لاا ليش مين هوا علشان ازعل
حلا:كذاابة باين عليك انسي هوا كان خايف عليك
دانياا:حلااا خلص بليز وربي انقهرت مااحب احد يتحكم فيني انا اهلي مايقولون شي هواا يجي يهاوشني لا ويهدد بعد
حلا:دندون انا لاحظت شي
دانيا:وش لاحظتي؟
حلا:بس ما تضربيني هههههههه
دانيا:هههههه لا اتكلمي
حلا:بصرااحة نظراتكم ل بعض غريبة
دانيا:وش قصدكـ؟؟؟
حلا:ولا شي بس انتي تحبينه؟؟!
دانيا ارتبكت:لاا هواا مثل اخوي وبس
حلا:اهااا اخوكي هههههههههههه
دانيا ضربتهااا:اخررررررررررررسي
حلا:ههههههههههههههههههههههههههههههه
دانياا:اضحكي ضحكة عنزة ع باب مسلخ انشالله
حلا:هههههههه دندون فديتك نادي البنات نلعب لعبة الصراحة
دانيا:اوكي مواافقة
عند ريان كان جالس مع اخو حلاا وشاارد يفكر ليش زعلهاااا
عمار:رياان وين وصلت؟
ريان:هاااا
عمار:الي ماخذ عقلك يتهنى به
ريان:اهـــــ بس
عمار:اوووه شكلك تحب
ريان:الظاهر ايه
عمار:طيب شي حلوو
ريان:بس انا اليوم زعلتهااا
عمار:ليش؟
ريان:يعني هية ماتعرف اني احبهااا وتهاوشت معهاا وزعلت
عمار:مين هية؟؟
ريان:صديقة رغد دانيا
عمار:اهاا عرفتهااا
ريان:اخ بس جننتي هذي بنت
عمار:طيب قول لهاا
ريان:صعــب
عمار:طيب دقيقة
رااح واتصل على حلاا
حلا:هلاا اخوي
عمار:اهلين لولو اخباركــ؟
حلا:تمام وانت؟
عمار:الحمدلله وحشتيناا البيت بدونكــ مافي حركة
حلا:ههههههههه ثانكس وانت اكثرر
عمار:كيف الجو عندكم؟
حلا:مم حلوووو وين انت؟
ععمار:انا مع رياان
حلا:أهاا مع رياان>>علت صوتها علشان دانيا تسمع
عمار:ايوا حلا بسئلك
حلا:اممم تفضل؟
عمار:انا ريان قالي شي بقولك
وقال لحلاا كل شي
حلا:هههههه احلى احلى ولد خالتي يحب
عمار:اسكتي لا تفضحينه بس هية كيف تحبه؟
حلا:ممم بصراحة مااعرف بس بكتشف هذا الشي
عمار:اوكي
حلا:طيب يلا سي يووو ليتير
عمار:الله معك
رجع عند ريان
عمار:ريان نرووح نتعشى
ريان:اووكي يلا قوم
كان جالسين يتكلمو فجئة رن جوال حلاا>>عمار الحديث الي فوق
ودانيا قامت لان حست انه مالها داعي
بعدين اجتمعو البناات
حلا:بناات نلعب الصرااحة
تسنيم:انا مواافقة
رغد:اوووووووووووووكي
جوانا:ماعندي مانع


علياا:ممم طيب
حلا:ودندون وش رايك
دانيا:عادي الي تبغوون ماتفررررق
حلا:طيب حدا يجيب قارورة موية او أي سكيين
دانيا:انا برووح
********************
في المطعم عند ريان
عمار:اقول ريان لا تشغل بالكـ خلااص
ريان:وش اسوي يعني
عمار:خلاص شوف ا كلك ماكلت منه شي
ريان:مالي نفس
عمار:طيب وش رايك تروح معي بيتنا
ريان:طيب
*****************************

وجابت وبدات اللعبة
حلاا:يلا رغد اسئلي تسنيم
رغد:تسنيم امر او سؤال؟؟
تسنيم:امممممممم سؤال
رغد:بصراحة مين اقرب شخص لك ويعرف عنك كل شي
تسنيم:بصرااحة ...هما شخصيين دانياا وعليااا
دانيا:ييلاا دوروها مرة ثاانية
طلعت على جوانا تسئل رغد
جواناا:رغد سؤال او امر؟؟؟؟
رغد:سؤااال
جوانا:اممم في احد بحياتكــ بصراحة
رغد:الصرااحة ايواا
البناات صارو يصفقوو وحلا تصفرررر
جوانا:طيب مين؟
رغد:انتي قلتي سؤال واحد مو عشررة
حلا:هههههههههه استحت طيب يلا دوروهااا
دانيا:علياا جاكــ المووت يا تاركــ الصلااة سؤال او امر؟؟
علياا:ممممم خبيثة انتي امررر
دانيا:ممممم روحي عند الشب الي هنااك
علياا:ايواا
دانيا:اغمزي له>>>نذذذذذذذذلة
عليا:لا والله بعدين يحسبني ميته عليه اصلا يععععع مو حلوو
دانيا:مالي دخل انتي قلتي امرر
عليا :لا خلاص بغير سؤاال
حلا:لاا مايصيرر روحي
رغد:ايوا يلااااا
عليا:تسنيم
تسنيم:ماالي دخل ههههههه يلا روحي
جوانا:حرام عليكم علشاني هذي المررة
دانيا:خلص طيب سؤال
عليا:اشوووى
دانياا:ميين حرف ال kالي لابسته برقبتك
عليا استحت :هااا امممم صراحة
دانيا:لا الكذب اخلصي يلا
عليا:اسم ولد خالتي كرريم
دانيا:حركاااااااات عندناا ناس تحب وناظرت رغد وعلياا
حلا:هههههههههههههههه تصفررر والبناات يصفقوو
رغد:دندون سؤال او امر
دانيا:سؤؤال
حلاا:دققيقة رغد ممكن طلب
دانياخافت: رغد اخلصي
حلاا:رغد اعطيني دورك هذاا بلييز لو سمحتي
رغد:مارح اردك خذي لان ماعندي شي اسئلها
دانيا:لااااااا مايصيررر
البنات:الالالا
حلا:ههههههههههههههههههههه دندون انتي تحبين احد وانا متاككده بس مين؟
البناات :اوووووووووووووه
رغد:يلا دندون اعترفي ميين
دانيا:مافي احد
تسنيم:كذااااااابة اعترفي
دانيا:الصراحة فيه بس مارح اقول مين اعذروني وناظرت حلا نظراات حقد
حلا غمزت لها:هههههههه اوكي براحتك
دانيا:بنااات الساعة 8 وانا جوعاانة
رغد:وانابعد
حلا:وش رأيكم نرووح مطعم قريب ناكل
تسنيم:اووكي
عليا:لاا استنوو طبعا انا بنت السااحل وبنت اللاذقية خلوني اخذكم مطعم يجنن مو بعيد
دانيا:اوكي بروح اسئل خالتي
اتفرقوو البناات
عند تسنيم وعليا وجوانا
تسنيم:بنااات لاحظت شي اليوم
عليا وجوانا:وشوو؟
تسنيم:اكتشفت ان بنت خالتي غامضة
عليا:ههههه من زماان
جوانا:تعرفو احس دندون تحب
حلا:صح معك حق>>>>داخلة عرض
جوانا:ههههههه انتي وش جابكــ
حلا:لا انا نسيت شي وجيت اجيبه وبرووح يلاا كملووو بس معلوومة دندون مو بس غامضة الا في قمة الغمووض


وراحت ل رغد وهم ماشيين
حلا:رغوود تصدقي اكتشفت شي اليووم
رغد:ايش؟
حلاا:عماررقالي ووقالت لها كل شي
رغد:اعرف بس انتظر يعترفو ل بعض
بس دندوون مو فاهمة عليهااا
حلا:والله تحـــبه واحلفلكـــ
جت دانيا
دانيا:بأيش بتحلفي لهاا
حلا:هاا ولا شي
رغد:هههههههه كنت بسئلها عن اذا زعلتكــ
دانيا:اهااا انا كلمت خالتي وقالت شوي وبتجي
حلا:دندووون زعلتي من السؤال؟؟
دانيا:لا عادي اصلا كلهم سئلو نفس الاسئلة
حلا:هههههههههههه رن جوال دانيا
بناات اسكتو عبووودي
حلا يوم سمعت عبودي دق قلبهاا حلا:دندون حطي سبيكر
دانيا:ههههه اوكي وحطته سبيكر
****************************
كان جالس مع اهله وجت على بااله مسك جواله واتصل فيهاااا
دانيا:هلاا والله ب اخوي حبيبي
عبدلله:هلا بالقااطعة اشوفكــ ماتسئلين عني
دانيا:والله مشاغل يااخوي تعرف حنا وين؟
عبدلله:اول حاجة من انتم ومن ثم اين انتم
دانيا:اممم انا وخالتي وحلا ورغد وتسنيم وجوانا وطبعاا اختي الصغيرة ريماس وعلياا وامووت على اللغة العربية اهم شي حاجة خخخخخ
وحنا عند البحرر
عبدلله:اوووو عند البحر وكيف البناات؟؟
دانيا:البناات هااا ولا ميين؟
عبدلله:ههههههههههههههه امم البناات
دانيا:تمامم حلا تسلم عليك
حلا ضربتهاا ع كتفهااااا
عبدلله:الله يسلمك ويسلمهاا كيفهاا؟
دانيا:قبل شوي قلتلك البنات تمام
عبدلله انحرج:ههههه لا بس اسئل امم اوكي حبيبتي ماابغى اشغلكـ استانسوو
دانيا:اوكي انتبه على نفسكــ
عبدلله:وانتي بعد يلاا سلام
دانيا:فماان الكريم
(عبدلله:اخو دانيا برضااعة مرررة تحبه وتعشقه عمره 21 سنة مررة جذااااب
عيوونه خضراا فاتح شعره اشقررر غاامق يجننن وحلا تموت عليه وهوا يموت
عليهااا بس يكابرو ع بعض)
سكر منهاا وهوا يفكر بحلااا ويفكر فيهااا قطع عليه صوت اخته
مرح:هاا كيفهاا دندون
عبدلله:الحمدلله تسلم
مرح:عبوودي وش فيك احسك هذي الفترة دائما شارد
عبدلله:اهــ يا مرح من يوم شفتها وبس افكر فيهاا
مرح:مين ؟؟
عبدلله:مع الوقت بتعرفوو
************************
عند دانيااا
حلا:ياحيوااانة ليه قلتي له كذااا
دانيا:واذا يعني ماصار شي
رغد:هههههههههههههه اموووت على العشقانة انا
حلا استحت:اقول انتي ووهياا اخرسووو
دانيا:هههههههههههه
جو الباقين
تسنيم:على ايش تضحكوون؟
دانيا:ولا شي كلمت عبوود
تسنيم:أهاا تصدقي وحشني
حلا تنرفزت
دانيا:هههههههههههه انتبهي حلا تقتلك
تسنيم:لييش..؟؟
دانيا:في ناس عشقانين هناا
حلا:دناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
دانيا:ههههههههههههههههههههههههههههه
جوانا:اووه كم وحدة عشقانة صار في امم رغد وعليااا وحلاا بس دندون الى الان مااعترفت
دانيا:هههههه ولا رح اعترف هع هع
عليا:انا بعرف بطريقتي
جت ميادة
ميادة:يلا بناات جاهزين
البناات ايواا
راحو المطعم وتعشووو
دانيا:اممم الاكل مررة طعمه جناان
رغد:ايواا بطني صارت توجعي
حلا:مااحد قالك اقضي على الطاولة
رغد:مالك دخل صحة على قلبي صح خالتو
ميادة:ايواا صحة على قلبكم كلكم بس.. دانيا اكلك مررة كان قليل
حلا:تفكرر بحبيب القلب
دانيا:حلاا اخرسي
ميادة: اوووه دندون من وراناا
دانيا:لاا مافي شي كذاابهــ
ميادة :أي واااضح
جوانا:ههههههههه خالة هية اليوم قالت في شخص بحياتها بس مارضت تقول مين
ميادة :اووه كملو فضايح
تسسنيم:حلا ورغد وعليااا عشقانين
ميادة:ههههههههه صرتو شلة عشققانين بس باقي تسنيم وجوااانااا
دانيا:خاالتووو تسنييييييم تحبب عماار اخو حلا
تسنيم:كذاااااااااابهــــ
ميادة:اليوم يوم الفضايح العاالمي هههههههههههههه
رغد:ههههههههههههههههههه خالتو وانتي ماتبين تتزوجين؟؟
ميادة:لاا طبعاا عندي بنتي دندون تكفيني وانتي طبعاا وبعدين انا مااخلي اهلي لوحدهم
دانيا:الله لا يحرمني منك
تسنيم:خالتو لاحظتي انه كل شي عندك دانياااا وانا بعد بنت اختك
ميادة:ايه وانتي احبك بس دندون غيير هههههههه
حلا: غيرانة البنت ههههههههههههههههه


في بيت ام حلاا
ريان:هلا والله بخالتي اخباركـ
ام حلا:والله نور البيت انا الحمدلله وانت؟
ريان:الحمدلله منور فيك خالتي
نوف:هلا والله ملووووووووث
ريان:هلا بفطعة
عمار:ههههههههه انتم ماتنسووون
ريان:لاا اسمها فطعة حتى لو كبرت وتزوجت وجابت اولاد بقول لها فطعة اذا كنت موجود بهذي الدنيا
ام حلا:انشالله بتكون موجود لا تقول كذا
نوف:ههههههههه ملوث
عمار:الحمدلله على العقل
********************************
رجعوو سهروو على البحر
دانياا: بناات تعرفوو اغنية بيسان
البناات:اكييييد
طيب انا بعزف وبغنيهااا
حلا:مع انه مانبغا حزن بس يلاا
تسنيم :اوكي يلااا
دانيا مسكت الغيتاار وصارت تعزف بس اتلخبطت
دانيا:بنات مين عندها الاغنية بس تسمعمي اول اللحن
تسنيم:ثوااني وسمعتهاااا
دانيا عزفت وغنت من قلب
بيسان شو نفعا الدنياا بلاااكي....بيساان ماكنت بعيش لولاكي
بيساان صوتي رح تعي برتااااح ياريت عمري راح وخلاااكي
شتئت لغمراتهااا وينون نظراتهااا وين دموعاااا لكانت تنزل وينون
بسماتهااا................شفتون حملوها ع كفوفن ينعواا فيهااا ركضت لعندون
عم ببكي ت احكيهااا شميت تراابهااا الدم الي على تيابهاا ياربي صبرني وصبر
اهلاا ع غيابهاااا
ريتوون شافووهاا اهلا وزفووهاا حدي مشووها فوقا الوررد شفتون لفوواا بنعشى حطووا صارو يرشووهاا بنفس الوررد
شتئتل لغمرتها وينو نظراتها وين دموعا الكانت تنزل وينون بسماتهااا
نزلت دمعة منهاا
جوانا :رووعة بس نبغاا شي يفرحناا الحين
حلا:ايوااا يلا دندوووون
رغد:اممممم خلوني اختاار اغنية
تسنيم:اوكي خلوو رغد تختااار
عليا:امممم يلا اختاري
دانيا:طيب يلاا بس يكون اللحن سهل ههههههههههه
رغد:ههههههههه من عيووني
دانيا:يلااا
رغد:وائل كفوري حكم القلبــ
حلا:ايوا يلاا
دانيا:طيب ...........بدات
نااس منتلاقى فيهم ننساهم بعد الملقى وناس منتلاقي فيهم بتعز علينا الفرقة
وناس منترافق ع دروب نحنا وياهم مندوب ومين بيعرف شو المكتوب منفارق ولا
منبقى
هيدا القلب وحكم القلب هوا بيختار وبحب
قلووب تتهنى بالحب وقلووب بتبقى محتررققة
ناس بيعشقونا كتير حبن النا مش عادي وناس بينسونا ومنصير نعشقهم نحنا
زياادة في بتقسى وبتخون ناس بتعشق حبا جنون حتى بعذابى بتكون عم بتعيش
بسعااادة
هيدا القلب وحكم القلب
حلا:احللللللللى احلللللللللللللللللللللى
رغد:تجنن منك
تسنيم: مااقدر اقول شي
عليا وجوانا داخليييييييييين جوا مع الاغنية
ميادة:دندون بصراحة انا هذي ثاني مرة اسمعك تعزفي جنااان
دانيا:خالتي من متى هناا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميادة :من اول ههههههههههه
طيب مو كان تاخر الوقت
البناات:االالا
تفرقوو البنااات
كل وحدة راحت غرفتهاا الا دانيا ورغد جالسين عند البحر

بغرفة تسنيم وحلا
تسنيم:حلااو
حلا:عيووني
تسنيم:كيف يعني الحب؟؟
حلا:مممممم مااعرف بس الي اعرفه انه شي حلوو
تسنيم:طيب انتي بجد تحبين عبدلله
حلا:الصراحة ايواا
وانتي جد تحبين اخوووي عماار؟؟؟؟؟؟؟
تسنيم استحت:ايووه
حلا:حركاات وليه ماقلتي من اول
تسنيم:مااعرف
وداام الحوار بينهم
نروح ل علياا وجواانااا
عليا:جوجوو
جوانا:قلب جوجوو
عليا:برأيك كيف رح تكون حياتنا بعدين
جوانا:سؤال غبي هههه الي كاتبه الله بصير
عليا:هههههه اعرف بس كثيير افكر
جوانا:امممم كلنا نفكرررر
عليا:انتي كيف تعرفتي على دندون
جوانا:قبل ماقلك انا لاحظظت شي
عليا:ايش
جوانا:الازم بكل مكان يتكلمو عن دندون مااعرف ليش بس حسيت الكل يحبهااا ا
عليا:ايوا انتبهت لانها محبووبة
جوانا:كثيير صح صغيرة بس حبيتهاا غصب تعرفت عليها بالمعهد
كاانت قاعدة لحالهاا وتبكي وكان في شاش على يدهاا
جلست جنبهاا قلت لهاا ليه الحلوو زعلان
حسيت اني امون هههههههه بس كملت قالت مافي شي
قلت لها طيب و ش فيهاا يدك
قالتلي قصتها مع اهلهااا
عليا:امم بصراحة مشكلتها الوحيدة علي
جوانا:وانا لاحظت هل شي ماتحب تشوفه ولا تكلمه
بعدين الشي الوحيد الي نفسي اغيره فيها انها تبطل تجرح يدها حراام
عليا:الكل حاول معهااا
جوانا:لا انشالله بتبطل
عليا :الله يسمع منك
ودام الحوارر
عند رغد ودانيا
رغد:دندوون بسئلك سؤال تجاوبيني بصراحة
دانيا:اكيد
رغد:يعني انتي مين الشخص الي في قلبك؟؟
دانيا:انا بقولك بس لسا مو متاكدة وبصراحة مااعرف بس بقولك
رغد:اوكي اتكلمي انا اسمعك
دانيا:بليز ما تقاطعيني
رغد:طيب من عيوني
دانيا:بصراحة ريان اخوكي مااعرف حسيت اني احبه بس مو متاكده واناا مااعرف وش اسوي ماابغى اتعلق ب احد ويرووح وانتي فاهمة وش اقصد
رغد:اهاااا انتي وريان نفس الشعور بس تكابرو هذي حياتك وانتي لازم تكوني
واثقة من نفسك الي فاات انسييي ارمي بالبحرر ماعليكي منه يعني خليكي
قوووية
دانيا:تصدقين رغد
رغد:اممممممم
دانيا:انا من غيركم ولا شي انتي وحلا وتسنيم والبنات واكتشفت اني اتعلقت ب ندى ومشاعل صح ماعرفتهم وقت طويل بس وحشووني
رغد:ووانا من غيرك ولا شي وبالنسبة ل ندى ومشاعل من كثر ماتتكلمي عنهم هههههه انا صرت اغااار
دانيا:ههههههههههههههه غييووورة لبى قلبك
رغد:اعرف اني غيووورة
دانيا:شوفي الشرووق يجنن
رغد:ايوامرررة
دانيا:رغد غنيلي
رغد :امم اوكي من ذوقي
دانيا:يلاا
قولي شي كذبيهم قولي انهم يكذبون لا تكوني بين اديهم لعبة بيها يلعبووون
قولي احبك مثل الاول وان قلبك ماتحول واني اغلى الناس عندك واغلى حب في الحب الاول
يا امل عمري وحياتي روحي قلبي والعيون هاتي ماضي عمري هاتي وقولي لي يا مين اكوون ؟
قول احبك على الصار احبك اعلى واعلى احبك خلي كلهم يسمعووون قول احبك مثل
الاول وان قلبك ماتحول وان اغلى الناس واغلى حب في الحب الاول
دانيا:رغوووودتي
رغد:عيوونها
دانيا:احــــــــــبك وانتي اغلى ناااسي
رغد:وانتي ياقلبي ربي لا يحرمني منك
دانيا:اميين .. يلا نطلع ننام
رغد:اوكي نصلي الفجر وننام
دانيا:طيب
وطلعووو
عند ريااان كاان يفكررر وفجئة جت بباله اخته واتصل على رغد
رغد:هلا ريوون
دانيا سمعت ريااان قلبها دق
ريان:هلا رغودتي اخبارك.... بس مااكون ازعجتكـ؟
رغد:لا حبيبي انا صاحية مع دندون
ريان:اهااا وحشتيني
رغد:وانا اكثر ههههههههه كيف حمووودي القااطع
ريان:ممم تمام يسلم عليك
رغد:امم وليش مانمت الى الحين؟
ريان:مافيني نووم
رغد:لا يلاا روح نااااااااااام
ريان:من عيوني بس حبيت اسلم عليك وسلمي ع دنو احلام سعيدة
رغد:يووصل يلا بااي
ريان:بايات
سكر ونااام
عند رغد
رغد:يسلم عليك
دانيا:الله يسلمه 
رغد:امم يلا ننام
دانيا:اوكي بس نسيت اجيب معي بلاك روووز
رغد:هههههههههههههههه خلاص بس اليوم عادي
دانيا:اوكي يلا تصبحين على خير
رغد:وانتي من اهل الخير
وناموووأآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:48 pm

[center](البارت الخامس)


مررر
يومين رجعووو على سورياااا ..... وتفرقو البناات بس عليا بقت بلاذقية عشان
عرس بنت عمتهااا........ باقي على سفرة كنداا يوميين البنات متحمسيين
اوصف كل بيت


بالمزرعة كانو العائلة مجتمعيين يشوفو مين بروح ومين لاا


ميرناا:البناات كلهم بروحوووون


ميادة:اممم والشباب بعد


مها:ميسااء بتروحين؟؟


ميساء:لااا


دانيا:خالااتي ليه ماتروحون تعالو والله نتسلىى


مها:هههههه دانيا انتي عندنا وسحبتي علينا يوم جو صديقاتكـ كيف بكندا؟


دانيا:هههههههههههههه فديتك خالتووو عادي اسحب عليهم واجلس معكـ


مهاا:وااضح ههههههههههههه


عارف:طيب يعني عطوني اسماء الي بروحون


تسنيم:ممممم خالو انا عزو وبتوول وعلووش الصغير يعني انا واخواتي ودانيا
ونور وعلووش الكبير يعني وخالتو ميرنا وخالتي مياادة وحلا ورغد ممممم وريان
اخوو رغد وبس...


عارف : بيفضى البيييييت


ميرنا:انا وميادة والاطفال يومين وراجعين


عارف:الاطفال تسنيم ودانيا من الاطفال؟


ميادة:لا هذول حمير الاطفال بيبي وعلووش ونووور


عارف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


دانيا:خالتوو انا حمارة؟


ميادة:يمكن


مها:ههههههههههه واحلى حمارة بس تسنيم اشين حمارة


ام معتز:الله يهديكم دندون عسل


علي:يماا ملاحظة ان كل شي عندك دندوون وانا حفيدك الكبير وين رحت


ام معتز:ههههههههههههههههههه ليه كلكم تغارون منهاا احبكم كلكم بس هية
الوحيدة الي تخدمني وتساعدني انا بقولكم كلكم خبيثييين بس هية
طيييييييييييبة


مها: اممم صح


ميساء:هههههههههههههههههههه شكله بيرتكب جريمة اليوم


علي:دانيا جيبيلي مووية


دانيا: مالي دخل مشغولة


علي:والله لو ماتقومي تندمين طنشته ومشت راح وعطاها كف وجا بيضربها


عارف:عــــــــــــــــــــلي اتركهااا


علي:مالكم دخل اختي


ام معتز:شفتو هذا الي اتكلم عنه ميرنا وينك عن ابنك وقفي عند حده


مييرنا:ماما والله مااقدرر خلاااص


ميساء:ميرنا لو كانت نور كانت قمتي بس دانيا تطنشي


ميرنا:خلاص سكرو الموضوع


تسنيم:علي انا زعلانة منك والله


علي:ليه ماقامت جابت


عزو:عيب عليك تضرب بنت


دانيا طلعت غرفتهاا تبكي


ميادة هزأت علي وطلعت


دقت الباب


دانيا:ماابغى احد خلوووني


ميادة دخلت وسكرت الباب


دانيا:خالتو ابغى اجلس لوحدي


ميادة قعدت جنبهاا:دندوونتي لا تزعلين هما يحبووكي بس علي غيران شوي


دانيا:لا تقولو يحبوووني لو نور الي انضربت كان وقفته عند حدددده خالتي تعبت والله تعبت


ميادة:دندوون ماما تحبك بس انتي تعرفي علي يحب نور ويسمع الكلام وعارفة كيف يغار منك


دانيا:لييش يغار مني هوا دلوع ماما وبابا وكل شي يبغى يكون عنده


ميادة:لا غيران لان الكل يحبك فههمتي


دانيا:اه يا خالتي نفسي يوم يكون مثل عبدلله اقدر اقوله الي بقلبي


ميادة:ياحيااتي انتي طنشي وماعليكي يلاجهزتي اغراضك


اندق الباب


دانيا:اتفضل


ام معتز:هاا دندوون لسا زعلانة العسل


دانيا:لا يمه تعودت..


ام معتز:الله يهديهم معليه ياحياتي اتحملي لك اجر عند ربي


دانيا:انتو تكفووني تسلمووون لي يااااارب بس انا نفسي اعرف ليششششش كذاا


ام معتز:روحي شوفي امك تبكي تقول ماتقدر تسوي شي وانتي تعرفين علي ممن كثر مادلعوواهلك كيف صار عاق


دانيا:بس ليش نوور يدافعو عنهاااا ليش اناا لااا


ام معتز:حبيبتي لانك انتي تتحملي والاهل يشوفو الي يتحمل ويرمو عليه يعني
ابوكي وامك يطلعو عصبيتهم فيك لانهم يعرفو انك تتحملي اما علي يعصب ويكسر
ونور دلووعة صح ميادة؟


ميادة:صح كلامك يمه ربي يخليكي لناا


دانيا:اميين ياااااارب ولا يحرمنا منك


ام معتز :يلا انا نازلة


ميادة:وانا معك ودندوون جهزي اغراضك بكرااا بنسافرر


دانيا:اوكي الله معكم


عند رغد كانت جالسة على اللاب توب دخل عليهاا الغرفة


ريان:هاا رغودتي جاهزة


ررغد:ايوا من زمان وانت جهزت


ريان:ايواا جاهزز


رغد:ريان انت تحبهاا صح؟


ريان:اذا قصدك دنوو والله اعشقهاا


رغد:ريان لا تجرحها


ريان: لا مستحيل اجرحهاا افكر ب شي وانشالله قريب


رغد:اهاااااا.. وين حموودي؟؟؟


رريان:محمد طالع رحلة مع خويه


رغد:امممممممم متحمسة بكرااا


ريان:وانا اكثررر بشوفها واخيراا


رغد:هههههههههه اعصاابكــــــ


ريان:هههههههههههههه مااقدراحبهااااااااااا


رغد:يعني عشان كذا المرة الي فاتت زعلتهاا


ريان:خفت عليهااا


رغد:امووت ع الي يخااف عليها اناااا


ريان:هههههههههه مممم يلا نامي بكرا بتتعبين اذا مانمتي


رغد:اووكي بس ريان كم لك تحبهاا؟


رريان:من زماان 


رغد:يعني تقريباا؟؟


ريان:سنتين ويمكن اكثرر


رغد:اهاا ربي يوفقك ويسعدك ويكتبلك الي فيه الخير يااخوي


ريان:امييييييييين ياااااارب انشالله ويااك ياعمرري


عند حلاااا نازلة من الدررررررج وتصررررررررخ


حلا:مامااااااااااااااااااااااااااااااااا


ام حلا:هلا حبيبتي


حلا:ماما انا جهزت كل شي ماغيرتي رأيك تروحي معناا؟


ام حلا:لاا انا ونوف منجلس بسوريااا


حلا:اوكي براحتك بس انتبهي على نفسكــ مامااا


عماار:هاا حلاو جهزتي كل شي؟


حلا:ايوا كل شي جااهززز


عمار:اوكي انا بروح انام بكراا ورانا سفرر


حلا:اوكي نوم العواافيــــ


وراحت بتنام بس قبل ماتنام قررت تتصل على دانيا ورغد


كانت جالسة مع تسنيم ويتكلمووو


دانيا:تصدقي توووته اليووم حســيت اني مارح اخاف من علي مرة ثانية


تسنيم:حبيبتي انتي لا تهتمي له وبس انسي الموضوع


رن جوال دانيا


دانيا:هلااااااااااااا بمرت اخوي


حلا:داااااااااانــــــيت اخرسي


دانيا:دانييييت بعينك ههههههههههه كيفكـ؟


حلا:الحمدلله بخير وانتي؟؟؟


دانيا:اناا عاااااايشة


حلا:عارفة انك عايشة يعني مين يكلمني شبحكـ؟؟


دانيا:ههههههههههههه يمكن ماتعرفي كيف استعداداتكـ؟؟؟


حلا:اناا جاااهزة وانتي اكيد متحمسة بتشوفين حبيب القلب


دانيا استحت:حلاااااوة اسكتي احسنلك


حلا:هههههههههه اموووت على الي يستحووو


دانيا:حلا انا لاحظت شي


حلا:ايش؟


دانيا:انك هبلة وغبية وعديتيني


حلا:هههههههههههههههههههه عادي عادي وعديت البناات


دانيا:مممم صح هههههههههههههههههه


حلا: امم يلا انا حبيت اتطمن عليك سلمي على تيتووو


دانيا:ههههه اوكي حبيبتي بكراا اشوووفكـــ


حلا:والله متحمسة يلااا بااااي


دانيا:بااي الله معك


تسنيم:ههههههههههههههه مرجوجة هذي بنت


دانيا:من زمااان فديتهاااااا


تسنيم:دنااو بروح عمار؟


دانيا:هههههههههههههههههههه ايوا حبيب قلبكــ بيرووح


تسنيم:داانيااا اسكتييييييييييييييي والا بقووم اذبحكـ


دانيا:خخخخخخخخخ طيب رح اسكت....تسنيم طلع في بالي شعرررر وين دفتريي؟؟؟


تسنيم: اناااا بس نفسي اقرأأ شي واااحد لو سمحتي


دانيا:مستحــــــــــــــــــــــيل اسفة.......


تسنيم:اووووووف منك مذكراتكـ ودفتر شعركـ ماتسمحين ل احد يقرأهم


دانيا:امممم لانه شي خااص فيني


تسنيم:طيب اتوقع ان دفتركـ بالخزاانة


دانيا:ثآآآآآآآآآآآنكس حبي


تسنيم:اوكي انا بناام تصبحين على خيررر


دانيا:وانتي من اهل الخير نوم العواافي


تسنيم:الله يعافيك ..وطلعت تناام


دانيااا جلســـــت تكتب وبعد ربع ساعة طلعت تناام


عند رغد كانت تكلم حلاا.........


رغد:ايواا انا اعررررف هذا الشي بس رح نجلس اسبوع ونرجع سوريا وبعدين
اناااا بعد مانرجع سوريااا بجلس اسبوعين وبساافر علشاان العملية


حلا:رغووود لا تخاافين انشالله خير قلبي انتي قوووية واملك بالله كبيييير


رغد:اكييد بس المشكله .... خاايفة من شي واااحد


حلا:ايش؟


رغد:من كل شي


حلا: دندووون؟؟؟؟


رغد:لااااااا


حلا:طيب ليش خايفة


رغد:ماااعرف كل شي


حلا:اقول اتعوذي من الشيطان


رغد:امم انشااالله خيررر


حلا:يلاا روحي نامي ورتااحي بكرا ورانا سفرر طوووويل


رغد:ايه والله يلا حياتي تصبحين على خيررررررر


حلا:وانتي من اهل الخيررر


رغد:سي يوو تيموروووو


حلا:سي يووو


وسكرت رغد انسدحـــت على السريررررر وجلست تفكر بعدين فتحت الدررج وشافت صورة امهاا


رغد:اهــ يا يمه ليش خليتيني ااناا مررة تعباانة بدوونكــ ابوي من جهــة
والدنــياااا من جهة خاايفة يا امي خاايفة يالييتك جنبي نفسي احضنكــ وانام
عندكــ لو مرة نفسي اسمع صوتكــ اعرف مين هية امي ماابي المال ولا منصب
ولا أي شي بس ابغاااك انتي استغفر الله انا ايش قاعدة اقول الله
يرحمكــ ويجمعني فيك بجناات النعيم............ نزلت دمعة منهاا وحضنت
الصوورة وناامت...


الي كان يسمع الي صار ريان حززن على اخته وقال ياارب واسعدهااا ووفقها ولا تحرمني منهاا


في الصبـــاح كانت نايمة جتهاا اختهاااااااا


ريماس :ناانيااا


دانيا:امممممممممم


ريماس تبكي:ناانيااااااااا>>>نانيااا= دانياا


دانيا صحت:نعم حبيبتي لييش تبكين؟


ريماس:تحت في رجال غريب


دانيا:نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــم؟؟؟؟ طيب وين ماما وخالاتي؟؟


ريماس:نايمين


دانياا نزلـــــــــــــــت تشوووف بــس انصدمــــــــــــــــــت


دانيا:خااااااااااااااااااالووووووووووووووووووووووو ووو وراااااااااحت عنده وضمته


معتز:اهـــــــــــــــــلين بدلوووعة خالوووووو


دانيا:كييييييييف ومتى جييت وليش ماقلت لناااااااا


معتز:اممم مفاجااااءه


دانيا:بس حنا بنساافر االيووم كندااا


معتز:عادي بروح معكم ههههههههه


دانيا:والله؟؟؟؟؟؟


معتز:لاا امززح ابي اجلس مع امي واخواتي


دانيا:اهــئ بس توعدني انك تكون موجود يوم نرجع


معتز:اكيد اووعدك انشااااااااالله حليااانة وكبراااانة يااااادبة


دانيا:ههههههههه مم 5 سنين ماشفتك مو قلييييل كلهم كانو يزوروك الا


قطع كلامهامعتز:يلا حبيبتي مو مشكله اناا جيتك


دانيا:الحمدلله على السلاامة اهــ نسييت انت ماتعرف رموووس


هذي دللوعتي الي ***يناهاا


معتز:وانا اقوول مين الحلوووة


ام معتز:دانياا ممين تكلمي....................معتززز ياااحبيب امك جييت


معتز:اهليين يالغاللية وراح باس ايدهاا ورااسهاا


ضمته


دانيا تركتهم ورااحت تنشر الخبرررر


دخلت غرفة خالاتها ميادة ومهااا


دانيا: قوموووووووووووو خاالتوو دادوو خالتي مهااااااااااا


ميادة شافت الساعة:دنوو لساا بدري


دانيا: في شخص برا يبغااكم


مها:مييين الرايق الساعة 8:45 دقيقة يجي


دانيا:قومي وبتعرفين مين الراايق


وراحت غرفة امهااا:مامااا مااامااا قومي شوفي مين جااا يلااااااااا بسرررررررررعة


ميرناا:ميين؟


دانيا:قوومي ما بقووول شي


راحت غررفة الشبااااب


دانيا:ياشباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااب قومو شوفو
ميييييييييييين جااااا يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
.....بعد ماسوت ازعاج لكل البيت راحت غيرت ونزلت شافت الكل جالسين



دانيا:صبااااح الخيرر


ميادة:صباح النور يا مزعجة


دانيا:خاالوو شووفهااااا


معتز:اتركوو دندوونتي ماسمح لكم تزعجووهاا


تسنيم:يااااااااااااااااربي على دندوونة االكل يحبها وانا بنت البطة السودا


راحت دانيا عند تسنيم:وودندووونة تمووووت على شي اسمه تيتوووووووماتقدر تعيش بدوونهااااااااا وباستهاا


تسنيم ضحكت:ههههههه ياحيااتي انا وانتي تكفيني عن الكل


مها:اوووووه وش ذا الحب


دانيا: من زماااان انا احبهااا بس اليوم يوم الاعتراف العاالمي رح ابدأ


راحت عند ام معتزز


دانيا:يمــه اعشقكــ


ام معتز: ربي يسعدك


راحت عند مهاا


مها:جاا دوري ياسلاااااام بس ااناا بقولك اني احبك


دانيا:هههههههه فديتكـ وانا اكثررر


مها:لا اناا اكثررررر


دانيا:مم لا كلنا نفس الشي


وراحت عند مياادة


ميادة:لاا تقولين شي انا زعلانة


دانيا:افااا ماعااش من يزعل حياتي اناااا


ميادة:ايوا بس لازم اكون انا اول وحدة خلاص زعلت


دانيا:هههههههه امووت على الي يغاروون انااا وانتي تعرفيين غلاتك بقلبي


ميادة:ههههههه احلى شي فيك كلامكــ والله اعرف بس امزح


دانيا وصلت عند امهااا كان اول مرة تواجها ضمتهاا


دانيا: يمه احبكــ يالغااالية


ميرنا دمعت عيونهاا ومااقالت شي


بعدين انتقلت عند ميساء


نطت بتوول :دانياا ابعدي عن امي لا تسرقيها مثل ما سرقتي الكل


دانيا:ههههههه انتي روح يموتي صح خالتوو


ميساء:صحييين


علي الكبير:مو كانه في مشاعر مشرشحة هناا


دانيا طنشته ورااحت وقفت فوق الطااولة


عزو:دانيا لا تنكسر انزلي


دانيا:ها ها ها سخييف ابغى اقول شي


عارف:قوولي مافي احد ماسككـ


دانيا:انااا


ميادة:انتــي ايش؟


دانيا:انااا اممم اكترر شخص احبه هنا جدي


وراحت عنده وباست راسه


رن جواال تسنيم دانياا نطت :ميييييييييييييين


تسنيم:ههههههههههههه ملقووفة هذي لولوووو


دانيا:وليشش ما تتصل عليي اناا


تسنيم:جووالكـــ معكــ؟؟


دانيا:لاااا


تسنيم:طيب ردي عليهاا انتي يلاا


دانيا:الووووووووووووووووووووووووووووووو


حلا:ياحماارة وينك كسرررت جواالكــ من كثر ما اتصلت


دانيا:هههههههههه كلنا تحت جاا خالو


حلا:اهااااا الحمدلله على سلامته


دانيا:ايوااا وش تبغين متصلة؟


حلا:طرده محترمة


دانيا:هههههههههههههههه لا والله بس مستغربة حلا صاحية بدري


حلا:ههههههههههههه ايواا صحيت وكنت بصحيكـ بس طلعتي صاحية قبلي وبصحي رغد


دانيا:اممممم اناا ابغى اصحيي رغد انتظري شوي ااتصل واجمعكـ معهاا


حلا:اوووكي يلاا


دانيا:صبااح العسل قلبوو


رغد:صبااح االنوووررر


دانيا:انتظري دقيقة


رغد:اوكي


دانيا:حلااوة وينك؟


حلا:ايواا معكـ


رغد: صباااح الخير بنت خالتي


حلا:صبااااح العشق والحب


دانيا:لاا الاخت رايحة فيها ههههههههههههههه


رغد:بناااااااات ابغى اقول للخدامة تسوي الفطوور واصحي ريااان وانتو جهزو نفسكم


دانيا:اوووكي حبيبتي صحة فطوووركم مقدمااا


رغد:على قلبكـــــ


حلا:اسمعوو صوت القطاااارررر


وسكررت


رغد:هههههههههه انهبلت البنت مرجووجة


دانيا:هههه وربي هبلة يلا روحي ماابغى اشغلكــ


رغد:اوووكي حبيبتي بااي


دانيا:باياااااات


رغد راحت الحمااام غسلت وغيرت لبســـت بنطلوون اسود وبلووزة خضرااا وحطت كحل وقلووس طلعت تجنن


ونزلت دخلت عند رياان كان جالس على اللاب


رغد:رياان انت مانمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!


ريان:لاا كنت اشتغل على التسجيل في الجامعة


رغد:كل هذا الوقت؟؟؟؟؟؟ ريان مايصير بعدين تتعب


ريان:حبيبتي لا تخافيييييييين


رغد:كيف مااخاااف دائماا انت كذاا خلاااااااص انا زعلت


ريان راح عندهاا وباسهاا :لا خلاص اخر مرررة


رغد:وعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد؟


ريان:وعد


رغد:طيب يلااا نام


ريان:لا مو لازم انام بالطيااارة


رغد:بس اليوم بسمح لك تسوي الي تبي


ريان:طيب ماما


رغد:ايوا اسمع الكلاام ههههههههه


ريان:من عيوووني


رغد:تسلم العيوووون وصاحب العيوون ربي لا يحرمني منك


ريان:ولا من اختي الحلووووووووة يارب


رغد:رياان انا بروح اجهز لان بنمر على حلا وبعدين بنروح عند دندون المزرعة


ريان:اووكي حبيبتي مو مشكلة


راحت تجهز اغراضههااا بعد ساعة ونص


رغد:ريان انا جهززززززت


ريان:يلا نطلع


رغد:اووكي



رن جوالهااا ردت


حلا:هلااااااا والله ب يارااااا


يارا:هلاا حلووو اخباركــ؟


حلا:تماموو وانتي؟


يارا:الحمدلله ..تصدقين السعودية بدونكـ مو حلوووة


حلا:ههههههه ياقلبي انتي يعني مارح تجووون سوريا؟؟


يارا:لا والله مافي امـــــل


حلا:لــــــــــــــــــــــــــــــــــيش؟؟


يارا:اني عارفة الوضع والله صعب


حلا:ياربي والله لو جيتي تكمل الشلة بجد


يارا:الله كـــريــــم.... متى بتسافرووون كنداا؟


حلا:اوووه نسيت رغد بتمررني بعد شوي


ياارا:تروحون وترجعون بالسلااامة....ومتى عملية رغد؟؟


حلا:امممممم هي العملية بتكون 6 يوم من شهر رمضان بس رغد بتسافر 2 يوم


يارا:يااارب تقوم بالسلاامة...واخبااار دندووونة


حلا:تمام الحمدلله... وانتي اخبارك واخبار اهلك؟؟


يارا:تمامو يسلمووو عليكـ


حلا:الله يسلمك ويسلمهم


يارا:يلاا مابي اشغلكــ يوم توصلي اتصلي طمنيني


وبسلم على البنات مرة وحدة


حلا:اوووكــــي حبيبتي يلا باااي


يارا:باااي


*********************************


عند جوانااا كانت جالسة مع اخووهااا


رامي:جوجو انا بكراا برجع


جوانا:لاا رامي خليكـ معي


رامي:مااقدر لازم ارووح


جوانا:طيب


وكملت بحزن انت بتروح والبنات بروحو خلاص روح مابيك


رامي:لا تقولي كذاا اناا برجع بعد فترة وانتي تعرفي انه لازم ارجع


جوانا:طيب خلااص خلاااااااص


********************************



رن الــــــــــــــــــــــجرس


حلا:نووف افتحي البااااااب جو اولاد خاالتي


نوووف:طييييييييييب


راحت تفتح


نوف:هلااا ب اولاد خالتي نورتوو البيت


ريان:هلا بالفطعة>>>هذي الفطعة لها قصة طويلة


نوف:اهليين ملوَث من زمان عنكــ


رغد:هههههههه انا بنت البطة السودا يعني


نوف:لاا انتي رغوودتناااا


ريان:يعني بتخلينا براا واقفين فطعة


نوف:لا ملوَث تفضلووو


ام حلا:هلا والله باولااد اختي وينكم زمااان عنكم


ريان:والله خالتو مشاغل الدنيا وانتي عاارفة


ام حلا:الله يوفقك يارب ويخليلك ل اخوانك


رغد:خالتي يعني مثلا انا ارجع البيت


ام حلا:هههههههه لااا رغووود هلا والله


حلا: اووووووه ريان تجنن اليووم وش الساالفة


ريان:ههههههههه هبوولة تسلمي عيونك الحلووة


حلا:الله يسلمك بس وش الساالفة


رغد:ليش وش فيه اخوي دائماا يجنن


حلا:أي اليووم في نااس اذا شافووا بخقوو


نوف:ليش تتكلمون بالألغااز


ريان:فطعة انا بعد ما فهمت شي


حلا:عليــــــــناا ريوووووووون


رغد:ههههههههه حلاا خلي اخوي


ام حلا:ريان عن مين يتكلموو اعترف


ريان:خالتي مااعرف شي لا تسئليني


نووف:ملووَث لا تكذب


حلا:على قولة ريان فطعة مالكـ دخل


رغد:هههههههه حرام خلو نوفتي بحالهااا


نزل عماار:اوووه اولاد خالتي عندناا


رغد:هلااااااااااااا والله وييييينك يالقااطع


عمار:بتملوون مني ههههههههه


رغد:اممممم مااتوقع اذا شفتنا اصلااههههههههه


نوف:ايوا اذا بروحون مع دنااو تحلم تشوفهم


ريان:مين دنااو؟؟؟


رغد:هههههههههههه دندوووون


عمار:ههههههههههههه حلو الاسم


حلا:فطعة فضحتي البنت اخرسي


ريان:هههههههههههه فطعة مشكوورة على المعلوومة


نوف:انا اسمييييييييي نوووووووووووووووووووووووف


ريان:لا فطعة


حلا:ريان وش معناا فطعة مااعرف؟


رغد: ولا انااا


ريان:مرة كنت جالس مع واحد اردني وقالي والله انك فطعة انا استغربت قلت له وش يعني قالي يعني رصااصة طلقة


رغد:ههههههههههههههههههههههه وليش تقول ل نوف فطعة


ريان:لانها مثل الرصاااصة تقتل


حلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عمار:بكرا بروح الاحوال وبسجل اسمهاا فطعة


ريان:والله تسوي خيررر


نوف:حرام عليكم اهئ اهئ


ريان:هههههههه فطعة ليش مابترووحين


نوف:مالي خلقكم


حلا:هههههههه


نوف:انا اذا ابغى ا روح بس علشان دنااو لاني امووت عليهاا


ريان:وهية تموت عليكـ


رغد:وانت مين قالكـ بجد ملقوووف


عمار:هههههههههههههه ريان اسكت ترا ببفشلووك


ريان:بسكت خلاص هههههههههه


حلا:مو كانه تأخرنااا


رغد:لا لسا الساعة1ونص الطيارة على 6


ام حلا:والله بتتغدوون عندنا بعدين تروحوون


ريان:خالتي مانبي نعذبك


ام حلا:عذابكم راحة


نوف:ملووَث تعال كل يوم علشان تطبخ امي لناا


رغد:يووو خالتي ماتطبخي لهم حراام


ام حلا: انااا جاية اجااازهــ يكفي بالسعوودية طفشت ههههههههههههه


حلا:يمــه انا جوعااانة


ريان:انتي دائما جوعااانة


عمار:هههههههه لا حلا 24 ساعة عند الثلاجة


حلا:هاها ها سخيفييين


رغد:يوووه خلااص خلصتو من نوف جيتو ل حلا ب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:49 pm

رغد:ايوا قلبتوو عليي اوريكم باكل علشان اقهركم

ام حلا:ياحيااتي انا بنت اختي


حلا:رياان هههههههه خلاص كل يوم نسوي كذااا علشان تاكل


ريان:اووووووكي


نوف:الحمدلله شبعت


رريان:فطعة مااكلتي شي


حلا:لا نوفتي اكلها قليل


ريان:وانا اقول ليش نحيفة مثل الدبوووس


حلا:ههههههههههههههه


رغد:ياسلاام شوف نفسكـ ولا تتكلم عن نووفتي


نوف:فديتك رغوووودتي


ريان:عماار ليش سااكت؟؟؟


عمار:اتابع بصمت


حلا:ليش يعني تشوف مسلسل مثلآآآ


عمار:مسلسل كوميدي هههههه


رغد:ومين بطل المسلسل


عمار:ريان ونوف


رغد:تقصد كدحة وتوتي


حلا:هههههههههههههههههههه حلوة كدحة وتوتي


نوف:ههههههههههههههه من وين جبتي الاسماء


رغد:مااعرف اتوقع كانت مسرحية


عمار:لا فطعة وملوَث احلى


رغد:هههههههههههههههههه


ريان:الحمدلله شبعت تسلمين خالتي الاكل مرررة حلو


رن جواال رغد


رغد:اوووه دندونتي


رغد حطته سبيكر وردت


رغد:الوووو


دانيا:ياحماااااااارة وينك


رغد:ههههههه حنا في بيت خالتي


دانيا:طيب متى بتجووووووووووون


رغد:امممم يعني ساعتين بالكثيررر


نوف:دنااااو انتبهي على رغد وحلااا


دانيا:اهلييييين نوووف قلبي


نوف اخدت الجوال وحطته عادي >>>تموون الاخت


نوف:ههههه هلا والله بدانيت ودناو ودندون ودنووو وش بعد؟؟


دانيا:ههههههههه الله يرجك لا تخافين رغد وحلا بعيوني


نوف:ايوا وانتبهي على نفسكــ اهم شي


دانيا:ههههه طيب ماما


نوف كان اقرب شخص لها ريان عطته الجواال ومشت


ريان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رغد سحبت الجوال


رغد:ايوا دندونتي مثل ماقلت لكـ ساعتين بالكثير حنا عندكـ؟


دانيا:اوكي لااااا تتأأخريييين


رغد:من عيوني بااي


دانيا:بااي


ررغد:نووف مجنووونة انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نوف:لاا بس انتو ماقلتووو لي شي وانا بكتشف بطريقتي


رغد:اتخيلي تكون حاطة سبيكر واهلها جنبهاا


نوف:اووووف خلاص اسفة


حلا:بناات حصل خييير


عمار:رغد كل هذا خووف عليها


رغد واصله معهاا:ايواا ليش عندكـ اعتراااض؟


عمار:لا ماعندي اعتراااض بس اهدي


رغد: اناا برووح لا تتأخروون البنت تنتظر


حلا:نووف شفتي وش سويتي


نوف:والله ماكنت اعرف انها بتعصب


ريان:مو مشكله حصل خير شوي وتهداا يلا خالتي تأمريني على شي؟


ام حلا:لا سلامتك بس انتبه على رغد مايصلح لها الزعل


ريان:ولا يهمك حلا وعمااار يلااا


حلا:اوكي ثوااني بس


عمار:ااناا طالع يالغاالية انتبهي على نفسكــ واذا احتجتي شي اتصلي


ام حلا: الله معكــ انتبه على نفسكـ واختكــ


عمار:ادعيلنااااا


ام حلا: تروحون وترجعون بالسلاامة


عمار:امييييييييين


وطلع


ريان:حلااااااا يلاااااا



حلا:ايوا جييت



ريان:وش ذاا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:51 pm

(البارت السادس)

حلا:هههههههه لاني حاسة ان دانيا مابتجيب الجيتار حقهاا جبت واحد كان عندي
ريان:ليش تعزف؟؟؟؟؟؟؟
حلا:مارح اقولك شي انت بتشوف بنفسكــ انشالله
ريان:ااوكي يلا تاخرنااا
حلا:يلاا
وطلعوووا
عند دانياا
دانيا:تسنيم بلااك روووز لا تنسينه بلييز
تسنيم:ههههههههه طيب من عيوووني
بتول:دندون دندووون تعالي ابغى اوريكـ شي
دانيا:طيب دقيقة حياتي
علي الصغير:دانياااا يلا تعااااالي
دانيا:يلاا جاااية
تسنيم اتصلت على رغد
رغد:الووو
تسنيم:رغووود هاا جاهزين؟؟
رغد:علشان ايش؟
تسنيم:نحنا اجلنا السفر الين الساعة 2 باليل
رغد:لييييييش؟
تسنيم:الكـــل نااسي اليوم عيد ميلاد دندووووون
رغد:اوووووووووو صـــح
تسنيم:ايوا علشان كذاا تعالو مسوين حفلة مفاجئة هية ماتعرف
رغد: ياااااااا عمري اناا دندون نااسية
تسنيم:لاا مااتوقع
ررغد:اوكي ما بنتأخر بس بجيب هدية ومنجي
تسنيم:لا مو لازم
رغد:لاا مايصير عيييييب
تسنيم:لا تتاخرون لانه مارح يقدرون يشغلونها كثيير
رغد:اووكي من عيووني
وسكررت
رغد:تاجل السفررر
حلا:لـيش؟
رغد:ياحلاا احد ينسى عيد ميلاد دندون
حلا:اليوم عيد ميلادهاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد:ايواا وحنا ناسييييييين
ريان: يعني مسوين حفلة؟؟
رغد:مااعرف بس توته قالت لا تتاخرون
ريان:اهاااا
رغد:ريوون ممكن تمر على المول بشتري لها هدية
ريان:من عيووني
حلا:رغد حاطة ببالك شي؟؟
رغد:بشتري لها الجيتار الي عجبهاا ذيك المررة
حلا:امممم طيب وش اشتري لهاا
رغد:هههههههه مدري عنكـ
ريان:سؤال ممكن؟؟
رغد:اكيد
ريان:هية وش نوع جوالهاا
رغد:اممم هية عندهااا 2 بلاك بيري وe72
ريان:اممممممم طيب انا بشتري لها لاب توب
حلا:وا نت وش دخلكـ تشتري لهاا
ريان:انتي وش دخلك؟
رغد:هههههههه لا اماانة اتضاربو احسن
عمار:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا:بس هية عندهاا لاب
ريان:عادي يصير عندها 2
حلا:واناا وش بشتررررررررررررري
رغد:حلاا تتذكري هذاك السنساال
حلا:ايواا
رغد:خلص اشتري لهااا
حلا:فكرررررررررة
وصلووو ونزلوووو
عند دانيا
بتول:اممم وش رأيك حلوو صح
دانيا:ياااي يجنن الخيل رووعة
بتول:ايواا مرررة حلووو
دانيا: وش اسمه
علي:مااعرف اليوم نسئل خالووو
جت تسنيم
تسنيم:دانيااا تعالي بسوي شي
دانيا:هههههه وش بتسوين؟
تسنيم:بلا هبل وتعاااالي
رااحت معهاا
تسنيم:اجلسي هناا
دانيا:طيب مع اني خاايفة منك
تسنيم:خخخخ بس بجرم فيك شوية
دانيا:ههههههههه ياويلكـــ
تسنيم سووت لهااا شعرهااا بالفيررر
دانيا:يااي مررة حلووووو بس وش المناسبة
تسنيم:بس كذاا بس مرررة حلوو ولايق عليك صرااحة
دانيا:تسللمين اخجلتي تواضعي
تسنيم:دندوون وش رأيك نغير ملابسكـ
دانيا:بس حنا مسافرين
تسنيم:امم لا اجلناا السفر الين 2 باليل
دانيا:ليــش وانا اخر من يعلم؟؟
تسنيم:امممممم لاا صار في مشكلة مع خالتوو
دانيا:اهاااا...طيب وش بلبس
تسنيم اتذكرت انه بيجوون الشباب
تسنيم:اممممم البسي فستانكــ الاسود
دانيا:لاا ويين
تسنيم:بس هواا مو قصيير عاادي
دانياا:لاا مستحيل
تسنيم:امم طيب بنطلوون الاسوود والبلوووزة الحمراا مررة بيطلع عليكـ جنان
دانيا:اوكي مقبوول...بس ليش؟؟
تسنيم:مافي شي تغير ستايل بس
دانيا:اوكي وانتي ملابسكـ حلوووة لا تغيريهاا
تسنيم:اوكي.... انتي البسي وناديني
دانيا:اوووووكي
تسنيم:لاا دانيااااا غيرت رأأي
دانيا: وشووووووووووووو
تسنيم:البسي البلوووزة الحمراا الطويلة مع الستريتش الاسود
دانيا:هههههههههه اوكي
تسنيم:لبى الي تسمع الكلاام بس
دانيا:مااعرف على ايش ناوية بس يلااا رح اجرب
سمعت الجررس تسنيم:انا بفتح انتي كملي وناديني
رااحت تفتح
رغد:احم احم حناا جيناا
تسنيم:هلا والله تفضلوو
رغد:وش السالفة
تسنيم:رغووود انتوو اطلعووو فوووق الكل فووق واناا بسوي شي ل دندون وغمزت لهاا
رغد:ههههههههههه طيب اوووكي
حلا:ترا نحن هنااا
تسنيم:حلووول بلييز لا تزعلين بس مستعجلة برووح ل دنووو اسلم عليك فوق
حلا:ههههههههههههههههههه انهبلت البنت روحي روحي الله يرجكـ
تسنيم:يلاا سي يوو فوووووق
ورجعت ل دانيااا
عزوو:هلا صبايااا
رغد:اهليين عزو اخباركــ؟
عزو:تمااام الحمدلله اطلعو فوق الكل موجود
حلا:مين فوق بالضبط
عزو:اممم في خالااتي وخواالي وفي خالاات ماما ييعني مااحد غريب
حلا:اوووكي يسلموو ع المعلووومة
عزو:رياان وعماار اطلعوو علي فووق مع ولاد خالة ماما وامه طبعاا
ريان:هههههههه شرح مفصل
عزو:هههههههه اكيد اعجبكــ اناا
عند دانيا وتسنيم
تسنيم:فدييييييييييت القمر انا تجننين والله تقولين للقمر انزل حتى اجلس مكانكــ
دانيا:تسلمين شكراا....
تسنيم:انا ماسويت شي جمال رباني بس حطيت كحلة ومسكرااا والحمرااا
دانيا:ههههههههه احرجتي تواضعي
تسنيم:الحين مو وقت توااضعك اطلعي لفوووق
طلعووووا
تسنيم مسكت يد دانيا دخلتهااا الصالة الي فوووق
دانياا انصدمت شوي تنحـــــــــــــت
تسنيم ضمتهاا:كل عام وانتي بخــير يا احلى بنت خالة بالدنيااا
دانيا بكــت:تيتو حيااتي انتي وانتي بخير ربي لا يحرمني منكــ يااارب
رغد:يعني واناا ماتبغين تضميني
دانيا ضمتهاا:رغوود حيااتي
رغد:كل عام وانتي بخيررر
دانيا:وانتي بخيررررررر
حلا:يعني انا وين رحــــت
دانيا:بقلبي وضمتهاااا حلا:كل عام واحلى دندوونة بخيررررررر
دانيا:وانتي بخيرر ياروح دندوووووونة
دانيا ناظرت الكل تدور شخص ومتاكده انه هواا الي سوا كل شي
شافته مطــنش ركضت عنده وضمته بس بعد عنهااا
دانيا انصدمت نزلت منها دمعة قهرررر وظلم وتعب
علي:كل عام وانتي بخيرر
دانيا:وانت بخيرر
علي مشا وطنشهااا
جت خالتها ميادة
ميادة: ليه الدمووع الحين
دانيا:خالتي ليش يعاملني كذاا لييش
ميادة:حبيبتي هوا يحبكــ وانتي تعرفين انه هوا حضر كل شي
دانيا:انا ماابغى شي بس ابغى احس بحنانه
ميادة:بعدين نتكلم شوفي الكل ينتظركــ
دانيا:طيب ورااحت غنوو لهاااا
معتزز:دانيااا شفتي الخيل الجديد
دانيا:ايوااااااا تجنننننننن
معتز:الحمدلله اعجبتك هذي هديتك
دانياا:ياااااااااااااي خالوو شكرااا بجد مااعرف وش اقوول
عزو:والله يا دانيا عندكـ اثنين مااحد قدكــ
دانيا:ههههههههههههههه اكيد انا اصلاا مدعووومة
عزو:يازين تواضعك ع قولتك يعني
دانيا:هههههههههههههههه حبيبي ولد خاالتي
عزو:طيب واانااا جبتلك خاتم بس مو خطبة لا تصدقين نفسكــ
دانيا:ههههههههه اصلا مين قالكـ اني بواافق عليكـ
عزو:اقووول بس
دانيا:باسته بخده تسلملي يااحلى اخ
رغد:طيب دندون اوولااا وش ذاا الجماال كلــــــــه
دانيا:هههههههههههه وانا اقول في شي اليووم وتسنيم بس تخبص
رغد:هههههههه بس مرررة يجنن حلوو
دانيا:عيوونكــ الحلوووة
رغد:ايوا وثاني شي هذاا لكـ
دانيا انصـــــدمت:رغووود حياتي ليش عذبتي نفسكــ؟؟
رغد:مافي شي يغلى عليكــ ياروح رغوود
دانيا:والله احرجتووني
حلا:وانااا جبتلك هذاا انشالله يعجبكــ
دانيا:حلووولتييييي مررررررررررة حلووووووووووووووو مثلك
حلا:هههههههه عيونك الحلوووة ياعسل
ميادة:داانيااا اول شي توعديني
دانيا:وعد بس على ايش؟
ميادة:امسكي عطتها مفتااح السياارة
دانيا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميادة:هذي لك بس ابغى توعديني انه لا تحاولين تسوقينها قبل 18
دانيا:كذأ كثــــــير
ميادة:لا مو كثيرر هذي مني ومن خالاتك وامكـــ وطبعاا جدتكـ
دانيا:خالتي تسلمون لي يارب
عارف:دندوون انا جبتلك لك هذي الحلووة
دانيا صرخــــــــــت:ياااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي حلووووة فديتهااااااااا
عارف:هههههههههههه مجنونة
دانيا:يااي والله تجننن
عارف:هذي مني ومن علووش
علي الصغير وبتول ونوورر
بتول:حنا جبنا لكـ هذي الاسواارة
دانيا:حياتااااتي انتوووووووووووووووووو
رغد:باقي هدية وحدة
دانيا:ميين؟؟؟
رغد:اممم رياان
دانيا استحت وسكتت
ريان:كل عام وانتي بخيرر ياارب عقبال ال 100 سنة
دانيا:تسلم ياارب ليش معذب نفسكـ
ريان:ولو مافي شي يغلى عليكـ
داانيا:بجد ثآآنكس
ريان:امم دندوون >>>يموون الاخ
دانيا:هلااا
ريان:اسف على المرة الي فاتت سامحيني
دانيا:عادي حصل خيررر ماصار شي
نطت حلاا:دانيااا بمنااسبة الجيتاار الجديد بلييز اعزفيلناا شي وغمزت ل رياان
ريان:اممم هما قالولي انك تعرفي بس ماصدقت سمعيناا شي يلاا
دانيا:بشررطـ
حلا:ايش؟
دانيا:حلاا انتي تغني
حلا: مم لا انا وانتي
دانيا:اوووكي بس اختاري اغنية
حلا:انا غيرت رأي مارح اغني انتي اليوم عيد ميلادكـ وبتغني وبتختاري اغنية
دانيا:احســن انا بغني ههههههههههه
حلا:دوووبة يلاااا
تسنيم:شبااب بناات دندون بتعزف وبتغني يلاا اسكتوووو
دانيا:طبعاا الاغنية اهدااء ل شخص عزيز على قلبي كنت اتمنى يكون
موجود>>>>اليوم بتدخل شخصية جديده بس مارح تحضر الا بعد فترة
اذا ناوي ترووح ابا افهم وين اروح تخليني اعيش بعدكـ الم وجرووح واذا عني
مشيت والى غيري لقيت منو غيركـ انا بلقى ياروح الروح يعني ترضاها عليي
تتركـ ايدينكـ اديي تنسى من عايش عشان كان كان ميت ولا حي واذا نويت تعشق
تحب ثاني امانة لا تنساني اني احبـــكــ مووووووت
طمني عليك اذا حسيت بأي اذااا بتلقاني معاا قلبك اذا بكى منو يحس فين انا
اذا ذقت العنى منو يداري قلبي بيوووم اذا شكى يعني مااشوفك بعد ولا اسمع
صوتك ابد واذا ضاقت عليي دنياي مالي غيرك أي احد واذا نويت تعشق تحب ثااني
اماانة لا تنساني اني احبك موت تذكر هل مكان انا وانت زماان تذكر يوم
تسقيني حب وحنان اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب ابرضا وانا في قلبي الم
واحزان خلااااااااااص روح الله معك وبخليك انا بهوااك واذا خايف انا انسااك
انسى روحي ما انسااك
نزلت منهاا دمعت شووق
دانيا:......................
تسنيم:دانياا خذي كلمي
دانيا:الوووو
وسيم:كل عام وانتي بخير يا اختي ويسلمو ع الاغنية وراح ا شوفكـ عن قريب وسكرر
دانيا:وسييم سيموووووو لاا ليش سكررت
تسنيم:دانيا علشااني خلاص هوا سمع كل شي وسمعتي ايش قالكــ
دانيا:يا تسنيم رااح عني والله انااا مااقدر بدونه
تسنيم:حبيبتي انتي المهم اتطمنتي عليه خلاص
دانيا:امممممم
حلا:دانيااااا كااااااااان جنااان بس ليه تبكين خلاص بلييز
دانيا:حلاا كلمني بس ماخلاني اتكلم على طول سكرر ياحلاا سكررر
حلا:طيب انتي اتصلي معاكــ الرقم
دانيا:تسنيم عطيني الرقم
تسنيم:لاا الرقم مو رقمه والله
رغد:بناات خلاص سكرو على الموضوع خليكنا مستانسين
ميادة:احم احم ياحلوين كم الساعة
دانيا:8ونص
ميادة:والطيارة على الساعة عشرة الحين وصلتني رسالة من المطار قال انهم قدومو الموعد
رغد:يووو مامعنا وقت غير ساعة ونص
حلا:عااادي
دانيا:نحنا جاهزين خالتووو بس اعطو خبر للباقين
رغد سحبت دانيااا وراحت تكلم ريان
دانيا واقفة سااكتة
رغد:الطيارة على الساعة عشرة قدمو الموعد
ريااااان ساااااااكت
رغد:رياااااااااان انا اكلمكــــــــــ
ريان:هاااااا؟
رغد:اوووف اقوووووول الطيارة على الساعة 10 قدمو الموعد
ريان:اوكي
رغد:الي اخذ عقلك يتهنى به
ريان:اسكتي بس..
رغد:خخخخ وش رئيك بعزف دندوونة
ريان:بصرااحة جنان
دانيا:تسلم
ريان:الله يسلمكـ..مين علمكـ؟؟
دانيا:خالوو عارف علمني
ريان:امم حلووو
رغد:للمعلوومية لا تفكر تطلب منها شي لان رح تفشلكــ ومارح توافق
ريان:دنو صح كلامها>>>يمون الاخ كان ناوي يطلب
دانيا:ههههه ايوا صح بس يجي على بالي اعزف واذااحد طلب مني وكان ودي اعزف اعزف له عادي
ريان:اهااا ..يوم يكون ودكـ قولي لي علشان اطلب شي
دانيا:من عيـــو..ا قصد انشالله
رغد:ههههههههههه اممم يلا ريان روح للشباب
ريان:طيب .... وراح
حلا:بخ..
دانيا:بسم الله من وين طلعتي دائما تدخلي عرض
حلا:من زماااان انا هناا هههههههه دانيا كان قلتي من عيووني وخلاص
دانيا:حلااااااا غلطت عادي الواحد يغلط
رغد:هههههههههههههههه حلا شوفيها استحت
حلا:ههههههه حياتي الي تستحي
دانيا:خلص يكفــــــــي.. كان ودي اقولكم تعالو نركب خيل بس رح نتاخر على المطاار
حلا:دانيا البسة وش بتسوين فيها؟
دانيا:هههههههه رح اخليها عند خالو لا تخافين مارح اخذهاا معي
حلا:احسن شي تسوينه بحياتكــ
رغد:يلاا خالة تناديناااا
وراحووو ركبو السياارة وبعد نص ساعة وصلو المطاار كان باقي على اقلاع الطيارة 45 دقيقة

ريان:وش رايكم نشرب شي قبل لا نركب الطيارة
رغد:انا عطشاانة بس مالي نفس شي
دانيا:اممم واذا انا عازمتكــ؟؟؟
حلا:بس رغد انا زعلت
تسنيم:واناا كماان خلاص زعلت
ريان:هههههه خلاص انا عزمكم
دانيا:لاا تعذب نفسكـ انا عازمتكم وش تبغوون؟
رغد:كل شي منكــ حلوووو
دانيا: مم رغود انتي تحبين البايسن
رغد:موو بس انا ورياان
دانيا:هههههههه عرفت والباقين حلاا وتسنيم؟؟
حلا:مممم انا بايسن معكم
تسنيم:انا ميرنداا تفااح
دانيا:من عيووني بس عطووني المصاري يلاا؟
حلا: خير انتي قلتي عزيمة
دانيا:امزح معكــ يادبة رايحة احد ييرووح معي دانيا ناظرت رغد
رغد:مالي خلق
بعدين حلاا
حلا:تعبانه اناا
بعدين تسنيم
تسنيم: دندوون مالي خلق
دانيا:حشى امواات اهئ اهئ
ريان:خلاص انا اروح معك كله ولا زعلكــ
دانيا:هااا لا خلص اروح بلحالي
ريان:لا مايصير
حلا:ايوا ريان روح معهااااااااا
رغد:وانا نفس رأي حلاا
تسنيم:ممممم فكررة روح يلاا
ريان:يلا دناو ع قولة فطعة
دانيا:مين فطعة؟؟
حلا:نووووف هههههه
دانيا:هههههههههههههههههههههههه
حلا:وهوا تقوله نوف ملووث
دانيا:خخخخخخخخخ ملوث حلوو
ريان:حلا انتي منن اليوم فرقيعة
رغد:رياان من وين تجيب الاسمااء ههههههههههههههههههه
ريان:بنات لا احد يقول لها حلا كلكم قولو فرقيعة
حلا:ملوووث
دانيا:طيب اناا رايحة مو كنت بتروح معي؟>>>>عجبتها الفكرة هههههه
ريان:اوكي يلااا
مشووواا راحو عند الكافيتريااا
دانيا: Sir, please can you give me 4 beissn and one Mirinda Apple
)لو سمحت ممكن تعطيني 4 بايسن وواحد ميرنداا تفاح)
الرجل:اكيد ممكن
دانيا:اووه اشوى تتكلم عربي وابتسمت
ريان انقهر لانهااا ابتسمت
ريان:امم يلا دندون بنتأخر
الرجل:اخووكي؟؟
ريان:لا خطيبهاا
دانيا انصدمت بس ناظرت في ابتسم لها عطته نظررة
الرجل:الله يتمم على خيرر
اخذوو الاشياء
دانيا:انت بأي حق تقول كذاا؟
ريان:ليش وش قلت؟
دانيا:مااعرف ابدا ماقلت شي ومشت
ريان اهــ تجنن يوم تعصب بس انا غبييييييي
دانيا رجعت عند البناات
دانيا:رغد لــيش اخووكي سخيــــــــف
رغد:ليش وش سووى
دانيا:كنت بطلب الرجال سئلني اخوكيي هوا قال لا خطيبهااا خير من عقله يخرف
رغد:ههههههههههههههههههه هلا والله مرت اخوي
دانيا:رغد اعقلي وربي اتنرفزت
تسنيم:احلى خاطبة من ورانااااا
حلا:اووووووووه وناااسة
ريان:دندوون ممكن اكلمك دقيقة؟؟
دانيا:لااااا
حلا:دانيا بلا هبل لا تكسري بخاطره
دانيا:ليش مين هوا حتى يكلمني
حلا:اقول انقلعي رووحي
راحت
دانيا:خــــــير
ريان(يااربي معصبة كيف براضيها هههه عسل):اممم اسف لا تزعلين بس هوا نرفزني وانتي نرفزتيني لانك ضحكتي
دانيا:اووولا انا ماضحكت ابتسمت يني اضربه مثلا؟
وثانياا انت مالكـ دخل
ريان:طيب انا اسف والله مااعيدهاا
دانيا:حصل خير ورجعت عند البنات
جت ميادة
ميادة:بنوتات يلاا اعلنو رحلتنااا
دانيا:خالتو الرحلة كم ساعة؟؟
ميادة:18 ساعة
حلا:اووو يلا مو مشكله نتسلى بشي
دانيا:ايه اكيد
ركبوا الطيااارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:52 pm

(البارت السابع)


في الطياااااااااااااااارة
كان في اربع مقاعد عند بعض جلسو فيها البنات
ومن باليمين مقعدين في ميرنا وميادة
والي من اليسار ريان وعمار ووراهم علي وعزوو
وبتول ونور وعلي جالسين قدامهم
عند ريان وعمار
عمار:وش سويت للبنت خليتهاا تتنرفز
ريان:مااعرف وش صارلي بجد انقهرت
عمار:ليش وش صاار؟
ريان:كانت تتكلم انجلش مع الرجال بعدين كلمهاا عربي قالت اشوى تتكلم عربي وابتسمت
عمار:هههههه طيب البنت ماغلطت يعني تضربه
ريان:عمار مو راايق تنكيتك
عمار:وبعدين وش صار
ريان:طبعا انا من قهري قلت لها يلا بنتاخر سئلها الرجال اخوكي قلتله لا خطيبهاا
عمار:ههههههههههههههههههههههههههههه اوو خطبت من ورانااا
ريان:لا جد مااعرف ليش قلت كذاا
عمار:هههههههههههههههههههه والله غبي
ريان:ممكن توقف ضحك
نطت حلاا لانها من جنبهم
حلا:ضحكووني معكم
ريان:فرقيعة مو فاضين لك
حلا:ياربي من وين طلع هذا الاسم حرام عليك
ريان:هههههههههههههههه روحي عند البنات
حلا:برروح بس يوم نوصل بوريكــ
ريان:هههههههههههههههههههه طيب بس نوصل يصير خير
رغد:حلاا اتركي الشباب
طبعا حكوا واستهبلوو بعدين
ريان نام لانه موااصل
وكلهم بعدين ناموا الا دانيا وحلااا
حلا:دندون نمتي؟؟
دانيا:لاا ماجاني نوووم
حلا:كم الساعة
دانيا:2 ونص
حلا: صارلنا 4 ساعات ونص
دانيا:ايواا بس تصدقين الطيارة حلووة
حلا:ممم حلو ة بس تخووف لو من عند الشبااكـ....دندون
دانيا:اممممممم
حلا:انتي متضايقة من شي؟
دانيا:لا عادي
حلا:لا انا من امس يوم كلمتكـ قبل لاانام حسيت فيك شي
دانيا:بس تهاوشت مع علي مثل العادة
حلا:طيب دانيا انا اعرف عيد ميلادكــ 22\8
دانيا:يس بالميلاادي بس بالهجري امس
حلا:اهاااااااااااا
دانيا:حلا خايفة
حلا:من ايش؟
دانيا:الدنيااا اهـ ياحلا مااحد يعرف الي بقلبي
حلا:لا تخافين حنا معكـ ومارح نتركك..طيب افتحي لي قلبك
دانيا:صعب ياحلا صعب
حلا:حبيبتي انتي مافي شي صعب يوم تبغين تفتحي قلبك ل احد اناا موجوده انشالله واقدر اساعدكــ
دانيا:اووكي.... يلا نحاول ننام لان الوقت طوووووووووووووويل
حلا:اووكي يعني كم باقي؟
دانيا:تقريبا 13 ساعة
حلا:اوووف حتى لو نمناا كم منام 3 او4 ساعات
دانيا:عادي اتحملي يابنت ........
حلا:هههههههههه لا انتي تكفيني تعالي نشوف فلم
دانيا:مممم نشوف رعب؟؟؟
حلا:اووكي موافقة ههههههههههههه
دانيا:نشوف تشاكي الجزء الثاني
حلا:اممم اوكي بس ترا انا اخااف
جلسو يشوفو الفلم
حلا:دندوون قومي لا تتركيني لحالي اخاف
دانيا:حلا نامي ...
حلا:اهئئئئئئئ طيب
وناااموووواا
صحت رغد على 8 الصبح الكل لسا نايم
طلبت من المضيفة كووفي وجلست تفكر تفكرررر
بكل شي بالدنياا وتفكر بحب طفولتهاا خالـــــد ولد خالتهااا الي ب امريكاا
اشتاقت له وفكرت بكل شي واشتاقت ل محمد تقريبا اسبوع ماشفاته لانه برحلة مع خوويه جت المضيفة
المضيفة:اتفضلي
رغد سرحااااااانة
المضيفة:لو سمحتي
رغد:هلاا
المضيفة:تفضلي
رغد:يسلمووو كم باقي؟
المضيفة:مطولين باقي 8 ساعات
رغد:شكرا على المعلووومة
المضيفة:تبغين اجبلكـ شي ثاني
رغد:لا بس اذا موب مشغولة اجلسي نتكلم شوي نتسلى
المضيفة:ياليت والله طفشانة
رغد:وش اسمكــ
المضيفة:اسمي روعة
رغد:اسمكـ حلوو عاشت الاسامي
روعة:تسلمين تعيش ايامكـ وانتي؟
رغد:الله يسلمك..انا رغد
روعة:عاشت الاساامي
رغد:تعيش ايامكـ انشالله
روعة:كم عمركــ؟
رغد:اناا عمري 16 وانتي؟؟
روعة:العمر كله اناا 24
رغد:تسلمين ويااك انشالله
روعة :انتي لحالك؟؟
رغد:اممم لا انا اشرت على حلا هذي بنت خالتي والشبين الي هناااك اخوي الي
عند الشباكـ والثاني اولد خالتي اخوهاا واشرت على دانيا هذي اعز صديقااتي
وهذي بنت خالتهاا والشبين الي هناك اخوها وولدد خالتهاا وهناك امهاا
وخالتهااا وقدام في 3 اطفال وحدة اختهاا والاثنين اولاد خالتهااا
روعة:خالتها الي مع امها؟
رغد:لا هذي ماهي متزوجة
روعة:طيب امكــ وين؟
ررغد دمعت عيونها:الله يرحمهاا
روعة:والله اسفة ماكنت اعرف
رغد:لا عااادي اكيد مابتعرفي طيب وانتي ليش تشتغلين هنا؟
روعة:والله الدنيا وظرووفها وانا احب السفرر انتي من أي عائلة مين؟؟
رغد:انا رغد عبدلله مخلوووف
روعه:اه والله ابوكي عبدلله؟؟
رغد خنقتهاا العبرة :ايوا بابا
روعة:بس انتي مررة متواضعة يعني مو مثله
رغد:مممم مو كل من كان عنده منصب لازم يكون مغرور عندك اشرت على تسنيم هذي بنت نبيل داوود بس مغرورة على الي ماتعرفهم
رووعة:ههههههه مشاءلله عليكم كلكم حلوووين
رغد:تسلمين عيونكــ الحلووووووين
روعة:سوري اخدت من وقتكـــ تشرفت بمعرفتكـ
رغد:خليك مستانسين
روعة:الاا اتاخرت على الشغل
رغد:اوكي وانا اتشرفت بمعرفتكـ انشالله نلتقي مرة ثانية
روعة:اكيد وعطتهاا رقم جوالهااااا وراحت
رغد طفشت لحالها قررت تصحي تسنيم
رغد:تووته قوومي طفشت
تسنيم:كم الساعة
رغد:9 وعشر دقايق
تسنيم:اووه مطولين
رغد:يعني باقي 6 او7 ساعات
تسنيم:رغود ابي كوووفي
رغد:خدي فنجاني اذا ماتتقرفي مني
تسنيم:هههههههه انتي ودندونة وحلا وعليا عادي ممكن اشرب من بعدكم لكن
دندون ماعاد ترضى احد يشرب من بعدهاا مااعرف ليش>>>بتكتشفو االسر
مع التكملة
رغد:ايوا لاحظت هذا الشي
تسنيم:مو كان حنا نسينا نكلم جوانا
رغد:اييه يوم نوصل نكلمهاا
تسنيم:اممم وش نسوي؟
رغد:نصحي البنات؟؟
تسنيم:لا حرام اكيد ناموا متأخرين
رغد:ماعرفتكــ يالحنوونة انتي
تسنيم:هههههههههههههه من زمان حنونة اناا
رغد:واآآآآآآآآآآآآضح
حلا صحت على صوتهم
حلا:صباح النوور
تسنيم:صباح الخير صح النووم
حلا:صح بدنكــ
رغد:واخيرا صحيتو صحوو دندون
حلا:لاا حرام خليهاااااا نمنا امس متأخرين
رغد:اهااا حتى بالطياارة معها بلاك روز ههههههههههه
حلا:ياحليلهااا امووت اااانااا
تسنيم:حلاا لا تموتي بعدين نبتلش فيك اسكتي
حلا:هههههه لا والله اسكتي احسنلك
رغد:ههههههههههههههههههههههه تسنيم خليهاااا توهاا صاحية
تسنيم:طيب بس علشاانكــ
رغد:لبى توته
صحت ميادة ع صوتهم
ميادة:اووو البنات صاحيين
رغد:ايوا خلص شبعنا نوووم
حلا:والله يا خالة دندون ماصحت
تسنيم:امسكي الموية وعلى راسهاا
ميادة:لاا خلوهاا حرااااااام
حلا:كم باقي
ميادة:5 ساعات ونص
حلا:اووه كثيرر
رغد:عادي يمر الوقت بسررعة
تسنيم:جوعانة تعالو نطلب فطوور
طلبو المضيفة جتهم رووعة
روعة:امرووني
رغد:اهليين امم بس شوفي البنات وش يبغوون
تسنيم: امم نبغى فطوور لو سمحتي
روعة:من عيووني وش تحبين تفطرين؟
تسنيم:اممم أي شي عادي المهم اكل
حلا:هههههههههه تسنيم عند بطنهاا ماتعرف احد انتبهووو
روعة:هههههههه من عيوني عشر دقايق ويكون كل شي جاهز
تسنيم:تسلمي يارب
راحت ررووعة
صحت دانيا
تسنيم:صح النوووم
دانيا:صح بدنكــ صباح النووور
حلا:صباح العسل ياااعسل
رغد:صباح الورد
دانيا:ههههه تسلمونلي كيف الرحلة
حلا:والله تعبنااأأ وطفش
رغد:هههههههههه ع قولة ريان فرقيعة
تسنيم:ههههههههههههه لسا نايمين الشباب
حلا:ايوا نوومة اهل الكهف
دانيا:لاا حرااااااااام
حلا:ههههههه مين بالضبط
دانيا:كلهم حراام لا تدعيين عليهم
رغد:ايواا انا ابى اخوي وولد خالتي
دانيأ:امم انا ماابي ا حدا ههههههههههههههههه
تسنيم:عليـــــــــــــــــــــــنااااا
حلا:ايواا وااضح
دانيا:ههههههههههههههههه شفيكم عليي
رغد:امووت على الي صاحي يضحك اناا
دانيا:ههههههههه لبى انتي رغووودتي
رغد:فديتك دندونتي
تسنيم:مشاعر مشرشحة هع هع
حلا:هههههههههههه لا حرام عليكي عسل يجننو الله يخليهم ل بعض
تسنيم:حلا ماعرفتك مؤدبة
حلا:من زماان مؤدبةخخخخخخخخخ
رغد:فرقيعة واااضح
حلا:رغودووه يارب يطلع عليك اسم
رغد:لا مارح يطلع هع هع
دانيا:بناااااااااااااات اسكتوو خلاااااص هدوووووووووء
تسنيم:هههههههه دندون داخلة جو مع الفلم
رغد:عادي من الطفش
دانيا:لا انا اصلا مو قاعده اشوف الفلم
حلا:احلى تفشيلة
دانيا:ههههههههههه لولووو
حلا:عيووون لولو
دانيأ:اعــــــــشقكـ يابنت اطلعي من راااسي
حلا:خخخخخخخ طالعة بس افتحيلي الباب
دانيا:استني اوقفلك تكسي
حلا:ههههههه هبلة
جت رووعة:الفطوور جهز سوري تاخرت
حلا:ولا يهمك بس ليش تاخرتي
روعة:شفت العسل الي جنبكـ صحيت قلت اسوي لها معكم
دانيا:ياااااااااا حياتاتي تسلمين
روعة:حياتاتي ههههههههههه
رغد:رورو ماعليكي هية كذا عندها كلمات غريبة مثل لاب لوب اطلعي من راسي مم احرجتي تواضعي ممممم حياتاتي
دانيا:حراام اناااا ليش تسرقون كلاماتي
رغد:ايواا حرام انااا هذي من زمان ابغى اتذكرهاا
روعة:ههههههههههههههههههه حبيييييتك
دانيا:تسلمي ياارب واناا انتي وش اسمك؟
رغد:اسمهاا رووعة وانا بقولهاا رورو
دانيا:هههههههه مررة تموني
روعة:عاادي
حلا:يعني انا بنت البطة السوودا
تسنيم:وانا بعد
دانيا:هههههههه حياتاتي انتو كلكمـ
حلا:قال لابق للشرشوحة ولابو بريص ابقاب<<<مثل سوري
ميادة:سمعت ااحد يقول امثاال
حلا:ااناا خخخخخخخخ
دانيا:ههههههه لولووو انقطع السنساال
حلا:كذااابة
دانيا:والله
حلا:وريني
دانيا:مالي خلق افتح الشنطة
حلا:لكن كذاابة
دانيا:ماابصدق ال........ غير ليرى
رغد:ههههههههههههههههههه عصبت دندون
حلا:هههههههههههههه طيب ليش شفرتي الكلمة
تسنيم:عيب عيب تتكلم كذا كلام
حلا:يامؤدبة انتي
صحي ريان:يالله مزعجيين من الصباح ضحك واستهبال قولو في نااس نايمين
دانيا:انتوو ماتشبعون نوم ممن متى نايمين نمنا بعدكم وصحينا قبلكم
ريان:ههههههههههه استني لازم القى لك اسم
رغد:هييييي حدكـ على حبيبة قلبي الكل الا هي
دانيا:حياتاتي رغوودتي اناااا
ريان:حياتاتي ههههههههههههههههههههههه
حلا:ملووث ارجع نام بليز
رغد:دخيييييييلو انا الي صاحي مرووق
دانيا:اندلق الميلووو
رغد:هههههههههه هبلة
حلا:ولي على قاامتي انشقت بجامتي
تسنيم:هههههههههههههههههه ولي على طولي خلص مفعوولي
رغد:يخرب بيتكم ولي شو حبيتكم ههههههههههههههه
ريان:وربي مجانين هههههههههههههههههههه
دانيا:بناات لا تقولوامثال شامية مو حلوو كثيررهع
رغد:هههههههههههههههههههه
ريان:ههههههههههههههههههههه
حلا:ريان اتكلم ياباني
دانيا:ياباني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد:ههههههههه يسـ ريان يتكلم كوري وياباني بس مااحد يفهم
تسنيم:ريوون علمني>>>تمون الاخت
دانيا:اسمه ريان مو ريووون
رغد:ههههههههههههههههههههه
تسنيم:لا ريوون وش دخلك انتي
دانيا:لا اسمه ريااان
صحى عمار على صوتهم:ما تنامون ولاتخلون احد ينام
حلا:انت كسووول قووم يلااااااااا
عمار:فررقيعة ع قولة ريان اسكتي
تسنيم:ههههههههههههههه حرام
دانيا:سلينجوو ضحكة جاجة ع باب تلاجة انشالله
حلا:سلينجوو هههههههههههههههه حلووووة
دانيا:ايواا تعرفين مسلسل ضيعة ضايعة؟؟
حلا:اكــــــــــــيد
دانيا:في واحد اسمه سلينجو بحب ياكل هدا الشي وش اسمه يمكن مقدووس
حلا:هههههههههههههه ايه وش دخل تيتو فيه؟
دانيا:لانها تاكل كثير من هذا الشي
رغد:حلوة هذا الشي ههههههههههههههه
تسنيم:طيب يا دانينو
ريان:مرة دناو ومرة دانينو اثبتو على اسم
رغد:ودانيت كمان هههههههههههههههههههههه
ريان:كمـــــلت
دانيا:انا مشهوورة ههههههههه
تسنيم:دندن دندن دندن دنااو دندن
حلا:بالكالسيوم والفتامين دناااااااااااااو
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ميادة:الله يرجكم ...اعقلو شوي
دانيا:تيك ات ايزي خالتووو
رغد:ايواا اطلعي من راسي وتيك ات ايزي وحياتاتي وتواضعي وحرام اناا ولاب لوب شو كمان
دانيا:هههههههههههههههههههه اووه رغود روحي موتي
رغد:ايواا هذي روحي موتي واخيرا اتذكرتهاا
ريان:ههههههههههههههههههههههه في لغة جديده
عمار:بس احلى شي لاب لوب
دانيا:لاا تسرقووووووون كلااااااااااامي
وكملوو استهبااال الين وصلوو طبعا ودعواا المضيفة رووعة ونزلووو خلصو اجرائات المطار وراحو الفندق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:58 pm

(البارت الثامن)



في كندا وصلو
كانت الساعة 10 المسااا
دانيا:وااااااااااااااااااااااااو الجو رووعة والفندق يجننن من براا
تسنيم:من جد الجو يجنن والفندق حلو من برا لكن كيف من جوا
حلا:ههههههههههه وناااسة بجد تعبااانه
ميرنا:يلاا بنووتات الى الداااخل >>>يمديكم لغة عربية ههههههه
رغد:اوكي خالتوو مندخل...يلا بنات
راحو دخلوو الفندق...ألبنااات ب غررفة والشباب غررفة
وميرنا وميادة غرفاا مع الاطفال
دانيا انسدحت على السريررررر :اهـــــــــ واخيراااااااااااااااا
تسنيم:ههههههههه تعبااااااااااااانة
حلا:ايوااا انا مااقدر افتح عيووني
رغد:ماتبغوون تتعشوو؟
دانيا:انا من جهتـــــــــــي مالي نفس
حلا:ولا اناااا
تسنيم:انا جوعاانة بس مو لازم
رغد:ماااااااالت بس ههههه انا بموت من جوعي قومو ننزل نتعشى ونطلع
دانيا:اووكي يلااا لانه نفسي بكوفي
حلا:طيب يلا انزلوو
تسنيم:اووكي شوي وبجيكم انزلو
رغد:طيب لا تتاخرين حنا بمطعم الفندق
تسنيم:اوكي ................نزلو البنااات
وراحت تسنيم عند غرفة الشباب تبغى تكلم اخووها دخلت الغرفة كانت فاضية......... نادت مافي احد بس طلع عمار كان بالحماام
عمار:هلاا تبيغن احد؟
تسنيم استحت:امم ابي اخوي وينه؟
عمار:الشباب نزلوو يتعشوو
تسنيم:طيب شكرااا جت بتطلع
عمار:استني ننزل مع بعض
تسنيم:لا ماله داعي
عمار:لا مايصير تروحين لوحدكـ استني بس بغيررر بلوزتي
تسنيم:طيب بستناكـ برا عند الباب وقلبهاا يدق بسررررررعة
خلص عمار وطلع
عمار:اننتي كم عمركـ؟؟؟
تسنيم:17
عمار:اخر سنة ثنوي
تسنيم:ايواا انشالله
عمار:مووفقة انشالله
تسنيم مستحية وبقووة:تسلم يارب
نزلوو تسنيم راحت عند البنات
رغد:اوووو حركاااااااااااااااات
تسنيم استحت:لا تفهمون غلط بس كنت ابي اخوي ومالقيته كان هوا بالغرفة ومارضى انزل بلحالي
حلا:من ورانااا تيتووو
دانيا:ههه افااا تووتي
تسنيم:والله فهمتوو غلط اتكلم جد
حلا:هههههههه يخاف عليك
دانيا:حركااات
رغد:عقباال بعض الناااس
دانيا:هاا؟؟
رغد:هههههههههه الي على راسه بطحة يحسس عليهاا
حلا:ههههههههه طيب يلا أيش باكلون انا بصراحة اشتهيت
رغد:اوكي قومي نطلب باطلب لكم على ذووقي
تسنيم:اووكي نجرب ذوئقك
دانيأ:انا ماابي
رغد:غصب عنكــ مو بكيفكـــ
دانيا:هههههه اوكي طيب مو مشكله
قامو حلا ورغد يطلبووو
دانيا:توتووو من جدك تحبينه؟
تسنيم:اممم كذاا احس
دانيا:طيب وش حسيتي كيف يعني عرفتي؟
تسنيم:امم بصراحة اذا شفته قلبي يصير طبــل
دانيا:هههههههههههههههه حلوة طبل
وكملوو حديث
رغد:حلاا برايك دنو تحب اخوي من جد مثل ماهوا حبها؟
حلا:امم باين هههههه انتي ماشفتي كيف نظراتهاا
رغد:مااعرف انشالله خيرر
حلا:انشالله
رغد:hello sir pleas 4 meal of scallop to teble 6
(مرحبا لو سمحت 4 وجبات سكالووب الى طاولة 6)
الرجال: yes…anything else?
(نعم.. هل هناك شيء اخرر)
رغد: No, thanks, how much does it cost?
(لا شكراا كم الحساب)
الرجال: $ 40
رغد: How much you need of the time
(كم تحتاج من الوقت)
حلا:رغد اسئلة غبية
رغد:ههههههه مالك دخل
الرجال: 10 minutes
(10 دقائق)
رغد:ok thanks
جا ريان
ريان:طلبتوو؟
حلا:ايوا ملوث طلبناااااا
ريان:اهااا صحة
حلا:اجلسو معناا
ريان:لا جالسين الشباب لحالنا في كلام شباب
حلا:هاهاها احسن تنور طاولتناا
رغد:انتو الثنين زينجو ورينجوو دائما هوااش
حلا:هههههههههههههههه لازم
رغد:يعني نوف مااجت انتي اخذتي دورهاا بالهوااش
ريان:ههههههههه ايوا لانها تغار
رغد:يلاا ريووو منروح تأخرنا على البنات
حلا:باااااي نشوفكــ بكراا
ريان:فمان الله
راحو عند البناااات
حلا متقصدة:رغد اليوم ريوون طالع يجنن
رغد:اخوي كل يوم يجنن
حلا:لاا اليووم غيرر ماادري حسيت بشي غيرر.... ولا دندون وش رأيك
دانيا:هااا ..مم مااعرف
تسنيم:ههههههههههه قولي رأيك عاادي
دانيا:امم حلووو لايق الاسود عليه
تسنيم:ههههههههههههه ياعمري العشقااااااانة انااا
رغد:ههههههههههههههه حسيت صرنا شلة عشقانين خخخخخ بس انا لا
حلا:رغوود عليناااااااااااااااااااااااااا
دانيا:اوووو صح وين راح خلوودكــ
رغد استحت:هااا خالد بعيد
تسنيم:احلى التفشيلاااات ههههههههههههه
حلاا:جاا الاكل يلا ناكل علشان ننام
اكلوو وخلصووو وطلعوو ينااامووووااا
صحت على صوت جوال دانيا ردت علشان ماتزعج دانيا وكان المتصل بنت تكرهاا اسمهاا نورااااابنتعرف عليهاا بعدين
حلا:صبح صبح ايش فيكي من الصباااح معصبة
رغد:اووف استغفر الله نورااا اتصلت
حلا:عليك؟؟؟؟؟
رغد:لااا على دانيا بس ماابيها تصحى رديت عليها
حلا:ههههههههه وانا اقول ليش رغووود متنرفزة من على الصبح
رغد:حلا نفسي اسوي نذااالة
حلا:وانا بعـــد
رغد:طيب انتي ام النذالاات فكري ب شي
حلا:نصحي البنات نكب عليهم مووية
رغد:حقييييييييرة هههههههههههههههه
حلا:ههههههههه من زمان حقيرة انااااا
رغد:الاعترااف بالحق فضيلة يابنت خالتي
حلا:ههههههه وبعدين نصحي الشباب خخخخخخخ
رغد:اوكي مواافقة
طبعا حلا جابت موية بااارده
حلا كبتهاا على تسنيم :لااااااااا نـــــــذلة حرام عليكــ
ببس رغد مارضت تكب على دانيا
بس صحت على صوت تسنيم تصارخ وتهاوشهم
دانيا:وش فيييييكم؟
حلا:هههههههه دندون الله رحمكــ
دانيا فطست ضحك على شكل تسنيم
دانيا:تسنيم شكلك تووحفة
تسنيم:سخيفة اسكتي
رغد:هههههههههههههههههههههه توتو من جد شكلك تووحفة
تسنيم:بجد سخيفااااااااااااااات وش اسوي فيكم
رغد:ولا شي بس بنسوي بالشباب نفس الشي يلاا
حلا:ههههههههههههه يلا اسعداد انطلااق
دانيا:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحو ل غرفة الشباب
دخلوو وبدأأأ الهجوووم اول شي بدأو ب عمار
عمار:هاااااااااا ياانذلاااااااااااااااااااااااااااااات
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار:اضحكو الله يهبلكم زيادة
رغد:اووووش قصر صووتكـــ يلا بنات على الباقين
عمار:وش رايكم افضحكم
حلا:لاا يااخوي العزيز
عمار:لا بفضحكم
دانيا:لااااااااااااااااااااا لو سمحت
عمار:اذا قالت تسنيم لا يعني لا
رغد:اوووووووو حركااات
حلا:ههههههههه تسنيم قولي لا
تسنيم: نفسي انتقم منكم بس لاا تفضحنا خلينا نتسلاا
عمار:اووكي يلاا
كبووا عليهم كلهم المووية
ريان: ميييييييييييييين الغبي
رغد:ههههههههههههه يلا قوووم
عزو:اووف بجد نذاالة
علي:الله ياخذكم
حلا:ههههههههههههههههه تستاهلون يلا قومو يكفي نووووووووووم
تسنيم:هههههههههه ايه والله تستاهلووون
رغد:بناات يلا نروووح نفطررر
نزلو البناات شافوا ميادة وميرنا والاطفال يفطروون
دانيا:صباآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح الخــــــــــــــــيررررر
ميادة:صبااح النوور والسروور... يلا اجلسوو افطروو علشان نروح حديقة اليووم مرررررررة تجننن
رغد:ونااسة
تسنيم:اممممممم حلووو بس ون هذي الحديقة؟
ميرنا:افطروو وبعدين يوم نروح بتعرفوون
فطروو البنااات ونزلوو الشباااب وراحو الحديقة
رغد:وااااااااو الجوو يجنن اليوووم والورود تجنن هنااا
دانيا:اهـــــــــ حسسسسيت براحة غرررررررريبة
حلا:بناات تعالو نلعب كرة سلة
دانيا:لاا كرة طائرة احلـــــــــــــــى
رغد:ايه خلينا نلعب كرة طائرة حنا فريق والشباب فريق
تسنيم:والي يفوووز ينفذ طلب للفريق الثاني
ريان:اووكي موافقين
علي:يلاا وحنا الي بنفووز جهزو نفسكم للطلب هع
تسنيم:يالواااثق انت بنشووف مين بفووز
لعبوو فرقييين فازوو البنااات
دانيا:ههههههههههههههههههاي خسرتوووو
رغد:لا ويقولون حنا بنفووز هع هع فزناا ونااسة
حلا:حلوو طعم اللفوووز وناااسة
تسنيم:هههههههههه علي شفت مين فاااز
علي:لا بس حنا كنا متساهلين معكم
رغد:بدأو يطلعوون حجج خخخخخخخخ
حلا:المهم حنا فزناا يلاا في طلب
رغد:ايوا بنات وش نطلب؟؟؟
تسنيم:امممممم يعزمووناا على شي نشربه
دانيا:ايوا كذا زين
حلا:ريااااااااااااااااااااااااان
ريان:هاا قررتوو
دانيا:ايوا نبغى شي نشرربه
ريان:بس كذآآ؟؟
تسنيم:تحب نغير
ريان:لاا خلاص من عيووني ايش تبغوون؟
حلا:عادي عصير بيبسي أي شي
ريان:طيب اجلسوا على هذيكـ الطاولة والحين بنجيب لكم
رغد:اووكي يلاا بنووتات
راحو وجلسووو
دانيا:رغد ريان في شي اليووم مرررة يجنن
حلا:ههههههههههههههه ايواا لاحظت اليوم مرة يجنن
رغد:اخوي كل يوم يجنن بس اليووم الازرق لايق عليه
تسنيم:ايوا مع البنطلوون الاسود والجاكيت الازرق مرة حلووو
دانيا:بناات معي اونو تلعبووون؟؟؟
رغد:ايوا تعالي نلعب من زمااااااان مالعبنااا
دانيا:طيب بروح اجيبهاااا
رغد:اوكي نستناااكـــ
جت دانياا
يلااا بدأو يلعبوو
دانيا: بدووووووووون غش
تسنيم:هههههههه مارح نغش خلااص
رغد:يلاا العبي حلااا
حلا:ماعنــدي اصفرر
دانيا:اجل اسحبي
حلا:خلاااص سحبت كثير اهئ
رغد:ههههههههههه احسن
جا ريان:نذلات ماتلعبوونااا
رغد:جبتلنا العصر؟
ريان:ههههههه اكيد اتفضلوو
دانيا:يسلموو يزيد فضلك
ريان خق:الله يسلمك
تسنيم:ربي يسقيك من ماء الجنة قول امين
ريان:امــين وياكم انشالله
حلا:ههههههههه توته ماعرفتك
تسنيم:ههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:يلاا كملووووو لعب
دانيا:اونووو
حلا:بناات بليز سحبوهااا
تسنيم:ياليتك بعدي يادندون
رغد:ههههههههههههههههه مبروكــ مقدماااا
دانيا:فـــــــــــــــــــــزت وناااسة
ريان كان يناظرهاا :دوم الونااسة
تسنيم:اهــــــــئ ليش انتي فزتي يارربي
دانيا:يلاا بطلب منكم طلب
رغد:انا من جهتي عيوونك لكـــ
حلا:هههههههههه يلا اطلبي
تسنيم:دندونتي اختاري شي سهل
دانيا:امممممم ريان ساعدني
ريان:خلص اطلبي من انا ومستعد اسوي أي شي تبينه
دانيا:خخخخخخخخخخ لا انا بطلب منهم هم
ريان:طيب براحتكــ بس وش بتطلبين؟
دانيا:اممم مااادري.......... خلا ص مابي اطلب شي
رغد:هههههههههه حياتي لا اطلبي يلاا
دانيا:ممم بس ابيكم تكونو فرحانين وبس
حلا:لـــــــــــبى قلب دندوونتي اناااا
تسنيم:وياااك انشالله يوم تكوني معنا نكون مستانسين
ريان:امــين ربي يسعدكم......دندون من جد احلى طلب
دانيا:تســلم..يارب
ريان:الله يسلمكــ من عذاابه
رغد:دندون لو جبتي جيتاركـ كان عزفتي لناااا
حلا:يوو ياليت اتذكرت اجيبه اهئ
دانيا:بس نرجع اعزف لككم...
ريان:طيب ممكن انا اكون موجود
دانيا استحت:امم براحتكـ
رغد:ريااان مو كانك زودتهاا روح عند الشبااب
حلا:هههههههههههه لا تلومينه في ناس اليوم يجننوو
تسنيم:ههههههههههه
رغد:يلا ريان روح ماعليك منهم
ريان:طيب برووح سلاام
البنات:الله معكــ
ولعبوو واستهبلوووووو رجعو الفندق تعبآآنين
دانيا:اهــــــــ تعبت اليوووم
حلا:انا اكــثر منكـــ
رغد:وربي حاسة جسمي مكسرررر
تسنيم:بس مو كثررري
انسدحت دانيا على السرير
رغد:دانيا بتنامين؟
دانيا:كم السااعة
تسنيم:8
دانيا:لاا بدري بس بنسدح شوي تعبااانه
حلا:سلامتك
دانيا:الله يسسلمك قلبي
رغد:بناآآآآت تعالو ننزل للبحررر
دانيا:فكرررررة والله
حلا:ايواا يلااا
تسنيم:اوكي استنوا جيب اللاب لوب على قولة دنووو
دانيا:لا تسرقووووووون كلاااااااااااااامي
رغد:اذا كلامكـ يجنن وش نسووووووي
دانيا:هههههههههههههه لبى انتي الي تجنني
رغد:لا ننزززل
نزلو وجلسو عند البحرررررررر
دانيا:بناات تصدقوون اني اعشق البحرررر
رغد:وهوا يعشقك ههههههههههههههههه
دانيا:هههههههههههههههه
حلا:دندون اعزفي لنا يلاااا
تسنيم:ايواا يلااااا
دانيا:اوكي عطوني الجيتاااااار
هذي اغنية ل رغوودتي
انتي عيوووني انتي جنووني بدي ياااكي بقلبي تكوووني انتي غرراامي
احلــــــــــــــى ايامي بقربكـ بنسى حتى
كلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــــــــــــي
انااا بعشق لووون البحر الداايب بعيوونكـ انا بنسى كل العمر الشفتو من دووووونكــ ..... شاافته وقفت
ريان:كمــــــلي
رغد:يووو ريااان اهئ كنت مرة مستانسة على الاغنية
عزو:موو بس انتو حتى حنا نبي نسمع
تسنيم:خربتوو عليناااا
ريان:اناا برووح يلا شباب
علي:اصلاا من زين عزفها حتى تسمعوونه
حلا تنرفزت منه :امشي اعزف مثلها بعدين اتكلم
علي:مالكـ دخل
حلا:اقول بس طس من هناا يلاا
رغد:حلا خلاااااص علشااااني
حلأ:والله لو ماهو اخوها كان وريته شي مايعجبه
دانيآآآ نزلــــــــت دموووعــــــــهااا وركضت راحت مكاان بعيد عنهم بس عند البحررر جت حلا بتلحقهااا
رغد:حلاآآآ خليهااااا
حلا:لااا بس هذي البنت مجنووونة
تسنيم:حلا خليها علشااني
حلا:انتوو ماتفكرووون يمكن تجرح يدهآآآآآآآآ مجــــــنوووونــــــــة
رغد:وانا قـــــــــلت خليهآآآآآآآآآآآآآآ وبس
عند دانيآآآآآآآآآآ كاآآآنت تـــــــــــــــبكي
دانيا:يااااااااااااربي لـــيش يآآآآآآآآآآآآآآرب تــعبت منه يحطمني
يضربني يهاوشني يآآآآآآآآآآرب خذني ويرحني يآآآربي اناا مااتحمل ظلمــهمـــ

كــانت تبكي من قـــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــب من بين دمووعهاااا غنت
نااازل للبحـــر اشكــيلوو اسراااار عذاابي تاري البحررر موجه دليلووو
داااري بنصااابي يااابحررر يا غدااااااااااار اشفق على حاااااااااااااااالي
رملكـ حرقني بنااار موجكــ ماطفااااااااااني ارحمني يا غداااااااااااار
اشفق على حااااااااالي..مديـــت ايدي للشمس علاا تنجيني ردت وقالت بالأأمس
موجكــ طفى عينـــي .....يااشمـس أيــش العمل والله ضاااااااق صدري من
قلبي ضاااع الامـــــــل بحري حفرررر قبرررررررررري
ارحــــــــــمني يآآآآآآآغدآآآآآآآآر اشفق على حااالي
ياااااااااااااربي ساعــدني بحركــ غدرر فيـــــــــــــا مووجكــ
ماراااحمني اشفق انت عليااااااااا ذنبي اناا الحبييييييييت ذنب البحرررر
موووجه
وسكـتتت سمعت صووت من وراهــأأأ التفت كانــت بنت صغيــرة
(الكلآآآم كان انجلش طبعاا رح اكتبه بالعربي)
البنت:لــيش تبكــين
دانيا:مافيني شي انتي ياحلووة ليش هناا لوحدكــ
البنت:اناا اهــلي جالسين هنــاك واشرت لهااا
دانيا:طيب ليش جيتي هنــا ماتخاافي
البنت:لا بس اناا شفتكـ تبكــي
دانيا:ايش اسمكــ ياعســل
البنت:كريستل بس يقولو لي سوسووو وانتــي؟؟
دانيا:عــأشت الاســأمي سوسووو ... انا دانياا يقولولي دندوون المجنونة
كريستل:هههههههه ليش المجنوووونة
دانيا:لاني مجنوونة ....تعالي اجلسي جنبي
كريستل:اناا مارح اقولك المجنوونة رح اقولك العسل
دانيا:ههههههه ليش؟؟
كريستل:لان دائما الكبااار مايحبوو يتكلمو مع الصغاار بس انتي تكلمتي معيي
دانيا:ياحياااتي كم عمركــ؟
كريستل:6 سنواات
دانيا:العمرر كــله ياقلبــي
كريستل:انتي ماقلتي لي ليش كنتي تبكيين
دانيأ:بس كنت زعلانة
كريستل:مين زعلكــ؟؟ اصلا الي يزعلكـ غبي
دانيا:هههههههههههههههههه ليش؟؟؟
كريستل:لان الي يزعل بنت حلووة يكوون غبي
دانيا:يااعمري انتــي .
جت ام كريستل:كريستل وين رحتي
كريستل:اناا هناا جالسة معهاااا
دانيا: كانت معي اسفة يمكن كان لازم ارجعهاا عندكم
ام كريستل:لاا عاادي بس خفناا عليهاااا
كريستل:مامااا هذي دندوون
ام كريستل:هلاا دندوون
دانيا:هلااا فيك....سوسو حيااتي كتيرر فرحانة لاني اتعرفت عليكــ يلا روحي مع ماما علشان ماتزعل منكــ
كريستل:بس انا ابي اجلس معكــ علشان ماتبكي مرة ثانية
دانيا:لا حبيبتي مارح ابكي
ام كريستل: سوسوو يلاا منرجع البيت
كريستل:اناا ابي اجلس معهاا ماماااا
ام كريستل:بكراا اجيبكـ بس الحين الوقت متأخر
دانيا:خلاص سوسو حياتي روحي واناا جالسة بالفندق هنااكــ شفتي
كريستل:دندوون بكراا تعالي هنااا وانااا بجي
ام كريستل:خلاص بكرا تعالي مثل هل وقت وانا اجيبهاا لك
دانيا:امم اوكي من عيووني يلا سوسو روحي مع ماماا وباستهاا بخدهااا
كريستل:بآآآآي
دانيا:بااااي
وجلست ماتبي ترجع البيت...
بالفندق
حلا:رغد تأخرررت انشغل باااااااالي
رغد:وانا بعــد بس.. اكيد بترجع
تسنيم:بناات مرررة تاااخرت
رغد:المشكــله انه ماصار شي حتى تزعل
حلا:رغد يكفي التحطــــــــيم يعني انتي تتوقعي ممكن ريان يفشلكـ قدام الكــل يعني ممكن يمزح معكـ بس هوا من صوته باين مو مزح
تسنيم:وبعدين دندون حساااسة
رغد:المهم انا انشغل باااااااااااالي
جت مياادة:هلاا بالبنااات
رغد:اهلاا خاالة
تسنيم:هلا والله بخاالتي
حلا:هلااا
ميادة:وين دندوووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد:تهاوشت مع علي وماندري وين رااحت والى الحين مارجعت
ميادة:اوووف من علي هذي مجنوونة كيف تخلووها تروح لوحدهاااا
حلا:قلت لهم مااحد رد عليي
ميادة:خلاص انتظرووها ربع ساعة مارجعت قولولي
رغد:اووكي
عند دانياا كاانت جااالسة تنااظر البحرررررررر شافت احد جلس جنبهاا
التفت
ريان:هاا الحلووو لساا زعلااان
دانيا استحت:ممم عادي تعوودت
ريان:لا تزعلـين بعدين ليش جالسة لوحدك ماتخاافين
دانيا:من ايش بخااف
ريان:طيب يلا نرجع الحين يكونووخايفين عليكــ
دانيا:مابي اررجع ضاايق صدري
ريان:من أيـــش
دانيا:من كل الدنــيـــــــــــــــــــــا
ريان:تتذكــري يوم كنتي صغــيرة كنتي تزعلي ويوم كنتي تزعلي كنتي تجين عندي وتضميني وتبكيين وكنتي تقولين كل شي
دانيا:امممم مو انت قلت كنت صغــيرة
ريان:ياليتك لسا صغيرررة
دانيا رااحت فيهااا وغيرت الموضوع :بس الحين اتغير كل شي يمكن يوم كنت صغيرة ازعل على اشيااء سخيفة بس الحين الدنياا صعبــه
ريان:مو صعبة بس انتي فكري بتعرفين وين الغلـــــط
دانيأ:بس انا متأكده الغلط مو مني اناااا
ريان:طيب فكري زين بتعررفي بس يلا الوقت تأأخررر
دانيا:رووح انت انا بجلـــــــس الى الشروووق
ريان:بس لساا باقي ساعتيين ..وبعدين مارح اخليكـ لوحدكـ
دانيا:رياان بجد مالي خلق ارجع
ريان:طيب بتصل وواقولهم وبجلس معكــ مارح اخليك لوحدكـ
دانيا:برآآحتكــ
ريان اتصل على رغد
رغد:الووو
ريان:هلاا ريري
رغد:ايوا ريوون في شي
ريان:ايواا بس بقولكم دانيا معي لا ينشغل بالكم عليهاا
رغد:خليهاا ترجع رياان
ريان:مارضت .... بجلس معهاا شوي بعدين برجعهاا
رغد:اووكي بس لا تتأخروووووووووون
ريان:انشاالله يلاا فمان الله
رغد:فماان الكريم الله معك
رغد:بناااااااااااااااات دانيا مع ريآآآآآآآآآن
حلا:كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبة
رغد:مين الكذاااب
حلا:اناا كذاابة
رغد:حسبت يعني
تسنيم:حركااااااات من ورااانااااااااااا
رغد:ههههههههههه خليهم بس ترجع نسوي تحقيق
حلا:اكيــد هههههههههههههه بس قولو ل خاالة دادووو
رغد:اوكي انا بروح اقول لهااا
ريان:قلت لرغد
دانيا:اممممممممممممم
ريان:خلااص دناااااااااو يكفي زعل
دانيا:ههههههههه مو زعلاانة خلاص
ريان:اكــــــــــيد
دانيا: يـــــــس
ريان:طيب وش رايك اخذك مكاان بالسيارة
دانيا:ليش انت عندكـ سيارة هنا؟؟
ريان:لا بس اسأجرررت سياارة
دانيا:اهااااا ...ماادري
ريان:اتعشيتي؟؟
دانيا:لاا مالي نفس
ريان:لاا قومي اخذكـ مكان حلووو
دانيا:رياان والله مالي نفس
ريان:تردين عزيمة اخووكي
دانيا:لا مااردهاا بس مالي نفس
ريان:لا يلاا قومي لا من شعرك الحييين
دانيا:هههههههههههههه طيب
ريان:ايواا كذ خليكـــ بس تضحكي احلــــــى
دانيا:هههههههههههه ثآآنكس
ريان:على أيــــش؟
دانيا:ماادري
ريان:من جد صدق الي قال عنكـ هبلة
دانيا:هههههههههههههههههههههههههه بس مو اهبل منكـ
ريان:دوووووووم الضحكة يااارب
دانيا:يدووم لك كل غاالي
ركبووا السياارة واخذهاا على مطعم صيني بس يجننن وصلوا المطعم نزل فتح لها الباب
ريان:اتفضلي يااعسل
حمرت خدودهاا: يسلموووو
ريان اهـ بس بتجنني هذي البنت متى بتكوون لي
دانيا:ريااااان يلاااا وين سررررررحت
ريان:هههههههه ومشى دخلو المطعم كااان رووعة بالتصميم الديكور وكل شي
دانيا:رياان خلينا نرجع مالي نفس اكل
ريان:لا والله بعد مادخلناا مالي شغل فــيك
دانيا:هههههه يلا علشاني المهم طلعناا غيرناا جوو
ريان اهـ بتجنني ضحكتهااااااااا:اممم طيب بس هذي المرة المرة الجاااية ياويييييييلك تقولين نرجع
دانيا:اذا كان في مرة جاية هههههه
ريان:تحبي تحطمي الواااحد
دانيا:ههههههههههههههههههههههههههههه من زمااان
ريان لبــــــى الضحكة: طيب طيب بس نرجع شغلكــ
رجعواا الفندق نزلت دانيا
دانيا:رياان
ريان ياحلوو اسمي منهاا:هلاا
دانيا:شكرآآ
ريان:العفوو ماسويت شي
دانيا طلعت فوووق
دخلت على البناااااااااااااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 3:59 pm

البارت التاسع
دخلت دانياااا :السلاام
رغد بحمااااااااااس:وييييييييييييييييين كنتوووووووووووو
دانيا بأبتساامة:اعصآآآآآآآآآبكـــ استني ارتاااح شوي وبعدين ردو السلام اول
رغد:وعليكم السلااام وش صاااااااااااااااار
حلا:ههههههههههههههههههه رغد شوي شوي عليها الحين تكوون خاقة
تسنيم طالعة من الحمام بصدمة:دندووووووون جيتي
دانيا بضحكة:لاا توني على الطريق
رغد :اموووووووت على الرااايق انااااا
حلاا :يلا دنووووووو وش صااااار
دانيا :اقوول
البنات:أيــــــــــــــــــــــه
وحكت لهم من يوم تعرفت على كريستل الين رجعت عندهم
طبعا ماسلمت من تعليقاات البنـــــــــــــــــــــأت
تسنيم:بناات من زمان ماكلمناااا علياا وجوانااا
دانيا:خلينا نكلمهم بجد وحشووني مووووت
رغد:حتى ااناااا
حلا:خلاص يلا نتصل
***********************************
عنــد عليااا كانت منسدحــــــــــــة وتفكر بكريم حبيب قلبهااا
قطع عليهاا صوت جودي بنت عمهااا :علووش ايش فيك؟؟
عليا:ولا شي  بس افكرر
جودي :بأيش
عليا:اهـ ياجودي اعشقه اموت فيه ماادري وش اسوي ومااعرف اذا هوا حب من طرفين او من طرف وااحد
جودي:انا عندي فكرة جنوونية بس بعدين بقولكـ عليهاا
عليا:ايش قولي الحيين
قطع عليهم صوت جوااال عليااا
جودي:ميين؟؟
عليا:رقم دولي اكييد البناات وردت
البنات بصوت واحد:علياااااااا وحشتينااااااااااا
عليا ضحكت عليهم:وانتوووووو اكثررررررررررر
دانيا:علوشتي اخباركـ واخبار اللاذقية معكــ وكيف الجو عندكـ
عليا:المفروض انا اسئلكم
تسنيم:نحنا كلنااا نجننن والجوو روعة واخبارنااا تمام
حلا:والله لكـ وحشة
عليا:اولا شوي شوي وحدة وحدة وبعدين وين ريري
رغد:اناا هناا معكم بس انتظرهم يخلصووون
عليأ:صباياا مو حلوة سوريا بدونكـم
رغد:وانتي وحشتيناا مووووووت
تسنيم:وحنا فاقدينك بقوووة
دانيا:اقول علووش ازعجناكـ اكيد لان الوقت متاخر عندنا اكيد صبح عندك يلا روحي بس كنا نبي نتطمن عليكـ 
عليا:والمهم سمعت صوتكم يلا سلاام صباياااااااا
رغد:اهم شي صابا الله معك
البنات:باااااي
وسكرت علياا
جودي:مررة شكلهم حبوبين
عليا:مررةة لازم تتعرفين على الشلة
جودي:انشالله 
************************************
عند جوانااااا كانت تفكرر بالدنيا الي فرقتهاا عن اهلهااا مرة اشتاقت لهم
رن جوالهاا ردت بطفش:الوووو
دانيا:الوااات
جوانا بفرح:دندوووووووووووووووووووووووووووووووون
رغد:مو بس دندووووووووون
جوانا:رغووووووووووووووووووووووووووودتي
حلا:وانا يعني
تسنيم:واناااااااااااااااااااااااااا
جوانا بكـــــــــت:وحشتوووووووووووووني
دانيا حست فيها شي:ليش الدموع الحين
جوانا:والله وحشتوني
رغد:مالنا يومين غايبين
جوانا:ماادري خلااص كيفكم اخباركم كيف الجو عندكم؟؟
دانيا:تمام....جوجو بس ارجع بكلمك لاني اعرف مارح تقولين شي على الجوال
جوانا:وانا بعد ابغاكـ دندون لا تتاخرون
رغد:يعني بس تبغين دندون
جوانا:لاا كلكم تعاللو لا تتأخروو
تسنيم:احم ترا نحن هناااااا
حلا:ايوااا
جوانا:فديتكم وحشني هبالكم
دانيا:جوجووو روحي كملي الي كنت تسوينه هع هع نحنااا منام الوقت متاخر عندناا
جوانا:المهم اتطمنت عليكم  انتبهو ل نفسكم
تسنيم:وانتي بعد... انتبهي لنفسكـ
جوانا :فماان الله
دانيا:فماان الرحمن وسكررررت
جوانا كانت طفشاانة طاحت عينها على اللاب من زمان مادخلت
بس خاب املهاا يوم لقت كل الي عندهاا اوف لاين تسمع كثير عن التشات
قررت تدخل ودخل بأسم jo0ojo0o واستانست يوم شافت الترحيييييب
(هلا..نورتي التشات.....الخ) بس في بنت كلمتهاا خااص
صرخات الم:هاااي
jo0ojo0o:هايااات
صرخات الم:اخبارك شكلك اول مرة تدخلي هناا
jo0ojo0o:تمااام وانتي؟؟؟؟ ايوا اول مرة ادخل هنااا
صرخات الم:دووم يااارب .... نورتي
jo0ojo0o:منور بوجودك ياعسل
صرخات الم :ايش اسمكــ وكم عمركــ؟
جوانا ماحبت تقولها شي غير لماا تعرفهااا اول :انتي اوول
صرخات الم:انا الاء عايشة بسورياا عمري 17
jo0ojo0o:وانا جوانااا عايشة بسورياا عمري 18
صرخات الم:عاشت الاسامي والعمر كله عطيني ايميلك نتواصل احسن
jo0ojo0o:انتي عطيني وانا اضييفكـــ
****************************************
عند رياان كاااااان سرحاان ويتذكر الي صااار ويتمنى يصير كل يوووم
الشباب كانو يتكلموووو
عمار:رياان وين وصلت
ريان:...................
علي:الي ماخذ عقلك يتهنى
عزو:ريااااااااااااااااااااااان
ريان:وجع معكم
عمآآر:وااااضح
ريان:عن ايش كنتو تتكلموو؟؟
عزو:كنا نقول ممنرد للبنات المقلب
عمار:ايش رأيك؟
ريان:فكررررة حلووووووووووووة
علي:بس وش منسوووي كيف منردهاا
ريان:عندي فكــرة خطيررررة
قال لهم الفكررررة ودخلو يناامو الا ريان وعماااررر
عمار:ريان وش فيك من يوم رجعت مو معناا؟
ريان:اهـــ اخذت عقلي وش اسووووووووي جننتني
عمار:تصدق واناا بديت احب
ريان:ومين تعيسة الحظ
عمار:ههههههههههه تسنيم.!!!!!
ريان بصدمة:بنت خالة دانيا.....!؟
عمار:ااهاا بنت خالتهااا
ريان:والله طحنا ومااحد سمى عليناا
عمار:ربي يكتب الي في الخيررر
*************************************
عند البنآآت كانو جالسين عند التي في
حلا:رغووده من جدكـ تشوفين نكلووديوون
رغد:ايوااا وانتي وش دخلكـــ
دانيا:هههههههههههههه بزررررة
تسنيم:وانا بعد بشوف سبونج بوب
رغد:ههههههه فديتكـ توته
دانيا:ههههههههههههههههههههههههههه سبونج بوب
حلا:دانياا في بزران هناا صح
دانيا:حلاااا وش رأيك ننزل عند البحررر
رغد:خايناااااااااااااااااااااااااااااااااات
دانيا:انتي تبغي تشوفي سبونج بوب
رغد:ايه روحو وانا بجلس مع توته
دانيا: انااا بنــزل
حلا:بس دندون مانبي نتأخر علشان بكراا نقدرر نقووم
دانيا:اووكي بس شوي ما رح نتأخر
******************************
سوريااا عند عليااا
جودي:يلاا عطيني الرقم
عليا:جوودي خاايفة
جودي:لا تخاافين ترا انتي الخسرااانة
علياا:لا خلااص بعطيكـ *********
جودي:متآآآآآآكدة؟
عليا:ايه متآآكده
طيب بتصــل
جودي:16 سنة بنت عم عليهاا مرررررررررة جريئة ماتخاف من شي
حبــوبة لكن متهوورة بتصرفاتهاااا ماتفكر بالشي قبل تسوي شعرهاا اشقرر سمراا بس سمارهاا حلو عيونهااا بين الاخضر والعسلي
**************************
شخصية جديده كان جاالس مع شلته
كريم:اقول شباب وش رأيكم نطلع نتعشى بالموول
محمد:فكررة حلووة
يزن:ماعندي مشكله بس بمر البيت شوي
كريم:اوكي ماعندي مشكله
قطع عليهم صوت جواال كريم
محمد:مين؟؟
كريم:رقم غريب
رد كريم:الوو
جودي:الوو
كريم مايحب يكلم بنات:هلاا مين معي؟
جودي:اناا لينااا..أنت كريم؟؟
كريم:ايه اختي بغيتي شي
جودي:ايه انا معجبة
كريم:متأسف اختي بس انا مااكلم بنات
جودي:بس انا معجبة...واعرف كل شي عنكــ
كريم:مرة ثانية اقولكـ اسف انا في بنت بحياتي
جودي:طيب ممكن اعرف مين البنت؟؟
كريم:لا طبعااا تأمريني على شي
جودي:بس اانا احبكــ
كريم عصب:انتي ماتفهمين اقولكـ في بنت بحياااتي وسكررر
محمد:يارجاال مااصااارشي البنت معجبة
يزن:اقول ياامغازلجي سورياا اسكت بس..
كريم:يلاا نطلع بناات اخر زمن والله
كريم:ولد خالة عليااا منعرف مع الوقت مين يحب جذاااب عيووونه خضرراا شعره اشقررر يعني خوقاااق
محمد:اخوو رغد سبقت الترجمة>>هع هع
يزن نتعرف عليه بعدين
*****************************
جوانااا تعرفت على الاء وقرررت تطلع معهاا للمووول يتعشوو ويتعرفو على بعض مع انها ماتحب كذا حركات بس من الطفش
****************************
اذا تذكروون رووعة رجعت سوريااا كاانت منسدحة
روعة:الوووش وين بترووووحي؟
الاء:تعرفت على بنت من النت بروح اتعشى معهاا
روعة:الووش انتي غبية تطلعين مع أي بنت
الاء:رورو ترااا مابي ارخب مزااجي خليني رااايقة
روعة:برااحتكـــ
اندق الجررررس
ام روعة:يا بناات افتحو البااب
نزلت روعة تفتح :هلا والله باخوي حبيبي
يزن:هلاا رووعة ابوي هناا؟؟
روعة:لا والله ابوي طالع
يزن:طيب بطلع بغير طالع مع الشباب للموول
ام روعة:هلاا ابني
يزن راح باس راس امه :هلاا يمه
نزلت الاء:هلااا والله بأخوي حبيبي روحي وقلبي
يزن:الووشة وراك شي اتكلمي اخلصي
الاء:برووح المول مع صديقتي لو سمحــت
يزن:أي موول؟
الاء:الشام سيتي سنتررر
يزن:والله لو ماروح كان مااخذتكــ
الاء:تسلملي يا احلى اخ بالدنيااااا
يزن:انا بطلع اغير ملابسي وانزل اذا ماكنتي جاهزة بروح وبخليكـ
الاء:انا جااهزة من زماااان
يزن:اوكي يلا بس دقااايق
نتعرف على بيت او يزن
ام يزن:ربه منزل تحب اولادهاا كثـــير وتخاف عليهم طيبة وحنووونة وتعش بنتهاا الاء لانها اخر العنقوود
ابو يزن:يملكـ شركااااات اتصاالMTN بسوررياااا عصبي مايكست عن الغلط بس بنفس الوقت حنوون ويخاف على اولاده
روعة:24 سنة مضيفة طيرااان تعشق السفرررر حلووة تجنن عيونهاا بنية شعرهااا بني فاتح تجننن
الاء:17 سنة تحب تتعرف على ناس اجتماااعية مرررة تعشق كريم وهوا يعشقهااا حلووة عيونهاا بني فاااتح مررررة وشعرهاا بني تجننن
يزن:19 سسنة يعــــشق بنت بس خاانهااا مع بنت ثانية بس خانته
ومنعرف مين البنت مع احداث الرواية حنوون على خواته عيونه عسلية شعرره اشقر غامق يجننن
**************************
كندااا عند دانياا وحلااااااااا
حلا:دنو ليش ساكتة فيك شي؟
دانيا:لا بس انااظر البحرررر
حلا:تصدقيين البحرر فيه اسرار كثيرررة
دانيا:ايواا ... حلو تلعبي لعبة؟؟
حلا:طيب بس ايش اللعبة؟
دانيا:جيبي حجررر وارمي الي يوصل ابعد يفووز
حلا:اووكي مواافقة بس الي يفووز يشرط شرط على الثاني
دانيا:وانا مواافقة
**********************
عند تسنيم وورغد
تسنيم:ريري انا تعباانه بنااام
رغد:بس انا مافيني نوم بنزل عند البناات
تسنيم:اوكي انزلي بس لا تتأخروون لو سمحتي علشان نقدر نصحى
رغد:اوكي نوم العواافي وباستهاا بخدهااا ونزلت
*********************
عند الشباب
عمار:ريان انا بدخل انااام
ريان:انا بنزل شوي مافيني نووم
عمار:اوكي براحتكــ بس لا تتأخر
ريان كان نازل شاف اخته نازلة :رغووود
ررغد:ريوني انت مانمت؟
ريان:لا بنزل تحت مافيني النوم وانتي ليش نازلة بهذا الوقت؟؟
رغد:البنات تحت قلت انزل اتسلى معهم
ريان:ننزل مع بعض نزلوو
عند دانيا وحلا
حلا:هههههه انا فززززززت ونااااااااااااسة
دانيا:اووووف ليش يعني غشاشة اكيد
حلا:لا مو غشاشة ههههههههه خلاص بتنذفي الي اطلبه
دانيا تسوي نفسها مسكينة:حلاوة حراام اناااا
حلا:ههههههه لا مو حرااام انتي
ريان تنهد يوم شافهااا
رغد:هههههههه بزررة دندون
ريان:واحلى بزرة
رغد:اقول ريااان اثقل شوي
ريان:ههههههه وش اسوي يا اختي اعشقهااا
رغد:سكر الموضوع وصلناااا
حلا:مالي دخل بتسوين الي اقوله
دانيا: حرام اناا حلاوة وناظرت نظراات بريئة
رغد:حلوووو خلي دندوون
حلا:مالي دخل فزت عليها وبتنفذلي طلب
ريان يناظرهم وماتكلم ولا كلمه
رغد:حرام عليكـ خليهاا خلاص هذي المرة علشاني
حلا:لو هية الي فازت كان خلتني اسوي الطلب غصب عني
ريان اتذكرر يوم كانو يلعبو اونو:لاا كذاابه هذيكـ المرة ماطلبت منكم شي
دانيا انتبهت ل رياان لفت عليه بعدين راحت جلست عند البحرر وقالت:اوكي بسوي الي تبين
حلا:تعاالي عطيني بوووووسة
قامت دانياا باستهااا
رغد:خييييييير واناااااااااااا
دانيا ضمتهاا وباستهاا :انتي حياااااااتي
ريان:يلا بناات اطلعو نامو بكرا بتصحون بدري
حلا:ايوا يلا نطلع وطلعوو يناموو
****************************
عند عليااااا كانت تبكـي
جودي:خلااص علووشة علشان خااطري
عليا:يحب بنت ثاانية
جودي:بالطقااااق في مليوون واحد يتمنى نظرة منكـ
عليا:وانا مابي المليون ابي هواا
جودي:علووشة بكرا عرررس زينه يعني بتترووحي كذاا
عليا:مارح اروووح وبكت
جودي: غبببببببية انا ليش سويت كذاا
عليا:لا مو غبية كان لازم اعرف من اول
جودي:طيب يمكن البنت تكون انتي
عليا:خلااص سكري الموضوع راسي صدع بنااام
جودي:طيب روحي ارتااحي
******************************
عند جواناا كاانت تمشي بالمووول
جواناا:اووف اتأخرت خليني اتصل عليها ودقت
الاء كاانت ناازلة شافت كريم جت عينهاا بعينه استحت ونزلت عينهاا وقالت :يززن اناا برروح
يزن:اووكي بس يوم ادق عليكـ تردين
الاء:ااووكي سمعت صوت جوالهاا ردت
جوانا:ويينكــ يادوبة>>تموون خخخخ
الاء:انتي وينكـ انا الحين عند البوابة
جوانا:امم اناا تحت عند المطااعم
الاء:اوكي دقااايق وبنزل لكــ
نززلـــــــت شافــــت بنت قمة بالجمااال وتنتظررر
الاء:انتي جواناا؟؟؟؟؟
جوانا:ايه وانتي الاء صح؟؟
الاء:ايواا تعرفي ماتوقعت حلووة كذااااا
جوانا:ههههههه يسلمو انتي الاحلى
الاء:ممم نجلس او نطلع نسوي شوبنج
جوانا:براحتكــــ
الاء:خلينا نتمشى احســـن
جوانا:اووكي يلااا
*********************
عند يزن
يزن:شباب بروح اطلب كووفي
محمد:اوكي
كريم:اطلبب لي معكـ
يزن:من عيوني كم كريم عندي
كريم:واحد هع
راح يزن
محمد:كريم انت تحب الاء؟؟؟؟؟؟؟؟
كريم:ايه احبهااااا
محمد:بس يا كريم هذي اخت يزن؟
كريم:واذا اخت يزن؟؟
محمد:ماادري س مو كانه بتصير مشكله اذا عرف
كريم:محمد انت اصغر مناا يعني خلااص سكر الموضووع
محمد:واذا اصغر منكـ انت حر انا نبهتكــ
رجع يزززن عطا كريم الكوفي:اتفضل
كريم:شكرااا
يزن العفوو قومو نمشي
كانو يمشوو يزن شاف حياته وقلبه الي اسرته شهووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:01 pm

(البارت العااشر)




عند جوانا والاء
الاء:يعني انتي هناا لوحدكــ؟
جوانا:ايوا لوحدي
الاء:يالله مررة صعب
جوانا بتررد بس شاافته مستحيل تنسااااه حب حياتها الاول والاخييررر
من سنة
جوانا:الوو حبيبي انت وين
......:اناا مع اصدقاااائي
جوانا:كان ودي اشوفكــ بس يلا مررة ثاانية
.......:اوكي حيااتي يلا تأمريني ب شي؟؟
.......: لا سلامتك حبيبي
وكااانت تمشي بس شافته مع بنت ثاانية شافته يخونهااااا راحت عنده
جوانا:اعتبر اليوم اخر يوم تشوفني في
الاء:جوجووو جواناااااااااااا وين رحتي جوجوووووو
جوانا:هاا معكـ
الاء:وااضح
سمعت صووت جواناااا
الاء الصوت مو غريب عليهااا
جواناا مشت بتطنش بس الالاء :جواناا تعرفينه؟؟؟
جوانا:ميين؟؟
الاء:الي تو نادا عليكـ
يزن جوانا انتظري بس انصدم يوم شاف اخته معهاا
الاء:يزن تعرفهاا؟؟؟؟
يزن:بعديين الاء جواناا اسمعيني
جوانا:مافي شي نتكلم في خلااص يزن اطلع من حياتي خلااص
يزن:متااكده؟
جوانا:ايه متأأكده عافكـ الخااطر خلااااص
الاء:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ييزن:ناظري بعيوني وقولي هل كلام تقدرين؟
جواناا ددمعت عيونهاا:أي اقدر خلااص انا اكرهكـ اكرهــكـ افهم
يزن كلماتهاا كانت كانهاا سكاكين في قلبه مشى
الاء:جوجوو اكلمكـ بس ارجع
جواناا مو فاهمة شي:طيب ورااحت طلعت مسكت جوالهاا ودقت على الي تقدر تساعدهاااا
*******************************
كنداا:كاانت لسا مو قادرة تناام الكل نااامو فجئة سمعت صوت جوالهااا
دانيا:هلا جوجو
جواناا:...........تبكي
دانيا:جوانا حياااتي ليش تبكييين؟؟؟؟
جواناا بصووت كله بكي:دنوو شفته شفته
دانياا:ميييييييين؟
جوانا:يزن حب حياتي يادندون شفته
دانيا اتذكرررت قصتهاا مع يزن:كيف ووين؟؟؟؟؟
جوانااا قالت لها من يوم اتعرفت على الاء
دانيا:جوجو والاء وش تكون له؟؟
جوانا:ماادري اهـ يا دندوون الكل بعيد عني
دانيا:بس انا معكــ ومارح اخليكــ ابدااا
جوانا:اوعدينيي
ددانيا:وعد ياحياتي وعد مايفرقناا غير الموت ولا نسيتي وعدنا كلنا بالشلة لبعض
جوانا بكت
دانيا:خلاص جوجوو حيااتي علشاان خااطري انسي مايستااهل دمعة منكــ
جواناا:دندون غنيلي
دانيا:كلكم تقولو غني بس صوتي مو حلووو
جوانا:امم بس حنوون
دانيا:لبى جوجو طيب اممم وش اغني
جواانا:من ذووقكــ
دانيا :انت قمــــــــر ونحناا بشــــــــــر بعيــــــــــد القمر ومنعشقو
منعشقوو ضحكة سهر ودمعة قهرر عمرن ما مرة بيلتقو ما بيلتقووو
يمكن هوااانا مستحيل يمكن انا حظي قليل وع قلوبنا العمر البخيل هيك انكتب
يتفرقوووو..انت قمرررررر...انت وانا حكاية عذاب مكتوبة بدموع الغياب قلبي
متل قلبي انجرح كل ماقرب منا الفرح ترجع الفرقة تسرقوو
يمكن هوانا مستحيل يمكن اناا حظي قليل وعقلوبنا العمر البخيل هيكـ انكتب
يتفرقووو..انت قمررررررر..الله معكـ بكرا الحنين بخبركـ قلبكـ لمين يال كنت
عق قلبو ملكـ من كتر اشواقو الكـ دمعاات ععينو تحرقوو يمكن هواناا مستحيل
يمكن اناا حظي قليل وعقلوبنا العمر البخير هيكـ انكتب يتفرقوووو..انت قمرر
جوانا بكت:جبتيها ع الجررررررح
دانيا:خلااص علشان خاطري لا تبكين
جوانا:دندون الاء تتصل انت روحي نامي اسفة ازعجتكـ معي
دانيا:لاا تقولييي كذااا حنا خواات 
جوانا:واعزز بعد ..
دانيا:خلاص روحي كلميهااا ووبكرا خبريني كل شي
جوانا:من عيوني يلاا نوم العوافي بااي
دانيا:باي فمان الله
*****************************
عند يززن رجعو البيت طلع غررفته وسكرر الباااب وفتح الدرج مسك صورتهاا اهــ
يا جوانا وحشتيني اناا حقير وكذااب وخاين بس عمري مارح احب بنت ثاانية
احبـــــــك ونزلت دمعة منه كانت اخته الاء تسمع كل شي فتحت الباااب يزن
مسح دمعته
الاء:يززوون ممكن ادخل
يزن ببرود:انتي دخلتي اصلاا
الاء جلست :يزن من وين تعرفهاا ياااخوي يمكن اقدر اساعدكـ
يزن:انا بسئلكـ من وين تعرفيهااا
الاء حكت له عن النت:وانت قوول من وين تعرفهاا
يزن:اهـ يا الوووش اناا تعبااان تعذبت وهية بعيده عني
الاء:طيب احكيلي فضفض لي يااخوي
يزن قالهااا كل شي
الاء:انت غلطت يااخوي بس انشالله بتسامحكــ انا الحين بتل عليهاااا
يزن:الوش الله يخليك بسمع صوتهاا
الاء خافت ينجرح اذا قالت أي كلمه بس ماتقدر ترد له طلبه:طيب
اتصلت
الاء:الووو
جواناا بصوت كله بكي:هلاا الووشتي
يزن دق قلبه يوم سمع صوتهاا وهية تبكي
الاء:اخبار العسل؟؟؟
جوانا:الحمدلله بخيرر
الاء:وش فيه صوتكـــ؟
جوانا:ولا شي
الاء:جوجو بسئلكـ سؤال تجاوبيني بصراحة
جوانا:اوكي بس اسمع السؤال ااول
الاء:انتي من وين تعرفين يزن؟؟؟
جوانا:انتي جاوبيني اول
الاء:لاا انتي اول
جوانا:كان حبيبي بس خاين
الاء:بس هوا يحبكــ
جوانا:لو يحبني ماكان خاني
الاء:بس هوا ندماان ويحبكـ يعني انتي خلا نسيتي
جوانا:اسفة مارح اجاوبكـ انتي من وين تعرفينه؟
الاء:اخووووي
جوانا انصــــدمت:اخووووووكي؟......!
الاء:امم اخوي والله حالته ماتسر صديق ولا عدوو
جوانا:بس هواا خااني الاء حطي نفسكـ مكاااني
الاء:الله يسامح حناا ليش مانساامح يا جوانااا اناا مو لانه اخوي بس مستحيل
تلقين احد يحبكـ مثله انا قلتلكـ واكيد علاقتنا مارح تخرب علشانه
جوانا:اكيييد انتي مالكـ دخل بالي صااار
الاء:اوكي الحين اخليك ترتااحين وتفكرين زيين
جوانا:انشالله
الاء:فماان الله
جوانا:فماان الكرييم
يزن:حبيبة قلبي اختي اطلبي الي تبين ورح البي لك
الاء:كل هذا علشانهااا؟
يزن:اه وربي اعشق ترابهااا
****************************
عليا قامت مصدعة تذكرت الكلام وبكت كانت تبغى تتصل على تسنيم او دانيا لكن
اتذكرت ان الوقت يختلف بس اتصلت على امها من زمان ماكلمتهااا
ام عليا:الوو
عليا:يمــهـ وبكتــ
ام عليا:اسم الله عليكـ يابنتي ايش فيكـ؟
عليا:يمهـ تعبــانهـ يمهت ابيك جنبي 
ام عليا:عليا بنتي احد قالكـ شي؟ زعلكـ؟
عليا:يمهـ تعاليـ ابييييييكـ
ام عليا:عليا ياحبيبة قلبـ امكـ خلااص اهدي علشاان يايمهــ
عليا تعبت خلاص راسهاا بينفجرر :ماما برجعـ اناامـ باي
ام عليا:فماان الله يابنتي الله يحميكي
عليا:فمان الكريم
ام علياا صارت تقرأ قرأن وتدعلي ل بنتهااا وصلت ركعتين
وعليااا نااامت راسها بينفجر من الوجع
*********************************
في صباح شرقت شمس الاملـ
قاامت غسلت وجههااا ونزلت شافت خالتهاا ميادة
دانيا:صباح النووور
ميادة:صباح الخيرررررر
دانيا:بروح اطلب لي كووفي واجي ثوااني
ميادة:تعالي خذي فنجاني
دانيا:لاااا مايصيرر بروح اطلب لي
ميادة:اوكي مع اني حاستك متغير
دانيا:وانا بقولكـ شي يوم اجي
*****************************
سورياا الساعة 11 باليل كانو محمد عند بيت خالته
محمد:نوووووووووووووووووويفة
نوف:هااااااااااااااااااااااااه
محمد:هاا بعينك اتكلمي مثل الناس
ام حلا:هههههههههههه خلاص انت وخية مثل زينجو ورينجوو
محمد:اخذ مكان ريان ههههههههههههه
نوف:ها ها ها مااحد ياخذ مكان ملوووث
محمد: تعالي نكلمهمم
ام حلا:اتوقع الحين يكونو نايمين
نوف:عاي نصحيهم يلا حمود اتصل
***********************
قام على صوت جوالهـ بس مالحق يرد بعيدن سمع صوت جوال عماار
ريان:عمااار قووووم رد على جوالكـ
عمار:مالي خلق رد انت
ريان:الووو
محمد:هلا والله بالقاطع
ريان:هلا والله بحموود اخوي كيفكـ اخباركـ؟
محمد:تمام بخير بس وحشتووني
نوف:ملوووووووووووووووووووووووووووووووووووووث
ريان:عطيني اكلم فطعة
نوف:هلا والله ملوووث اخبار كندااا
ريان:اسئلي عن اخبارنا مو كنداا فطعة
عمار سمع نوف سحب الجوال من ريان:هلا والله نويفة
نوف:هلااااااااااااا عمووري اخباركـ يالدب واخبار حلاوة
عمار حطه سبيكر: كلناا بخيرر لا ينشغل بالكـ
ريان:اسمهاااا فرقيعة مو حلاا
نوف:ههههههههههههه احلى شي فرقيعة
ام حلا:اخباركم
عمار:هلا يمه مشتااقين
ريان:اخباركـ خالتي طمنينا عنكـ
ام حلا:بخيرر انتو طمنوني كيفكم حلا ورغد والباقين
ريان:الحمدلله بخيرررلا ينشغل بالكـ
ام حلا:يلا مانبي نطول عليكم تامروني على شي
ريان:سلامتكـ
عمار:فمان الله يالغالية
ام حلا:فمان الرحمن
**************************
رغد قامت شافت سرير دانيا فاضي غسلت ولبست وتجهززت
رغد:حلاا تسنيييييم يلا قوموووو
حلا:طيب شوي
رغد:لا تخلوني اكب عليكم موية
تسنيم :لا خلااص قمنااا
قامواا رغد :اناا ناازلة
حلا:لاا انتظرينااااااااااااااا
رغد:مالي خلق بنزل
تسنيم:بجد دووبة
نزلت رغد
***********************
عند دانياااااااااا
ميادة:خلا قلتي بخلص الكوفي واقولكـ خلصتي يلاا قولي
دانيا:خالتو انا من فترة دوخة وبطني يوجعني واستفراغ بس خفيف وصدري يعورني من السعلة واسعل دم بسوي تحليل
ميادة بخووووووف:طيب سوي وين المشكله
دانيا:انه انااا مو مقيمة ب كنداا والتحاليل يعني بنتظر 4 او5 شهور حتى يطلعو التحاليل
ميادة:طيب سويي بالسعودية
دانيا:سويت وشكو بين لمفوما ولوكيمااا
ميادة:يا حيااتي خلاص بكرا الصباح انشالله نروح نسوي التحليل وانشالله يطلع ب اقرب وقت
دانيا شافت رغد جاية:خالتو سكري الموضوع
رغد:صباح الخيررر
دانيا:هلا برغودتي صباح النووورر
جت ميرنااا:هاا قمتوو
رغد:يب بس باقي الشباب
حلا وتسني جلسوا على الطاولة بدووون سلام
دانيا:سلموا على الاقل
رغد:هههههههههههه زعلانين
حلا:ايه قلت لك انتظريناا
ميرنا:هههههههههههههههههه الحين زعلانين علشان جت قبلكم؟؟
تسنيم:أيــــــــه
دانيا:ههههههههههههههه لبى الزعلانين خلاص يلام منرروح الشلالاات
نزلو الشبباب
ريان:صبااح الخيرررر
البنات بردود متفرقة:صبااح النوور,صباح الخير,صباحوو
ريان:اهــ بروح اطلب لي كوفي
عمار:انت ماتقدر لازم تشرب
دانيا:ريان لا تتعب نفسكـ في هناا كوب مااحد شربه
حلا :اووه ماحد قدكــ رياان
ريان بياخذ منها الكوب لمس يدهاا هية قلبهاا صار دق بقووة وخلت الكووب طاح وانكسرر وانكب عليهاا
رغد:بسم الله عليكـ صارلكـ شي دندونتي
ريان:دانيا حياتي صالكـ شي >>طلعت لا ارادياا منه
رغد بصوت واطي:ريان انتبه لكلامكـ الحمدلله مااحد انتبه
دانيا سمعت حيااتي قلبهاا دق اسررع:لا ماصارلي شي بس بروح اغيرر
رغد:بجي معك
دانيا: تعالي وطلعوو
ميادة:كله من عينكــ حلاا
ريان:ايه من عينكــ
ميرنا:هههههههههههه حلاوة كان قلتي تبي واحد
حلا:هههههههههههههه كان نفسي فيه وملوث اخذه
تسنيم:نووف الثاانية
*********************
دانياا ورغد طالعين فوق
رغد:مجنوونة انتي ليش خليتي الكووب
دانيا:مادري وش صارلي
رغد:حبيبتي انتبهي
دانيا مسكت يد رغد وحطتهاا على قلبهااا :شوفي كيف يدق هذا حب؟؟
رغد:هههههههههههه ياحيااتي حسيته طبل
دانيا:اهــ رغودتي مدري يوم بس لمس ايدي حسيت قلبي وقف وخليت الكوب
رغد:مجنوونة يلا غيري بس انشالله ماصارلك شي
دانيا:لا نشالله اصلااا مو مرة حاار
غيرو وخلصو وراحو للشلالااات
*****************************
عند جوانااا الساعة 2 الفجر كانت تفكر وتفكررر بس تعبت من التفكيرر صلت ركعتين ودعت ربهاااا وناامت..
********************************
عند عليااا كان ظلاااااام والغرفة بااردة وتبكي خلاص قررت تتصل على دانيا
لانها بجد تعبت من التفكيرر وراسهاا عورهاا من البكي ودانيا الوحيدة الي
بتنصحهااااا مسكت جوالهاااا دقت
دانيا:الووو
عليا بصوت كله بكي:دنووو
دانيا:علووشتي وش فيكـ؟
عليا تبكي:دندون انا بحاجتكـ تعبآآنه يا دانيا تعبآآنه
دانيا:بسم الله عليكـ علووشتي وش فيكـ اتكلمي لا تبكين
عليا:تعبانهـ دندون بحاجتكـ
دانيا:عليــا ققولي وش فيـــــــــــــــــــــــك؟؟؟
عليا حكت لها الي صااار دانيا حزنت على حال صديقتهاا:علوشة لا تهتمي ولا
تتزل دمعتكـ علشان شخص ما يستاهل خلي دموعكـ غالية عليكـ ياقلبي وانشالل
بس نجي نحل الوضع الحين انتي نامي وبكرا روحي عرس بنت عمتكـ ودقي طمني
امكـ علشان خاطري واذا هوا ما يبغاكـ مليون واحد يبغاكـ وبعدين انااا
مااكفي ولا وين الي قالت بصير بوي علشان اتزوجكـ هااا
عليا حست اند ندون رجعت لها الامل:ههههههههههههههههه
دانيا:لبــى الضحكة انا دووووووووووووووم
عليا تمسح دموعها:دندوون
دانيا:يارووحهااااااااااا
عليا:تصدقين احبكـ
دانيا:وانا احبكـ ويلا روحي اغسلي وجهكـ وصلي ركعتين ونامي علشااان بكرا تقدرين تقومين يلاا
عليا:من عيوني تصبحين على خير
دانيا:وانت من اهل الخيرر فمان الله حبيبتي
عليا:فمان الكريم وسكرت
حست ان كلام دندون عطاها قوة مو طبيعية مع انها ماقالت شي بس عندها طريقة حلووة بالكلاام
غسلت واتضوت وصلت ركعتين وانتظرت الفجرر وصلته ونااامت
**************************************
عند الشباب
ريان:جاهزيــــــن؟
عمار:يس بس انت كلمت البنت؟؟؟
ريان:اها..كلمتهاااا
علي:طيب مين الي بنفذ الخطة
ريان:امممم خلاص بس تشوفوها لوحدهااا احد يسكر فهما ويسحبهااا وعلى طول سكرو عيونهاا وحطوها بالسيارة
عمار:ههههههههههههههه حسيت انه فلم
عزو:حراام دنوو خلو بنت ثانية
عمار:لا مو فاضيين نقعد نختار خلاص دانيا
ريان:طيب يلا استعدووو
***************
عند البناات سكرت دانيا من عليناا وكانت تتمشى عجبهاا الشلاال مررررررة
جا من وراها احد وسكر فمهاااااا وبعدين الشباب سكرو عيونهااا
وحطووها بالسيااارة وراحوووو بعد ربع ساعة
تسنيم:بنات مو كان دنو تأخرت
رغد:مرررررررررة
حلا:افففف وين راحت مو موجوده تعالو نروح يمكن مع امها وخالتهاا
رغد:يلا نرووح
********************************
عند الشبااب طبعا مايبغون ينكشفوون ريان يعرف واحد هناا جا مع اخته
طبعا الكلام كان انجلش بس الاسهل بكتبه على طو بالعربي
دانيا:مين انتم؟؟ وش تبغووون
الرجال:انتي اعجبتيني وخطفتكــ
دانيا:لو سمحت لا تسوي شي حرام عليكـ انا ماسويت لك شي وبكت
ريان كسرة خاطره وهية تبكي بس لازم يكملو المقلب رجعوا الشباب عند الشلال....
البنت:تبغين شي؟؟
دانيا:رجعوني عند اهلي لو سمحتوو اعطيكم الي تبغوون
الرجال:اقولكـ اعجبتيني تقولي رجعني عند اهلي
دانيا بتمووت خووف قالت مايفيد الكلام وبكـــــــت بس تبكي
************************************
وصلو الشبااب عند البناات
رغد:شبااااااااب ماشفتو دانيا
عزو يتصنع الخووف:لييش وينهاا؟؟
تسنيم:كانت تكلم علياا وفجئة اختفت لها اكثر من نص ساعة مختفية
ريان:يمكن راحت تشتري شي
حلا:بس جوالهاا مسكرررر
ميرناا:وين بنــــــــــــــتي
ميادة بتموت خوف بس تحاول تهدي الوضع:اكيد راحت مكاان بترجع لا تخافوون
رغد بكت:لاا ابي دندون الحين جيبوهاا
ريان: كسرت خاطره اخته تبكي ودانيا تبكي:رغودتي خلاص الحين نشوف وينهاا
حلا:اقوول انتو جالسين قومو دورو عليهااااااااا
علي:مالي دخل بالطقاق
ريان:انا بروح ادووور
عمار:وانا بدوور
عزو:وانا بروح الفندق يمكن رجعت هناكـ
ريان رراح لهااااا والشباب يمثلوا نهم يدورووو
ميادة خلا ص ماعاد تقدر هذي دانياا بنتها الي ماولدتها بكت:خلااااص اتصلووو على الشرطــة
ميرناا ودموعها بعينهاا:وش بتفيد الشررطة ياربي احفظ بنتي
تسنيم بكت :خلاااااص جيبوها الحين نبيهااااا
حلا كانت اقوى وحدة بس اخر شي ماتقدر صديقتهااا واختها الصغيرة بكت:دندوون وينك تعااااااااالي
بس اكثر وحدة كانت متأثرة بالوضع رغد
*************************************
راح رياان عندهمــ جا لوسيااان عند ريان
لوسيان:نتصل الحين؟
ريان:يلا اتصلووووو
لوسياان:اوكي
ريان كسرت خاطره وهية تبكي مااتوقع بتكوون كذا ضعيفة
دانيا بصوت كله بكي يقطع القلب:طيب ابي اكلم اهلي
لارا: مو لازم بس يخلص لوسيان منكـ كلميهم
دانيا:لاااا ابي ارجع انا ماسويت لكم شي حراام اناا
ريان ضحكت حتى هنا تقول حرام اناا بس كاسرة خاطره مايحب يشوف دموعهاااا
لوسيان اتصل على رقم رغد
**************************
كانو جالسين ينتظرون أي خبررر رن الجوااال
حلا:رغد جوالكـ
رغد:مالي خلق ارد
حلا:طيب شوفي مين يمكن دنوو
تسنيم:ايوا يمكن دندون
رغد :رقم غريب ردت
لوسيان:الووو
رغد:الووو
لوسيان ماعرف كيف بيبدااأ:انتي رغد؟؟
رغد:ايه انا رغد انت مين؟؟
لوسيان:اناا الي خاطف البنت
رغد وقف قلبها يوم سمعت خاطف:لييييش ووينـكـ انت اعطيكـ الي تبي بس رجعها ولا تأذيهااا
لوسياان:مارح اقولكـ شي بس اخلص منهااا اعطيكم هياا وقفل الخط وسكر الجوال
رغد تدق لقته مغلق بـــــــــــــكـــــــــت
حلا:رغود مين؟
رغد:الي خطف دندون
حلا:طيب وينهاا وايش قالكــ
رغد بكــت تسنيم راحت عند خالاتهااااا :دق الي خاطفهاا
ميادةبخوووف:مخــــــطوفة
ميرناا:وين بنتي مين هواا
تسنيم:ماادري رغد بس تبكي ماقالت لنا شي
مياادة راحت عند رغد بصرااااااخ:ايش قالكـ وينهاااا وش يبي
رغد تبكي:بس قال يوم اخلص منهااا ارجعهاا
حلا انصــدمت:رغد دقي عليه مرة ثاانية
رغد:سكر الجواال
*********************
ريان كسرت خاطره دانياااا راح لهاا مسكـ يدهااااا
دانيا خاافت وخسرت يدهااااااا
ريان شال عن عيونهااا
دانيا انصــــــــدمت ماعرفت ايش تقوول بس قالت:حقيرر
ريان حس انهاا جرحته:لا دندون مو كذاا
دانيا:اسكت مابي اسمع شي حقيرررر
ريان:لاا حنا مسوين مقلب نرد لكم حتى اسئلي اخوكـ وولد خالتكـ
دانيا بكــت :ماااحبكـ اكرهكـ
ريان:دانياا انااا
دانيا تبكي :خلااااااااص لا تقول شي اكررهكـ ابي ارجع البيت رجعني
ريان حب كلمه اكرهكــ قتلته من جواا:طيب يلا قومي اوديكـ
دانيا:ماابي اروح معكــ مابيكـ اصلاااااا
ريان خلااص وصلت معه:بتروحين معي وبتسكتيين خلااص قلت لكـ كنا نمززح
دانيا:هذاا مو مزح رجعــني مااحبكـ مااحب احد اكرهكــ من كل قلبي
ريان:خلاص برجعكـ يلاا قومي
دانيا قاامت بس من قوة الصدمة دااخت
ريان خااف عليهاااا واخذها المشفى على طوووول
ودق على البناات يطمنهم انهاا معه وانهمك انو مسوين مقلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:02 pm

(البارت الحادي عشر)


عند رغد كانو جالسين بخووووووف خخلااص
دق جوال رغد خاافت بس شافت رقم ريان ارتااحت :الووو
ريان:ررغد حنا كنا مسوين مقلب فيكم دانيا معي بس الحين بالمشفى لانها داخت
رغد بصدمة:أيــــــــــــــــــــــــش مقلب
ريان:رغد بعدين اشرح لكـ بس طمنيهم
رغد:مافي شي تشرح بس ترجع نتحاسب
سكرررت شافت الشباب
رغد:انتو احقرر ناس بالعاالم
علي:ليش
عمار:ليكون عرفتوو
رغد:هذا مو مقلب حرام عليكم البنت بالمشفى
راحت قالت للكل حلا وتسنيم اتقبلو الوضع وميرنا وميادة بعد بس رغد حااقده مثل دانيا
**********************
عند دانيا بالمشفى صحت شافت نفسهاا بسرير المشفى
ريان:كيف صرتي
دانيا:رجعي الفندق مابيكـ معي خلااص
ريان:دانيا ماصار شي كنا نمززح
دانيا بحقد:هذا مو مزح هذي سخاافة رجعني البيت
ريان:الساعة الحين 6 ونص على 7 نرجع البيت
دانيا:الـحــــــــــين ابي ارجع
ريان يعرفها عنيده :طيب ببروح اقول للدكتوور
دانيا:الحين ابي ارجع مالي دخل بالدكتوور
ريان:بس انتي تعبآآآآنه
دانيا:لاااا مو تعبانه ابي ارجع
ريان تنهد :عنييييييييده
دانيا:من زمآآآآآآن الحين رجعني
ريان ضحكـ عليهااااا
دانيا:مافي شي يضحكـ سخيف ابي ارجع
ريان:طيب يلاا قومي
رجعوااا
دانياا ركضت عند خالتها ووضمتهاا وبكت:اكرهم كلهم
ميادة:ليش ياحياتي مو مشكله كان مقلب
دانيابكت:خالتي مرة خفت والله
ريان راح بكلم رغد:رغوودتي
رغد:زعلاانة ومشت وطنشتته
ريان: يااااااااااربي
*****************************
سوريااااااا
صحت على اذان الظهررر مرتاااحة نفسيااا غير عن امس بعد ماكلمت دانيا
ارتاااحت اتوضت وصلت الظهررررر وقرأت قرأن شوي سمعت صوت جوالهااااا
عليا:صبآآآآآآآآح الخير
ام عليا:صبآآح النور بنتي اخباركـ؟
عليا:الحمدلله يمه مشتااااقة
ام عليا:وانا اكثرر يابنتي كيف صرتي عن امس؟
عليا:الحمدلله يمهـ بس كنتي واحشتني مووت
ام عليا بعدم تصديق تعرف بنتهاا:وانتي اكثرر يلا بكرا بترجعين اليوم روحي واستانسي ابيكـ تكووني احلى وحدة بالعرس
عليا:من عيون يالغااالية ادعيلي يمهـ
ام عليا: لا تنسين تحصني نفسكـ يابنتي
عليا:انشالله يمهـ انتبهي على نفسكــ
ام عليا:انشالله فمان الكريم
عليا:فمان الله سكرت من امهااا غيرت ملابسهااا وطلعت شافت جوودي عند البحر عليا:صبااااااحووووو
جودي بفرح لان شافت عليا طالعة من حالتهاا امس:هلا صباح النوووور
عليا:هاا كيف استعدادكـ لليووووم
جودي:اناا جاهزة بس فرح خايفة
عليا:ياحيااتي بنت عمتي الخايفة ربي يوفقهااا
جودي:اوكي يلا نروح نجهز نفسنااا ماعندنا وقت على 7 لازم نكون حاضرين
عليا:اووكي يلاا
*********************************
صحت حست انهاا ارتااحت بالنووومة مرررة قامت توضت وصلت الظهرر وغيرت
ملابسهاا وراحت المطبخ جوانا:اففففففف مالي خلق افطر لوحدي قررت تتصل على
الاء مسكت جواالهاااا
*******************
كانت توهاا صااحية نزلت عند اهلهاا شافت ابوهااا من زماان عنه
الاء ركضت ل ابوهااا وباست راسه
ابو الاء:هلا والله بدلوووعتي
روعة:ايه العز للرزز
ابو الاء:وانتي بعد بنتي ودلووعتي
الاء تمد لسانهاا ل روعة :انا حبيبة بابا انا الصغيرة
ام الاء:روعة حبيبتي اناا
روعة راحت عند امهاا
نزل يزن توه صاحي من النووم شعره منكووش وحالته حالة :صباح الخيررر
ابو الاء:هلا صباح النوور
الاء وروعة فاطسين ضحك على شكــــله
ام الاء:هلا ولدي صباح النورر
يزن مستغرب:ايش فيكم تضحكوون
الاء:روحي شوف نفسكـ بالمرااية ناظرت نفسكـ قبل تنزل
روعة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راح يزن يشوف نفسه انصدم فطس ضحك على شكله :اانا بطلع اغيررر
رن جوال الاء
روعة بلقاافة: مين؟؟
الاء:جوجووووو
يزن سمع جوجو دق قلبه
الاء:هلا والله جوجووو
جوانا:اهلين الووش اخباركـ؟
الاء:بخيررر وانتي؟
جواناا:طفشااااانه مالي خلق افطرلوحدي
الاء:الحين مو فطور غداااا
جوانا:هههههههههه ايوا مالي خلق اكون لوحدي وش رايكـ تجين عندي؟
الاء:امممم اشوف بابا وارد عليكـ خبرررر
جوانا:اوكي انتظرركــ
قفلـــت الاء:بابا حبيبي ممكن طلب
ابو الاء:اكيد ممكن
الاء:بابا صديقتي عزمتني عندهاا ممكن ارووح
ابو الاء:اذا يزن يوديكـ اوكي
الاء نطت ورااحت تركض ل فووق عند يززن ودقت الباب
يزن:اتفــَضل
الاء:يزززززززززززني حبيبي
يزن:يلعن ام المصلحة وش تبغين اخلصي
الاء:توووصلني عند صديقتي
يزن :ميين؟؟؟
الاء غمزت له:جوااااااااانااااااااا
يزن :امممم اوكي روحي اجهزي معكـ بس عشر دقايق
الاء:نص ساعة لو سمحت
يزن:بس نص ساعة اكثر من كذا لآآآآآآ
الاء:وه فديت احلى اخ بالدنياااا وراحت تلبس واتصلت على جوانا وقالت لهااا
**********************
كــــــــــــــــــــانت لسا مصدوووووووووووووووووووومة من الي صآآآآآآآر
وحست انهاا زودتهاا مع ريــان قطع عليها تفكريهااا رغد:دندون كيف صرتي
حياتي؟؟
دانيا بصوت تعباان:الحمدلله احسن
رغد:صاركـ شي احد قرب منكـ؟؟
دانيا:لا ماصار شي 
رغد:بصراحة كانت حركة سخيفة وانا الى الحين مااكلم ريان
دانيا:حسيت اني زودتها عليه
رغد:ليش؟؟
دانيا:ماادري بس يارغد لو كنتي مكاني كان شفتي الخوف كيف وربي خفت من قلب
جو حلا وتسنيم
حلا:اقول دندون حياتي روحي ارتاحي شوي
دانيا:مابي انا كذا مرتااحة
تسنيم:اسمعي صوتكـ كيف
رغد:بنات خلوها على راحتهاااا
دانيا :بنات بكرا ماما وخالتي بسافرو انا برجع معهم
البنات بصوت واحد:لــــــــــــــــــيش؟؟
دانيا:حاسة نفسي مخنووقة هنااا
رغد:لا مافي اجل نرجع كلنااااا
دانيا:وش رايكم نرجع بعد ثلاث ايام
حلا:اوكي موافقة
فجئة الجووو غيم ونزل مطررررررر
دانيا:يااااااي مطر ونااااسة
رغد:ادعو الدعاااء مستجااااااااب
جت ميادة:بناات ادخلو لا تمرضووو الحين
دانيا:خالتوو خليناا شوي لو سمحتي
ميادة:10 دقايق لا تتاخروو وراحت
دانيا :اسحبو عليهااا هههههههههههههههههه
تسنيم:انا بــدخل اخذ شووور تعباانه اليوووم
رغد:وانا بروح اكلم ريان بموضوع
دانيا:اوكي انا بجلس شوي
حلا:وانا بجلس مع دناو
راحو البنااات
دانيا جلست على صخررة قدام البحرر والمطرر ينزل اتذكرت اخوهآآ برضاعة وسيم ونزلت منهاا دمعة حلا انتبهت :دنو تبكين؟؟
دانيا:ها لا المطرر يعني ماتشوفين
حلا:عيونكـ حمراا كذابة
دانيا ماقدرت تتحمل بكـت
حلا:دنوو حياتي وش فيكـ؟
دانيا:اهـ يا حلا وحشني موووت
حلا:مين؟؟
دانيا:سيمووووو
حلا:اناا مااعرفه ولا ااعرف قصته ممكن تحكيلي
دانيا:طيب ....... انا يا حلا كنت متعلقة فيه كثــير كنت ماانام الا اكلمه حتى رغد كانت تلاحظ بيوم من الايآآم كان بيخطب
حلا:وبعدين؟؟
دانيا:خطب مر شهر على الخطبة بس بيوم كنت ادق جوالهـ مغلق وادق يطلع مغلق
ايه زعلت وبكيت خفت يكون فيه شي بنفس الوقت تسنيم دقت عليي قالتلي دانيا
وسيم رااح تخيلي ياحلا رااح بدوون مايودعني
حلا:يمكن عندهـ اسباب
دانيا:مهما كان لو بس يقولي انتبهي على نفسكــ تعذبت والى الحين اتعذب
واخاف اخسر احد ثااني ايه خايفة ياحلاا خايفة كنت اتمنى علي يعوضني عنه بس
علي مرررة مو هاممته اناااا بس تصدقي يكفيني ريماس اختي عن العالم كله
حلا:دندون امسحي دموعكـ تفائلي بالخير تجدووه وانشالله بيرجع
دانيا:بيرجع وهوا له سنتين غاايب اهـ ياحلاا يوم سمعت صووته حسيت ققلبي طلع كان بس نفسي اقولهـ احبكـ يااخوي ليه تركتني
حلا حزنـت على حال صديقتهااا :دندون الجو بدأ يبرد تعالي ندخل
دانيا مسحت دموعهااا ودخلوووو
*********************************
سوريااا الساعة 4 العصررر
جوووودي:علوووووووووشة مابتروحين عند الكوفيراا
عليا:لا بسوي كل شي بالبيت مو لازم
جودي:طيب واناا اهئ مااعرف
عليا:أنا اسويلكـ
جودي: اوكي مووافقة
عليا:طيب يلااا اجلسي اسوي شعرركـ اووول
جودي:طيـــب... سوت لها شعرهاا
عليا:جودي قلبي وش لون فستاانكــ
جودي:زهري فاااتح
حطت لها قلوووس ناعم وكحل ومسكراا وشادوو زهري ولبست جودي
رواية مشيت على جروحي وكابرت 75484ddd3c8c635d7afca00cd0a69e41
وعليااا سوت شعرهاا وحطت لهاا كحل ومسكرااا وشدو وقلووس نفس لون فستانها وكانت لابسة
رواية مشيت على جروحي وكابرت 8b36c2f6f7013449567da3479b60b9f0

جودي:علووووشة طاالعة جنااااااااان
عليا تسلمين انتي احلى
جودي:الله يسلمكـ....تعالي نتصوور
عليا:اووكي وبرسل الصور للبنااات
جودي:اوكي بس كم الساعة
عليا:6 ونص
جودي:اوو باقي نص ساعة نتصور بسرعة ونطلع عشان نلحق نوصل الصاالة
عليا:اووكي
*****************************
عند جواناا كانت مررة مستانسة مع الاء
جوانا:والله نورتي بيتي
الاء:ههههههه من اول ماجيت وانتي تقولي نورتي النور نوركـ والله
جوانا:خخخخخخخخخ وش اسوي يعني ولا مرة احد جاني
الاء:عادي مو انا اخت زوجكــ
جوانا:؟؟؟؟؟؟؟ مين قال
الاء:هههههههههههه جوجو بصراحة انتي تحبينه؟؟
جوانا:تبين الصراحة لسا احبهـ بس صعب اسامحهـ
الاء:بس هوا يحبك والله
جوانا:ماادري يصير خير وش تشربي؟؟
الاء:امم أي شي عادي
******************
كان جآآلس فجئة رن جواله شاف الاسم تأففف
محمد بطفش:الووو
رنا: مسا النور حبيبي
محمد:مسا الخير
رنا:كيفكـ؟ وحشتني موووت
محمد ببرود:الحمدلله وانتي اكثرر
رنا:حموودي فيكـ شي؟
محمد:لا بس نعسان بنام تامريني على شي>>حلوة التصريفة
رنا:نوم العوافي مع انكـ وحشتني بس سلامتكـ
محمد:سلاام
رنا:فمان الله
نزل تحت شاف خالته
محمد:مساا الخيررر
ام حلا:مسا النور هلا حموود
محمد:وين نويفة
ام حلا:الحين بتنزل
محمد:خالتي وش رايكم نطلع نتعشى براا
ام حلا:فكررة حلوة ننتظر نوف نشوف رايها
كانت نازلة من الدرج :وش فيه
محمد:نطلع نتعشى برااا
نوف:والله فكرة بجد طفشااانة وبقووة
محمد:طيب يلا البسي رن جواله تأففف>>موعاجبه شي الاخ
محمد:الوو
سيدراا:هاااي
محمد:هلاا سوسو
سيدرا:اخباركـ؟؟؟
محمد:تمام الحمدلله وانتي؟
سيدرا:تمام دامكـ بخيرر
محمد:سوسو بطلع مع الاهل تبغين شي؟>>حلوة التصريفة الثانية
سيدرا:لا سلامتكـ حبيبي بس ترجع دق عليي
محمد:باي
سيدا:بااي
نوف فطــــــــست ضحك :مو تو فوق كنت تكلمها؟؟
محمد:ههههههه لا هذيكـ رنا هذي سيدراا
ام حلا:محمد متى بتترك هذي الحركااات
نوف:ماما مستحيل حمود اكبر مغازلجي بسورياااا
محمد:اقول يلا بلا كلام فاضي واطلعي البسي رن جواله
نووف تعالي ردي قولي محمد نايم أي شي
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
نوف ردت بدلع:الووو
لينا:الوو هذا رقم محمد؟؟
نوف بدلع:مين حمودي حبيبي
لينا عصبت:ميين انتي؟؟
نوف تدلع بزياده:اناا حبيبته
لينا:حبكـ برص انشالله وسكرت
ام حلا:ههههههه نوف عيب عليكـ
محمد:ههههههههه اشوى ريحتيني منهاا
نوف:اعجبك انااا
محمد:يلا روحو اتجهزوو علشان نطلــع
*************
كندااا كانت 2 باليل
رغد:ريان بجد هذا مو مزح
ريان:كنا نستهبل يعني ماصار شي
رغد:طيب اغمى عليها اتصور صار شي اكثر من كذا طيب اتصور الشب الي خليتهاا معه سوا فيها شي
ريان:بس كان معه اخته
رغد:ريان افهم حتى لو معه اخته مايقدر يقولهاا اطلعي
ريان راح عن باله هذا الشي:رغد ماادري خلاااص
رغد: تعرف كان في امل تحبكـ بس الحين يمكن تكرهكـ من قلبهاا
ريان كلام رغد اثر فيه تكرهك من قلبهااا:رغد والله اسف مارح اعيدهاا
رغد:يا سلاام تخيل وانت عايدهاا وش بصير فيكـ
ريان:رغودتي ابي اعتذر منهااا
رغد:مو الحين
ريان:بس انا نزلت دموعها وقالت لي اكرهكـ يارغد حسيت سكين ودخلت قلبي كلمه اكرهكـ منهااا
رغد:مااقدر اقول شي انا بروح يلا روح نام بااي
ريان:فمان الله
*******************
تسنيم كانت طالعة من الحمام
دانيا:نعيماا بس ساآآعة
تسنيم:الله ينعم عليكـ هههههههههههههههههههه عادي
حلا:نعيماا قلبي
تسنيم:الله ينعم عليكــ
دخلت رغد:هآآي بنات اعرف اني نووورت
دانيا:هههههههههههههههه وااثقة
رغد:اكيد وااثقة
حلا:فديت الواثقة ااناااا
رغد:احم احم.......نعيما توته عقبال حمام عرسكــ
تسنيم : مابي اتزوج
دانيا:حتى لو كان العريس عماار
تسنيم:وجــــــــــــــــــــــع
حلا:يوجــعك ههههههههههههه
دانيا :بنات وين لاب لوبي
رغد:اهم شي لاب لوبي اتوقع على المكتبه بغرفة النوم
دانيا اخذت اللاب وفتحته
فتحت الايميل كانت جوانا داخلة
جوجو الحلووة:
هااااااااااااااااي دندوووووووووووووووووووون
Black ro0ose:
هايااااااااااااات جوجو وحشتيني كيفكـ اخبارركـ؟؟؟
جوجو الحلووة:
انا تمااام الحمدلله كيف البنات وانتي؟
Balck ro0ose:
ككلهم بخيرررر
جوجو الحلووة:
متى بترجعووون؟؟
Balck ro0ose:
انشالله بعد يومين
جوجو الحلووة:
واخيرررا تخيلي مين كاان عندي
Balck ro0ose:
مين؟؟؟
جوجو الحلووة:
الاء اخت يزن
Black ro0ose:
والله...؟!!! يعني بترجعين له؟؟
جوجو الحلووة:
مااادري بس ترجعين نجلس ونتكلم
Balck ro0ose:
اوكي حياتي برب
جوجو الحلووة:
تيت
راحت على البرييد شافت رسالة من علياا فتحتهااا دانيا صرخت:بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت تعالوووووو بسررررررررررررررررررررررررعة
رغد:وش فيه
حلا:هاااا
تسنيم:؟؟؟
دانيا:تعالوو شوفو صور عليااا تجننننننننننن
رغد:يالله عسل بس مين الي معهااا
دانيا تقرأ المكتوب:هاي بنات وحشتووني مووت هذي صورناا انا وبنت عمي جودي
حبيتا اوريكم يلااا عاد مصختوها ارجعووو انا بكرا برجع الشاام طمنوني
عنكم
تسنيم:مشالله يهبلووون
حلا :خقييت اناا مشالله عليهم
دانيأ:ايه صح تو كنت اكلم جوجو
رغد:كيفهاا؟
دانيا:تمام تسلم عليكم وسئلت عنكم
رغد:بناات بنام اناا تعبااانه
حلا:وانا بنااام
نامو رغد وحلااا
تسنيم:دندوون
دانيا:عيونهااا
تسنيم:بنرجع بعد بكرا صح؟
دانيا:ايواا بعد بكراا
تسنيم:طيب خليناا بكرا نروح شوبنج
دانيا:من عيووني بكرا بيرجعو ماما وخالتي وحنا نروح شوبنج وبعد بكرا باليل نرجع سوريا 
تسنيم: لبى دندون المفكرة اناا
دانيأ:هههههههههه توته يلا ننام
تسنيم:اوكي يلااا تصبحي على خير
دانيا:وانتي من اهله
كانتـ جالسة على اللاب
فجئة رن جوالهاااا
جوانا:مسا الخيررر
الاء:مسااا النوووور
جوانا:وصلتي بيتكم؟؟
الاء:اها وصلت  جوجو عطيني رقم اهلكـ بالسويد
جوانا بأستغراب:ليش؟؟
الاء:ماعليك عطيني الرقم
جوانا بدون تفكير عطتهاا الرقم
الاء:لنا لقاء عن قريب سي يوو
جوانا :سي يوو
انصدمت بس رجعت تتصفح النت
********************
عند الاء بالبيت كانت نازلة سمعت صوت جوال:يزن جوالكـ يرن؟
يزن:مالي خلق ارد تعالي ردي
الاء:طيب...الووو
كريم سمع صوتهاا الي معذبهـــ:هلاا الاء صح؟
الاء سمعت صوته خقت:هاا ايه
كريم:وين يزن؟؟
الاء:يقول ماله خلق يكلم احد
كريم عجبهـ الوضع:طيب انتي كيفكـ اخباركـ
الاء:تمام الحمدلله وانت؟
كريم:تمااام
الاء خافت يزن ينتبه:تامرني على شي
كريم:بدررري
الاء:مااقدر اخاف يزن ينتبه
كريم استغل الفرصة:طيب ارسلي لي رقمكـ
الاء:لا اسفة مااكلم شباب وسكرت
يزن:مين الي كان يكلم؟ظ
الاء:ماادري يمكن كريم
يزن:اهــــــــأ
الاء:يززوون يعني اذا وافقت بجد بتتزوج الشهر الجاي
يزن:ايوا ليش ناقصني شي
الاء:لا ربي يتمملك على خير يارب
يزن:امــين
************************
عند عليااا كانت مررة فرحاانة لبنت عمتهاااا فرح
عليا:مبرووك فروووووحة
فرح:الله يباركـ فيك والله عليا طالعة قمر غطيتي على الكل هناا
عليا ابتسمت:انتي القمررر
جودي:يلاااااااااا وقت الزفة
عليا:اعذروني انا الحين لازم اروح فرووحة ربي يوفقكـ
فرح:بدري
عليا:بس لازم ارجع اليوم للشام واخاف يتأخر الوقت
جودي:وانا انشالله بزوركـ علووشتي
عليا:تنور الشاام
فرح:الله معكـ ترجعين بالسلامة سلمي على امكـ
عليا:يوصل وهيا طالعة شافتهـ
شافت ابوهــــــــأ
بس مشت ططنشتهـ
ابو عليا:عليااا
عليا:نعم؟؟
ابو عليا:كيفكـ؟
عليا:ممكن تطلع من حيـــاتي انا اكرهكـ انت حقــير خاين خنت ماماا وطلقتهاا وماسئلت حتى عني انا بنتكـ انا اكرهكـ ومشت
راحت للسواق عشان يوصلهاا رجعت غيرت واخذت اغراااضهاا وركبت الباااص ترجع عند الامان والحنان عند امهااا
***********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:03 pm

(البارت الثاني عشر)


عند جواناآآآ كانت جوعااانة قامت بتسوي لهاا حلاا فتحت الثلاجة كان كل شي موجوود عندهاااا مسكت صحن فجئة رن جوالهااااا ردت
يزن:السلااام
جوانا بس سمعت الصوووت طاح الصحن وانكسررررررر
يزن خاف عليها:جوانا صار شي؟
جواناا ببرود عكس الي داخلها:خير ليش داق بغيت شي؟
يزن بشووق:وحشتيني
جوانا :مو فاضية للكلام الفاضي
يزن:جواناا ليش قلبكــ قسى اعرفك حنونة
جوانا:زمان اووول يوم كنت واثقة فيكـ وماخنتني
يزن:بس انا ندمــآآن واحبكـ
جوانا حسب بأحساس غريب بس مارح تخلي يتغلب عليهاا:بس انا اكرهكـ تبي شي؟
يزن:جوجوو انا بخطبكـ بس مارح ادق على اهلكـ غير اسمع الموافقة منكـ
واوعدكـ بعوضكـ عن كل شي اناا احبكـ ومستحيل اتخلى عنكــ افهميني لو سمحتي
اذا وافقتي بكون اسعد انسان بالعالم بس اذا رفضتي بصير حزين طول حياتي هذذا
قراركـ
جوانا تسمع الكلام ومصدووومة ماعرفت وش تقول: لا مستحيل اوافق
يزن:جوانا فكري زين اتذكري ايام اول والله انا احبكـ
جوانا سكتــت
يزن:جوجو والله انا اسف
جوانا:ايش ينفع الاسف الحين
يزن:ينفع لاني ندمآآآن جوانا عطيني فررصة
جوانا حست انهاا تحبهـ ولازم تعطي فرصة بس يمكن تسرعت بقرارهااا:اذا اهلي
وافقو انا ماعندي اعترااض وسكرت الخط وراحت غرفتها رمت نفسها على السرير
بكــــــــــت بس ماتدري هية دموع فرح او حزن او ندم وبعد الدمووع نآآمت
************************
عنــد يزن ماصدق الي سمعه راآآح عند اخته الاء كانت نازلة من الدرج باسها بخدهااا:انتي احـــــــــــــــلى اخت بالعآآآآآآآآآآآالم
الاء:اووو شكله في مصلحة ايش فيه؟؟
يزن:ياشيخـة احب اختي فيها شي
الاء:لاا يزون وش فيك؟؟
يزن:وآآآآآآآآآآآآآآفقت جوانا وآآآآآآآآآآآآآآآفقت
الاء:هههههههه وناااسة بتصير مرت اخووووي
روعة جت على اصواااتهم :وش فيكم؟؟؟اصواتكم طالعة
الاء:يزن بيتزوووج ونــــــــــــــــأسة
روعة:كذآآآآآآآآآبة؟؟؟؟
نزلت ام يزن على صوتهم:وش فيكم؟؟
الاء:يمهـ يزن يبي يخطب
ام يزن مرررة فرحت :هذي الساعة المباآآركة بس مين؟
الاء:مممم مااعرف
ام يزن سئلت يزن مين هية ويزن قالهاا كل شي يخص جواناااا
وهي وافقت تخطبهاااا واخذت الرقم من الاء كلمت اهلهاااا
******************************
علياااا رجعت البيت بس شافت الشخص الوحيد الي ماتبي تشوووفه
كريم:هلا بنت خالتي
عليا مشت وطنشته
كريم استغرب تصرفهاا ولا مرة سوت كذاااااا
علياا شافت امهاا ضمتهاااا ونزلت منها دمعة بس مسحتهاا بسرعة:كيفكـ يمهـ وحشتيني
ام عليأ:وانتي اكثر يمهـ طمنيني عنكـ
عليأ:اممم الحمدلله احسن من اول
ام عليا:الحمدلله تعالي نجلس
عليا شافت كريم جالس :لا يمهـ بروح ارتاح بكرا نتكلم..أيه صح وين خالاتي وجدتي
ام عليا:نايمين
عليا:اهااا.اوكي تصبحي على خير يمهـ
ام عليا:وانتي من اهله نوم العواافي
عليأ:تسلمين لي ياااحلى ام وطلعت تناام
كريم:خالتي وش فيهاا؟
ام عليأ:والله ياولدي ماادري وقالت لهـ عن عليا يوم دقت عليها وهية تبكي
كريم:انا بكلمهاا بكرآآ وبشوف وش فيهاا
ام عليا:تسوي خير ياولدي
كريم:طيب خالتي بروح انام تأمريني على شي قبل انام؟
ام عليا:لا سلامتكـ ياولدي نوم العوافي
كريم:الله يعافيكـ وطلع ينااام بس سمع صوووت راح عند الصوت غرفة علياا صووت بكااء
عليااا طلعت غرفتهاا رمت نفسها على السرير وبكت
كريم طق الباب عليا مسحت دموعهااا :اتفضل
دخل كريم:ممكن ادخل؟
عليا حست انهاا تعبانة:اكيد ممكن
كريم:عليا كنتي تبكين.؟؟
عليا:لاا
كريم:لا تكذبين عليي انا مثل اخوكـ
عليااا كلمة اخوكـ قتلتهاااا بس لانها تحبهــ ولان ماعندهاا اخ يكون حنون عليهااااا:أي مضايقة شوي
كريم:من ايش مين السبب وانا اقتله مااسمح ل احد ينزل دمعة من اختي
عليا انت السبب ياليتكـ تعرف بس:بس شفت بابا
كريم حس انها كذابهـ بس مايبي يضغط عليهااااا:بكرا نتكلم بالموضوع الحين ارتاحي
عليا:انشالله
كريم:تصبحي على خير اختي الحلوة
عليا اه لو تعرف كلمة اختي كيف تقتلني لا تقووولهااا:وانت بخيررر
طلع كريم عليا بس طلع بكت من قلب ونااامت بعد الدموووع
*****************************************
كان ناآآزل من الدرج بيطلع وقفه صوت خالته:محمد وين طالع بهذا الوقت؟؟؟
محمد:ماادري ضايق صدري وكنت بطلع اغير جو
ام حلا خافت عليه":حمود فيك شي؟
محمد :لا خالتي مافيني شي
ام حلا:كذاب تعالي قولي وش فيكـ؟؟
محمد راح جلس بجنب خالته:مافيني شي بس اشتقت لامي
ام حلا كسر خاطرهااا ولد اختهاااا ماتحب تشوف اولاد اختهاا مكسورين:الله يرحمهاا
محمد نزلت منه دمعه:تعرفين خالتي اليوم وانا جالس مع اصدقائي كل واحد
يتكلم عن امه وكيف تخاف عليه وتحبه في واحد قالي مسكين انت ماعندكـ ام
ام حلا :طيب انا وين رحت؟؟
محمد:انتي خالتي بس الام غيرر ورغد كل يوم تبكي بالي لاذا كانت لوحدهاا ورغد بتسوي عملية طيب يمكن تروح هي بعد
ام حلا:حموودي اتعوذ من الشيطان وادعي لها بالرحمة وادعلي ل اختك بالشفاء يلا ممنوع تطلع من البيت الحين من اليوم بصير امكـ
محمد ضحك:حاضر خالتي
ام حلا:لاا قولي يمه
محمد ضمهااا:حاضر يمه
ام حلا:يلا روح ارتاح نآآم الوقت بيتأخر
محمد:تصبحي على خير يمه
ام حلا حست ان كلمه يمه من قلبه ووعدت نفسها تصير لهم مثل الام واكثر:وانت بخير ياولدي
طلع محمد ينااام وام حلاا صلت ركعتين ونااامت
*************************************
قآآآآآآآآآم في الصبآآآآآآآآآآآآآح او بألاصح مانام غير ملاابسه لبس
بنطلووون اسوووود بلوووزة زرقااا كاان خوقااااااق مع لون عيونه نزل جلس
قدآآم البحررررررر يفكـــر بالي اسرته سنين كيف هوا سبب بنززل دموعهاااا حس
انه حقيرررر
حلا قآآمت غيررت لبست بنطلوون جينزز وبلوووزة فوشي ماتبي تزعج البنااات قآآلت انزل عند البحر شافته سرحآآآآن :رياان؟؟
ريان:هلا حلوو
حلا:غريبة قايم بدري؟
ريان:امم اصلاا انا مانمت
حلا:ليش ريان فيك شي؟؟
ريان:مااادري
حلا:لو تعرف رغد بتزعل عليك
ريان:حلا متضايق
حلا: من ايش؟؟
ريان:انا حسيت ان انا واحد حقيررر لاني نزلت دموعهااا
حلا:صح مو بس انت غلطت الشباب غلطو معكـ بس كان مزح والكل نسى الموضوع
ريان:بس دانيا لآ
حلا:ريان دندون لسا صغيررررة شيلها من باالكـ الحين
ريان:ماادري خلاص سكري الموضوع وانت ليش قايمة بدري؟؟
حلا:امم قمت افكر شوي
ريان:بأيش؟
حلا:امممم بكل شي
ريان:يعني مثل؟
حلا:امم ريان كيف شعور الحب؟
ريان:اووه حلا مين تحبين؟
حلا:امم وش رأيك ب عبدلله
ريان:عبدلله اخو دنو؟
حلا:اسمها دانياا مو دنوو
ريان:ههههه طيب اخو دانيا
حلا:اهاا اخو دنوو
ريان:اممم جمال ادب اخلاق بعدين يكفي انه اخو دانيا
حلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه صح
ريان:تحبينه؟؟
حلا استحت:بصراحة ايهـ
ريان:اووو حلاوة تستحي واخيررررا
حلا ضربته على كتفه اسكت احسن لكـ
ريان:ههههههههههه طيب بسكت
حلا:رياان يلا نقومهم علشان نطلع اليوم اخر يوم بكندآآآآ
ريان:لاا انا كلمت خالة ميادة قالت كلنا منجلس 4 ايااام
حلا:ونآآآآآآآآسهـ
ريان ابتسم:حلاوة روحي قوميهم انا عازمكم على الفطوووور
حلا:وين؟
ريان:اممم مطعم اونتاريووو
حلا:هاا؟ اونتاريو مو اسم الولاية الي حنا فيها
ريان:ههههههههههههههه وفي مطعم اسمه اونتاريو
حلا:طيب ندق عليهم مالي خلق اقوم
ريان:كسوولة يلا دقي
*********************
قامت غسلت وجهها وغيرت ملابسهااا لبست بنطلوون اسوود وبلووزة حمرااا عليها كتابات بالاسود سمعت صوت جوالها يدق
رغد:هلا حلاوة
حلا:رغوودة قومي البنات وانزلو ريون عازمنا على الفطوور او بالأصح بصيير غدا
رغد:هههههههههه قولي له صار غداا طيب عشر دقايق وننزل
حلا:اوكي لا تتأخروون باي
رغد:بااي
رغد راحت عند دانيا تصحيهاا بس شافت حرارتهاا مررتفعــة:دندون حبيبتي
دانييا كانت تعباانه وبالموت يطلع صوتهاا:امممممم
رغد:دندونتي قلبي قومي
دانيا:رغد تعباانه راسي يوجعني
رغد:سلامتكـ حبيبتي تروحي المشفى
دانيا صوتهاا تعبان:لا بس ابي اناام
رغد خافت عليها اتصلت على حلاا
حلا:ايه رغد
رغد:حلاا دنددون تعبااانه مرررة بليز تعالي مااعرف وش اسووي
حلا سكرت بوجههاا وخاافت
ريان:حلاا ايش فيك؟
حلا:دانيا تعبااانه بروح اشوفها
ريان:استني بروح معكـ
حلا:طيب يلاااا
رغد كااانت مررة خايفة وبس جالسة جنبها وماسكه يدهااا
قامت تسنيم:رغد وش فيك؟
رغد:توتو دندوون حرارتهاا مرة مرتفعة مو عارفة وش اسوي
تسنيم قامت على طول:دندون حبيبتي انتي معي تسمعيني؟؟
دانيا ماكانت تقدر ترد مررة تعبااانه
تسنيم:رغــد روحي ل خااالتي بسرررررعة نوديها المشفى
رغد رااحت بسرررررعة
دخلت حلاااا:توته وش فيهاا؟؟
تسنيم:حرارتهااا مررة مرتفعة لازم مشفـــــــى
حلا بخوووف:طيب هي وش لابسة؟؟
تسنيم:اوو حتى نايمة ب ملابسهاا حقت امس
حلا:اشوى قوميهاا علشان نوديهاا
تسنيم:دندون حياتي قومي معي بلييززز
لا استجاابة
حلا:دندووون حبيبتي
دخلت ميادة حطت ميزان الحرارة الصدمة كانت قوووية 42صررررخت :لاااااااااا بتروح مني اتصلو اسعااااااااااااااف
رغد خاافت بكت
حلا:ريان اتصل بالاسعااف
ريان كان مصدووووم من اول مادخل مع حلاا شافهاا كذاا
تسنيم كانت مصدوومة من درجة الحرارة الى الان :يعني ممكن تدخل غيبوبة ممكن تموووت
حلا:تسنيييييييييييييم لا تفاولي على البنت انشالله خيرررر
تسنيم:حلاا 42 تعرفي وش يعني 42
رغد تبكي ماقدرت تتحمل اكثرر طلعت من الغررفة يوم جت الاسعاف اخذووهاااا
راحت معها خالتهاااا
بس رغد ماتبي تخلي صديقة عمرهاا لوحدها مستحيل:ريان بلييز وديني عندهاا لو سمحت
ريان كان لسا مصدوووم
رغد:رياااااااااااااااااااااااااااااان وديني عندهااا
ريان:طيب يلااا
حلا:وانا بروووح
تسنيم:مو بس انتووووووو واناااا
ريان:طيب يلاا بس قلتو ل امهاا؟
رغد:لا نايمة حرام نشغل بالهاا
ريان:طيب يلااا
***********************
بالمشفى...
دخلووهاا اسعااااااف
ميادة كااانت مررة خايفة ومصدوومة 42 يعني ممكن تمووت
الدكتور فحصها وطلع :انتي مين؟
ميادة:انا خالتهااااا
الدكتور:وين اهلهاا
ميادة:انا جبتهاا هية معي
الدكتور:لو تأخرتي اكثر من كذا كان خسرتوووهاااا
ميادة:طيب كيفهااا الحين
الدكتوور:عطيتهاا ابررة ومنسوي لها تحاليل لازم انتبهو لها اكثرررر
ميادة:الحين نزلت حرارتهاا؟
الدكتوور:الي كاتبه ربي بصيررر حنا منسوي الي علينا والباقي على رب العالمين
ميادة:ونعم بالله بس كيف حالتهاا؟
الدكتور:فاقدة الوعي ومرة تعبانه يعني بتنام اليوم بالمشفى
ميادة:لا حول ولا قوة الله بالله طيب مشكور اقدر اشوفها؟
الدكتور:ايه بس مااتوقع تقووم الحين
ميادة:طيب شكرااا ودخلت عندهاااا شفاتهااا تعبانه وجهها اصفررر وباين التعب عليهااااا مسكت يدههاا وبكت ماتركت يدهاااا
وصلو المشفى سئلو الاستعلامات قالولهم الغرفة ررقم 234 بالدور الثاني
دخلت رغد
ميادة مسحت دموعهاا:هلا رغود اتفضلي
دخلت شافت حياتهاا كذاا ماقدرت تتحمل بكت:خالة طمنيني عنهاا
ميادة:قال الدكتور لو تأخرناا كان خسرناها 
رغد:والحين كيفهاا
ميادة:مثل مو انتي شايفة فاقدة الوعي
حلا وتسنيم دخلو وجلسوووو
رغد:انا بطلع اشوف ريان
ميادة :خلي يدخل عادي
رغد نادت ريان ودخل شافهاا تعباانة حس ان قلبه بيطلع
بعد سااعتين صارت الساعة 4
جا الدكتور:لو سمحتو خلص وقت الزيارة تقدرو تروحون وترجعون المسا
ميادة:خليني معها لو سمحت
الدكتور:اسف مااقدر
ريان:خالة اانا بوصلكم البيت وبرجع لهااا لا تخافين
ميادة:بس الدكتور قال مارح يدخلك
ريان: انا اقدر عندي طريقتي الحين اوصلكم وبرجع لها
ميادة:طيب مع ان كان نفسي انا اجلس عندهااا
رغد:وانا بعد
ريان:لا انتو روحو كلو مااكلتو شي وارتاحو وبعدين اجيبكم
ميادة:ريان خليك عندها من الحين السواق تحت يرجعناا
ريان:طيب انتبهو للطريق
ميادة :وانت انتبه عليهااا
ريان:هي بعيووووني
راحووو ريان راح ل ادارة المشفى ودخلو عندهااا
شافهاا تعباانه قلبه عوره عليهاا جلس على الكرسي الي جنب راسهاا
مسكـ يدهااا وباسهاا حس انه زودهااا بس مافك يدهاااا وجلس يقرأ قرأن
فتحت عيونهاا شافت نفسهاا بالمشفى جت بتتكلم
ريان:دانيا لا تتعبين نفسكـ بنادي الدكتور
دانيا بصوت تعبان:لا مابي دكتورر
ريان:مو بكيفكـ جا بروح
دانيا بصوت تعبان شوي وتبكي:ريان لا تروح خليكـ جنبي
ريان حس انه بموت من الفرح لما قالت له خليكـ جنبي:بس بنادي الدكتور
دانيا :طيب لا تتاخر
ريان: من عيوني
جا الدكتور:الحمدلله حرارتك نزلت كيفك الحين؟
دانيا:احسن الحمدلله
الدكتور:احنا سوينا تحاليل بس اكيد انتي تعرفي انه مارح تطلع غير بعد 4 او 5 شهور
دانيا:امممممم متى اطلع؟
الدكتوور:بعد بكرا انشالله
دانيا:بس مو كان الوقت كثير
الدكتور:بس لازم نتطمن عليكـ
ريان:مشكور دكتور يعطيك العافية
الدكتور:الله يعافيك وطلع
دانيا:ريان مابي اجلس هنا
ريان:لا لازم تجلسي هناا مايصيررر
دانيا:طيب ليش انت هنا؟
ريان :الكل كانو عنا بس الدكتور قال خلص وقت الزيارة وانا رحت الادارة وجلست عندكـ
دانيا :امممممم
ريان:دنو نامي ارتاحي مايصلح تتعبي
دانيا:راسي يوجعني
جت الممرضة عطتها ابرة منوووم
صار وقت المغرب ريان صلى وجلس يقرآ كتاب
****************************
قامت على الساعة 10 على صوت جوالهاا
جوانا بصووت كلـــــــــه نوم:الووو
رامي:صباح الخيررر
جوانا:صباح النورر هلا اخوي
رامي:كيفكـ؟
جوانا:الحمدلله تمام
رامي:جوجووو ماما تبي تكلمك
جوانا:واخيررررررا حنت عليي
ام جوانا:السلام
جوانا:هلا يالغالية وحشتيني كذا يا يمهـ تخليني ولا تكلميني
ام جوانا:اعذريني يابنتي بس مااحب اتعذب واعذبكـ معي
جواانا:ممعذوورة يمهـ
ام جوانا:يمهـ يكلمك بموضوع ياليتني كنت معكـ بس انا بعيده عنكـ
جوانا خافت:خير يمهـ
ام جوانا:في ناس خطبوكـ
جواناا حست بفرررح مو طبيعي:والمطلووب؟
ام جوانا:وش رأيكـ يمه الولد اخلاق وادب ودين
جوانا:يمهـ متى بتعطينهم الرد؟
ام جوانا:اليوم
جوانا:الي تشوفي يومهـ مالي كلمه بعدكم
ام جوانا:الف الصلااة والسلام عليكـ ياحبيب الله محمد لولولوللليييش
جوانا:يمه يعني بتجون
ام جوانا:لا يابنتي مانقدر انتي عارفة الظروف
جوانا حست انها مخنووقة خلااص:طيب يمهـ انتبهي ل نفسك باي
ام جوانا استغربت تصرف بنتها :فمان الكريم
سكرت جوانا وبكت وحشوهااا اهلهااا بعدين قامت غسلت وغيرت ملابسهاا وشغلت اللاآآآآآب شافت الاء داخلة
جوانا:
هاااي
الاء:
هلا بالعروووسة
جوانا:
ههههههههه ليش وااثقة
الاء:
مممممممم كذا احسااس
جوانا:
انشالله خير
الاء:
ها كيفك؟
جوانا:
تمام الحمدلله وانتي؟
الاء:
تماموووو
جوانا:
دوومااااااااات
الاء:
يدوم لكـ رضا ربكــ
جوجو تصدقين اخوي مانام من الفرح
جوانا:
الووووووووووووووووووووووش ترا استحي خلااص
الاء:
هههههههه انا ماقلت شي
جوانا:
من جد دووبة
الاء:
بس مو اكثر منكـ
جوووووووووانتي تقول ماما تعالي عندنا اليوم
جوانا:
لاا استحي
الاء:
اقول بلا هببببل انتظرك اليوم بعد العصرر يلا بااي بسكر
وسكرت ماعطتهاا وقت ترد عليهااا
***********************
علياا قامت غسلت وصلت ونزلت شافت اهلهااا مجتمعين
عليا:صبآح الخيررر
جدتها:صباح النور يابنتي تعالي جنبي
راحت عليا جنب جدتهااا:هلا يمهـ بغيتي شي
جدتها:ليش كذا نحفانة وجعك اصفر ماتاكلين زين وش فيك يابنتي يوم رحتي من هنا ماكان فيك شي
عليا:لا يمهـ بس تعبانه شوي
ام عليا:شفتي يا يمهـ كيف هية مهملة بنفسهااا
كريم:ايه مررة نحفااانة
عليا ناظرت كريم حست نفسها بتبكي:عن اذنكم بروح المعهد تأخرت
جدتها:بس انتي مافطرتي
عليا:مالي نفس يمهـ بعدين تأخرت
جدتها:الله يهديكـ الله يوفقكـ
عليا:آمين
وطلعت علشان تروح المعهد
*****************************
عند محمد قآآم على صوت ازعاج مو طبيعي وفجئة دخلت عليه نووف:حموووووووووووووووووووود ييلااااا قوووووووووووووووووووووم
محمد:بسم الله طيب طقي الباب قبل لا تدخلي
نوف:ههههههههههههههههههههههههه يلا حمودي قوم
محمد ضحك عليها:من جد صدق الي قال عنك وعن اختك هبلات
نوف:بس مو اهبل منكـــ
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههه لا اهبل مني واكثر بعد
نوف:سخيف خلا ص بطلع وانتظر تحت يلااااااا بسررررررررررررعة
طلعت نوف قام محمد غسل ولبس مثل عادته وستايله قميص وفتح كل الازرار ماسكر
غير ثلاث من تحت لونه اسود وبنطلوون اسوود وخبص شعره تخبيص طلع
خقــــــــــه
نزل تحت نوف تصفر:اووووووووووه مين مواعد
محمد:نويفة
نوف:هههههههههه ياحظي اناا ولد خالتي يجنن
ام حلا:هلا حموود
محمد:صباح الخيررر


ام حلا:وين بتروح من الصباح؟
محمد:بروح اسجل بالمدرسة 
ام حلا:هههههههه ماعرفتكـ
محمد:هههههه خالتي من جد بروح اسجل
نوف:خذني معكـ بلييز
محمد:طيب يلا روحي اجهزي اخذكـ معي بعدين نتغدى مع بعض
راحت نوف وجهزززت وطلعت مع محمد
***********************************
عند البنات ب كندااا....تسنيم:رغودة دقي على اخوكي قولي له منجي
رغد:مو لازم نقوله في السواق نطلع معهـ
حلا:هههههههه من جد اخوكي عشقان
رغد:برأيكم كيف صارت دندون الحين؟
تسنيم:انا خايفة مررة
حلا:تعرفي انا انصدمت يوم شفت حرارتها 42 بجد شي مو طبيعي
رغد:وانا بعد خفت لان يوم كنت اصحيهاا كان جسمهاا حاروكانت وجههاا اصفرررر
تسنيم:يلا بدون كلام فاضي السواق تحت
رغد:اوكي يلآآآآ
********************************
بالمشفى كاان جالس قدامهاا ويشوف كيف تعبآآنة وماسك يدهاا مايبي يتركهااا
وهية كاانت نايمة دخلت الممرضة:امم سوري يمكن دخلت بوقت غلط
ريان استحى منها وترك ايد دانيا:لااا عادي بس كنت اشوف اذا حرارتها مرتفعة>>>>>>يصرف الوضع
الممرضة:لا عادي اصلا جا وقت الابرة  جيت اعطيهاا
ريان:اه اوكي اانا بطلع يوم تخلصين بدخل وطلع
دانيا صحت على صوت الممرضة:صح النوم
دانيا:صح بدنكـ
الممرضة:كان في احد هنا ماادري وش يقرب لكـ بس شكله يحبك
دانيا استحت:اممم ريان
الممرضة:تحبينه؟؟
دانيا:هااا ماادري
الممرضة:ماتقدري تخبي هل شي
دانيا:ههههههه بصراحهـ احبهـ بس زعلانهـ منهـ
الممرضة: حتى هوا شكلهـ يحبكـ
دخلت رغد وراحت عند دانيا:دندووووووونتي خوفتيني عليكـ يالدوووبة
دانيا:هلا رغودتي
رغد:كيفها الحين؟
الممرضة:احسن بس حرارتهاا لسا مرتفعة شوي
رغد:كم؟؟
الممرضة:39 ونص
رغد:يااااربي يعني هية تعبانه
الممرضة :شوي شوفيهاا انا الحين برووح يلاا اشوفكـ بعدين ياعسل
دانيا:انشالله 
وطلعت الممرضة ودخلو البناات وريان
حلا:دندون كيفكـ الحين؟
دانيا احسن من اول
حلا:الحمدلله بس صوتكـ تعبآن
تسنيم:حلا لا تخوفي البنت
ريان:لأا هية احسن انشالله
دانيا:ريان ليش كل شوي يعطوني ابرة
ريان:خافض حرارة وكمان علشان تنامي الحين مايمر عشر دقايق الا وانتي بسابع نومه وابتسم
رغد:هههههههههههههههه حافظ الاخ
حلا:اكيد بيحفظــ
تسنيم:ههههههههههههه اكيد انت تعبان ارجع البيت ارتاح وحنا منجلس عندهاا
ريان:لا عادي بنام هوون على الكنب بس مابخليهاا هون
رغد:ملاحظين ان دنو نامت
حلا:ههههههههههههههههههه حياتي اناا اكيد تعباانه
رغد:بناات اسكتو لا تزعجووهااا
ريان:مالها داعي جيتكم ارجعو
رغد:لأا مستحيل انا بجلس عندهاااا
حلا:انت ارجع مالك داعي هناا
ريان:لا انا مارح ارجع
حلا:بس انت مانمت حرام عليكـ
ريان:عادي مو مهم
رغد:ريوني روح ارتاح وبس تصحى تعال
ريان:طيب من عيوني بس اوعديني اذا صار شي تتصلي
رغد:وعد
ريان قبل لا يطلع راح عند دانيا مسك يدها وباسهااااا
حلا:اوو حركااات
رغد:ريوووووووووووووووووووووو وربي بقتلك لو تعيدهاا
ريان:ليش؟
رغد:بس هيك خلي دندونتي بحالهاا لانه تستحي
تسنيم:هههههههههه رغد عادي مو صاحية البنت
ريان:رغودتي خلص مابعيدهااا غير اذا صار الي في بالي
رغد:شطوور ريون يلا روح نام
ريان:سلااام
البنات:الله معك ....وطلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:04 pm

(ألبارت الثالث عشر)



عند جوانا كانت تلبس وجهزت نفسهاااا لبست كذاااا

رواية مشيت على جروحي وكابرت 97064b866d46c34323362bda66c96a62
وطلعت يوم وصلت دقت الجرررس فتحت لهااا روووعة:هلا والله بمرت اخوي نورر البيت
جوانا استحت:منور ب اهله
روعة:اتفضلي
دخلت جوانا ل الصالة وجلست
روعة راحت ل امها:يمهـ بسم الله عليها تجنن والله وعرف يختار اخوي
ام روعة:اكيد بتكون حلووة
الاء:الحين تتكلمون عن البنت عيب انا نازلة ويلا انزلووو
نزلت الاء:هلا والله ومرحباا نورتي البيت
جوانا قامت سلمت عليها:منور بأهله والله
الاء:كيفك اخبارك؟
جوانا:ألحمدلله تمام وانتي؟
الاء:تمام اناا دامك بخير
نزلت ام الاء:هلا والله تو مانور البيت
جوانا:هلا خاله منور فيك
ام الاء:الاء ممكن تخليني شوي معهااا
الاء:بس عشر دقاااااااااااااايق غير كذا لا
ام الاء:ههههه طيب عشر دقايق مارح اكلها لا تخافين
راحت الاء
جوانا من اولهاا الله يستر:هلا خاله بغيتي شي
ام الاء:لا يابنتي انا كلمت اهلكـ واكيد كلموك لانه عرفت ردك
جوانا استحت:ايوا كلموني
ام الاء:انا عارفة وضعكم علشان كذا ابيك تعتبريني مثل امكــ اذا احتجتي أي شي قولي لي
جوانا حست انها بتبكي:انشالله ياخالة
ام الاء:امم متى مستعدة تكون ملكتك؟
جوانا:متى يناسبكم انا ماعندي مشكلة
ام الاء:يابنتي انتي المفروض تححدي الوقت الي يناسبكـ
جوانا:خالة الي تبينه يصير
ام الاء:طيب متى تجهزي اغراضكـ؟؟
جوانا:اسبوع واكون جاهزة
ام جوانا:يعني الملكة بتكوون الجمعة الجاية حلو؟
جوانا مستحييية:اممم
جت الاء:خلصت العشر دقايق
ام الاء:هههههههههه خلاص خلصنااا
الاء:وش تكلمتوو فيه يلاا اعترفووو
ام الاء:ملقووفة كلام بيني وبين مرت ولدي
الاء:اخرتي بعرفه ههههههههههههه جوجو ليش ساكته
جوانا:ولا شي عادي وابتسمت
ام الاء:يلا انا بروح اخليكم براحتكم
جوانا:ليش خاله خليك
ام الاء:لا بخليكم براحتكم وطلعت
الاء:وش تكلمتو فيه
جوانا :ولا شي
الاء:يالدووبة اتكلمي
جوانا قالت لهاا كل شي
الاء:حركاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
جوانا استحت:الووش خلااص
الاء:لبى الي تستحي
جوانا:الوش خلااص
الاء:ههههههههههههههههههه حياتي جوجو
رن جواال جمااانة
عليااا كانت بالمعهد وسرحاااانهــ والاستاذه لها سااعه تنادي عليهاا:علياااااااااا بعدين ضربت على الطاولة
عليا:هااا
البنات ضحكو:هههههههههههههههههههههه
الاستاذه:علياا فيك شي؟
عليا تجمعت الدموع بعينهاا خلاص تعبت:استاذه ممكن استأذن بطلع
الاستاذه:طيب روحي
علياا طلعت او ماطلعت نزلت منهاا دمعة مسكت جوالها وحطت سماعات وسمعت اغنية تامر
بتصعب عليا نفسي كل ماافتكرك وتعبي الي شوفتو في بعدك كان سببو منكـ حبيتكـ
اكتر من نفسي وطلعت بقلل من نفسي مع اني حقيقي كان نفسي تفضل في نظري كبير
انا نفسي كل الي سامعني يحس بقلبي الي واجعني مايقلش عادي وايه يعني بتحصل
كتيررر بتصعب عليا نفسي كل مافتكرك النية بتبان بالأول مش لازم الفترة
تطول كان لازم ابعد واكمل حياتي قبل ماشوفو ياريتني سمعت كلام الناس كملت
لي وعلى أي اسا وانا طول الوقت بتألم في كل مرة بشوفو حبيتك اكتر من نفسي
وطلعت بقلل من نفسي مع اني حقيقي كان نفسي تفضل بنظري كبير انا نفسي كل الي
سامعني يححس بقلبي الي واجعني مايقلش عادي واهي يعني بتحصل كتير
نزلت منها دمعة وقالت خليني ادق على جوانا من زمان عنهاااا
عليا:الوو
جوانا:هلااااااااااااا علووشتي
عليا:اخباركـ يالقاطعة
جوانا:انتي متى رجعي
عليا:امس
جوانا:طيب تقدري تنامين عندي اليوم
عليا:اووكي موافقة ونكلم البنات
جوانا:أوكي وبقولكـ شي مهم
عليا:ههههههه طيب أي ساعة اجيك؟
جوانا:اممم بعد نص ساعة
عليا:اوكي يلا باي
جوانا:باي لا تتاخرين
عليا سكرت من جواناااا ورااحت تتمشى شوي
عند جوانااا :الاء انا برووح
الاء:بدري؟
جوانا:اسفة والله بس لازم اروح علوشة بتجيني
الاء:اها صديقتكـ طيب مابي تتاخرين عليهاا روحي
جوانا:طيب حبيبتي يلا اشوفك قريب
الاء:انشالله
جوانا:فمان الكريم
الاء:فمان الرحمن
وهية طاالعة كان هوا داخل شافته قلبهاا صار طبل بس طنشت ومشت
هواا انصدم وش جابها عندهم
يزن:الاء هذي جوجو صح؟
الاء:هههههههههه لا تنسطل يس خطيبتك
يزن:خطيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاء:اوو وافقت
يزن:وانا اخر من يعلم
الاء:هههههههههههههههه ترا الملكه الاسبوع الجااي
يزن:نعم؟
الاء:مثل ماسمعت روح اتفاهم مع امك هههههههههههههههههه
مشت وتركت يزن متنح بالموضوووع
*****************************************
عند نووووف ومحمد كانو جالسين بكوستا كافيــه
نوف:حمووود ودي اغير لك ستايلك شوي
محمد:ههههههههههههههههه لا شكرآآآآآآآآآآ
نوف:اففف ليش؟
محمد:اانااا كذا عاجبني
نوف:حمووود حاسة انك متضايق من شي
محمد:اهـ يانوف من كل شي
نوف:افاا ياولد خالتي مين مضايقك وانا اقتله
محمد:نوف باخذ رأيك ب شيي
نوف:اوكي يلااا
محمد:لو انتي تحبين واحد واختك حلا تحبه بتتركينه لهاا ولا بتدافعين عن حبك
نوف:اناا من جهتي اكيد بتركه ل اختي لانها تحبه وانا اكيد بحاول انساه علشان اختي
محمد:يعني الي اسوي انا صح
نوف:ليش انت مين تحب؟
محمد:مااحد يلا وش بتطلبين
نوف:تصدق مالي نفس اكل شي
محمد:ولا اناا
نوف:طيب وش رأيك نطلب كابتشينو ونطلع نتمشى
محمد:اممم اوكي
نوف:يلاا قوووووم
محمد:يلاا وقااام
****************
عند جوانا كانت تنتظر علياااااا
سمعت الجررررس راحت تفتح
عليا:هااي
جوانا ضمتهاا:هلا والله عليا وحشتيني موت
عليا:وانتي اكثرر اخبارك يالقاطعة
جوانا :ادخلي بتجلسين عند الباب مثلااا
عليا:ههههههههه لا بدخل وبخرب البيت
دخلت وجلست بالصالة
جوانا:علووش ماباركتي لي
عليا:مبرووكـ على ايش؟
جوانا:انا انخطبت وملكتي الاسبوع الجاي
عليا:كـــــــذآبه؟
جوانا:والله
عليا ضمتها:مبرووووووووووووووووووكـ
جوانا:الله يبآرك فيك عقبالكـ
عليا:ههههههه لا بدري ...ومين تعيس اقصد سعيد الحظ هههههههه
جوانا ضربتها على كتفها :اكيد سعيد الحظ هههههه
عليا:اموووووووووت على الوااثقة
جوانا:علووشة مرة خايفة.
عليا:لا تخافين بس مين هوا
جوانا:يزن ال.......
عليا:سمعت فيه مبروك قلبي .... قلتي للبنااات
جوانا:لا ماقلت لهم
عليا:تتعالي نتصل فيهم
جوانا:اوكي
عند البنااااات كانو جالسين يسلووون دانياااا ومل وحدة تقول نكته
حلا: درس سوداني عينوه يدرس تربيه اسلاميه
دخل الصف وفرش فراشه ونام...مر المدير فقاموا الطلاب ينبهون المدرس
فقال المدرس : وهكزا يا أحبابي تكون صلاة العاجز.... وباكر إن شاء الله نشرح
ليكم كيف ناموا أزحاب الكهف

رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههه حلاوة ازحاف الكهف احلى شي
دانيا:الله يرجك حلو هههههههههههههههه
رن جوال تسنيم
تسنم:بنااااااااااااات جوانا تتصل
دانيا:عطيني اكلمهاااااا
تسنيم:بحطه سبيكرررر
جوانا:هاااااااااااااااااااااااااااااااااي
البنات:هاياااااااااااااااااااااااااااااات
عليأ:اووو الكل مجتمعين
دانيا:علووووووووووووووووووشتي
عليا:دندووووووووووووووووووونتي
تسنيم:يعني انا بنت البطة السودا مثلااا
عليا:لا والله فديتكم كلكم اشتقتلكم
جوانا:وانا بعد اشتقت لكم مررررررررررة
عليا:بنآآآآآآآت في خبررر حلووو اقول جوجو
جوانا:هههههههههههههه قولي
رغد اشتغلت اللقافة عندها:وش الخبرررررر
حلا:يلا قوووووووولوووو
عليا:جوانا انخطبت ملكتها الاسبوع الجاي
دانيا:أيــــــــــــــــــــــش؟
تسنيم:من جدكم
عليا:والله
دانيا:مبررررررررررررررررروك
جوانا:الله يبارك فيك عقبالك
دانيا:بعيد الشرررر
رغد:لا بعيد الاضحى
البنات فطسوو ضحك
تسنيم:مبروك الله يتمم لك على خير وحنا بعد بكرا منرجع
عليا:ونـــــــــاسة
جوانا:احلى شي والله...وين انتو الحين
رغد:بالمشفى
عليا:أيــــــــــــــــــــــــش؟
جوانا:ليش وش فيه
حلا:دانيا تعباانه
جوانا:دندونتي فيك شي
دانيا:لا الحمدلله احسن
عليا:ليش ماتقولين لنا ياحماارة
دانيا:هههههههههههه لان مافيني شي
جوانا:مرة صدقنااكـ
دانيا:مو مهم حتى لو صارلي شي المهم عندي ناس مثلكم يحبوني
رغد:الاتقولين كــــــــــــــذآ
دخل ريان:السلاام
جوانا سمعت صوته تبي تنرفز دانيا:هلا والله بالي دخل
ريان استغرب مايعرف الصوت:هلااا
رغد:ريون هذي جوانا هههههههههههههههههههههه
دانيا:وعليكم السلاام
جوانا:يلا بنات شكلكم مشغولين بعدين نكلمكم
عليا:يلاااا باااااااااااي
البنات:باااااااااي
ريان مسك يدهاا:اخبارك دانيا الحين؟
دانيا استحت منه:الحمدلله احسن
ريان حس على نفسه وترك يدهاا:حرارتك احسن من اول>>>يصرف الوضع
حلا:وش دخل يدها بالحرارة
رغد:هههههههههههههههههههه لا حلا له دخل روحي الحين امسكي يد دانيا وشوفي
تسنيم:ههههههههههه .......بنات مو كانه الوقت تاخر
ريان:اها الوقت اتاخر ارجعو البيت وانا بجلس معهاا
رغد:لأا والله حنا بعد منجلس
تسنيم:يس انت ارجع
ريان:مستحيل اخليكم بنات لوحدكم
حلأ:خلاص اجلس معنا
ريان:طيب وش رأيكم اجيب لكم أيس كريم
حلا:بس دنو مايصلح تاكل
رييان:لا دنو بجيب لها شي حار تتشربه
رغد:اموووووووووت على الاهتمام انااا
حلا:مااقدررر
تسنيم:بنات دنو نامت
حلا:ههههههههههههههههههه ياحياتي اكيد تعبانه
رغد:بنات لازم بنتين يرجعون علشان الاغراااض
ريان:ايهـ 3 يرجعون ووحدة تجلس عندهااا
حلا:اوكي رغد تجلس عندهاا وحنا نروح
تسنيم:يعني خلااص بعد بكرا بنرجع سوريا
ريان:اها انا حجزت
تسنيم:غغريبة خالتي ماجت
ريان:انا قلت لهم ماله داعي يجوون
حلا:رياان تعال وصلناااا
ريان:اوكي يلااا امشووو
راحو وجلست رغد عند دآنيآآ فجئة رن جوالهااا
****************************
عند الاء كانت جالسه تسوي كوووفي
دخل عليها يزن:الووش ممكن تسوين لنا كووفي
الاء:كم شخص
يزن:بس انا وصاحبي
الاء:اها اوكي من عنوني
يزن:تسلملي عنونكـ وطلع
الاء سوت الكووفي وراحت توديه للمجلس
بس شاااافتهـ ارتبكت وخافت وطااح كل شي بيدهاا
كريم:بسم الله عليكـ
يزن:الاء حبيبتي وش فيكـ
الاء:ها لا ولا شي .....بجد سوري الحين بسوي لكم ثاني
كريم:لا خلاص مو لازم بس انتي بخير
الاء:ايه بخيررر
ومشت حست قلبهاااا طبل شفاتها روعة وهية جاية
روعة:وش فيكــ؟
الاء:هاا ولا شي
روعة:وااضح ليش وجهك اصفرر وش فيك
الاء:ماادري
روعة:الوش حبيبتي وش فيكـ؟؟
الاء:روعة انا احب
روعة:نعم؟؟؟؟؟ طيب مين
الاء:كريم
روعة:صديق يزن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاء:ايه
روعة:مجنوونة انتي؟؟
الاء:ليش الحب مو حراام
روعة:انتبهي الاء لا تغلطين
الاء:مااعرف ...شفته الحين
روعة:طيب؟
الاء:احبه ياروعة احبه
روعة:الله يوفقك ياختي ويكتبلك الي فيه الخيررر
الاء:امين يآكـ
***************************
محمد كان يتمشى مع نووف بس جا على باله يكلم اخته وحشته موووت
:نوف وش رأيك اكلم رغود؟
نوف:فكررة خلينا نكلمهاااا وحشتني هية وحلاوة وملووث
محمد:ههههههههههههه فطعة
اتصل:الوو
رغد:حمووووودي حبيبي
محمد:هلا والله رغودتي كيفكـ يااختي اخبارك؟
رغد:الحمدلله تمآآآم وانت؟
محمد:تمآآآم دوم يارب
رغد:وينك انت؟؟ كيفك
محمد:انا مع نويفة
رغد:والله عطيني اكلمهاااا
نوف:رغوودة وحشتيني
رغد:نوووووووويفة وانتي اكـــــــثر
نوف:متى بترجعو والله طفش
رغد:بعد بكرا نطلع يعني الي بعده نكون بسوريااا
نوف:ونآآآآآآآآسه طيب وينك انتي الحين وين حلاوة
رغد:والله نوف انا بالمشفى دندون تتعبانه شوي وحلا مع البنات يجهزون الاغراض
نوف:وش فيهااا دنوو سلامتهااا
رغد:تعبت شوي ونيموها بالمشفى
نوف: نيومها يعني تعبانه وبقووة
رغد:يوم نرجع اقولكـ كل شي الحين مايصلح
نوف:اوووكي سلمي على الكل عندك وين دنو؟
رغد:نايمة
نوف:اذا قامت قولي لها الحمدلله على سلامتك تقولك نوف
رغد:من عيوني يوصل
نوف:تسلملي عيونكـ الحلوووة يلا باااي
رغد:فمان الكريم
محمد:وش فيها دانيا؟
نوف:بالمشفى
محمد:أيــــــش؟
نوف:بس تقول رغد انها صارت احسن
محمد:الحمدلله
نوف:حمود يلا نرجع البيت
محمد:اوكي يلاا
**************************
طلعت دانيا من المشفى ومر يومـــيــن وراحو المطاار وورجعوو ارض سورياااا
ودعوا البنات بعض وكل وحده رجعت بيتهاااا خلينا نشوف حال البيووت اول
ماوصلوووو
********************
بالمزرررعة بيت ام معتزززز كان الكل مجتمعيين في الحدييقة ويشربوك ووفي اندق الجررس طلعت الخدامة تفتح
طبعااا دخلووو بس اخر وحدة دخلو دانيا وتسنيم
ام معتز:هلا والله وربي البيت فاضي بدون هبالكم
دانيا:يمهـ وربي لك وحشة وضمتهاااا
تسنيم:ايه والله يمهـ ورحت ضمتهاا
مها:يعني انا وش اسوي هنا
دانيا نطت عليها:ههههه خالتي احبك
مها:الحين متاكده انه كنتي بالمشفى؟؟
دانيا:هههههههههههههههههههههههههههههههه ايه
مها:الحمدلله على سلامتك ياقلبي
تسنيم:خالتي وربي وحشتينا مووووت
مها:وانتو اكثر كيف كانت رحلتكم
دانيا:يعني اليد خلو قبلنا ماقالو لكم شي؟
مها:ههههه لا سلمو ودخلو يناموون
تسنيم:ايه والله الرحلة تعب
ميساء:افا عليكم انا وين رحت
تسنيم ضمت امها:وحشتيييييييييييني يمــــــــــهـ
ميساء:واااضح
تسنيم:والله وحشتيني موووت
دانيا:خالتي وربي لكم وحشة مرررررررررة
ميساء:وانتو اكثر البيت كان هدووووء
تسنيم:ههههههههههههه اكيد هدوء انا ودنو مو موجودين
مها:يالواثقين
دانيا:هههههههههه يلا خالتي حنا منروح نغير نرتاح بكرا نشوفكم
تسنيم:يــــــس يلا سي يو تمورو
ميساء:تصبحون على خير
دانيا:وانتي بخيررر
وطلعواا يناامووووو
**************
في بيت ام حلااا فجئة اندق الجررس نوف ركضت على الباب فتحت
حلا:السلااااااااااااااام...
نوف ضمتهاااااا:وعليكم السلام هلا والله نور البيت
حلا:منور فيك ياحيااتي انتي
عمار:يعني واناا وين رحت
نوف:اخوي حبيبي وربي لك وحشـــــــــة
رغد:اهئ يعني انا ارجع بيتي مثلاا
نوف:هههههههههههههههههه رغوودة قلبي هنااا
رغد:يس جيت انام عندكم اليووم وين حمودي
نوف:حمود فوق
ريان:فطعة
نوف:ملوووووووووووووث
ريان:كيفك؟
نوف:مشتااااااااااااقة
ريان:ههههههههه وانا اكثر فطعة
ام حلا:هلا والله الحمدلله علىى سلامتكم يارب
ريان:الله يسلمكـ
عمار:الله يسلمكـ يالغالية
حلا نطت على امهااا:وحشتيني وحشتيني وحشتيني
ام حلا :حيااتي بنتي وانتي اكثر والله كيفك يمهـ انشالله بخير
حلا:ايه يمهـ الحمدلله بخيررر
رغد دمعت عيونا تمنت يكون عندها ام تستقبلها وهية راجعة من السفرر وتسئلها عن اخبارهاااا رغد طلعت الحديقة
ريان حس على اخته طلع وراهااا:رغودتي وش فيك؟
رغد بكت :ريان ابيهاا ليش رااحت
ريان ضم اخته:حبيبتي هذا قدر مكتوب مااحد يقدر يغيره
رغد بكت اكثر:بس يا ريان انا بحاجتهاا ابيهاا مررة تعبت
ريان:رغودتي هية معكـ صح جسديا لا بس معك روحهاا
رغد بكت اكثررر تحس بالحناان مع اخوهاااا ريان ضمهاا اكثر لان مو بس هية
محتاجة امهاا حتى هواا محتاج لهااا:رغودتي تبي نرجع البيت احسن؟
رغد:لا خلينا هنا اليله
ريان مسح دموعهاا :تراهم غاليين عليي لا تنزليهم مرة ثانية
رغد:ريووون انت تحبني؟
ريان حس انهاا خايفة :اكيد احبكـ مو انتي اختي ودلوعتي وحبيبتي
رغد:اوعدني رياان انك ماتجرح دنو
ريان:وش دخلها بالموضوع الحين؟
رغد:ماادري بس اوعدني
ريان ابتسم على كلامهاا:وعد
دخلوو محمد شاف اخته ضمهاا رغد ماقدرت تتحمل بكت:رغود وش فيك؟
رغد:ولا شي بس وحشتني موت
محمد:وانتي اكثرررررررر
ريان:يعني انا مو اخوكـ مثلاااااا
محمد:افا عليك اخوي وحبيبي
ريان:وااضح
ام حلا:يا اولاد اطلعو ارتااحووو شكلكم مرة تعبانين
حلا:والله انا جسمي يوجعني
رغد:وانا تعباآآنهـ
عمار:طيب يلاا على السرير اشووف
ريان:وانا مررة تعبآآآن
ام حلا :الحين السساعة 12 يلاا على النووووم
وكلهم طلعو يناامووو

عند جوانا كاانت مررة خايفة من الملكة قربت وكانت عليا نايمة عندهاااااا
جوانا:علووش خايفة مووت
عليا: لا تخافين ياقلبي انتي
جوانا:برأيك رجعو البنات؟
عليا:اكيد رجعو والحين يكونو نايمين
جوانا:وحشووني مووووووت
عليا:وانا اكثرر والله
جوانا:علووشة مرة خايفة والله حاسة قلبي طااح
عليا:من ايش؟
جوانا:ماادري ا حاني ندمانة على قراري
عليا:ماادري والله وش اقولكـ بس لو يحبكـ لا تندمي ابداا اهم شي هوا يحبكـ
جوانا:عليا وش فيكـ انت من اول ماجيتي عندي بس سرحانة
عليا:اهـ ياجوجو قلبي مجرووح
جوانا:ليش؟؟
عليا:كريم ونزلت دمعة منهاا
جوانا:وش فيه؟؟
عليا:...............
جوانا:عليآآآآآآآآ اتكلمي
عليا:مايحبني يحب غيري
جوانا حزنت على صديقتهااا :حبيبتي الي باعكـ بيعي
عليا:بس نفسي اعرف مين هية وربي اقتلهااا
جوانا:طيب انتي قلتي له انك تحبينه؟
عليا:لأا مااقدررر
جوانا:ليش؟؟
عليا:ماادري بس مااقدر والله
جوانا:علووشة حاولي تنسين ترا الدنيا ماتسوى وهوا بيندم وبيرجع لكـ صديقيني
عليا:كيف بيرجع لي وهوا مايعرف اني احبهـ
جوانا:انتي قولي لهـ
عليا:ماابي انجرح زيادهـ
جوانا:طيب حاولي تنسينه
عليا:بحاول قد مااقدررر
جوانا:حياتي اعلووشة انااا
عليا:تسلمين اخجلتي تواضعي
جوانا:ههههههههههه هذي حقت دندون
عليا:عاارفة بجد وحشتني بكرا لازم اروح اتطمن عليهااا
جوانا:وانا بعد
عليا:انا نعست
جوانا:وانا بعد نعسااانة
عليا:يلا قومي طفي التي في وننام
جوانا:اوكي تصبحين على خير
عليا :وانتي من اهله
وناامووووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:05 pm

(البآآرت الرابع عشر)



في
الصبآآح قآآمت غسلت ولبست قررت تنزل تشوف الخيل من زمآآن عنهم ماحبت تزعج
احد نزلت دخلت الاسطبل صرررخت صووووت:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سمعت صوتهااا رآآآحت لها بسررعة شاافت الخيل ميته ميادة:دانيا اطلعي برآ
دانيا:خالتي قتلووهاااااااا مييييييين
ميادة:دانيآآآآآآ اطلعي برآآآآ
الكل اجتمع على صوتهااا تسنيم سحبت دانيا طلعتهاا فوووق
ميساء اتصلت على زوجهاا:الوو
ابو تسنيم:هلااا
ميساء:الخيل ماتت
ابو تسنيم:متىى واي وحده؟؟
ميساء:حقت دانيااا متى ماندري
ابو تسنيم:مين السبب يعني
ميساء:اسئل نفسك انت لهل درجة اخوانكـ حقودين؟؟
ابو تسنيم:كيف ماتت
ميساء:مقتوولة
ابو تسنيم:حسبي الله ونعم الوكيل طيب ودانيا كيفها؟؟
ميساء:ماادري طلعتها تسنيم فووق
ابو تسنيم:لهل درجة هية متعلقة فيها؟
ميساء:ايه مربيتها من هي وصغيرة وش رأيك يعني
ابو تسنيم:انا بروح اتصرف مع اخواني
ميساء:وقول لهم مشاكلكم حنا مالنا دخل فيها
ابو تسنيم:طيب يلا فمان الله
ميساء:فمان الكريم
دانيا لسااا مصدووومة من المنظر الي شافته خيلها من هي وصغيررة كذاا بسهولة ينقتل بكت
تسنيم:دانيا خلاص عندك وحده ثانية
دانيا:تسنيم هذي غيرررررررر مااحد رح يفهمني
تسنيم:اعتبري انهم باعوها خلاص
دانيا:لااا انا شفتهااا مين وليش هي من بين كل الخيوول ليييش
تسنيم:دانيا خلاص علشاااني
دانيا:خايفة
تسنيم:من ايش؟؟؟؟
دانيا:من كل شي
تسنيم:مثل ايش؟؟
دانيا:ماادري تسنيم
تسنيم:دندوون وش فيكـ ؟؟
دانيا:ماادري حاسة نفسي كذا مخنووقة بس من ايش مااادري
تسنيم:سلامتك ياروحي ...دندون من زمان ماعزفتي اعزفيلي
دانيا:مالي خلق
تسنيم:علشاااني يلااااا
دانيا:طيب
تسنيم:ابي اسمع انا جنبكـ تامر حسني اهدااء لكـ
دانيا ابتسمت:بس انا مااعرفهاااااا
تسنيم:هههههههههه خلاص طيب تعزفين لي باليل والحين بسمعك الاغنية
دانيا:اوووكي
تسنيم:رح اسمعك مقطع والاغنية بعدين
دانيا:طيب موافقة
انا جنبك يعني ماتخافيش لو غبتي عني مش عايز اعيش معذورة لسا ماتعرفيش انتي
عندي ايه وحياتي عندك ماتدمعيش دا الناس كلها تتمنى تعيش تحت امرك يلي
مافيش زيك بالحياااة في حاجات عشتها وياه وماتنفعش الا معااه لو ضاع مني
انا اضعي واموت وولا تنفع بعدو حياه
دانيا:ههههههههههههههههه كل الناس؟
تسنيم:ايه كل النااااس
دانيا:ههههههههه احبكـ توته
تسنيم:وانا اكثرر والله امووت فيك مو بس احبكـ,,,,,هااا كيف صرتي الحين
دانيا:احسن بس لسا متضايقة على الخيل 
تسنيم:نجيب غيره عادي ....بس حشى عليك صوت صحيتي الكل
دانيا:خفت يوم شفتهااا
تسنيم:ياحيااتي انتي
******************
رغد قااامت قلبهاا يوجعهااا وجع مو طبيعي تبي تقول شي مو قااادرة بس دموعهاا نزلت غصب حست عليها حلااا:رغود وش فيك؟؟
رغد:حلا نادي رياان
حلا خاافت على بنت خالتهااا راحت بسرررعة دقت الباب على رياان
ريان:اتفضل
حلا دخلت:رياان قووم رغد مدري وش فيهااا
ريان خااف على اخته قام لعندهاا:رغود وش فيك حياتي؟؟
رغد:ريان بمووت يعووررر مرررة
ريان:قومي على المشفى يلاااا
رغد:مايحتااج بس ابي الدواا
ريان:ماخذتي الدوا؟
رغد:لا نسيت
ريان عصب:غبية انتي ماتخاذين الدوا حقك
رغد اول مرة ريان يعصب عليها كذا زعلت:خلاص روح مابيك
حلا:ريان امشي معي..رغود خذي الدوا الحين بجيكـ
طلع ريان مع حلاا
حلا:ريان وش فيك عليهااا
ريان:استغفر الله مدري بس خفت
حلا:بس ماتعصب عليها كذاا شوف الحين زعلتهاا
ريان:بس هي مااخذت الدواا
حلا:حتى لو وش فيك ريان ماكنت كذا
ريان اتذكرر يوم كانت امه حامل كانت تقول لو كانت بنت هي امانه عندكم لو
صارلي شي :حلا هي امانة عندي وهي اختي واخاف اخسرهاا اه ياحلاا مررة تعبت
من الدنيااا
حلا:من أيش ريان وش فيك؟؟
ريان:ابي امي
حلا كسر خاطرها ولد خالتهاا كيف متضايق وتعبان ماتلومه كل شي فوق راسه
الشركة والدراسة واخوانه:الله يرحمهاا اذا انت تقول ابي امي رغد ومحمد ايش
يقولو؟؟؟ ريان انت لازم تكون اقوى واحد فيهم
ريان:حلاااا اناا تعبت كل يوم اشوف رغد تبكي تقول ابي ماما ومحمد يروح يسمع
كلام من اصحابهـ ويرجع مكسور الخاطر خلااص انا مااقدر اتحمل هذا كلهـ انا
اتعذب اكثر منهم يوم اشوفهم كذاا وانا بعد ابي امي
حلا:الله يرحمهااا مايجوز على الميت غير الرحمة
ريان:انتي ماشفتي رغد امس طلعت وبكت تعرفي تمنيت اموت ولا اشوف دموعهاا مااقدر اساعدهاا انا عاجز خلااص هذا مو بكيفي دموعها تقتلني
حلا:مااعرف ارد عليكـ بس رغد بحاجتكـ انتبه لها يا ريان ولا تعصب عليهاا هذي اختك
ريان:انشالله
حلا:يلا ادخل راضيهاا
ريان:طيب ودخل عندهااااا
رغد كانت منسدحة يوم دخل لفت وجههااا:اطلع براا بناام
ريان جلس جنبها على السرير:اسف رغودتي بس خفت عليكي
رغد بكت:يعني لان ماعندي اخت ولا ام يدافعو عني تعصب عليي
ريان :رغودتي اسف بعدين انا اخوك يعني خفت عليك والله
رغد:انت اخوي بس لا تعصب مرة ثانية  مااحب احد يعصب عليي
ريان حس انها بريئة:ياروووح اخوووووووووووووكـي
رغد:رياان ممكن تحكيلي حكااية
حلا:قلبتي بزرر مثلاا
ريان:ههههههه حلا تغارين
رغد:ههههههههه حلا روحي عند اخوكي هذا اخوي اناا
حلا :ههههههههههههههههههههههههههه ربي يخليكم ل بعض
رغد وريان:امييييييييين
حلا:يعني ماتبون تفطروون؟
رغد:انا ابي انام نعسانه
ريان:هههههه من الدواا
حلا:طيب وانت ريان؟
ريان:انا بنيم رغد وبعدين افطر
حلا:ليش هي بزرر
ريان:مهما كبرت بتضل دلوعة اخوها الصغيرة
حلا:احسن شي انا نازلة
ريان:اوكي شوي وبنزل افطرو انتو لا تنتظروني
حلا:ومين قال بننتظرك
ريان:هههههههههههه فرقيعة اطلعي احسنلك
حلا:خير غرفتي
ريان:طيب خلاص رغود قومي نروح البيت
حلا:هيييييي انت امزح
ريان:هههههههههههههههههه
حلا:من جد اهبل يلا بنزل سي يو ليتير
ريان:سي يوو
*****************************
عند الاء قامت وغسلت وغيرت ملابسهاا ونزلت مالقت احد بالبيت
راح غرفت اخوها يزن لقته منسدح:صباح الخير
يزن:صباح النوور
الاء:ها كيفك؟
يزن:بخير وانتي اختي؟
الاء:تمامووو....وين راحو؟
يزن:والله ماادري
الاء:كيف استعدادك للملكه؟
يزن:فرحآآآآآآآآآآن
الاء:دووم يارب تصدق من زمااان ماكلمت جوجوو
يزن:كلميها الحين علشاااني
الاء:لا والله مابي
يزن:بلــــــــــــــيز
الاء:ههههههههه طيب ثواني اجيب جوالي
جابت جوالهاااا وورجعت عند يزن
اتصلت على جوانا ماردت :اففف ماترد
يزن:يمكن لسا نايمة
الاء:يمكن
يزن:الوووش وش رأيك نروح نتغداا برا اليوم
الاء:والله؟
يزن:والله من زمان ماطلعنااا لوحدناا
الاء:موافقة
يزن:اوكي بعد نص ساعة نطلع
الاء رااحت ركض لغرفتهاا تغير ملابسهاااا
**************************************
عليااا قامت على صوت جوااال جواناااا:جوانا جواالك يررررن
جوانا:...................
عليا:جوانااااااااااااااااااااااااااا
جوانا نايمة مو حاسبة ب شي>>>نومها ثقيل ههههههههه
عليا:جوجوووووووووو
جوانا:هاااااااااااااا
عليا:جوالك كان يرررن
جوانا:طنشي ابي اناااام
عليا:اقول قومي يلااا
جوانا:علووشة خليني بنااااااااااااام وكملت نومهااا
عليا راحت جابت كاس موية باردة وكبته على وجهااا
جوانا:ياحيوووووووووووووووانة
عليا:هههههههههههههههههههههههه يلا قومي
جوانا:يالدوبة انا اوريكـ
عليا:هههههههههه جوجو يلا قومي
جوانا:اوووف طيب قمت قمت انتي مين خلاك مراقبة علي
عليا:ههههههههههه نشوف يوم ملكتك كيف بتصحين
جوانا:عليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا يالدوووبة ماتذكريني
عليا رمت نفسها على السرير جنب جوانا:يالله جوجووو صرتي عرووسة
جوانا:ههههههه عقبالك
عليا:لا مابي هههههههههههههههههه
جوانا:هههههههههههههه نشووف
عليا:ماتبين تشوفين مين كان يدق عليك؟
جوانا مسكت الجوال:الوووش
عليا:جوجو ماكلمتي يزن ولا مرة؟
جوانا :لااا خليها بعد الملكه احسن
عليا:اهــآآآآآ.....يمكن احسن
جوانا:تصدقين جوجوو وحشوني البنات
عليا:وانا اكثرررررر خلينا نكلمهم
جوانا:اوكي ...
عليا:بس ماتبين تكلمين الاء؟
جوانا:مو الحين بعدين
عليا:اوكي برااحتكـــ.......بس بكلم دنوو الحين الحين الحين
جوانا:ههههههههه علووش ملاحظة اند ندون هية جمعتنا مع بعض وعرفتنا على بعض
عليا:ايه وانتو احلى ناس تعرفت عليهم انتي وحلا ورغد بس تسنيم صديقتي هية عرفتني على دنو
جوانا:اول مرة اعرف انك صديقة تسنيم
عليا:لا انا صديقتها من المدرسة
جوانا:اهااا حلوووووو
عليا:المهم اننا مع بعض
جوانا:يلا ندق على دنووو ونطلع مكاان
عليا:اوكي يلاااا
******************************
كانو يلعبو باسكت بووووول:توته خلااص تعبت
تسنيم:طيب تعالي نشرب شيي يبرد على قلبنااا
دانيا:ههههههههه فزت علـــــــــــيكـ
تسنيم:اقول بس لو نكمل انا افوز
دانيأ:هههههههههه وااضح
رن جوااال دانيااااااااا:الووو
عليا:صباحووو
دانيا:هلا علوشة صباح الخيررر
عليا:الحمدلله على السلامة تو مانورت سورياااا
دانيا:منوورة بوجووودك علوووشتي
عليا:كيفك اخبارك؟
دانيا:تمامو وانتي؟
عليا:تماااام
دانيا:علووشة ثواني عندي خط
عليا:خذي راحتك دنووو
دانيا:الووو
حلا:صباح الخير
دانيا:هلا حلاوة انتظري ثواني.............علياا حلاوة انتو هناا؟
عليا:ههههههه ايه
حلا:هلا والله علووشة
عليا:هلا والله تور مانورت سورياا عليا حطته سبيكر
حلا:والله مالنا نور بعدك
جوانا:وانا يعني
دانيا:هلا والله بعرووستناااا
حلا:اهلييييييييييييين يالعرووسة
جوانا استحت:هلاا فيكم
دانيا:جوجو الحين خلاص مافي حركات دجة ورجه لازم تكوني انوثة
عليا:ههههههههههههههههههههه واااااااااااااااااااضح بتكون انوثة
جوانا:ليش وش ناقصني اناا
عليا:لا ولا شي عسل تجنني
دانيا:حلاوة وين رغوود
حلا:تعبت شوي اليوم ونامت وانتي وش في صوتك كانك راكظة مليوون كيلو متر
دانيا:هههههههههههه كنا نلعب باسكت بوول انا وتوته
عليا:وينهاا توووته؟؟؟
دانيا:هذي جنبي وحطت سبيكرر
تسنيم:السلاااااااااام
جوانا:هلا والله توته
تسنيم:هلا بعروستي حياتي
عليا:هلا سيمووووو
تسنيم:علووووووووووووووشتي
حلا:وانا بنت البطة السوداا
تسنيم:اوو حلاوتي معنا بعد وين رغود
دانيأ:نايمة اكيد
حلا:والله هذي نازلة حطته سبيكررر
رغد:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي اعرف نورت
دانيا:ههههههههه يالواثقة انتي
عليا:رغوودتي حياتي كيفك
دانيا:رغودتي انا وبــــــــــــــــس
رغد:امووووووووت على الي يغاروووووووووووووووون
جوانا:ههههههههه رغد هلا والله نورت سوريا
رغد:اعرف اعرف
دانيا:يازين التواضع بس
رغد:هههههههههههه ايه انا متواضعة
تسنيم:واااااااااااااااضح
رغد:أقول توته اسكتي احسنلك
حلا:جوانا متى ملكتك؟
جوانا:بعد 4 ايآآآم
دانيا:يوووو ماجهزناا شي
جوانا:تعالو اليوم نروح نشتري فساتين
دانيا:جوجو فستااانكـ بكرا بيوصل 
جوانا:من وين؟؟؟؟؟؟
دانيا:من لبنان
جوانا:دنو من جدك؟؟
دانيا:ههههههههههه لا من كذبي ايه اناا قلت ل بنت عمتي وبكرا بترسلهـ
رغد:طيب وحنا اليوم نروح نشتري وش رأيكم
تسنيم:فكررة
جوانا:ممكن اجيب الاء معي؟
دانيا:مين الاء؟؟
عليا:اخـــــــــت حبيب القللب
تسنيم:عادي جيبيهاااااا
حلا:طيب وين بنرووح
رغد:بنات ترا ملينا من الشام ستي سنترر غيروووو
دانيا:مافي مكان محدد نروح كذا مكاان
حلا:طيب يلا كل وحده تروح تتجهزززززز واول مكان نروح لتاون مول
تسنيم:اوكي بس مااحد قالنا البقية بحياتكم
رغد:ليييييييش مين مات
تسنيم:الخيل حقت دنو
عليا:ألله ياخذك روعتيناا الخيل تتعوض
جوانا:وربي وقفتي قلبي
دانيا:هههههههههههههه عادي خافو شوي
حلا:الله يرجك لساا مصدومة اناا
دانيا:بعد مانروح لتاون مول بروح دامسكينوو الجديد مالي شغل
رغد:هههههههه طيب منروووح من عنونااتي
دانيا:تسليييييين لــــــــي رغوودتي
حلا:طيب يلا روحو اتجهزو الساعة الحين 3 منطلع على بعد المغرب
دانيا:اوكي يلا سي يوو
عليا:سي يووووو
وسكرووو البنااات وكل وحدة انطلقت لغرفتاا تلبس 
*******************************************
عند الاء كانو جالسين
يزن:الووش انا ماجبتك هناا على الفاضي بكلمك بموضوع وانتي حرة مااحد رح يغصبك على شي
الاء خافت دق قلبهاا بقووة:اتفضل
يزن:الووش كريم خطبكـ ولا تتسرعي بالقرار الولد اخلااق وادب
الاء انصدمت وسكتت
يزن:الووش انا مارح اغصبكـ فكري زين وع فكرة هوا جاب اهله بيتنا وطلبك رسمي من اهلي
الاء:متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يزن:يوم رحتي ل جوانا
الاء:يعني من زمآآن
يزن:ايه وبصراحة حنا تأخرنا على الولد بالرد انا الغلطان بس ماكان في فرصة اكلمك بالموضوع
الاء:يزن
يزن:ياعيوونه
الاء:اانا موافقة
يزن:متأكده؟
الاء:ايه متاكده
يزن مسك يدها وباسها:مبرووكـ يااختي الله يتمم لكـ على خير
رن جواال الاء:هذي جوجووو
يزن:ردي وحطي سبيكر
الاء:ههههههههه طيب
جوانا:الووو
الاء:هلا والله
جوانا:سوري اليوم كنت نايمة يوم دقيتي
الاء:عادي ماصارشي
جوانا:الووش حنا اليوم طالعين تعالي ؟
الاء:وين؟
جوانا:اول شي بنروح على تاون مول وبعدين على دماسكينو مول
الاء:اوووكي موافقة
جوانا:اوكي اجهزي على الساعة 7 تعالي
الاء:اوكي من عيوني
جوانا:يلا فمان الله
الاء:فمان الكريم
يزن:انتي جاهزة صح
الاء:ايوا جاهزة
يزن:الووش وش رأيك نملك بنفس اليوووم
الاء:فكرة حلوة بس ملكتك باقي عليهاا 4 ايام مابلحق
يزن:ليش بس عليكي تشتري الفستاان والباقي عليناا
الاء:اوكي بروح اشوفلي فستان اليوم
يزن:4 ايام كانهم 4 سنين
الاء:ههههههههههه اثقل شوي
يزن:مااقدررررررررررر
الاء:ههههههههههههه مجنوووووووووون
يزن:يلا نرجع البيت علشان ترتاح شوي واكلم كروووم ابشرره
الاء:ترا اسمه كريم
يزن:هههههههههه بدأت الغيرره
الاء استحت:لااا مو كذآآآ
يزن:ايه واضح مو كذاا ..بتصل ب كريم
الاء:اووكي
*************************
كان جالس مع اهلــه بس ناقصهم عليااااا رن جواله
كريم:الووو
يزن:هلاا والله
كريم:اخبارك؟؟
يزن:تمام الحمدلله وانت
كريم:والله تمام
يزن:ابشرك وافقت
كريم حس نفسه طاير من الفررح مسكينة عليا مو عاررفة ايش منتظرهاا:والله؟
يزن:الله يتمم لكم على خير بس ملكتكم مع ملكتي
كريم:بعد 4 ايام
يزن:ايه
كريم:على خير انشالله
يزن:اخليك تبشر الاهل....فمان الله
كريم:فمان الرحمن
كريـم:يمــــــــــه وااااااااااافقت
ام كريم:مبرووكـ ياابني الله يتمملك على خير
جدته:مبرووك
ام عليا:مبروووك
كريم:الله يباركم فيكم الملكه بعد4 ايام
ام عليا:مو كان مستعجلين؟
كريم:هية تبي تكون مع اخوهااا
جدته:الله يتمم على خيرر
*******************************
بعد المغرب البنات صلووو عند دانيا وتسنيم رن جوال دانيا:الووو
رغد:هلا دنو حنا برا اطلعو
دانيا:ايش ليش جيتو؟؟
رغد:اممممم ريان طلب
دانيا استحت:اها طيب دقايق وطالعين
رغد:أوكي انتظررك
دانيا:توووووووووته
تسنيم:رووحهاا
دانيا:رغد بررآآآ
تسنيم:انتي قلتي لها تجي
دانيا تصرف الوضع علشان ماتقول ريان:ايه اناا
تسنيم:اهاا طيب انا جاهزة يلا لا نتأخر عليهم
طلعواا ركبو السياااارة
تسينم :ألسلااام
رغد:هلا وعليكم السلاام
حلا:هلا والله توته نحفانة من زمان ماشفتك
تسنيم:امس شفتكـ هع هع
دانيا دخلت:هآآآآآآآآآآآآي
ريان التفت :هلا تو مانورت السيارة
دانيا استحت :تسلم منوررة بأهلهااا
رغد:هلا دنوووو
حلا:هلا دندوونتي
ريان:وين بتروحون؟
دانيا:اممممم اول شي التاون موول بعدين دامسكينو موول صح بنات
رغد:يس صــــــــح
هدوووووووووووووء عم السياررة حلا بتحرك جوو:ريااااااااان شغل اغنية
ريان:افا ماطلبتي شي يابنت خالتي
قولي بحبني رح يخطبني غيظي الناس الي مابتعجبني وبتعصني والي بيرميكي بوردة براسو بخرطش فرده مش فرقانة عندي قلبكـ انا رجاالو
وحدك مابمشيكي انا الي بحميكي الي بيطلع فيكي ل يتملوو عيالووو
عطيني هوااااااااااكي عمري فدااااااااااااكي رح خليكيك ملكه وكل مين بدو
رضاكي وعلى رقمك ماتردي الا وانتي حدي ع رقمك ماتردي الا وانتي حدي والي
بحبك ئدي يعرفني عن حالو رفقاتك نقيهن الصبايا خليهن الشباب تركيهن ينقهرو
ويزعلوووو
يكون بعلمك حقق حلمكـ عيوني وقلبي وروحي وعمري كلن زلمك من اليوم وبالرايح وبكل المطارح رح توقع مدابح لو فيكي تغزلووو
والسهرة ليله انا وياكي شوية لا تقوليلي خيي ولا عمو ولا خالوو
قولي بحبني ورح يخطبني ...
رغد بخبث:ريان لمين هذي الاغنية
ريان:اممم اتوقع هي تعرف نفسهااا
حلا تبي تقهر دانيا:اكيد لي اناااا
ريان يبي يفشلها:لأا لا مو انتي بسم الله عليها منك
تسنيم:هههههههههههه حلا تفشيلة حلووة
ريان:طيب ماعرفتو مين
دانيا سااااااااكتة منحرررررررررررررررجة
حلا:انا اعررررررف
ريان:مين؟
حلا:حرام البنت منحرجة
رغد حست بدندون كيف مستحية وبقووة:ريان خلااص حبيبي انت
تسنيم:يوو شتبين خلي يعلن مشاعره
ريان:خلاص وصلنا بعدين اعلنها وغمز لدانيااا
دانيا ذاابت وجهاا احمرررر
حلا:ريان بدون حركات مراهقين ياجدع
تسنيم:هههههههههه اهم شي ياجدع
رغد رحمت دانيا:انزلوو ببس احسن لا اذبحكم
نزلو البناات رغد:دنو دقي على جوجو وعلووشة
دانيا:اوكي من عيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:06 pm

(البارت الخامس عشر)



عليا وجوانا كانو توهم داخلين شافوا البنات دانيا كانت ماسكه جوالها بتدق
عليا:دنـــــــــــــــــــــــــــــو
جوانا:وجع صوتك
دانيا:هلا بحياتاتي هلا بعلوشتي وهلا بعرسوتناا بعد
جوانا:اهم شي حياتاتي
رغد:وش يعني انا بنت البطة السودا مثلاااا
عليا:لا حشاكم كلكم لكم وحشة والله بس حنا بالمول مايصلح اضمكم وابوسكم هع هع
رغد:ههههههههههههههههههههههههههه
حلا:ها جوجو كيف استعدادك للمكله
تسنيم:يس كيف وش شعورك؟
جوانا:لا تذكروووني مررة خايفة
دانيا:لا تخافين ربي يتمم لك على خير انشالله
جوانا:أمين عقبالكـ
دانيا ماعرفت وش ترد :شكراا
رغد:غريبة ماقلتي بعيد الاضحى اقصد بعيد الشرر
دانيا:ههههههههههههههههه خلاص ولا تزعلين بعيد الشرر
رن جوال جوانااا:الوو
الاء:هلا جوجو ونك؟
جوانا:اممممممم حنا عند زاراااا
الاء:اوكي ثواني وانا عندك
جوانا:اوكي انتظرك
دانيا:وصلت؟؟
جوانا:ايه .........عليا وش فيك ساكته
عليا:ها لا ولا شي
دانيا:علوشة الحين يوم تجي بنت ونسلم عليها بكلكم ببموضوع
عليا:ايه حتى انا ابي اكلمك
حلاا:دنوووووو تعالي لقيت لك فستان
دانيا:فووووووووووووووووووووووووووشي انا ابي اسود مستحيل البس فوشي
حلا:وش فيك مالي دخل بتلبسين فوشي
دانيا:لآآآ مستحيييييييل
تسنيم:اقول مو بكيفك غصب عنك
حلا:واخيرا بدون عنااااااد
رغد:هههههههههه ياي اكيد دنو بكون عليك الفستان رووعة
عليا:دنو ياحليلك بتلبسين فوشي واخيراا
دانيا:بــــــــــــــــدون تعـــــــــليــقــــــــــــات بــــــــليز
جت الاء شافت جوانا تنتظرها براا المحل:هااي
جوانا:هلاا اخبارك؟
الاء:تمام كيف استعدادتك للملكه
جوانا:الحمدلله تمام
الاء:ترا اانا بعد ملكتي معك
جوانا بصدمة:والله......؟!
الاء:والله حتى انا اليوم عرفت وانصدم
جوانا:مغصوبة؟؟
الاء:لاا ابدااا بس اليوم يزن قالي وانا احبهـ من اول ووافقت وقالو الملكه معكم
جوانا:ونااسة ربي يتمم لك على خيررر تعالي اعرفك على بنات الشلة
الاء:ايه مررة ودي اتعرف عليهم
سحبتتهاا عند البنااات دانيا:هلا والله
جوانا:هذي دندون دلوعتهااا
الاء:هلا فيك ياحليلك كم عمرك؟
دانيا:14 شوفي بكون لك دليل سياحي هههههههههههههه
الاء:ههههههههه طيب يلااا
دانيا:هذي بنت خالتي وحياتي تسنيم
الاء:هلا تسنيم
تسنيم:اهلين ياعسل
دانيا:وهذي صديقة عمري وحبيبتي رغد
الاء:هلا رغوووود مشالله تجنني
رغد:هلا فيك انتي الي تجنني
دانيا:وهذي ببنت خالتهااا حلاا وطبعا صديقة لي
الاء:اسم على مسمى مشالله هلا حلاا
حلا:اهلا بالضعو الجديد ههههههه
دانيأ:بدون فضايح هههههههههه وهذي علوشتي حياتي عليااا اموت فيها
الاء:مشالله تجنننننننن هلا عليااا
عليا:تسلمين هلا فيك
جوانا:بنات ترا وهي عروسة معي بتملك بنفس اليوم
حلا:يااي صار ندنا عروستين
الاء:عقبالكم
البنات:بعيد الشررررررر
رغد:لا بعيد الفطر هههههههه
دانيا:هههههههههههههههههههه مين سعيد الحظ
الاء:كريم ال........
دانيا على طول التفت على عليا ..عليا متنحة لحظة سكووت
عليا:مين؟
الاء:كريم ال...
عليا:انتي كذابهـ مستحيل
البنات استغربو ردة فعل عليا الا دانياااا
علياا بعدت عن البنات مسكت جوالها تبي تدق تسمع غير هذا الكلااام :ألوو
ام عليا:هلا علياا الحمدلله دقيتي
عليا:ليش؟
ام عليا:بعد بكرا ملكت ولد خالتك كريم
عليااا كان احد كب عليها موية بارده مصدومة سكرت الخط بوجه امهااا نزلت دموعا غصب عنهااااااا ومشت خلت البنااات
دانيا:تسنيم دبري الوضع عندك جيبي الي تبين انا بروح مع علياااا
دانيا لحقت عليا:علوشة تعالي معي
عليا تحس نفسها ترتاح مع دانيا مشت معها وماقالت ولا شي
دانيا دقت على السوااق وجا اخذهم بيروحو على المزرعة
البنات كلهم مستغربين حركة عليا بس جوانا اتذكرت سالفة عليا:معقووووووووول
حلا:ايش الي معقول وش السالفة قولي
الاء حست ان في غلط بالموضوع :جوانا ايش في
جوانا طنشت الكل:بنات انتو خلصتووو
تسنيم:ايه خلصناا كل شي
رغد ساكته ماتبي تدخل يوم ترجع البيت تسئل دانياا
جوانا:بنات دقو على دنو شوفو وين راحو
تسنيم:اكيد على المزرعة
الاء:ممكن اروح معكم بفهم السالفة
حلا:خلاصص بنات عمار برا يلا اطلعوو
تسنيم دق قلبهاا بقووة:حلاا كان دقينا على السواق
حلا:بس هوا كان قريب من هناا ممو مهم الحين المهم نعرف السالفة
عند دانيا بالسيااارة :علووشتي خلاص مااحد يستاهل دموعك
علياا تبكي:....................
دانيا:عليا انتي الغلطاانة مابي ازيدها عليك بس كان المفروض تقولي له انك تحبينه
عليا:واذا قلت له وش بستفيد هوا يحبهاا هي مايحبني انااا
دانيا حزنت على صديقتهااا :علوشتي علشان انسي ولا كأنهـ دخل حياتك اعرف صعب وانا حاسة فيك هذي الدنياا ناس نخسرها وناس نكسبهاااا
عليا:دندون صعب مررة والله اني اعشقه فجئة صارت ملكته
دانيا:وش رايك تدقي له وتكلمب
عليا:بس اخاف انجرح
دانيا:انتي مجروحة مجروحة مارح تخسرين شي
عليا: معك حق مسكت جوالها بتتصل
كان جالس مع محمد :مبرووووك كرووم
كريم:الله يباركـ فيك عقبالكـ
محمد:لااااااا توني صغير بعدين انا اصغر منك بكثير
كريم:ههههههههه والله مااتوقع انك تتزوج
محمد:ليش؟؟
كريم:لانك اكبر مغازلجي بسوريااا
محمد:هههههههههههههههههههههه معاك حق...كريم بس مو انت قلت لي انك تحس بنت خالتك تحبك؟
كريم:ايه بس اانا مااعتبرها اكتر من اخت لي. رن جوااله رقم غريب:الوو
عليا صوتها تبكي:الوو
كريم:علياا فيك شي؟؟؟
عليا:كريم بجد بتملك؟
كريم :ايه
عليا:انت تحبهاا؟
كريم:تبين الصراحة اعشقهاا
عليا كانت كلمااته كانهاا سكاكين بصدرهاا:انااا وسكتت
كريم:انتي ايش؟؟
عليا:خلاص ولا شي الله يتمم لك على خير واعذرني مارح احضر ملكتك انتبه على نفسك وقول ل امي تنتبه على نفسهااا
كريم:عليااا ايش تقولين وش قصدك؟
عليا:ولا شي فمان االرحمن.....باي سكرت
كريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:وش فيه؟؟؟
كريم:مدري وش قصدهااا
محمد:انت مافكرت بمشاعرهاا حرام عليك الي سويته
كريم:بس انا مااعتبرهاا غير اختي
محمد:بس لو تعتبرها اختك كان فكرت بمشاعرهاا
كريم حس انه غلطان بس طنش:غير الموضوع
عند علياا وصلو المزرعة طلعت مع دانيا غرفتهاا جلست على الكنبة وبكـــــــــــــــت من قلب
دانيا:عليا مجنونة انتي ايش الكلام الي كنتي تقوليه
عليا:خلاص بروح اعيش مع جودي
دانيا:مجنوونهـ انتي تخربي حياتكـ علشانهـ هوا لا حبيبي مو هيك الدنيا
تنعااااش خلي يولي يحبهاا خلاص يتهنى معها انا هذا الي اعرفه
عليا:دنو مااقدر احبه حب طفولتي
دانيا:انتي قلتيها حب طفولة انسي خلااص
عليا تبكي..
دانيا خلاص ماتعرف وش تسوي تعرف هل احساس كيف صعب
دانيا ضمتهاااا:ابكي طلعي قهرك اضربيني اقتليني بس لا تسوين كذا بنفسك عليا علشاني
عليا:....... بعد عشر دقايق نامت عليااا دانيا قامت تطفي النور وطلعت برا الغرفة
جوا البناات رغد:دنو وينها؟
دانيا :انزلوو تحت نامت بليز بدون ازعاج
نزلو البناات جلستهم تسنيم في الصالة دانيا راحت بدلت ملابسها ورجعت
رغد:دانيا وش فيهااا
دانيا:رغد بعدين هلا الاء نورتي البيت
حلا:وين اهلكم؟؟
دانيا:اتوقع معوزمين ماادري
الاء:هلا فيك منور ب اهله
جوانا:دنو ممكن شوي
دانيا:اكيد وقامت لهاا
جوانا:كريم ولد خالة عليا الي تحبه صح
دانيا نزلت منها دمعة على حال صديقتها:ايه تصووري جوجو ماقدرت اسوي شي ياليت امووت ولا اصير بهذا الموقف مرة ثانية مرة صعب
جوانا مسحت دموعها:لا تبكين ياعمري الحنونة انااا.....
دانيا بكت:خلاص والله مااقدر اشوف صديقاتي كذا واسكت والله صعب
جوانا مسحت دموعهاا :خلاص يلا تعالي نرجع رجعو
الاء:ممكن تقولون لي وش السالفة
دانيا:مافي شي انسي.....وش تشربوون
حلا:انا مابي شي
رغد:ولا انااا
دانيا:بصراحة انا بعد مالي نفس شي
الاء:طيب انا استأذن يزن براا
دانيا:بدري ماجلسناا
الاء:من عمرك بس مااقدر اتاخر عن البيت
دانيا:اها ..اوكي فمان الله
الاء:فمان الكريم ورااحت
رغد:يلا دنو قولي وش السالفة
دانيا:كريم يكون ولد خالة علياا
حلا:أيــــــــــــــــــــــــــــــــش؟
دانيا:والله مسكينة علياا
رغد:يااااربي
دانيا:لا وهية دقت على كريم بتقوله بس سئلته انت تحبها قال اعشقهاا ماقالت
له شي بس قالت الله يتمم لك ومارح احضر ملكتك وانتبه على امي
جوانا:وومين قال مارح تحضر خير ياطير اذا هوا باعها هية تبيعه بعد
دانيا:هوا غلطان وهية غلطاااانة يعني هية كان المفروض تقول له مو تحبه من بعيد
رغد:معك حق بس الحين مارح نقدر نغير شي خلاص
دانيا:بنات نامو عندنا اليوم
رغد:لا انتو بكرا معزومين عندنا بالمزرعة
دانيا:عادي نطلع كلنا من هناا
رغد:امممم بقول ل ريان اول
حلا:وانا بقول ل امي
دانيا:طيب وانتي جوجو بتنامين صح؟
جوانا:لا انا معذورة تعرفون عندي مليون شي اسوي حتى بكرا مارح اقدر اجي
دانيا:طيب مارح اغصبك على شي
رغد:معذورة جوجو
جوانا:طيب السواق برا يلا اشوفكم بعدين انشالله
دانيا:فمان الكريم الي يحفظك ياارب
جوانا:وياكـ يلا سي يو
رغد:سي يووو
رغد دقت على اخوهاااا
ريان كان جالس يفكرر بالي بسوي صح او لا رن جواله:الووو
رغد:هلا ريُو
ريان:اهلين رغوده
رغد:ريووون حبيبي
ريان:في وراها شي وانا اقول ليش من اول تدلعين
رغد:ههههههههههههههههه ممكن انام اليوم عند دنوو
ريان:امممممم بس بكرا بتجون المزرعة
رغد:ايه اكيد مع اني مااعرف وش الي في بالك
ريان:امم بعدين بتعرفي
رغد:طيب اكلت؟؟
ريان:ايه لا تخافين عليي
رغد:ياحياتي اخوي مايهون عليي اخليك لوحدك
ريان:ههههههههه لا خليني بس ممكن طلب
رغد:أيه اتفضل
ريان:بكرا بكلم دانيا بموضوع خآًص
رغد:حســـــــيت اني فهمت عليكـ
ريان:هههههه لا تحاولين مارح اقولك شي ....المهم كيف بكلمها لوحدها
رغد:امممم خلاص انا بقوول للبنات ان يوم نجتمع كلناا كل وحده تلقى تصرف عمرهاا
ريان:فــــــــــــديت اختي الذكية
رغد:فدآآآآكـ قلبي يلا الحين اخليك فمان الله
ريان:فمان الكريم
رغد:دنو دنو دنو دنو
دانيا:عيون دنووو
رغد:تسلملي عيونك وافق
دانيا غلطت:فـــــــــديته اقصد فــــــديتك
رغد:أيـش قلتي؟
دانيا:هااا ولا شي
رغد:مين فديتي
دانيا:مين يعني اكيد انتي
رغد:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآضح
دانيا:تغير الموضوع وين البنات
رغد:ايه غيري الموضوع ....ماادري
دانيا:تعالي نشوف يمكن بالغرررفة
دخلو الغررفة دانيا تنحت
رغد:وش تسوون انتم؟؟
حلا:تعالي شوفي رغد كلامهاا جنااان
دانيا:مين سمح لكم؟؟
تسنيم:مااحد قالكـ ماتورينا من اول
دانيا اتضايقت من حركتهم مرررة :اكرهكم كلكم اخذت دفترهاا وطلعت برااا
رغد:يعني ليش اللقافة هذي تعرفون انها حساسة من هل موضوع وماتحب احد يشوف شي يخصهااا وتعرفون انها تتضايق هية
حلا:مالي دخل تسنيم قالت
رغد:مو مهم مين قال انتو الثنتين غلطانين
تسنيم:بس هي تحب اخووكـ
رغد:تحب اخوي تحب غيره انتو مالكم دخل هذا شي يخصهاا هي وبس
حلا:طيب الحين كيف بنراضيها
رغد:انا مالي دخل مشكلتكم انتو غلطتوو اتحملو الغلط لو مرة دائما هي تسكت
لو شافت غلطت بس هذا شي يخصهااا حطو نفسكم مكانهااا لو مرة وحدة
تسنيم:بس انا كان عندي فضول مو اكثر
رغد:كان طلتبي منها
تسنيم:انا طلبت وهية ما وافقت
رغد:اجل فضولكـ خليي لنفسكـ لو تبي كان ورتك
تسنيم:اففف بروح اراضيهااا
رغد:هذا اذا كلمتك اصلآآآآ
رغد مررة كانت متضايقة من حركتهم يمكن اكثر من دانيااا طلعت لها قبلهم
شفاتهاا متضايقة وجالسة بمكانا المعتاد:دنوو لا تتضايقي علشاني
دانيا:رغد اكرهـ احد يقرا شي يخصني
رغد:ياحياتي اناا عادي مو مشكله بس انتي تقولي مافي احد مايغلط والمسامح كريم
دانيا:صح وانا مو زعلانة بس متضايقة ويمكن اذا بشوفهم طلع قهري فيهم
رغد:ههههههههههههههههههههه ياحياتي المقهووورة
جت حلا :هآآي
دانيا:رغد تعالي نقوم ابي اوريك الدفتر الثاني
حلا:لييييييش واناا
دانيا طنشتها ومشت
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين
حلا:وش سويت اناا
دانيا:رغد في احد يتكلم؟؟
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسنيم :وش فيكم
دانيا:رغودتي انا حاسة في حدا بيحكي غيرك؟
رغد:لا مافي هههههههههههه
تسنيم:وش صارلكم؟
دانيا:لا ولا شي
تسنيم:دنو زعلانة؟
دانيا:ماادري
حلا:دنو بلا سخافة ترا والله ماقرينا الا اول صفحة
دانيا:بس كان قلتو انا مارح اخبي عنكم شي
تسنيم:بس انتي هذيك المرة مارضيتي
دانيا:ايه صح بس انا بعطيكم بيوم من الايام
تسنيم:بس انا الفضول قتلني والى الان لاني ماقرييت غير صفحة وحدة
دانيا:ههههههههههه احسن موتو قهر مارح تقرووونه ابدا وبشقه الحيين
رغد:لأآآآآآآآآآآآآآآآآآ علشاني
دانيا:طيب بس علشانك بس والله مااحد يقرررئه
حلا:اففف من جد حنا ملقوفين
دانيا:الحمدلله تعرفون نفسكم
رغد:هههههههههههه بنات انا بروح انااام مرة تعباانه
تسنيم:وانا بعد فيني النوووووووووووووووووووووووووم
دانيا:انا بجلس شوي هنا
رغد:لا تتاخرين بكرا منروح المزرعة بدري
دانيا:مااقدر بدري بعد المغرب بجيكم
رغد:اوكي براحتك
حلا:انا بجلس مع دنو شوي
دانيا:انتبهو لا تقومون علياااااااا
تسنيم:مارح نقومهآآآآآ
رغد:تصبحون على خير
دانيا:وانتي بخير
حلا:وانتي من اهل الخير
دانيا جلست تنهدت
حلا:وش فيك دنووو
دانيا:ماادري يا حلاا مااقدر اتحمل اشوف صديقاتي كذا ومااقدر اسوي شي
حلا:وش قصدك؟
دانيا:علياا انجرحت اشوف دموعها مااقدر اسوي شي رغد بعد تقريبا كل يوم
اشوف دموعهااا تبي امهااا جوانا بعيده عن اهلهااا بصراحة انا مااقدر
اشوف دموعهم اموت والله امووت
حلا:دندون...
دانيا:نعم
حلا:يالبى الحنونة انااا
دانيا: حلا.. تعالي ننام لاني حاسة نفسي بنفجر
حلا:طيب يلا قومي
دانيا:تصبحين على خير ياعسل
حلا:وانتي من اهل الخيررر
دانيا:حلاااا
حلا:عيونهااا
دانيا:تصدقين ماجاني نوم
حلا:الله يرجكـ تونا مادخلنا الغررفة
دانيا:هههههههههههههههههههههههه
حلا:طيب والحل
دانيا:اممم وادي اعزف
حلا:طيب ننزل تحت
دانيا:امم اوكي
نزلو ودانيا جابت الجيتاار :امم انتي غني
حلا:طيب اختاري اغنية
دانيا:تعرفي اغنية على بالي؟؟؟
حلا:اممممممم اعرفهااا
دانيا:طيب يلااا
حلا:بس مو لحنهاا صعب؟؟؟
دانيا:ماعليكي اجرب حظي
حلا:طيب يلا.............دانيا بدأت تعزف
على بالي اكتب غنية على بالي على بالي تحك ع الي صاير فيي وشو غير احوالي
تحكي الي مخبى بعينيي كيف ضاعت منا الحنية حتى القلب الكاين طيب كيف ضايع
من حالي يرجع فينا الماضي شوي على بالي على بالي اعرف شو الي تغير فيي
وقساني ع الغالي بعرف ماعتبان عليي عتبو ع الي كاين فيي مش هيدا الي قلبو
حبو ولا خصو بحالي
دانيا: لوفيي امسحلو الدمعة الي زرعتا ع خدو ضويلو بهل عتمه شمعه ورجع كل شي بدو يرجع كل شي متل الاول على بالي على بااالي
مابعرف شو مخبى بكرا وشوا خر الحكاية ياخوفي يبقالي ذكرى بالأيام الجاية
كافيي اتصور انو عمري من دونو ما كأنو عايش بالدنيا ومش عاايش لو هيدي
النهاية يرجع فينا الماضي شوي
حلا:شكلك تحبي هل مقطع؟؟
دانيا:مررررررة خاصة هذي لوفيي امسحلو الدمعة الي زرعتا ع خدو ضويلو بهل عتمة شمعة ورجع كل شي بدوو
حلا:مررة حلوو بصوتكـ
دانيا:هههههههه صوتي مو حلو اصلااا
حلا:بنظري يجنن
دانيا:حلااا
حلا:اممممم
دانيا:يمر الوقت بسرعة ماباقي شي على عملية رغد
حلا:دنوو ادعيلهاا
دانيا:حلااا تصدقين خايفة
حلا:لا لا تخافين انشالله خير
دانيا:وحشني عبوودي مسكر جوالهـ دب
حلا:هههههههههههه وانا بعد
دانيا:ياهوووووووووووووووو امووت على العشقانة
حلا:احم ترا استحي
دانيا:استحي ومين قالك لا تستحي
حلا:هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد مهبولة
دانيا:بس مو اهبل منكــ
حلا:من جدك بكرا بتجين على المغرب
دانيا:ايه مارح اروح من الصبآآآح
حلا:طيب ليش؟
دانيا:اممم سرررر
حلا:لا من جد ليش
دانيا:سررررررر
حلا: افف دنو وش فيه؟؟
دانيا:حلا بكرا عيد ميلاد مين؟؟
حلا شافت التاريخ بالجواال:عــــــــــــليآآآآآآآآآآآآآآآ
دانيا:بالضبط
حلا:وش بتسوين
دانيا:اممم بجيب لها كيكة وبجيب شي خاص
حلا:اممم فكرة مارح اقول ل احد
دانيا:لو قتلي بذبحكـ
حلا:برأيك عليا بتحضر الملكه
دانيا:غصب عنها مو بكيفهااا
حلا:طيب تعالي ننام بجد انا تعبت
دانيا:طيب يلا قومي
طلعو الغررفة دانيا:حلاوتي
حلا:عيونها
دانيا:تصبحين على خير
حلا:وانتي بخير ياعمري
وناموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:06 pm

(البارت السادس عشر )

قامت
مصدعة في الصباااح بس ماتبي تقوم احد نزلت تحت على امل تلقى احد صاحي بس
للاسف خاب املهااا رجعت الغرفة ماتبي تزعج احد بس راسها بينفجر عليا
بهدوء:دنوو دندونتي قلبي
دانيا فتحت عيوني :صباح الخير وابتسمت
عليا:صباح النور ياحظ الي يتصبح بوجهك مبتسمة ياعمري انتي
دانيا:ههههههه حياتي علووشة كيف صرتي
عليا:والله دندون راسي يوجعني مرة مرة مرة
دانيا:قومي اعطيك بندول
عليا:وانا ليش قومتك عني
دانيا:هههههههههههههههههههه يلا افتحي شنطتي الي هناك وخذي الي تبين
عليا فتحتها شهقت:اييييييييييش هذا كلهه
دانيا:هههههههههههههه بندول
عليا:دنو في ورقة اقدر اقرئهاا
دانيا:ايش لونهاا
عليا:عادية ابيض مكتوب فيها بعض من جنوني
دانيا:اهاا هذي التخبيص الي خبصته يوم راح سيمو
عليا: اقدر اقرئهاا؟؟
دانيا:مع اني اكره احد يقرأ بس عادي يلاا
حلا صحت من النوم:صباح الخير
دانيا:صباح النووور
حلا:عن ايش تتكلموو
علياا:في قصيدة حقت دنوو
دانيا:اقرئيهاا انا بصراحة نسيتها
حلا:طيب انتظرو بغسل وجهي واجي
دانيا:اوكي يلاا
حلا:بس بشرط انا باخذ الورقة واحطها عندي ذكرى
دانيا:اوكي حياتي
راحت حلا تغسل رجعت:يلاا اقرئووو
عليا:اقرئيها انتي
حلا:عطيني اخذتهاا

الكلمات تتراقص امام عيني!
والمعاني تتناثر من قلمي.........
سطور عشقي تمتلأ بنبض دمي!
واحلامي تأخذني برحلة وحدي..........
ضاع مني قلبي !
وانتهى بعيدا عنك عمري
اصبح حزني عنوان سنيني !
واصبحت تائهة بدربي
ماذا اقول عن نفسي؟!
ربما احترت في وصفك يا قدري
من انا؟ ربما نسيت اسمي!
اه منك يا زمني
فقد اخذت مني حبي
وهذا بعض من جنوني!


رأيته بقلبي قبل عيني
ورحلت اليه بدون ان ادري..........
بعده تهت بغربتي
واصبحت اعد لحظاتي وحدي........
كنت انت شمسي
فجأة غبت عني يا قمري........
ماذا افعل يا ربي؟!
مافارقني ابدا دمعي......
هل اخطأت معك يا اخي ؟!
فقد جن جنوني
وانا لااعلم مصيري
فمتى اجدك امامي يا عطري؟!


فأنت كل جنوني
كتبت شعري لارضي فيك غروري!
واحببتك بكل صمتي
لعلي اعرف ان اعيش ايام عمري!
ماذا اقول لكم يا احبتي؟!
فقد نستني حتى دموعي!
اه عليكم ومنكم يا حروفي!!
لانكم اخذتوني من ضحكتي
وجعلتوني اعيش الان بندمي!


لكن لاخوف بعد اليوم
ولن اسمح بندم او لوم
يا قلبي كفاك جنون
فأنت بدونه لن تكون! ولا اكون

عليا:وااااااااو رووعة دندوووون
حلا:بجد نايس بس يياريت تكتبي شي يفرح مو يحزن
دانيا:مع الايام انشالله مين قال لكم مارح اكتب شي يفررح
عليا:ربي يسعدك ياعمري
دانيا:امين ويااكم يااارب
رن جوال علياا
عليا:بنات مالي خلق اكلم امي كلموها بليز
حلا:كلميها بس طمنيها حرام عليك
دانيا:مايصير كلميهاا انا بروح اخذ شور وتكوني خلصتي وكلمتيهااا
عليا:نعيماا
حلا:نعيماا دنو
دانيا:الله ينعم عليكم قومو توته ورغودة يكفيهم نووم ودخلت تاخذ شوور
وعليا تكلم امهااااااا
وحلا تقوم تسنيم ورغد لان يبي لهم مليون سااعة حتى يقومون
******************************
قام في الصباح نزل المطبخ سوا له كوب كوفي وجلس على اللاب يشوف اوضاع شركتهم ب امريكااا كان جالس على اللاب نزل محمد:صباح الخير
ريان:صباح النور غريبة قايم بدري
محمد:هههههه لا بس بسوي شي قبل نروح المزرعة اليوم
ريان:اهااا...اوكي حمود ترا انتظرك اليوم لا تسحب عليناا
محمد:لا اكيد بجي يلا سلاام
ريان:الله معآآك
طلع محمد وكان يفكر يدق ل عليااا بس كان متررد بعدين اتشجع واتصل
ردت:الوو
محمد:السلاام
عليا استغربت الصوت:وعليكم السلاام مين معي؟
محمد:انتي عليا
عليا:ايه بس مين انت
محمد:انا شخص يعرفك بس انتي ماتعرفيني
عليا:بس انا مااكلم شباب
محمد:انا صديق كريم وابي اكلمك بموضوع مهم ممكن اشوفك؟
عليا:هاا ليش؟
محمد:والله بس ثواني
عليا:انتظر دقيقة
محمد:خذي راحتك
كانت دانيا طالعة
عليا:دنو صاحب كريم يبي يشوفني ويكلمني ب موضوع
دانيا:ليشش؟
عليا:ماادري
دانيا:علوشة اذا انتي مرة تبي تعرفين الموضوع قولي له يجي هنا المزررعة وانا بنزل معك مستحيل اخليك لوحدك
ععليا:تسلمين لي يااارب
دانيا:الله يسلمك
عليا:......الو
محمد:هلاا هاا وش قلتي
عليا:امم اوكي بس انت تجي عندي
محمد:طيب وين؟
عليا:مزرعة .................
محمد:طيب ربع ساعة وانا عندي
عليا:اوكي سلاام
محمد:الله معآك
************************
جوانااا قااامت من النوم غسلت وجهها وراحت سوت لها كوب كوفي ناظرت الجوال
والساعة وشافت تاريخ اليوم (عيد ميلاد علياا) جوانا:يووو لازم اجيب لها
هدية
قررت بتروح السوق بس ماتحب لوحدهاا دقت على الاء
الاء كانت نازلة من الدرج:صباح الخير
روعة:صباح النور يالعرووسة
الاء:رورو ترا اسستحيييي
روعة:ههههههههه عمري الي تستحي
الاء رن جوالهاا ردت:هلااااااااااا بمرت اخوي
جوانا استحت:اهلا فيك اخبارك؟
الاء:تمام وانتي؟
جوانا:ألحمدلله اقول الاء
الاء:هلااا
جوانا:فاضية اليوم؟
الاء:ايه فاضية ليش في شي
جوانا:أيه ودي اطلع السوق اليوم وش رايك؟
الاء:اوكي موافقة مافي مشكله
جوانا:طيب بس انا مابي مول مليت من المولاات
الاء:اممم نروح باب توما؟
جوانا:اوكي حلوو
الاء:متى؟
جوانا:امم بعد ساعة اشوفك هناك
الاء:يعني على 2
جوانا:يس
الاء:اوكي يلاا سلام
جوانا:الله معاااك
وصل محمد انصدم منن المزرعة قال يمكن غلطاان بس نزل
دق الجررس........ترررررررن ترررررررررررررررن
فتحت اللباب الخدااامة دخل محمد
بس الصدمة كانت دانيا:محمد........؟!
محمد:دانيا؟؟ يمكن انا غلطت
دانيا:لا مين تبي؟؟
محمد:علياا
دانيا:لا مو غلطان حياك تفضل
محمد:زاد فضلك ... اختي عندكم صح؟
دانيا:ايه ...تبي عليا؟
محمد:ايه اذا مافي ازعاج
دانيا:ثواني واناديهاا
دانيا طلعت فوق:عليا علياا يلا هو تحت بس تخيلي مين طلع
عليا:مين؟؟
دانيا:محمد اخو رغد
رغد:والله؟؟
دانيا:والله اخوكي تحت
تسنيم:يؤؤ كيف صارت هاذي مرة الصدف صارت قوية صراحة حاسة فلم هندي
حلا:ههههههههههههههههههه يمكن لا تستبعدي هذا الشي
دانيا:يلا لا تتاخرين على الولد
رغد:ايه وبس يخلص انا ابي اكلمه من زماان عنه الدب
عليا:دنو انزلي معي
دانيا:لو كان احد غير محمد كان نزلت بس حمود اولا اصغر منك وثانياا مرة محترم مع صديقات اخته علشان لا يموت هههههههههه
عليا:ههههههههههههههه مسكين ششكل رغد مسوية له رعب
رغد":هيييييييييييييييييييييي مااسمح لكم
دانيأ:ههههههههههههههه
بدا الهوااش طبعا الاستهبال عليا سحبت عليهم ونزلت
عليا نزلت :السلام
محمد ناظرتهاا:هلا وعليكم السلاام اخبارك؟
عليا:تمام الحمدلله .....عليا مستغربة عمره صغغير على انه يكون صديق كريم
محمد:نبدا بالموضوع
عليا:بس اول ممكن سؤال
محمد":اكيد
عليا:الحين انت مو صغير على ان كريم يكون صديقك
محمد:هههههه عادي مثل دانيا صديقتكم مافي فرق بالعمر
عليا:ايه صح اوكي نقدر نبداا
محمد:اناا بصراحة يوم كلمتي كريم كنت معه ومرة عاتبته لانه من اول كان
يقولي احس بنت خالتي تحبني بس انا كنت اقوله لا تجرحها حاول تحبها انا صح
العب مع بنات العالم واستهبل بس اعرف ان هم بعد مايحبون بصدق ويكونو
كذابين ولو حسيت ان في وحده بتحبني بصدق ابعد عنهاا يوم كريم خطب اتضايقت
لان مااتمنى أي بنت تجرب شعور الحب من طرف واحد لان انا مجربه
عليا مصدوومة من الكلام:انت تحب بنت؟؟ وهية ماتحبك
محمد:ايه والشعور مرة صعب بس الاصعب انك تكون تضحي علشانن شخص ثاني
عليا:ممكن اعرف مين البنت؟؟
محمد ارتاح ل عليا كثيييررر:توعديني يبقى سرر
عليا:اوعدكـ
محمد:دانيا
عليا انصدمت:دنووووووووووووووو؟.
محمد:ايه دانيا
عليا رحمته وفهمته قصده وش يعني الاصعب انك تضحي علشان شخص ثاني :بس لازم ماتفكرر فيها
محمد:انا احاول علشان اخوي
عليا:تعرف ان انت احسن اخ ممكن يصير ل احد
محمد:تسلمين
عليا:الله يسلمك......بجد شكراا على كلامك ولا تفكر فيني انا نسيته(كذابة ماتقدر تنساه)
محمد:انا اعرف انك مانسيتي بس حاولي علشان اغلى شي بحياتك
علياأ:انشالله بحاول انسااه...تسلم محمد
محمد:الله يسلمكـ اتمنى الكلام يكون بيناا
عليا:انشالله سررك ببير
محمد:طيب انا بروح
عليا:لاا انتظر رغد تبيك
محمد:اوو الدلووعة اختي ناديهاا
عليا:اوكي عن اذنك وتشرفت بمعرفتك
محمد:لي الشرف اذنك معك
رااحت عليا ونادت رغد نزلت رغد راحت ضمت اخوهاا:يادب لك وحشة والله
محمد:وانتي يالدووعة وحشتيني موت...محمد تذكر ان موعد عملية رغد قرب ضمهاا اقوا خاف يجي يوم ويخسرهاا
رغد حست فيه وحست ب الامااان معه بعدت عنه:حمود يلا روح اشوفك اليوم بالمزرعة
محمد حس انه ضعيف يبي يبكي بس مو هو الي تنزل دمعته قدام احد:انشالله اختي يلا تامريني على شي
رغد:سلامتك حبيبي
محمد:الله يسلمك يلا سلام
رغد:فمان الله الله معك ويحميك يااخوي
محمد:وياك انشالله وراااااااااااح
****************************
في باب توما كانت تمشي لفت نظرها دبدوب كبير تذكرت اختها الصغيرة تحب
الدباديب وحشتها الحين بتكون بعمر دانيا جوانا تفك فيها صدمت واحد
جوانا:اسفة والله ماانتبهت
الشايب:لا عادي يابنتي بس انتبهي
جوانا :انشالله واسفة مرة ثانية
الشايب:حصل خير يابنتي
مشت جوانا ورن جوالهاا
جوانا:هلا الووش وينك؟
الاء:اانا عند لوركا كافيه
جوانا:طيب انا قريبة شوي واجيك
الاء:اوكي انتظرك
جوانا:اوكي بااي
مشت وصلت بس شافت يزن واقف معها استحت بس مشت وسلمت:السلاام
يزن لف تنح ماعرف وش يقول
الاء تداركت الوضع:هلا جوجو وعليكم السلااام
جوانا مدت يدها سلمت على الاء بعدين مدت يدها تسلم على يزن:االسلاام
يزن انتبه ل نفسك وعليكم السلااام
جوانا تنتظر يفك يدهاااا يزن يناظر عيونها جوانا استحت ونزلت عيونهاااا الاء:احم احم ترا نحن هنااا
يزن:هاا ايه يلا انا بروح تاخرت تبون شي؟
الاء :سلامتك يلا روووح
جوانا سااكته
رااح يزن الاء:جوجو تدخلي نشرب شي ولا نمتشى
جوانا :لا نتمشى احسن لقيت شي حلو تعالي نشوفه
مشوا الى المحل الي شافت فيه الدبدوب وتذكرت اختها مرة ثانية دمعت عيوونهاا
الاء :جوجو وش فيك؟
جوانا ساااكتة
الاء:حبيبتي جوجو وش فيك اتكلمي
جوانا:اتذكرت اختي مرة وحشتني حتى اهلي
الاء مررة اتضايقت على حال جوانا:ياعمري انتي كم عمرها اختك
جوانا:الحين قد دندون
الاء:علشان كذا تحبين دندون كثير؟
جوانا:لاا دندون مرة طيبة وحسيت انها اختي والبنات اهلي هنا
الاء:ياحياااتي........تصدقين حسيت ان دانيا تحبكم مررة وتخاف عليكم يمكن
اكثر وحده مهتمه في الكل يعني مرة تفكريها اكبر من عمرها تخاف تخسركم
واذا حبت احد مستحيل تنساه تبكي على بكاكم وتضحك على ضحككم امم تخبي الي
بقلبها علشان تشوفكم مستانسين
جوانا:ههههههههههه كل هذا عرفتي مشالله مع انك ماجلستي معها كثير
الاء:هههههههه ايه صح بس عرفت من تعاملها معكم ومن معاملتها ل عليا يوم
صارت المشكله مع اني ماعرف وش هي الباقي ماشفت منهم شي علشان احلل شخصيتهم

جوانا :امم كلامك صح وكلنا نحبها وهي دلوعتنااا
الاء:ايه لاحظت الكل يحبهااا ..الله يحميها
جوانا:امين ...امممم باخذ هذا الدبدوب لعليا وش رايك؟
الاء:ايه حلووو يجنن مرة كيووووت
جوانا شرت الدبدوب كبير لونه زهري فاتح لابس فستان ابيض وعليه فيونكه بيضية يجنن
*****
البنات تجهزو بيطلعون المزرعة
عليا:رغوود
رغد:عيووني
عليأ:متى بنطلع
رغد:الحين يلا السواق برا اذ جهزتو
دانيا:ايه الكل جاهزين اطلعو انتو وانا بجي على المغرب
عليا:دندونتي لا تتاخرين الجلسة بدونك مو حلووة
دانيا:من عيوووني على المغرب انا اكون عندكم
حلا:بنات صليتو العصررر
رغد:الحمدلله انا ايه
دانيا:وانااا وعليا صلينا سوا وتوته ماعليها صلاه
حلا:تقبل الله
دانيا ورغد:منا ومنك
عليا:يلا بنات نطلع
تسنيم:بناات بطني بموت وجع
دانيا:هههههههههههههههههههه ياحياتي طيب اخذتي مسكن
تسنيم:لأا مااعندي
عليا ناظرت دانيا دانيا فهمت عليها وضحكت:ههههههههههههههههه
عليا:ايه عطيها من عندك مشالله صيدلية
دانيأ:ههههههههههه توته استني ثواني طلعت تجيب لها
تسنيم:علوش وش قصدك؟
عليا:شنطتها كلها ادوية وبندول ومدري ايش
حلا:هههههههههههههههههههه دنو من زمان كذا مجنوونة
رغد:بنات انا بالسيارة
عليا:بروح معك
حلا:واناااا
نزلت دانيا: خذي توته بالعافية
تسنيم:تسلمين لي يارب ربي يعافيك
وراحوو
دانياا راحت غرفتهاا من زماان ماشافت اخختها ريماس وهما مو في البيت مرة
وحشتهاا غمضت عيونهاا تفكرر نزلت منها دمعة يأس ماتبي شي من الحياة غير
انها ماتفرقها عن الي تحبهم
فكرت هل بيوم من الايام بتفقد صديقاتها اخواتهاا الي اعتبرتهم كل
شي بحياتهاا شالت هذي الافكار من راسهاا وراحت لبست بتروح على بارفيه محل
الكيك وبتروح تجيب هدية بس ماتبي تجيب هدية مثل الكل تبي تجيب لها شي ما
تنساه فكرت وفكرت ماعرفت بس قررت انها تعزف لها اليوووم وبتجيب لهاا جوال
جديد
نتررك دانيا ب افكارهاااا ونرووح للمزرعة
ريان كان متوترر مررة وجالس يفكرر بكل شي بسوي غلط او لا
يحبهاا ومايبي يخسرهااا بس بنفس الوقت يحس انها صغيرة على هذا الشي بس ما رح يتراجع خلااص قطع عليه تفكيره صوت محمد:وين وصللت
ريان:ماادري
محمد:يااخوي فيك شي؟
ريان:قرب موعد عملية رغد
محمد:اتوكل على الله انشالله خير
ريان:امين يارب
قطع عليهم صوت الجرس طلع ريان علشا يفتح بس البواب فتح قبله
رغد ركضت ل اخوهااا وضمته:ريوووووووووني وحشتني مووت
ريان:ههههه ماصارلك يوم غايبة
رغد:حتى لو ساعة بس توحشني
ريان:وانتي اكثر ياروح رياان
رغد:يلا نروح تسلم على البناات
حلا شافت ريان:ملوووووووووث لك وحشة
ريان: هلا فرقيعة وينك مانشوف من رجعنا
حلا:ماادري مين القاطع الي مايسئل
ريان:حقك عليي
تسنيم:كيفك رياان ؟؟
ريان:الحمدلله وانتي ؟
تسنيم:بخيررر الحمدلله
ريان:ناقص بنتين على مااظن
حلا:ههههههههههه تعد حلوو حلوو وقالت بصوت قصير مايسمعه الا الي جنبها طبعا ريان ورغد:ناقص حبيبة قلبك
ريان سكت
رغد:هههههه ايه جوانا بعد ربع ساعة تكون هنا ودنو مابتحضر
ريان :ليش وش فيهااا؟
رغد:تعبانه شوي
عليا:بس هي قالت بتجي
رغد:بس هي قالت كذا علشان تسكتم بس هي تعبانه
ريان صابه احبااط جا محمد :السلاام
عليا:هلا حموووود
تسنيم وحلا:وعليكم السلام
ريان:صح مااعرفك بس انا بعد سلمت ولا رديتي عليي بس حمود
عليااا خااااااااقة مع عيوونه هي عيون رغد وخاقة كانو دائما يقولون ريان احلى بس ماتوقعت يكون كذاا
ريان:لهل درجة انا مو قد المقام
تسنيم ضربتها بكتفهاا عليا:هاا لاااا اسفة بس كنت افكرر انا عليا
ريان:هههه عادي تصير وانا رياان تشرفت
علليا:لي الشرف
رغد:الحين بس باقي جوانا ماتعرفها
ريان:عادي نتعرف
حلا:ترا بعض الناس يغارون وغيرتهم مررة صعبة احمد ربك هي مو هنااا
ريان فهم عليها ضحك على كلامهااا
علياا خقت مع ضحكته :توته يجنن يخقق
تسنيم:هههههههههههه لا تسمعك دانياااا
عليا:وهـ ياحظهاا بس
رغد:مين؟؟
عليا:دانياا على اخووك وه يجنن
رغد:هههههههههه اخوي محجووز
عليا:وش قلت انااا مشالله علشان مااعطي عين
ريان:يعني بتجلسون عند الباب مثلااا
رغد:لا طبعاا اتفضلوو
البنات دخلووو وجلسو بعد خمس دقايق دخل عليهم عماار
حلا ركضت على اخوها وضمتهه :عمووري اشتقتلك يادب
ععمار:والله وانتي اكثر حتى نوف تقول اشتاقت للبنات
حلا:ليش ماجبتها
عمار:المرة الثانية
علياا:رغد انتو كلكم كذا تجننو مشالله
رغد:هههههههههه امم تقريباااا
بس ترا عمار ل صديقتك وغمزت ل تسنيم
تسنيم استحت:رغد اخرررررررسي
عليا:ههههههههههههههههههههههههههههه
عمار:امم كان في احد جديد
ررغد:ايه علووشة من شلتنا وباقي جوانا شوي وبتجي
عمار:ودنوو؟
رغد:اسمها دانيا مااحد يدلعها غيرنا
عمار:هههههههه طيب ودانيا ولا تزعلين
رغد:مار ح تجي تعبانه
عمار:سلامتهااا

دانيياا شرت جوال سوني اريكسوون زهري ل عليا لانها ماتحب النوكيا ولا البلاك بيري وراحت محل الكيك دخلت:السلاام
صاحب المحل:وعليكم السلاام هلا بالامورة
دانيا:اهلاا فيك هاا جهزت؟
صاحب المحل:بس 5 دقاايق
دانيا:اوكي مو مشكله المهم يكون نفس الطلب
صاحب المحل:ولو حنا نعجبك اكيد نفس الطلب
دانيا:اكيد ولا ماكان اخذت من عندكم
صاحب المحل:وش تحبين نكتب على البطاقة
دانيا:اممم كل سنة وانتي معي يااحلى علووشة بالدنياااا
اختك\دندون المجنونة
صاحب المحل ضحك على اخر شي
دانيا:ليه كلكم تضحكوون
صاحب المحل:تذكريني ب حفيدتي
دانيا:كم عمرهاا
صاحب المحل:من عمرك 14
دانيا ابتسمت:الله يخليها لكم
صاحب المحل:دانيا يابنتي انتبهي لنفسك طالعة لوحدك
دانيا: لا تخاف معي السواق
صاحب المحل:ربي يحميك يابنتي ويخليك ل اهلك
دانيا:تسلم ياعم ويسلمو على الكيك امم كم سعره؟
صاحب المحل:اعتبريه هدية ل البنت
دانيا:لا ياعم هذا حقك ومايصير
صاحب المحل:افا تردين الهدية
دانيا:لا والله بس خليها مرة ثانية هذي المرة انا ابي اشتريهاا للبنت
صاحب المحل:طيب مثل ماتحبين بس المرة الجاية توعديني
دانيا:طيب مع اني مااحب اخذ أي شي بدون قيمته
صاحب المحل:وانا اعتبرك مثل بنتي او حفيدتي
دانيا:لا بنتك احسن انت مو كبير ياعم
صاحب المحل :وين والله راحت عليناا 56 سنة
دانيا:الله يطول بعمرك ويخليك ل اولادك وزوجتك
صاحب المحل:اميين ويخليك ل اهلك
دانيا:تسلم يا عم يلا تامرني على شي
صاحب المحل:سلامتك الله معاااااك ويحميك
طلعت دانياا وتوجهت للمزررررعة
**************
وصلت هي وجوانا بنفس الووووقت نزلت دانيا:هلا بالعرووسة هلاا
جوانا:اهلين دنوو كانت الاء بالسيارة:هلا دانيا
دانيا:هلا الاء اخبارك؟
الاء:تمام الحمدلله
دانيا:يلا انزلي
الاء:لا برجع البيت
دانيا:مايصلح انزلي
الاء:مرة ثانية اليوم والله مااقدر
دانيا:براحتك بس في مرة ثانية
الاء:انشالله.......... يلا تامرون على شي
دانيا وجوانا:سلاامتك
الاء:الله يسلمكم ومشت
دانيا:جوجو ادخلي قبلي وجهزي الوضع بعدين سوي لي رنة على الجوال
جوانا:من عيوووني بس ليش؟
دانيا:جبت كيكة ل عليااا بسوي مفاجئة انا بروح المطبخ الي برا على طول وانتي جهزي الوضع
جوانا:طيب من عيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i love you ♥♥♥
●عـضـوه جـديده●
i love you ♥♥♥


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 19
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية مشيت على جروحي وكابرت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشيت على جروحي وكابرت   رواية مشيت على جروحي وكابرت Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:09 pm

(البارت السابع عشر)

دخلت جوانا بس خلت الهدية مع دانياااااا
حلا شافت جوانا داخة صارت تصفررر:هلا هلا عرووستنااا نووورتي
رغد:هلا بالعرووووووسة
تنسيم:جوجو اتفضلي ليش واقفة
علياا سرحانة ماانتبهت
جوانا:هههههههههههه بناات ابي رغد بسرررعة بعدين اسلم عليكم
رغد قاامت:هلا وش بغيتي
جوانا:امشي معي
جوانا سحبت رغد للمطبخ
رغد:جوجو وش فيه
جوانا:دنو بالمطبخ تعالي يلاا
دخلت رغد:هلا دندونتي نورت المزرعة
دانيا:هههههه مو كاني اليوم كنت معك
رغد:عادي ااشتقتلك
دانيا:يو حياتي تسلمين لي
جوانا:احم احم ترا نحن هنااا
رغد:عارفين انك هنااا
دانيا:يووو بنات نسيت الجيتار والهدية اففففففففف
جوانا:عادي دقي على السواق يجيبهم
جت بتمشي طاحت الكيكه وخربت
دانيا دمعت عيونها وبكت
رغد:دندون حياتي حصل خير ماصار شي
دانيا:كل شي خرب كنت ابي افرحهاا مابيها مجرووحة وبكت
جوانا ماعرفت وش تسوي رااحت :بنااات تعالووو
حلا:وين
جواانا:تعالو المطبخ كلكم بسرررعة
كلهم راحو المطبخ دانيا اتضايقت وطلعت برا وراحت الحديقة الخلفية
عليا:ايش هذا؟؟؟
رغد:دنو كانت بتسوي لك مفاجئة عيد ميلادك بس نست الهدية والجيتار وطاحت الكيكة مثل ماانتي شايفة الحين وهي اتضايقتت وبكت
عليا دمعت عيونهاا :وين دندون؟؟
جوانا:شفتها طلعت بس مااعرف وين
رغد:اكيد راحت الحديقة الخلفية
عليا:وين الحديقة الخلفية
رغد:ورا المطبخ اطلعي على طول
علياا راحت تمشي لهاا شافتها جالسة على الكرسي وتبكي جلست جنبها:دندونتي
دانيا:عليا انا اسفة انا خربت كل شي مااعرف اسوي شي غبية انا وتبكي
عليا:لا ياحيااتي لاا يكفي ان انتي تذكرتي مابي هدية مابي شي بس ابي تكوني
جنبي دندونتي حياتي لا تزعلي وهذي الدموع لا تنزليها مرة ثانية علشاني اذا
بجد تحبيني
البناات كانو يتابعون بصمت من بعيد>>>اهم شي بصمت
دانيا:................
عليا:يلا امسحي دموعكـ ولا عاد اشوفها على خدك ياحلووو انت
دانيا :يعني انتي مو زعلانة مني؟
عليا:ليش ازعل منك وش سويتي
دانيا:لاني خربت كل شي
عليا:ماخربتي شي وضمتهاا
دانيا يوم ضمتها عليا زادت بكي
عليا:خلاص حياتي يكفي
جت رغد:دندون خلااص انا مااتحمل دمووعك
دانيا:ناظرت رغد والدموع على خدهاااا
رغد مسحت دموعاا وباستها:يالبى الدلووعة
دانيا:انا مو دلوعة انتي دلوعة
حلا:ههههههههههههههه صح رغد دلوعة وانتي دلوعة
تسنيم:طيب بنات يعني بتجلسون زعلانين كذااا
ريان:لا مين قاال يلاا قومووو
رغد:وين؟
دانيا ناظرت ريان
ريان:بصراحة اليوم مررة راايق وش رايكم نلعب اونو والي يفوز يشرط شرط على الكل
عمار:يسسسسسسسس حلو
رغد:اوكي وش رايكم بنات
تسنيم:انا ماعندي مشكله
حلا:ولا اناا
عليا:وانا ابي العب
جوانا:أمممممم اوكي فكرة حلوووووة
ريان:وانتي دنوو
رغد قالت بصوط واطي بس مسموع:احلى يادلع
دانيا:اخرسي رغد........ عادي مو مشكله نلعب
لعبوا وخلصووو فازت دانيا وخسر ريااان
حلا:يلااااااااا اشرطي عليه
رغد:يس يس يس يلاااا
دانياا:توته دقيتي على اخوك قولي له يجي
تسنيم:لا تغيري الموضوع اخوي شوي وبيجي اشرطي عليه
دانيا:مابي شي خلاص
رغد:لأا اشرطي عليه يلاا
دانيا:افففففففففف امم ابي ميرندا فراولة
ريان :ابشرري
راااح الفريزر وجاب ميرندا وفتحهاا وقال :امم وش رايك اسوي نذاله واكبها عليك
دانيا:ليش وش سويت
ريان:بس كذا نذاله
دانيا :سكتت
رغد:ريان اتحدااك تسويهاا
حلا تناظره بمعنى لا لا تتهور
تسنيم:وانا اتحداك
ريان:كبهاا عليهاا
دانيا سكتت بعدين قالت:مشكور وقامت مشت
حلا:قلت لك لا
ريان :ماكنت اقصد وربي مزح
حلا:مزحك ثقيل وطلعت ورا دانيااا
ريان جلس على الكنبه :أففففففففففف غبي
عليا:روح راضيها
رغد:لأا ماانصحك انتظرها ترووق
ريان سكـــــــــت
حلا راحت عند دانيا الي كانت بترووح بس وقفهاا صووت
محمد:دانياااااااا
دانياا التفتت وراها :نعم
محمد:وش فيك مين ليش كلك مووية
دانيا:مافيني شي
حلا جتهم:دنو بلا هبل كان مزززززح
دانيا:عارفة بس برجع البيت بغير
حلا:في لك ملابس هنا ليش الكذب
دانيا:ابي اروح
محمد:والله ماتروحين يلا روحي مع حلا وغيري وتعالي فوق مرة ثانية
دانيا تنهدت:طيب
طلعت مع حلا للغررفة
حلا:ادخلي خذي شور وانا بنتظرك يلا
دانيا:اوكي
دخلت دانيا تاخذ شور وحلا تنتظرهاا
محمد دخل عندهم:رياان مجنون انت تسوي كذا ماشفت الجو كيف؟
رغد:محمد خلااص حصل خير
محمد:انتي عندك حصل خير بس مو عندي انا البنت كانت بتروووح
تسنيم سمعت انها بترووح طلعت على طووول تشوف بنت خالتهاا
غد سااكته ماتعرف تررد على احد
جواانا:وينها الحين
محمد:طلعت مع حلا ففوق غرفة رغد
جوانا طلعت لهاا شافت توته تدورر :تسنيمم فوق يلا نطلع
طلعوووو تسنيم:حلا وين بنت خالتي
حلا:دخلت تاخذ شور
جوانا:اشوا ماراحت
دخلو رغد وعليا
رغد:ويييييييييييييييييييييييين حياااااااااااااااتي
حلا:حياتك تاخذ شوور
طلعت دانيا :احم احم ممكن تطلعو بغير وبس ابي حلاا
البنات ماحبوا يضغطو عليها طلعوو
دانيا اخذت ملابسها ولبست بالحمام وطلعت
حلا:دام بتلبسي بالحمام ليش طلعتيهم
دانيا:لاني متضايقة
حلا:سلامتك من الضيقة ياعسل
دانيا حطت كحل وقلوووس ومسكراااا :حلاووة انزل الغرة ولا ارفعها
حلا:هههههههه لا نزليها علشان تكوني ايمو اليوم على لبسك
دانيا:يس يس احب الاسود بس وين السشواار بنشف شعري
حلا:اكيد مابتنزلي كذاا شعرك كله مووية شوفي بالدرج
دانيا طلعت السشوار وسوت شعرهااا :خلصت انا
حلا:يلا ننزل
دانيا :اوكي يلااا
نزلو بس شافو عزو داخل المزرررعة
دانيا:اهلييييييييين ولد خالتي حبيبي
عزو:هلا دنوو
دانيا:ماجا اخوي معك؟
عزو:لا
دانيا:يكون احسن
حلا:اهلين نورت المزرعة
عزو:تسلمين منورة بوجودك
حلا:انتظرو مالي خلق ادورهم المزرعة كبيرة خليني ادق على رغد اشوف وين جالسين
دانيا:أوكي يالكسولة
حلا راحت تكلم
عزو:ها دنو كيفك
دانيا:ماشي الحال
عزو:امووووووت على الايمو اناا
دانيا:هههههههه شفت كيف قلبت ايمو انا
عزو:واحلى ايموو
حلا:يلا هما جالسين بالحديقة الكبيرة
دانيا:أي وحده
حلا:الخلفية هع هع
دانيا:اه اوكي
مشوا للحديقة الخلفية
حلا:هااي شباب
تسنيم:اهلين تعالي اجلسي جنبي
راحت حلا جنب تسنيم
دانيا جلست على الارض
رغد:دنوو ليش على الارض
دانيا:امم هيك حابة اناا
عزو:السلااام
الكل:وعليكم السلام
تسنيم:هلا اخوي اتفضل
عزو:وش تسوون؟
رغد:كنا نفكر نسوي مسابقة
حلا:مسابقة ايش؟
رغد:أنا كنت اقول ان دنو تعرف تعزف وفي شخص ثاني هنا يعرف يعزف
حلا:مين؟
رغد:ريان
حلا:اوووووووووه ولد خالتي تعرف تعزف وماتقول لناا
رغد:هههههههه المهم خلينا نسوي مسابقة بينهم ونشوف مينا حلى
عزفه
ريان:انا موافق
الكل وافق
بس دانيا ساكته
رغد:دانيا وش رايك؟
دانيا:اوكي مو مشكله
رغد:وفي شرط احنا نختار المطرب وانتو التنين تعزفوا غنية
ريان:والي مو حافظ ولا اغنية للفنان الي بتقولو
رغد:يخسر
حلا:احلى شي هههههههه
جوانا:مين بيبدا؟؟
ريان:اناا
حلا:اوكي يلااا
ريان:طيب اختارو المطرب
رغد:ممكن انا اختار
تسنيم:لاااااا انا
دانيا:ولا وحده فيكم عليا 
عليا:اممممممم سيرين عبد النور
ريان:عشتييييييي علياا
عليأ:هههههههه حاسة في ببالك شي يلا
ريان :امم عليا صوتك حلو؟
دانيا:يس يجنن
عليا:وانتي مين سئلك
ريان:طيب بما ان انتي اخترتي المغني انا بعطيك الاغنية وبعزف وانتي غني
رغد:ليش ريان صوتك حلوو
ريان:مالي خلق اغني
عليا:اممم خلي حلا
دانيا:لا حلا معي ناا
عليا:ههههههه طيب اوكي
ريان:طيب ابي اغنية العيون العسلية
الكل سكـــــــــــت
ريان اخذ الجيتار وبداا يعززف
علياا بدات االاغنية
باقي انت الاغلى ومرك عندي بيحلى راجع ميت اهلاا بيكفي ترمي السلام
زعلانة بس شوي قرب قرب ليي العيون العسلية وعت فيي الغراام
قرب قرب لي قرب لي تضمك وكيف كيف لك قلب تبعد كل هل ايام قلبي تئبر قلبي كتير كتير شتئتلك وبدي الك اكتر مش عم لاقي الكلاام
ياما ليالي نطرتك وع الباب تصورتك من دون قصدي عذرتك زعلي نسيتو ئوام يمكن
نحنا زعلنا حكينا اشيا وقلنا لكن ماتحملنا بعد وحيرة وملام
رابط الاغنية:

حلا:احلى احلى بس كانه مافي غير شخص واحد عيونه عسليه هناا
جوانا:ايه صح
رغد:ههههههههههههههههههههههه اخوي مين تقصد
ريان:اممم مع الايام بتعرفين
عليا:اوكي يلا دور دانيا
دانيا:امم عطيني جيتاري
ريان قام وعطاهاااا
دانيا :حلاوة تعالي شوي
راحت حلا لهاا
دانيا:امم سيرين طيب اوكي تعرفي اغنية سنين؟
حلا:يس يس
دانيا:حافظتها
حلا:اممم يب بس انتي لا تغلطي باللحن
دانيا:اوكي ابدا
حلا:اوكي يلا
دانيا بداات تعززززف
الكل سكت
حلا
سنين عم بنطرمين مشتئلك مين بحبك قدي قد الدنيا بحبك مين قلك ماتروح حبك
بالروح رح تبقى بقلبي الحب الاول حبك شوف بعيونك شوف لو شفت الووف متلك ما
بلاقي عمري الباقي ملكك لا مابدي غيرك انت الي بهوااك
يلي غرامك ساكن فيي انسى حبك لا مافي عليي يااغلى من روحي عليي
انا مابدي تروح وتنساني هنا حلا شرت ل دانيا انها ماتعرف الباقي
دانيا على طوووول كملتهااااااا
وين اخدني لوين من نظرة عين بتوعي جنوني ئلي كوني بئلك قول مشتئلي قول
قول على طول عمري بطول لما بمسعها منك قول بغرامي دوب حبك مكتوب مكتوب علي
لآخر عمري حبك يعني مش ننساها ياحبيبي ارجاع
دانيا خلـــــــــــصت

حلا:ابي مووية
دانيا عطتها القارورة:بالعاافية يعطيك الف عافية
حلا:هههههه تسملين
رغد:ها يلا عطو رايكم
جوانا:امممممم ماادري صراحة الاثنين حلوو عزفهم
عليا:وانا اقول مثل جوانا
تسنيم:اممممممممممم الاثنين حلو بس ريان غلط
ررغد:واخيييييييرا في احد مايجامل...وانا مثثلك توته
حلا:وانا بعد اقول ريون غلط
عزو :ممكن حنا نعطي رأينا
محمد:ممكن؟
رغد:اكيد ممكن
محمد:انت ابداا
عزو:امم ريان كان عزفه حلوو بس غلط شوي دندوون كاان روعة صراحة مع ان حلا وقفت وهي كملت بس ماغلطت
محمد:انا نفس رأيك....ريوون دنو ليش ماعلقتو
دانيا:ممكن اعلق
رغد:أكييييييييييييييييييييد ممكن
دانيا:بصراحة كلكم انتبهتو ل غلط ريان بس مااحد انتبه ل غلطي
ريان:بس انتي ماغلطتي
دانيا:الا غلطت بس مابينت الغلط وغلطت يوم حلا وقفت بس انا يوم غنيت تدراكت الوضع
رغد:المممممممممهم انتي الي فزتي
حلا:مبروووووووووك دنو
تسنيم:افف برررد
رغد:وين جاكيتك؟؟
تسنيم:ماجبت نسيته
دانيا فسخت جاكيتهاا وعطته تسنيم:خذي حياتي
تسنيم:بس برد عليك
دانيا:لااا عادي مو مهم خذي يلا
تسنيم:اخذته
رغد:يو توته ليشن سيتي جاكيتك
تسنيم:لأاني احب دنو وابي اخذ جاكيتها
علياا ضحتك عليهم:دندونتي بردانة
دانيا :لا عاادي
دانيا:بنات تخيلوو ان كنت بغني ل عليا اغنية ب عيد ميلادها بس خربت الكيكه
عليا:ياحظي انا دنو بتغنيلي احلى شي
عزو:صح علوووشة كل عام وانتي بخير
عليا:وانت بخير ياعسل
دانيا باين عليها انها بردااانه انفها احمرر وباين انها بردانه>>ااحلى شي احمر هههههههه
الجو كان مرة بارد ريان انتبه عليهاا وفسخ جاكيته:دنو خذي
دانيا خافت عليه لانه لابس نص كم :لا شكراا مو بردانه
ريان:كذاابه شوفي نفسك كيف ترتجفين
دانيا:قلت شكرا مابي
ريان:بعدين تمرضين
دانيا ودها تاخذه بس عناد:ماابي البسه انت
ريان:لا اذا انتي مالبستي انا مابي البس
دانيا خافت يمرض ببس كابرت:اوكي براحتك
دانيا جلست تفكر تبي تعانده:عزوو
عزو:عيوووني
دانيا:ممكن تعطيني جاكيتك يعني اذا مو بردان
عزو فسخ جاكيته ولبسهاا:اتفضلي دندوونتي
دانيا:يووو تسلملي يااحلى اخ بالدنيا
جوانا:ههههههه كل الناس اخوانك
دانيا:امم لاا بس عبودي وسيموو وعزو وطبعا اخوي علي وحموود
جوانا:اعرف الكل الا وسيم مين هوا
دانيا سكتت شوي بعدين قالت:اخوي حبيبي
رغد حست بدانيا انها اتضايقت حبت تغير جو:دنو حلا
دانيا:عيوني
حلا:هااااااااه
رغد:هاه الي تهويك ل جهنم قولي امين اتعلمي الذوق من دنو
حلا: الله ياخذ قولي وش تبين
دانيا:هيييي وش فيكم
رغد:ولا شي نستعبط هههههههههههه
ريان همس ل رغد:رغوود وين الي بياخذ البناات بعيد
رغد:أيه نسيت ثوااني رغد راحت ل تسنيم:احم خذي خووكي وروحوو لو سمحتي
تسنيم:اوكي بس بعرف السالفة بعدين
رغد:طيب وانتي رايحة اضربني جوانا هي بتفهم عليك
تسنيم:عزو تعال ابيك بموضوع مهم
عزو:قام معها
تسنيم وهي رايحة ضربت جوانا على كتفهاا
جوانا فهمت:علوووشة تعالي بعطيك هديتك وحلاوة تعالي ابيك
عليا:اوكي حياتي
حلا:طيب يلاا
وقاموووأأ
رغد:حموود تعال شوي ابيكــ
محمد قاام وراهاااا
احم طبعا المكان صار فاضي للعشاق>>برأأأ
طبعا البناات ملقوفين وقفو بعيد شوي عن الحديقة يقدرو يشوفو كل شي ههههههههههههههههههههههههه
عزو ومحمد راحو يتمشوون بالمزرعة شوي
رياان قام جلس قريب من دانياا
دانيا سآآكته
ريان:دانيا ممكن اكلمك بموضوع
دانيا بهدوووء:اممممم
ريان:طيب يا امم بصراحة انا ولا بحياتي فكرت اكلم بنت او في بنت لفتت نظري غير وحده
دانيا ساكته
ريان:وبصرااحة في بنت وحده صارلي افكر فيها سنتين وهي ماعطتني وجه
دانيا بغباء:ليش؟
ريان: اسئليها
دانيا:ليش انا اعرفهاا
ريان:تقريباا
دانيا:امم مين هي؟
ريان:هي وحدة مجنوونة وعنييده وبنفس الوفت طفلة اممم عرفتيها
دانياا سكتت :لاا
رريان :انتي
دانيا استحتت وجت بتقووم
ريان مسك يدهاا: دنوو
دانيا:اممم
ريان: طيب لو قلت اني ابيك
دانيا مافهمت:كيف يعني
ريان:يعني بخطبكـ بتوافقي
دانيا انصصصصصصصدمت وسكتت
ريان:دنو مابي منك جواب الحين فكري على راحتك واتاكدي اني احبكـ
دانيا حست قلبهاا طبل
ريان ناظر بعيونهاا هي نزلتهاا
ريان:لا لا تنزلي راسك ابدا دائما خلي راسك مرفوووع
دانيا مو عارفة ترد حاسة نفسهاا ضااايعة
ريان:انا خلصت كلامي اذا تبين تقدري تروحي
دانياا مشت على طووووول وراحت للمطبخ
عند البناات
رغد:يالله ودي اعرف وش قالهاا حتى لهل درجة استحت
حلا:وووووووووووووانا اكثر منك والله يلا تعالي نروح لها نشوف
جوانا:لا حرام يكفيهاا الخوف الي هي خايفته انتظرو شوي نروح نجلس واذا جت نسوي تحقيق معهم الاثنين
عليا:وانا من رأي جوجو
تسنيم:انا صح فيني لقافة بس اخاف على بنت خالتي ههههههههه
راحو البنات جلسووا شوي جت دانياا
دانيا:توته يلا نرجع البيت احس اني دايخة شوي
حلا:بدرررررررررري نامو عنا
رغد:ايه نامو
دانيا:صعبة ماباقي شي على الملكه ومنجهز وكذا
جوانا:يوو لا تذكرووني
تسنيم:الله يعينك جوجو
عليا:ايه والله
جوانا:علووشة نامي عندي اليووم
عليا:اوكي
رغد:وحلا بتنام عندي اليوم
حلا:ههههههههه انشالله
دانيا:جوجو ووعلوشة اذا تبون نوصلكم بطريقنااا
تسنيم:ايه صح
جوانا:لاا السواق شوي وبيجي
دانيا:اوكي حبيباتي نشوفكم عن قريب تامرون على شي
البنات:سلامتك
تسنيم:سلاام بناات
البنات:الله معاكم
تسنيم ودانياا راحوأ ل عزو وقالوله بيرجعوون البيت ورجعوااا
عليا وجوانااا رجعوا بتهم
حلا ورغد بالمزرررعة بناموون
**********
عند دانيا وتسنيم رجعوا وغيرو ملابسهم
دانيا انسدحت على السرير واتنهدت :اهـــــــ
تسنيم انسدحت جنبها:وش فيك حياتي
دانيا:ماادري
تسنيم:من يوم كلمك ريان وانتي مو دنو الي اعرفها وش فيك؟؟ وش قالك
دانيا:تخيلي توته قال انه يحبني
تسنيم:طيب حلوو ليش متضايقة
دانيا:اانا احبه
تسنيم:عارفة
دانيا:هههههه لهل درجة انا مفضوحة
تسنيم:واكثرررر
دانيا:تخيلي قال بيخطبني
تسنيم:اممم هذا دليل انه يحبك بس انتي فكري لان هذي حياتك وهذيي خطبة مو لعبة وانتي لسا صغيرة بس كمان حلو يكون في شخص يحبك
دانيا:بس خطبه يعني في عقد زواج يعني بكون زوجي
تسنيم:اهاا صح يعني بصير زوجك خطبة يعني ملكه
دانيا:ماادري بصراحة انسي الموضوع الحين في وقت طويل نفكر فيه
تسنيم:يوو دنو بتعرسين قبلي
دانيا استحت:هييييييييي اقول انطمي نامي
تسنيم:ههههههههههههههههههههه حياتي الي تستحي
دانيا:تصبحين على خير حياتي
تسنيم:وانتي بخير ياعمري
وطفوا النورر وناموااا
عند عليا وجوانا دخلو البيت غيروو
عليا جلست على الكنبه :جوجو
جوانا:عيووني
عليا:كيف استعدادك
جوانا:ماشي الحاال ماادري بصراحة خايفة
عليا:شي طبيعي طيب اذا ملكتو الحين متى الزواج
جوانا:4 يوم العيد
عليا:مو بدري
جوانا:امم يمكن بس كذا احسن
عليا:انتو كلكم بنفس يوم الزواج بععد صح
جوانا:اتوقع ايه
عليا:اهاا ..الله يوفقكم كلكم
جوانا:امين..عليا لا تزعلين ربي بعوضك بأحسن منه عسى ان تركهو شيئاا وهوا خيرُ لكم
عليا:انشالله ....بس هو حب طفولتي يعني صعب انسى بس بحاول مابي اخرب حياته
جوانا:ربي يسعدك
عليا:وياك انشالله
جوانا:انا بموت من نعسي
عليا:وانا اكثرر مررة نعساااااااااااااانه
جوانا:طيب يلا ننام
عليا:اوكي تصبحين على خيرر
جوانا:وانتي من اهل الخير نوم العوافي
عليا:تسلمين حياتي الله يعافيك
وطفوا النوور ونااموووو
******
بالمزررعة كانو لسا جالسين
رغد:ريون وش قلت ل دنوو؟؟
حلا:ايه صح وش قلت لهااا
محمد سااكت
ريان:شي خآآص
رغد:مالي شغل اتكلم
ريان:اذا تبي تقول عادي بس انا مارح اقول اسف
رغد:بكرا بخليهاا تنطططططططططططق
حلا:من الحين نتفق ماعليك
ريان:هيييييي خلووهاا لا تقربوون لهاا
رغد:ههههههههههههههه بس بذبحها
ريان:علشان اذبحك
حلا:افاا تهون عليك رغد
ريان:امم لا بس لا تأذونهاا
رغد:ههههههههه اخاف عليها اكثر منك
ريان ابتسم
رغد:بروح انااا
حلا:وانا بعد
محمد:وانا بروح انام
رغد:حموود وش فيك ماسمعنا صوتك اليوووم
محمد:مافيني شي ياعمري
رغد:اوكي تصبحون على خير
ريان ومحمد:وانتي بخيررر
مشت هي وحلاا دخلوا ينااموو
*********************
مررت يومين قبل ليلة الملكه الساعة 12 باليل نشوف احوال البيووت
عند الاء في البيت كانت مررة خايفة ومو قاادرة تناام
دخلت عليها اختهاا رووعة:الووش مانمتي
الاء:مو قادرة انام والله خايفة
روعة:والله كبرتي يااختي وبتملكين
الاء:لا تذكريني وربي خايفة
روعة:اذا الحين كذا كيف يوم العرس
الاء:ههههههههههه ماادري
روعة:قومي صلي ركعتين ولا تخافين انشالله خيرر ونامي بكرا بنصحى بدري
الاء:انشالله امي نامت؟؟ وكيف يززون
روعة :ألحين بروح اشوفه يلا حبيبتي صلي ركعتين ونامي
الاء:انشالله
طلعت رووعة
يزن كاان منسدح على سريره وسرحااااااااااان
قطع عليه صوت البااب يزن:اتفضل
دخلت روعة:السلاام ياعريس
يزن:وعليكم السلاام عقبالك
روعة:فال الله ولا فالك
يزن:هههههههههه
روعة:ها كيف استعدادك
يزن:الحمدلله بس خايف شوي
روعة:ههههههه احس ان جوانا بعد خايفة مثل الاء
يزن:ايه كيف الاء
روعة: خايفة مرة حياتي
يزن:اكيد جوجو خايفة
روعة:اوووووه بدأنا ندلع من الحين
يزن:هههههههههههههههه اكيد
روعة:الله يوفقكم ويتمم لكم على خير
يزن:اميين يارب
روعة:يلا بخليك تنام تصبح على خير
يزن :وانتي بخيرر ياعمري
امهم كانت بغرفتهاا تصلي وتدعي ل اولاادهاااا
**************
عند جواناا كاانت حاسة انها وحيده تتمنى اهلها معها بهذي اليلة تشاركهم
فرحهاا وكانت خاايفة قامت توضت وصلت ركعتين ودعت ربهاااااا يتمم لها
على خيررر
************
عند عليااا كانت تسمع اصواتهم وهم يضحكو ومبسوطين بس هي بغرفتهاا تبكي مو قادرة تستوعب انه بكون لغيرهااا ماقدرت تناام بكت
بكت قهر ودموووع دخلت عليها خالتهااا ام كريم
ام كريم:ممكن ادخل
عليا مسحت دموعها بسرعة:اكيد اتفضلي
ام كريم:علوشة وش الي مضايقك لهل درجة مو فرحانة ل ولدي
عليا اه ياخالتي لو عرفي ان ولدك سبب عذابي:الا خالتي بس تعبانه شوي
ام كريم:سلامتك
عليا:الله يسلمك
ام كريم:طيب اخليك ترتاحين علشان تقدري تقومي بكراا
عليا:انشالله
ام كريم طلعت وعلياا بدات تبكي مرة ثاانية قامت اتوضت وصلت ركعتين وجلت الين الفجر صلت الفجر وناامت
******************
عند حلاا كانت مررة فرحاانة ل جوانا بس زعلانة على عليااا
نوف:حلاوة وش فيك
حلا:ماادري مرة زعلانة على علوشة
نوف:امم خلاص انشالله ربي بعوضهاا
حلا:أنشالله ليش مانمتي
نوف:انتظرك تنامين
حلا:اوكي يلا روحي الغررفة وبجي
نوف:طيب يلا تصبحين على خير
حلا:وانتي من اهله
حلا دقت على علياا بس خاب املها يوم شافت جوالها مغلق
راحت المطبخ سوت لها كوب كوفي مرة ربع ساعة طلعت فوق شافت اختها نايمه
بسريرهاا باستها براسهااا وغطتها زين وتوضت وصلت ركعتين وجلست تدعي الى
صلاة الفجر صلت ونامت جنب اختهااا
********************
عند دانيا وتسنيم كانوا جالسين مع اهلهمم بس دانياا سرحاانة
ميادة:دنوو وش رايك بالموضوووع
تسنيم:دانيااااااااااااااا
دانيا:هااا
ميادة:لا انتي مو معنا ابدا وش فيك
دانيا:ولا شي دانيا شافت اختها ريماس صارلهم فترة غايبين عن البيت :رموستي تعالي عندي
ريماس:ما ما ما حماار
دانيا:يوو ليش؟؟
ريماس:انتي ماتحبيني
دانيا:مين قال انا احبك
ريماس:ليش خليتي لوحدي من زمان ماشفتك
دانيا:ياقلبي انتي تعالي عندي
ريماس راحت لها وضمتهاا
دانيا:خلاص لا تزعلين مارح اخليك مرة ثانية
ريماس:وعد؟
دانيا:انشالله مااقدر اقول وعد قولي انشالله
ريماس:انشالله
ميساء:بنات روحو نامو تاخر الوقت وانتو بتقومون بدري
تسنيم:ولله صادقة ماماا
دانيا:هههههه بس انا مافيني نووم
تسنيم:طيب تعالي نجلس بالغرفة
دانيا:طيب بس بنيم رمووستي واجيك
تسنيم:اوووكي
تسنيم طلعت الغررفة صلت ركعتين وانسدحت على السريير
دانيا راحت غرفة اختها ونيمتهااا
طلعت شوي تتمشى بالحديقة من يوم ماتت الخيل حقها ماركبت خيييييل
راح الاسطبل وطلعت وحدة من الخيووول ووركبت كان خالهاا عارف قريب سمع احد يطلع الخيل راح وقف ويشوفهاا
دانيا كانت مرررة مسررعة فجئئئئئة الخيل وقففففففت دانيا خافت
لفت الخيل ورجعت فيهاا دخلها الاسطبل بس كانت خايفة حست ان بصير شي
عارف:بسم الله عليك دانيا وش فيك
دانيا خافت:يمه خوفتتني
عارف:هههههه انتي خايفة من اول وش فيك
دانيا:ماادري كن اركب الخيل ويوم رحت للجهة الي ورا من المزرعة الخيل وقفت انا خفت لفيت ورجعت
عارف:لا تخافي مافي شي يلا روحي نامي ليش صاحية الى الحين
دانيا:اممم بنتظر صلاة الفجرر
عارف:اوكي انا بروح انام تصبحين على خير
دانيا:وانت من اهل الخيررر
راح عارف لغرفته
وهي طلعت فوووق دخلت:توته نمتي
تسنيم:لاا انتظرك ليش تاخرتي
دانيا:نيمتها وركبت خيل
تسنيم:ماااااالت وانا انتظر
دانيا:لا تنامي الحين شوي بأذن الفجر نصلي وننام
تسنيم :طيب
انتظرو الى الفجررر وتوضو وصلو بعدين نااموووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مشيت على جروحي وكابرت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية افتقدتك يا اغلى الناس/بقلمي
» { رواية /أوراق طآلب سعودي في الخـ//ـآرج..~
» احلى صدفة بحياتي ( رواية تجنننن كااااااملة )
» بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ., حَروفِ بَلا كآتَب ,. :: { آلروآيآت (Novels) .. ~-
انتقل الى: