يآإ هلـآ وـاللۂ ..

نورٺـﮱ ..

ترىآ المنَتِدىآ بينووّر بتسجيلـڳ ..

نتمنىآ منّـِـِك التسسجيل ..

واذآإ كنٺـﮱ عضضوـۂ ..

سسجلـﮱ دخولـڳ بسسرعـۂ ..

جديدنّآإأ ينتظرـرڳ ..

الآإدآإرـۂ ..

εïз
يآإ هلـآ وـاللۂ ..

نورٺـﮱ ..

ترىآ المنَتِدىآ بينووّر بتسجيلـڳ ..

نتمنىآ منّـِـِك التسسجيل ..

واذآإ كنٺـﮱ عضضوـۂ ..

سسجلـﮱ دخولـڳ بسسرعـۂ ..

جديدنّآإأ ينتظرـرڳ ..

الآإدآإرـۂ ..

εïз
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الخميس يناير 01, 1970 زائر

 

  روايه بنت بمدرسة عيال

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@روح الحب@
●عـضوه نشيـطه●
@روح الحب@


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 136
تاريخ التسجيل : 13/02/2011

 روايه بنت بمدرسة عيال  Empty
مُساهمةموضوع: روايه بنت بمدرسة عيال     روايه بنت بمدرسة عيال  Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 10:42 am

بدووون مقدمات نبدأ بالروايه مع العلم منقوووله مو بقلمي



الجزء الاول البارت الاول:

يلا بسم الله نبدا اول شي بالشخصياات الهامه و الشخصيات الباقيه راح تعرفونها بعدين

عائلة ام نواف و ابو نواف:

نواف و عنود توأم:

نواف:جذااب و حنوون دايم هو و عنود يشكون لبعض عن اللي بداخلهم عمرهم 17 سنة اخر سنة ثانوي
عنود: حلوة احلى من نوااف بس هي ما تهتم بنفسها و دايم تقول:اتعب نفسي لمين ؟ اللي يحبني يحبني من داخل مو من مظهري ! .. شعرهاا الى نص الرقبه و ملفف و صااير كدش
ديما: عمرها 13 سنه تدرس بـ ثاني متوسط \\ لها بالرومانسيه .. و كل اللي براسها تسويه و ما تخلي شي يوقف بطريقها


عنود تصارخ على نواف: نوااف انت مجنووووون ولا صار بمخك شي !!؟؟ كيف تبغاني اداوم بمدرستك كيف !!
نواف يسكر فم عنود: اووص فضحتينا الله ياخذك
عنود مكتفة يدها و تناظر فيه: اخلص علينا طيب
نواف: احم احم اختي العزيزه
عنود:اوهووو بدينا مصلحه
نواف:اوف ما تنفع معك ذي المقدمات انتي خلاص ببدا بس اسكتي شوي .. و بعدين مو تقولين انك تبغين تقصين شعرك بوي من زمان بس امي معيه ؟
عنود:اييييييييه ؟ (سكتت شوي بعدين شهقت) هيييي يعني تتفاهم مع ماما اني اقص شعري و اداوم هنااك
نواف:ايييه يلا يلا تعالي خن اعلمك كيف تكونين انا
عنود:اقول روح بس تبيني امووت خيير انهبلت انا اروح مدرسه كلها عياال
نواف:عنوود مو من زمان تقولين ان مدرستك مخيسه كلهاا بنات ماصلات
عنود: ايه بس...
نواف يقاطعها: خلاص اجل شوفي ذي المدرسه كلها ناس من قبيلك
عنود: بس اخوياك كييف اكيد بيعرفون اني مو انت حتى لو كنا نشبه بعض و توأم بس الشخصية تختلف و يفرق بنت عن ولد
نواف: لا ما عليك انا قلت لك لان اصلن الفصول اختلطت مع بعض و تغيروا الطلاب و بعدين اخوياي 3 و كلهم بيجون معي
عنود: ايه صح وين بتروح انت !!؟
نواف: بروح امريكاا
عنود: مرره ثاانيه مو يكفي اننا يوم رحنا امريكا السنة بالاجازه الصيفية قررت انك تطول اكثر وما رجعت الا بعد ما بدت المدرسه شهرين .. احمد ربك انهم وافقوا يخلونك تدرس السنه ما تستنى للسنه الجاايه
نواف: عشان كذا انا اقولك .. المدير ك***ي تعهد اني اذا عدتهاا مب دارس الا السنه الجاايه
عنوود: كم يوم تبيني اداوم ؟؟
نواف: اسبوعين
عنود انفعلت: وش اسبوعين و انا دراستي وين راحت يعني
نواف: عنوود بس اسبوعين يختي و شيلي الويكيند يعني صاروا 10 ايام بس
عنود: متى بتسافر طيب ؟؟
نواف: لازم بكرا اروح
عنود: و انت ليش توك تقولي المفروض تقولي من قبل عشان اتجهز نفسيا
نواف: يوم كامل تجهزي
عنود: طيب يلا ودني خن اقص شعري
نوااف: يلا اركبي السيااره بجيب جوالي و نمشي
عنود: و امي !!
نواف: اركبي ما عليك (راح يجيب جواله و ركب و مشوا لاقرب مشغل)
و هم بالطريق
نواف يستنى امه ترد عالجوال:الووو
ام نواف: هلا نواف بغيت شي يمه
نواف: يمه ترا انا بودي عنود تقص شعرها مسكينه كسرت خاطري
ام نواف: زين يمه بس لا تقص قصات قصيره
نواف: ما عليك يالغاليه مع السلامه
ام نواف: بحفظ الرحمن

عنوود: ها ايش قالت
نواف: وافقت
عنود تهاوش نواف: طيب مو اقولك من زمان ودني تقول اذا امك وافقت اوديك !! و الحين لانك انت تبي خليتها توافق خيير
نواف و هو كاتم الضحكه: خلاص اسكتي يلا وصلنا انزلي و تقول امي لا تقصين قصات قصيره
عنود وودها تصفقها: بالله بروح لمدرستك بشعري كذا وش راايك
نواف: عادي اغلب العيال زي شعرك يلا يا شيخه انزلي و خلصينا
عنود نزلت و دقت الجرس حق المشغل: اوف ليش ما يفتحون هم ووجههم
انتبهت انه فيه ورقه معلقه عالباب: المشغل مغلق مؤقتا الى تاريخ --\--\---- : اوووف هذاا تاريخ بعد اسبوعين الله يقلعهم ما لقوا يسكرونه الا الحين
رجعت للسياره وهي معصبه و سكرت باقوى ما عندها حتى نوااف ارتااع منها: وجعوووه خير وش فيك
عنود: ارجع البيت المشغل مسكر
نواف: طيب نستنى
عنود: نستنى اسبوعين وش رايك ؟
نواف: طيب قولي مسكر اسبوعين لا تاكليني
عنود: طيب اسكت و رجعني للبيت ياخي
نواف: ما تبين تقصين شعرك !! فيه مشغل ثاني ترا !!
عنود تستهبل: قل قسم على بالي مافيه الا هذاا بالعاالم
نواف: اووف منك احسن خن ارجعك للبيت احسن
عنود: و احسن لي بعد

وصلها نواف البيت و نزل يجهز شنطته دخلت عليه عنود: وين شنطتك و اغراضك حقت المدرسه
اشر لهاا على شنطته .. اخذتهاا و حطت فيهاا قلم و خلتهاا زي ماهي فاضيه و راحت مره ثانيه لنواف تطلع من دولابه ملابس
نواف: انا كم مره قلت لك دولابي حقي و دولابك حقك يعني لا عاد تاخذين مني ملابس ترا شريتها لي
عنود عطته نظره: اقول اسكت ما تبي اروح لمدرستك ولا هونت
نواف: طيب لا تكثرين ملابس
عنود عطته نظره ثانيه
نواف يضحك: هههههههههههههه امزح امزح خلاص
اخذت لهاا 4 تيشرتات
عنود: نواف متى رحلتك بكرا ؟
نواف: رحلتي اليووم الساعه الساعة 5 العصر يعني شوي و اطلع من البيت
عنود راحت ضمت نواف: بشتااق لك يالدب
نواف: انا اكثر
طلعت غرفتهاا تفكر ببكراا و دقت على صديقتهاا مهاا الروح بالروح و قالت لها الي صاار

مهاا: و الله انك خبله والله لو اني منك كان وافقت على طوول عشان افتك من هالمصاله اللي هناا
عنود: طيب يلا تعالي معي و خن نسحب على المدرسه اسبوعين
مهاا: لا انا صعبه ملفي كيف انتي ملف اخووك عادي
عنود: ايه صح .. بس بشتااق لك بكرا ماراح اشوفك
مهاا: من جدددد حتى اناا
قعدوا يسولفون بالساعات بعدها سكروا و قعدت عنوود تفكر

هذي شخصيه جديده: مهاا
و اكيد تبغون تعرفون ايش قصتهاا
مهاا هذي صديقة عنود الروح بالروح .. و نفس شخصية عنود مرره و كل اسرار عنود عندهاا و اي شي يصير يقولون لبعض .. صديقات من ثاني متوسط

شعرهاا لتحت كتفها بشوي دايم تخليه مفكووك .. مملوحه و نفس عنوود ما تحب تهتم بنفسهاا

_____

عند نوااف راح للمطار بعد ما ودع اهله ينتظر ينادون على رحلته و جو اخويااه و قعدوا يسولفون مع بعض
اماا نواف فما كان معاهم و بس سرحان و متوتر و الكل لاحظ بس تركووه يرتااح
سلمان: اووف وين فارس نادوا عالرحله
خالد: خن ادق عليه اشوف
دق عليه حوالي 5 مرات ما رد

نادوا على رحلتهم و ركبوا الطيااره و نواف ارسل لعنود مسج: عنود انتبهي تغلطين بالكلام و تفضحيننا من الحين تدربي تتكلمين على انك ولد و اسمك نواف احمد الـ....... و كل اللي يصير روحي للحمامات و دقي علي اذا محتاجه شي انا بوصل 7 الصبااح ان شاء الله وما راح انسى لك هالخدمه ابد .. بالتوفيق

قفل جواله و اقلعت الطيااره متجهه الى سانفراسسكو

نتعرف على اسماء اخوياء نوااف:

فارس,خالد,سلمان

اما عن شخصياتهم فراح نعرف كل واحد فيهم بعد ما نتعمق بالاحداث اكثر

______________________________________________

توقعااتكم:

ايش بيصير على عنود ؟ فيه احد بيكشفها ولا بتمر الاسبوعين بسلام ؟؟

نواف ساافر بوقت مره غلط ايش اللي خلاه يسافر بهالوقت تحديدًا ؟؟


و ارائكم عالروايه تشجعني اني اكملهاا اسرع و لا تنسون تقييم الرواية Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
« łєgєиď ♪
آلمٍدُيًرٍهُـﮧ آلعُآمٍـﮧً
 آلمٍدُيًرٍهُـﮧ آلعُآمٍـﮧً
« łєgєиď ♪


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 1033
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

 روايه بنت بمدرسة عيال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنت بمدرسة عيال     روايه بنت بمدرسة عيال  Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 11:58 am

وآإو

وآلله آلروَآيه من بدآإبتهـآإ بططططططططلههَ و تحمسس

كملييييهآإ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mohamam.ahlamontada.com
@روح الحب@
●عـضوه نشيـطه●
@روح الحب@


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 136
تاريخ التسجيل : 13/02/2011

 روايه بنت بمدرسة عيال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنت بمدرسة عيال     روايه بنت بمدرسة عيال  Emptyالأربعاء فبراير 23, 2011 10:52 am

لعيونك ياقلبي غاليه والطلب رخيص Sleep



الجزء الاول البارت الثاني

الساعه 5 الصبح على الطياره كانوا نواف و خالد و سلمان جنب بعض بوسط الطياره .. نواف كان بالطرف و جنبه عاليسار خالد بعدين سلمان بعدين مكان مشعل فاضي اللي جاا بديله رجاال غير مكانه ..

خالد التفت لنواف اللي مبين سرحان: ياخي انت وش فيك بس مسرح يلا رايحين نستانس لا تضيق خلقك
نواف ابتسم: لا مافيني شي بس افكر اكيد بنتاخر سنه عالدراسه لاننا ك***ا تعهد تذكر
خالد: هذا اللي مضيقك .. ياخي ما عليك لو يطردوننا .. بعدين كلها اسبوعين ماراح نتاخر اكثر
نواف بتنهد: الله يسمع منك .. الا فارسوه ليش ما جاا ما قال لكم شي ؟
سلمان و خالد: لا ما قال
سلمان: غريبه سحب كاان متحمس اكثر واحد يجي و قال انه بيمددها 3 اسابيع
نواف بانفعال: اول ما نوصل هنااك لازم ندق عليه نقوله يحجز لاول رحلهـ
خالد و سلمان استغربوا انفعال نواف
خالد: طيب ايش فيك هد اعصابك هو اكيد راحت عليه نومه تعرف نظامه الغبي
نواف: يمكن
نواف يفكر لو فارس جا للمدرسه و شاف اخته عنود بتتورط ورطه لان نواف ما قال لاخوياهـ كان مقرر يقولهم اذا رجعوا من امريكا

_____

عنود كان قلبها يدق بسرعه كل ما تذكرت انها بتروح لمدرسة اخوها و تمثل انها هو راحت توضت و صلت و تناظر شكلها بالمرايه بنت او لا بعدين تروح تعدل شعرها و تشوف ساعة كامله الى ما صارت الساعه 6 و ربع و راحت امهم تقومهم

ام نواف: دييما .. ديماااا .. دمدووومه يلا اصحي مدرسه ديماا يلا قومي
ديما: همممم ؟؟ كم الساعه ؟
ام نواف: الساعه 6 و ربع يلا قومي البسي
ديما: يلا ماما قمت بس اطلعي قومي عنود بلبس (و قامت)
طلعت ام نواف و راحت غرفة عنود دقت الباب و دخلت ما لقت عنود بسريرها بس سمعت احد يخربط مع نفسه بالحمام خافت و راحت تمشي شوي شوي تشوف مين هذاا

عنود: الله ياخذه ورطني هالنواف انا وش بسوي الحين اف اف منه .. ام اخلي شعري كذاا لا وش ذا مره باين .. خلاص بخليه زي ما هو و اذا انكشفت هو اللي بتورط احسن خل يتورط زي ما ورطني اوووف
ام نواف: عنوووود !! وش جالسه تسوين بالحمام يمه ؟
عنود ارتاعت و قعدت تصرخ
عنود: يمه كذا تروعيني جالسه ازين شعري خلاص انا قايمه عادي تطلعين عشان البس
ام نواف تشوف عنود و هي مرتاعه منها و تلمس جبهة عنوود تشوف حرارتهاا: يمه عنود تعبانه ؟
عنود: !! لا يمه ليش
ام نواف: من متى تعدلين شعرك ؟؟ (سكتت شوي بعدين فرحت و قعدت تبوس عنود) سبحان من غير الاحواال اخيراا ببدا احس اني ولدت توأم بنت وولد مو ولدين
عنود: هاا ايه يمه انا جالسه اعدل شعري عشان المدرسه خلاص مو زين دايم اقوم من النوم و على طول عالمدرسه صح ؟ يلا يمه عن اذنك ابغا البس (و تاشر باصبعها عالباب و هي تبتسم)
ام نواف و هي طالعه: وش فيهم عيالي بس يطردووني !! هوو

و راحت عند ديما تشوفها: يمه ديما لبستي ؟؟ ادخل؟
ديما: يمه خلاص انا لابسه
ام نواف دخلت: يلا افطري واركبي السياره (بعدين ابتسمت)ابشرك عنود صارت بنت
ديما تناظر امها: هاا !! كيف صارت بنت يمه !؟
ام نواف و هي تطلع: خلاص يمه روحي اركبي السياره و خوذي فطورك عشان ما تتاخرون
ديما بنفسها: والله امي مب صاحيه اليوم خن اروح اشوف وش اكلت اليوم (و اخذت شنطتها و عبايتها و طلعت من الغرفه)

اما عنود راحت لبست جينز و تيشيرت وسيع و لبست فوقه جاكيت وسيع بعد عشان ما يبين ان ما عندها عضلات زي اللي عند نوااف بعدين لبست مريولهاا فوق اللبس و عبايتهاا و طلعت

عنود: يمه خلاص روحي نامي و عطيني المفتاح
ام نواف: لا خليني انا اسكره عشان اتطمن اكثر
عنود: طيب يلا حنا طالعين طلعت للحوش و سحبت ديما معها و سكرت الباب وراها
ديما: هيه هيه وش تبين تسحبيني انتي ؟
عنود: احم قصدك انت
ديما: !! هاا !! الحين انتي تقولين انك ولد و امي تقول انك صرتي بنت وش انتـ\ـي بالضبط !؟
عنود فكت عبايتها و فكت مريولها و حطتهم بالملحق: يلا مشينا بسرعه قبل لا امي تطلع ولا شي
ديما انهبلت: عنوود هيييه عنوود (و قعدت تصرخ عليها) انتي خيير لابسه كذا و طالعه بتفضحينا
عنود تسكتها: اوووص خلاص بقولك كل شي بعديين
طلعت عنود و قعدت تسحب ديما بسرعه لانها كانت تصرخ و خافت امها او ابوها يشوفونها راحت ركبت قدام
ديما: يلا قوليلي ايش فيك
عنود: خلاص بعدين (و تاشر عالسوااق عشان تصرفها)
ديما: اووووف منك اول ما نرجع تقولين لي كل شي
عنود: اكرمينا بسكوتك طيب

وصلوا مدرسة ديماا نزلوها و راح السواق مدرسة نواف
عنود بلعت ريقهاا و نزلت ..................

مشت كل خطوه تحسهاا كانها كيلو
و قعدت تتلفت: اف الحين وين الفصل (لفت قعدت تدور احد يبين انه ثانوي شافت واحد طويل و قعدت تمشي وراه عشان يدلها على قسم الثانوي) يوم دخلت المبنى : اوف هو اي فصل ؟ الله يقلعك يا نواف معلومه مهمه زي ذي نسيت تقولها لي (لفت للفصول شافت فصل 3علمي\2 قعدت تقرا الاسمااء المعلقه عنود عنود عنود امم .. يؤ وش عنود اوف لازم اتعود .. نوااف بن حمد نواف بن حمد .. مو هناااراحت لـ 3علمي\3 تدور ما لقت راحت الي بعده ولا لقت خافت ان اسمه مو مكتوب اصلن بعدين لقت اسمه بالفصل الاخير ابعد واحد 3علمي\1 صرخت: هذا هو نواف بن حمد اخييـر...... (و سكرت فمها): الله ياخذك يا عنود ما تعرفين تسكتين شوي
اخذت نفس عمييق بعدين دخلت الفصل و كانت الحصه الاولى باديه: سلاام
االاستاذ: و عليكم السلام يلا يا نواف خش بسرعه عشان نئدر نكمل الدرس
عنود راحت للمكان اللي وصفلها اياه نواف تتذكر كلامه (تذكري انا مكاني الي قبل الاخير يسار) لفت عنود يسار و توجهت للطاوله الرابعه و قعدت و هي تقول بنفسها: وهـ للحين كل شي اوكي حست ان فيه شي ماسك كتفهاا ارتاعت قامت تضربه من الخوف
جا صوت من وراها: اااي الله يقطعك وش فيك
عنود التفتت بخوف: ه.ها..هااه ايش تبي
فارس: ايش فيك !!
عنود بنفسها: يستهبل نواف الحقير يقول اخوياه مسافرين معه اجل ذا مين لو انه زميله ما كان قال كذا
عنود: تعباان شوي عشان كذا
فارس: و انا اقول وش فيه صوتك احسك متغير علي طيب ليش ما سافرت ؟؟
عنود ارتبكت: مدري فاتتني
فارس: زيي انا نمت و راحت علي نومه
عنود:اهااا (سكتت شوي تفكر بعدين قالتSmile ان شاء الله بسافر بكرا انت منتب مسافر ؟
فارس: الااا خلاص اجل نروح انا وياك اليوم و نشوف الرحلات
عنود بانفعال:لالا احم (حست بنفسها و هدت شوي و قالت بصوت خشن) انا اليوم تعبان مقدر و زياده على كذا وعدت خواتي اني اطلعهم
فارس: اسحب عليهم ياخي و تعال نحجز
عنود عصبت عليه و ما حست بنفسها الا قايله: وش اسحب علييهم واعدهم من اسبوع حرام تقول اسحب عليهم (بنفسها: هذا هو الحيوان اللي مخرب نواف علي انا و خالد بس والله لانتقم) شافت ساعتها لقتها 7 و نص :شوي بروح الحمام
فارس باستغراب: اوكي !!
.. راحت قالت للاستاذ و طلعت تكلم نوااف بالحمام: الحمدلله عالسلامه نوااااااف كيف الاجوااء هناك و ليش ما دقيت اول ما وصلت و سويت اللي قلت لك ؟؟


نواف: بسم الله اكلتيني بقشوري اول شي توي اوصل ثاني شي (وبعد شوي من اخوياه)ترا فارس ما سافر معنا
عنود: اجل اسمه فارس .. ايه شفته و قعد يكلمني قال ان فاتته الطياره بس اسمع لازم ينقلع ترا بغيت انفضح منه
نواف: خلاص بشوف صرفه
عنود: ايه ليش ما دقيت يوم وصلت؟
نواف: توي واصل حتى ما طلعت من المطار
عنود: اشوى كنت احسب المهم خلاص تطمن ان شاء الله كله تمام بس خلال اسبوعين بنقلع من ذا المكان
نواف: ان شاء الله
عنود: نواف سويت اللي قلت لك ؟
نواف: ايه اول ما وصلت دقيت على المدرسه و قلت لهم ان عنود تعبانه وجاها عنقز يوم الخميس و بتغيب اسبوعين عن المدرسه فلا يدقون
عنود: كويس و ايش قاالوا ؟
نواف: قالوا ما تشوف شر و خل تحاول تدق على صديقاتها و تاخذ الدروس اللي فاتتها .. بس انتي فصلتي التلفون صح ؟؟
عنود: ايه فصلته احتياط و بكرا انت دق و شوف ايش يصير عليهم لان اكيد امي بتعدل الخط و احتياط دق على البيت بكرا الساعه 7 و خلك ساكت او اول ما ترد سكر الخط الى ما تطفش و تفصل السلك
نواف: والله انك مخ ما فكرت فيها
عنود: من قبل و انا مخ يلا انا بروح الفصل الحين باي
نواف: سلام و انتبهي عالدرس
عنود: ايه هين يلا بس مع السلامه و سكرت السماعه

نواف: يلا شباب مشينا للهوتيل ؟
خالد: اوكي يلا .. دقيت على فارس ؟
نواف: لا ما دقييت عليه انتوا
خالد و : لاا
سلمان: دقيت بس ما يرد
خالد: هههههههه حراام تخيلوا لو نسى و داوم
نواف و هو يمشي : طيب وذا داوم يعني ؟
خالد: عندنا مخيم يادلخ والله ان راح ما يطلع الا بعد اسبوعين
نواف وقف و قال بصدمه: تممممزح
خالد استغرب منه: لا قالوا لنا يوم كنت غايب و كنت بامريكاا .. محد قالك ؟؟
نواف و لسى منصدم: لاا طيب اليوم بيروحون ؟
خالد: ايه نسيت انهم قالوا لنا يوم الاربعاء ان المخيم السبت لحد ينسى يجيب الي يحتاج و مدري وشو و ممنوع غياب عشان بياخذون دروس
نواف طلع جواله و حط رقم عنود و يدق يدق يدق بس ما ترد

___

اما عند عنود فهي قاعده تشبط عالطاوله و فارس بس يسولف لها و هي تسلك له و مو حاسه بجوالها اللي قاعد يهز بجيبها
فارس:طيب وين ملابسك
عنود تسلك له: اهاا (بعدين انتبهت انه قاعد يسال) قصدي اهاا الملابس بالشنطه و انت ؟؟ (على بالها انه يقصد ملابس السفر لامريكا)
فارس: انا بعد بس تصدق ياخي مالي خلق اروح
عنوود: ليه لا بالعكس فله و نضيع حصص صح ؟ يلا بس روح احجز اليوم و انا بحجز بكراا
فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها و جت


انتهى الجزء الاول
___________________

توقعاتكم:

عنود ايش بتسوي بالمصيبه هذي بتهرب من المكان ولا بتظل بالحمام طول الوقت الى ما يروحون ولا ممكن تروح للمخيم معهم ؟

فارس هل بيكشف عنود مع الايام و يفرق خويه عن اخت خويه ولا انهم توأم و شخصيتهم وحده وما راح يعرف و تمر الايام الباقيه بسلام

طيب ممكن احد ثاني من الطلاب او الاستاذيه يعرفون شخصيتها الحقيقيه ؟؟

نوااف: ايش بيكون موقفه لو كشفوا اخته عنود ؟ بينطرد من المدرسه بكبرها ؟؟ او ممكن ما يداوم الا السنه الثانيه ؟؟ او انهم ما راح يكشفون عنود خير شر

انتظر ارائكم عالجزء الاول Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@روح الحب@
●عـضوه نشيـطه●
@روح الحب@


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 136
تاريخ التسجيل : 13/02/2011

 روايه بنت بمدرسة عيال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنت بمدرسة عيال     روايه بنت بمدرسة عيال  Emptyالأربعاء مارس 23, 2011 9:08 pm

بنااااات ليه مافيه حماس للروايات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدحـ{للقمه}ـدره
●عـضوه نشيـطه●
مدحـ{للقمه}ـدره


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 55
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

 روايه بنت بمدرسة عيال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنت بمدرسة عيال     روايه بنت بمدرسة عيال  Emptyالخميس أبريل 07, 2011 7:37 am

شكرا على الروايه  روايه بنت بمدرسة عيال  647506  روايه بنت بمدرسة عيال  160696
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@روح الحب@
●عـضوه نشيـطه●
@روح الحب@


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 136
تاريخ التسجيل : 13/02/2011

 روايه بنت بمدرسة عيال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنت بمدرسة عيال     روايه بنت بمدرسة عيال  Emptyالخميس مايو 26, 2011 4:09 am

لعيوووون مدحـ{للقمه}ـدره
الجزء الثاني البارت الاول

فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها

و طلعت جوالها بتكلم اخوها شافت 11 مكالمه لم يرد عليهاا سكرته بدون ما تعرف حتى من مين و دقت على نواف
نواف رد و بخوف واضح: الووو عنوود
عنود و هي تبكي و تشاهق: الووو نوااف يا حيواان
نواف: عنوود ايش فييك ؟ احد كشفك ؟؟ بسرعه عنود اطلعي برا المدرسه بأي طريقه فيه مخيم اليووم و لازم ما تروحين دبري لك صرفه تهربين
عنود و هي تبكي: وين اروح قولي وين الحين كل العيال طلعوا يركبون الباصات و اذا طلعت الكل بيشوفني .. ليش ما قلت لي من قبل ليش نوااف .. كان يمديني اهرب بس الحين لا و كللله منك .. اكرهههههك (و سكرت الخط)

مسحت دموعها و استنت تهدا شوي و بعدين راحت للفصل

فارس: نوااف وينك انا من ساعه استنااك تعال نروح للباص
عنود قعدت تفكر شوي بعدين: ثواني بس (و طلعت عند المشرف) استااذ حسن
أ.حسن: نعم نواف ؟
عنود:ممكن ارجع للبيت انا ما احس اني بخير
أ.حسن:والله ما اقدر يا نواف لو رحت ما راح تقدر ترجع و حنا بناخذ دروس مهمه هنااك و قلنا للكل هذا الكلام ببداية السنه و يوم الاربعاا قلنالكم
عنود: طيب معليش مو لازم اخذ هذي الدروس المهمه
أ.حسن: بكيفك يانواف بس هذا راح ياثر عليك كثير و انت عارف ان المدير سبق و قالك اذا عدت استهتارك بالدروس و الايام ما راح يخليك تجي هالسنه كلهاا .. الشور شورك تبغا تروح براحتك ما تبغاا احسن لك و فيه هناك طبيب لو تبغا دواا
عنود:شكرا استااذ (و راحت عنه للحمام)
فتحت جوالها كتبت مسج لنواف: قول لامي اني سافرت معك اسبوعين و خرف أي كذبه انا رايحه للمخيم

ارسلتها له وطلعت برا الحمام و رجعت الفصل تاخذ شنطتهاا

عنود بصوت خشن: فارس يلا امش وراك قاعد بالفصل انت و خشتك مشيناا للباص و لا تبي نقعد هناا ؟
فارس ابتسم : يلا
عنود ظلت تناظر فيه بعدين قالت: ماراح تروح لامريكاا صح ؟
فارس: لا ما اتوقع و دامك قاعد بجي معك
عنود سكتت شوي: اوكي مشينا
راحوا للباص و قعدت عنود جنب الشباك و فارس جنبهاا ما مرت ربع ساعه الا و عنود نايمه على كتف فارس ناظر لها فارس و ابتسم بعدين حط راسه على راسها و ناام

_____

عند نوااف بعد ما قراا المسج: والله اسف ياعنوود و راح يفكر ايش بيقول لامه بعد شوي من سلمان و خالد:بكلم الاهل اطمنهم

سلمان و خالد: اووكي

راح نوااف يفكر ايش بيقوول لامه و ابووه على عنود بعدين قرر يدق

شوي الا ترد امه هلا والله بحبيبي نواف الحمدلله عالسلامه يالغالي
نواف: يمه انا لسى بالمطار اعلنوا عن رحلتي الحين برووح بس يمه احتاج عنود معي لامريكا انا طلعتها خروج و هي معي
ام نواف: ايش تاخذها معك ما يكفي بس انت بتروح ليش بتجي معك ؟
نواف: هدي يا يمه انا بدرس هنااك اسبوعين زي ما قلت لك بس ان راسي بينفجر و ما اقدر اركز فقررت اخليها تداوم عني بس اول يوم
ام نواف: ليش يعني خلاص انت داوم اذا حسيت بتحسن
نواف: يمه ما اقدر .. اول يوم اهم يوم و لو فاتني خلاص ما يمديني ادرس لان هو حق التسجيل يا يمه
ام نواف: بس يايمه هي بنت و انا خايفه عليهاا
نواف: لا ما عليك يا امي ان شاء الله مب صاير لها شي يعني ايش بيصير مثلا ؟؟
ام نواف: خلاص انتبه لها زين و خلني اكلمهاا عشان اوصيهاا
نواف: يمه كلميهاا اذا وصلنا بالسلاامه انا راسي بينفقع و راحت عنود تشتري لي مويه عشان اكل بنادول بس قلت بقولك و اخذ رايك ولا تنسين تقولين لابوي و قوليله ما يخااف
و اذا بغيتي تتطمنين عليهاا دقي بكراا الساعه 1 الليل اذا وصلناا مع السلاامه ..

راح ارسل مسج لعنود: نودي لا تخافين قلت لامي انك بتجين تسافرين معي و كل شي تماام بس انتي طمنيني معك و مع فراس شك بشي ؟؟ و قفلي جوالك الى بكرا 12 الليل عشان قلت لامي اننا بنساافر

ارسلها و قفل جواله عشان اذا امه دقت علييه

________

ديما بعد ما رجعت للبيت راحت لامها على طوول : ماما ليش عنود ما رجعت وين راحت ؟؟
ام نواف: اخذهاا نواف لامريكا
ديما شهقت: ليييييييش ؟؟ و متى و ليش محد قالي
ام نواف قالت لها السالفه سافروا من ساعتين .. و محد قالك عشان هو فجأه جاها و راحوا
ديما: اهاااا طيب انا رايحه لغرفتي عن اذنك
و راحت تدق على عنوود

_________ عند عنود كانت تحس ان فيه شي جالس يلمس فخذهاا راحت قامت بسرعه مرتااعه و صقعت براس فاارس
فارس: اااااااي وجع وش فيك انت
عنود: انت اللي وش فيك لا تصارخ (بعدين انتبهت ان جوالها اللي بجيبها هو اللي يدق) ردت بصوت خشن اللي تعودت عليه: الووو
ديماا: ويينك اعترفي انتي مو بالطيااره ويينك ؟
عنود: اي طيااره ؟ من قالك اني سافرت الحمدلله والشكر
ديماا: نواف يقول انك معااه
عنود: هااا ؟ اسمعي دقي علي بعد دقيقتين
ديما: انتي اللي دقي
عنود: والله ما راح ادق احتااج رصيدي احسن لا تدقين و سكرت الخط بتقرا المسج
فارس: اختك ؟
عنود لا حبيبتي: ايه اختي
فارس: كثير افكر كيف شكل اختك (سكت شوي بعدين انفعل)لا تفهم غلط بس عشان ما قد شفت توأم بنت وولد فما اعرف اذا تشبهون بعض او لا
عنود بنفسها هذاني واقفه قدامك يادلخ:اممم يعني انا ما احس بس كثير يقولون اننا نشبه بعض يمكن لان اختي شعرهاا قصير و تتصرف بعربجه احياناا (بعدين انتبهت لنفسها و سكتت)
فارس وهو يطالعهاا: اهاااا
لفت عنود للجوال تقراا المسج اللي من نوااف
و جت بتقفل جوالها الا تدق ديما ردت عنود بعصبيه:خير وش تبين خلاص اقولك كل شي بعدين وش فيك انتي نشبه كذاا
ديماا:طيب لا تنافخين و ماراح اسكر الا اذا وعدتيني تقولين لي كل السالفه .. انتي قلتي لي بالسياره انك بتقولين لي كل شي ليش تكذبين علي
عنود تعض على اسنانها و تنااظر فاارس: دييماا خلاص قلت لك بقولك بس مو الحين (سكتت شوي بعدين قالت) الساعه 3 الفجر دقي علي (و سكرت على وجهها و قفلت الجوال و رجعت حطته بجيبهاا)
فارس يضحك: هههههههههههههههههه ايش فيك ياخي هد شوي
عنود و هي مو رايقة له: طيب انت الثاني .. اذا وصلنا صحني و حطت راسها عالشبااك و غمضت عيونها شوي بعدين فتحتها تبغا تكلم فاارس الا تشوفه قاعد يطاالعهاا انحرجت و لفت عيونهاا بعدين قالت له: بعد شوي باخذ شنطتي من الكرسي الي قداام راح لف رجوله شوي
عنود بنفسها تبيني امر من هناا ان شااء الله: راحت دفته تطلعه : ياخي انا بعيير ما يكفيني ذاا بعد شوي ولا رح جبلي شنطتي
فاارس: اووف طيب لا تصارخ (و راح جاب شنطتها و رماها على وجهها)ارتحت
عنود: اييه (فتحت شنطتهاا و طلعت مخده صغيره تاخذها دايم بالمدرسه تحطها ورا ظهرها او تنام عليها بعدين حطتها عالشباك و حطت راسها عليها) شكراا
فارس: عفوا ! ما ودك اطلعلك بطانيه بعد
عنود تمزح: الا ياليت والله
فارس يفتح شنطته و يعطيهاا البطانيه: هاا خذ بس هنااك مافيه نوم
عنود تبتسم: طيب .. انت متى تناام ؟؟
فارس:الساعه 7 الصبح
عنوود: طيب يلا نم الحيين و يلا تصبح على خير و حطت راسهاا و غطت راسهاا بقبعة الجاكيت و ناامت

شوي الا يجي فارس يقومهاا عشان وصلوا فك القبعه: نوااف .. نوافوه قوم وصلنا
عنود: هممم انا ويين
فارس: انت بالباص يلا وصلنا المخيم تعاال
عنود بضيقه: كنت احسبه حلم
فارس: ايش
عنود: ولا شي و قامت معه و اخذوا شناطهم و نزلووا و المشرف يناادي: يلا كل اثنين بخيمه ثبتوهاا و حطووا اغراضكم فيهاا و بكرا الصبح مابي احد يتاخر عالحصه بيقصر دوامكم و بيصير من الساعه 9 الصبح الى 12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
« łєgєиď ♪
آلمٍدُيًرٍهُـﮧ آلعُآمٍـﮧً
 آلمٍدُيًرٍهُـﮧ آلعُآمٍـﮧً
« łєgєиď ♪


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 1033
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

 روايه بنت بمدرسة عيال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنت بمدرسة عيال     روايه بنت بمدرسة عيال  Emptyالخميس مايو 26, 2011 5:22 am

ييييآإيّ كمممليّ بلييييييييييز ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mohamam.ahlamontada.com
مشاعر ملكة
●عـضـوه جـديده●
مشاعر ملكة


الجنس : انثى

مًشًآرٍكَآتّْيَ ..} : 5
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

 روايه بنت بمدرسة عيال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنت بمدرسة عيال     روايه بنت بمدرسة عيال  Emptyالخميس سبتمبر 22, 2011 8:53 am

وااااااو الرواه مره حلوه مالها تكميله ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه بنت بمدرسة عيال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» << روايه دنيا الوله >> روايه قمه الروعه والرومنسيه ...
»  ليـــــــــه تهاوشني قدام عيال عمي!!!
» ماهي احلى روايه قريتيهاا مع اسمـ الكاتبهـ ..ارجو التثبيت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ., حَروفِ بَلا كآتَب ,. :: { آلروآيآت (Novels) .. ~-
انتقل الى: